PDA

View Full Version : افضل استراتيجيه سكالبينج علي الاطلاق

zeze2017
03-05-2017, 13:33
https://www.youtube.com/watch?v=KTFNqPbrW5M

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------افضل استراتيجيه سكالبينج علي الاطلاق------ تقبلوووو مرورى

aymansaleh
03-05-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الكريمه زيزي
استراتيجيات السكالبينج هي استراتيجيات اخطف واجري بمعنى خطف النقاط القليله السريعه بلوطات عاليه, هي تنطوي ايضا على مخاطره عاليه
تقبلي مروري

kamaljamal
03-05-2017, 13:42
كان عليك وضع روابط الؤشرات المستخدة في هذه الاستراتيجية حتى يتم تجربتها من طرف اعضاء منتدانا ..فما معنى شرح التوصية دون نشر التامليت و الؤشرات الضاهرة في الفيديو اغلب اشروحات الاستراتيجيات تكون سطحية غي دقيقة لهذا لا يوفق اغلب المتداولين عند استخدام استراتيجيات الغير
على العموم مشكور اخي على الاستراتيجية و بالتوفيق للجميع

ashrafpepo9
04-04-2017, 01:34
يجب على متداوليي سكالبينج ان ينتهجوا استراتيجية محددة سلفا بكثير من التركيز والانتباه والصبر واحجام الصفقات. هذه هى فقط البداية،............

Mahmoud salman
04-04-2017, 09:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

حمد علي
04-04-2017, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته شكرا اخي الكريم علي مشاركتك القيمه للاستراتيجية الاسكالبينج اتمني ان يكون الجميع استفاد من الموضوع لان الاسكالبينج استراتيجيه جميله وسريعه

sob81
04-04-2017, 10:13
افضل استراتيجية اسكاليبنج على الاطلاق اخى تختلف الدخول فى الاستراتيجية من شخص الى اخر على حسب ادارة راس المال
وايضا يجب على المتاجر عدم المجازفة