PDA

View Full Version : استراتيجيه الدقيقه الجزء الاول

bahij mohamed
03-05-2017, 11:44
https://www.youtube.com/watch?v=fLC2tuClRLo&t=225s
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------- اقدم لكم شرح استراتيجيه الدقيقه الجزء الاول ---- اتنمى ان يعجبكم الموضوع و تجربوه

Zinou0008
03-05-2017, 12:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أولا مشكور أخي في الحقيقة:
انا اول مرة اشوف هذه الاستيراتيجية
الرائعة وان شاء الله سوف اطلع عليها حتى استفاد ان شاء الله
دمت في رعاية اللله إنشاء الله...

manotripleewry
05-19-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، دقيقه وممتازة ،اشكرك اخي العزيز علي طرح هذا الموضوع الهام جداً بهذا الشكل المبسط السلس الواضح تسلم ايديك بجد ،،،:bravo:،ديماً تضيف لي المزيد ،،،واتمني منك دائماً المزيد من الإضافات ،،،وفقك الله دائماً،،،وجعله بميزان حسناتك ،،،،اشكرك شكراً خاص علي مجهوداتك الدائمه والفعالة ،،،وشكر عام لجميع متداولي وأعضاء فوركس وكل من يقوم بتقديم إفادات للجميع ،،،وأشكر مقيمي هذا المنتدي الفوق ممتاز شكر خاص ،،،وكل عام وانتم بمليووون خيررر
تحياتي

Hamzalord
05-19-2017, 20:30
شكرا على الفيديو ولقت شاهدت الستراتيجة من الاخ انور البدران هوا الذي تعلمت منه جزاة الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مروري وشكرا

Asmaa1203
05-19-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتيجية رائعة و مربحة جربتها و اشتغلت عليها و حققت معى ارباح و مشكور لمقدم محتوى الفيديو و اخى الكريم هناك قسم مختص بتناول الاستراتيجيات انشرها هناك حتى يسهل الوصول اليها لمن يرغب فى التعلم

Alaa2
06-11-2017, 15:10
‏بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم وبارك علي. ‏سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
‏باااارك ،،،،، الله فيك يا أخي الكريم على هذا الفيديو الممتاز وهذه المعلومات الدقيقة
‏وأتمنى للجميع تحقيق كل ما يتمنىووون بحياتهم العلمية والعملية إن شاء الله :)

moneer
06-11-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكيم اشكرك على هذا الموضوع المفيد لهذه الاستراتيجية المميزة للدقيقة وهي من امتع الاستراتيجيات في التداول
تحياتي لك

anas ahmed
06-11-2017, 19:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه الدقيقه في سوق الفوركس
و تقبل مروري

Mhd nour
06-11-2017, 19:44
تحياتي اخي و بارك الله فيك يا أخي الكريم على هذا الفيديو الممتاز وهذه المعلومات الدقيقة
‏وأتمنى للجميع تحقيق كل ما يتمنىووون بحياتهم العلمية والعملية إن شاء الله و بالتوفيق للجميع