PDA

View Full Version : ســــــؤال مهم

mr.khalled
03-06-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا دلوقتى اعمل بالمنتدى واقوم بعمل تعليقات كل يوم 50 تعليق
ان شاء الله خلال اخر الشهر يتوصل معى 150 دولار اقدر اتداول بهم فى شركة انستا
السوال بقا
فى عملية التداول
عملت تداول وربحت منه .. هل ممكن اتداول مره اخرى بالبونص على مدار الشهر
وكم مره اقدر اتداول بيها
وفى حاله خساره البونص فى التداول انتظر فى تجميع بونص اخر الشهر القادم ؟
ياريت توضيح من الاخوه

zakariacr07
03-06-2017, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم يمكنك التداول بالبونيص أكثر من مرة و تحقق الأرابح منه و ليس شرط تتداول به مرة واحدة فقط

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

نعم أخي الكريم يمكنك التداول بالبونيص أكثر من مرة و تحقق الأرابح منه و ليس شرط تتداول به مرة واحدة فقط

nerimen
03-06-2017, 22:03
السلام عليكم
بخصوص هذا أخي ليست لدي خبرة و بمعلومات قليلة لدي يمكنني أن أفيدك أنه ممكن نعم أن يتم ذلك
و بالتوفيق لك زللجميع في ربح المال وتداول مربح إن شاء لله
تحياتي تقبل مروري
سلام

ahmed megahed
03-06-2017, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي يمكنك التداول بالبونص ما دمت لم تخالف الشروط التي وضعتها الشركة والتي اظن ان منها ان الصفقة لا تقل عن خمس دقائق
ولا قدر الله خسرت الابونص فيمكنك التداول بالبونص الجديد عادي مفيش مشاكل

Gooo
03-06-2017, 23:03
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الجميل الذي تطرقت فيه الى اشياء مهمة في عالم الفوركس واتمنى التوفيق للجميع كما انصح اخواني بالتعلم قبل البدئ بالتداول

hamadasalama
03-07-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في اخر كل شهر يحق لك اخذ 150 دولار كبونص تتاجر بيهم وانشاء الله تحقق ارباح عليهم وتقدر تسحبها في اي وقت

m7med
03-07-2017, 02:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك اخي الكريم التداول بالبونص متي تشاء بدون اي قيود و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

khalihanna
03-07-2017, 02:39
طبعا اخي الكريم فهو مالك تتداول به كما تشاء مادمت لم تخسره واي ربح ربحته في التداول ممكن تسحبه الي اي بنك تريد او ممكن تتداول به مع راس مالك وممكن تجمع ايضا بونيسات هنا كل شهر

isloislam
03-07-2017, 03:41
اخي يمكنك التداول بالبونص ما دمت لم تخالف الشروط التي وضعتها الشركة والتي اظن ان منها ان الصفقة لا تقل عن خمس دقائق

antr
03-07-2017, 07:54
التدوال بالبونص ملوش حدود المهم مش تخسرة اخى الغالى يعنى تدوال به نرة واتنين وعشرة بس مش تخسررررررر لو خسرت خلاص عليك وعلى الشهر القادم

Mo7a
03-07-2017, 08:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم البونص المحول على موقع انيستافوريكس لا يوجد له مده صلاحيه فهو موجود تتداول به كيف تشاء والعدد الذي تريده طالما بتربح اما فى حاله الخساره لو خسرت جزء منه وجب عليك تعويضه اما تم خساره البونص كله وتم تصفير الحساب فانت غير مطالب بتعويض البونص وتجمع بونص جديد

محمدفؤاد
03-07-2017, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى التدوال بالبونص ملوش حدود المهم مش تخسرة
يعنى تدوال به نرة واتنين وعشرة بس مش تخسر لو خسرت خلاص عليك وعلى الشهر القادم

abdallah.2017
03-07-2017, 09:47
اخى الكريم تتداول بالبونص واﻻرباح تسحبها ويبقا البونص ويستمر معك ومع التجميع للشهر التالى للبونص يضاف ايه وهكذا فى التجميع

hoodhood700
03-07-2017, 16:06
نعم اخي ييمكنك التداول بكل اريحية وسحب ارباحك بكل سهولة وامان ويبقى البونص جاهز دائما للتداول مرة ثانية وثالثة والف مرة الا اذا تمت خسارته فانك غير مطالب بتعويضه وسيتم التداول بالبونص الشهري للشهر الموالي وشكرا

zunebha
03-07-2017, 16:10
التداول على منصة التداول غير محدود.
اجمع البونص قدر المستطاع بالردود بالمنتدى موفق.

ayman samy
03-07-2017, 16:11
بسم الله اخي الكريم البونص المحول من المنتدي علي حسابك بالشركه تستطيع فتح الصفقات التداول من خلاله علي مدار الشهر وفي حالة خسارة جذء من البونص يجب عليك تعويضه مره اخري

مروه عصر
03-07-2017, 17:13
السلام عليكم
نعم تستطيع ان تتداول بالبونص على مدار الشهر ويمكن ان يتبقى البونص الى الشهر الى بعده ويتجمع على البونص التانى واذا خسرت البونص تنتظر الشهر القادم حتى تحقق البونص بتاعه...

abumazen
03-07-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت تقوم بعمل 50 تعليق وفي نهاية الشهر تعطيك الشركة بونص تتداول به وتحقق الارباح باذن الله

Mr Fathy
03-07-2017, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيمانت يا زعيم ممكن تشتغل ب ١٥٠ طول العمر طالما انت بتعمل ارباح منهم وتسحب كل شوية عادى خالص مفيش مشكلة

grow
03-07-2017, 18:17
التداول بالبونص يا اخي ملوش حدود طالما لم تخسره
اما عن السؤال التاني لو خسرت يا اخي كل ما عليك
هو انك تجمع بونص من اول وجديد من المشااركات الهادفه
تقبل مروري بالتوووفيق

mohamedhammouda
03-07-2017, 19:29
تم حساب المبلغ الفعلي المطلوب كهامش عن طريق الرافعة المالية (leverage) مقارنة مع قيمة الدولار الفعلية للعقد لانها تمثل في السوق المفتوحة. نظام الهامش هو طرح ضمانات لشركات الوساطة بعدم التعرض لخسائر, ويسمح للمتداول بالاستفادة من الصفقات المفتوحة. هنالك العديد من المخاطر في جميع عمليات التداول ولكن بوجود نظام الهامش فهو يضع حد لهذه المخاطر. اذا كانت الصفقة في ربح يتم ارجاع الهامش للمتداول مع الارباح, واذا كانت الصفقة خاسرة يتم ارجاع الهامش بازالة الخسارة منه. فشركة الوساطة تضمن عدم التعرض لمخاطر, ببساطة شركة الوساطة لا تشارك المتداول في الارباح ايضا هي لا تشارك المتداول في الخسارة.

latraaa
03-07-2017, 19:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بالتوفيق لك

big.pharaoh
03-08-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عادي طبعا بتقدر تتداول بالبونص وتسحب ارباحك وتكمل تداول تاني عادي جدا

alonsoo
03-08-2017, 07:08
نعم مستر خالد انت البونص معك طوال الوقت وتستطيع فى اى وقت ان تقوم بالتداول عليه مرة اخرى وبعدها قم بسحب ارباحك متى شئت

محمدفؤاد
03-08-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى يمكنك التداول بالبونص ما دمت
لم تخالف الشروط التي وضعتها الشركة والتي اظن ان منها ان الصفقة لا تقل عن خمس دقائق

midobols
03-08-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

Abuyazan
03-08-2017, 12:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي العزيز أنا ليس لدي خبرة كافية
لاكن كما علمت انه يمكنك التداول بالبونص أكثر من مرة إذا لم تخالف القوانين
تقبل مروري

tamermosa
03-08-2017, 12:31
يا اخى الفاضل ، تداول براحتك على طول الشهر ما دام رصيدك يسمح ن مفيش اي مشاكل ،
و لو حققت ارباح اسحب براحتك و لو لا قدر الله خسرت البونص جمع بونص جديد

hakim kimo
03-08-2017, 12:49
سلام عليكم
يمكنك التداول بالبونص على مدار حياتك لكن هناك شروط
اذا خسرت قليلا من البونص يجب عليك اولا تعوضه ثم ما تربحه فوق البونص هو ربحك
مثلا لديك البونص 100 دولار و خسرت 50 في صفقو الاولى ثم ربحت 60 في الثانة
ما تستطيع سحبه هو فقط 10 دولار
بالتوفيق

Forex-eg
03-08-2017, 12:53
اظن ان التداول ليس عليه اى حرج تستطيع ان تتداول المئات من المرات ولكن حازر من الخسارة لانه سيوقف نشاط تداولك حتى بداية الشهر الجديد

zizoo99
03-08-2017, 12:59
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار فيا اخى هذا البونص هو ملك خاص لك حتى لو ربحت مئات المرات و سحبت كل الارباح و هو بونص تجميعى ايضا كل شهر و لكن تجنب فقط المحظورات اثناء التداول

وائل احمد
03-08-2017, 13:05
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته التداول يكون بالبونص ويجب عليك الثبات فوقه حتى تحقق الارباح منه يعني اي مبلغ فوق ال 150 دولار يعتبر من حقك سحبه من حساب التداول بالوقت الذي تريده

TOZGLA
03-08-2017, 13:36
على حسب ما أضن تستطيع ان تقوم بالتدوال بالبونص أكثر من مرة ولكن يجب عليك التأكد قبل ذلك لأن معلوماتي قليلة
فأنا مبتدأ وشكر على هذا السؤال المهم

Forex-eg
03-08-2017, 16:55
يمكن التداول بالبونص باكثر من الاف مرة ولكن لا تتداول به كله تداول ب 15 الى 20 % من حتى تستطيع ان تواكب تذبذبات البورصة العالمية

doaa sary
03-08-2017, 17:55
اهلا بيك اخى الكريم منور منتدانا واحييك انك بتعمل 50 رد وملتزم يوميا انا نفسى اللى بقالى سنين هنا عمرى ماعملت 150 دولار هههه سعات بكون مشغولة
المهم هتفضل شغال بالبونص وتسحب ارباحك عادى لحد مايروحو منك بالتوفيق ليك

romioromio
03-08-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله اخي انت تتداول بمبلغ البونص فقط ولكن لا تستطيع سحب البونص ولكن تسحبل الارباح التي تحققها عليه فقط

isloislam
03-08-2017, 18:20
ولا قدر الله خسرت الابونص فيمكنك التداول بالبونص الجديد عادي مفيش مشاكل تقبل مروري

grow
03-08-2017, 18:43
طالما بتربح يا اخي البونص معااك ع طول يا اخي
لكن لو خسرت كل ما عليك
تبتدي من اول الشهر تجمع البونص من جديد وتتداول بقا
تقبل مروري بدايه موفقه والله المستعان

sohafsaoui
03-08-2017, 18:47
نعم كل شهر يتحول رصيدك من البونص الى حسابك في انستافوركس و يمكنك التداول به أكثر من مرة و لكن احذر من نسخ الردود لأن 50 ردا في اليوم معدل مرتفع جدا
و أي رد منسوخ او منقول من منتديات اخرى قد يعرض حسابك للايقاف

و الله الموفق و المستعان به

capoeira
03-08-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص يمكنك ان تتداول به دائما طالما لم تخسره بعد فى اى وقت
ويتم زيادته عن طريق استمرار تفاعلك بالمنتدى و تحويل البونص شهريا

isloislam
03-09-2017, 18:04

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

ولا قدر الله خسرت الابونص فيمكنك التداول بالبونص الجديد عادي مفيش مشاكل تقبل مروري

latraaa
03-09-2017, 20:02
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من النتائج القيمة التي اتمنى ان تكون قيمة و مفيدةإن اشء الله

nour3iny
03-09-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
البونص تتدوال به كما تشاء الى ان لا قدر الله خسرته وتمرجن الحساب تنتظر لتحويل البونص الشهر التالى

muhammad ismail
03-09-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايوة اخى الكريم تقدر تتداول بالبونص مرة اخرى البونص مش بيختفى بالعكس دة بيزيد يعنى
لو كتب الردود فى الشهر القادم واتحولو هيبقى حسابك فيه 150 $

mostafa1995
03-09-2017, 20:45
ستحصل على بونوص 150 دولار وسيتم تحويله الى انيستا وتبدا التداول وبأذن ستتوفق ان شاء الله

ahmedm
03-09-2017, 21:36
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته طبعا يا اخي تقدر تتداول بالونص طوال الشهر لو مخسرتهوش طبعا وممكن تتداول بعد الشهر ميخلص بيه كمان في اي وقت طلما معاك البونص والسوق مفتوح تقدر تتداول بيه
بالنسبة للتعويض لو خسرت جزء من البونص فقط
لكن لو خسرت البونص كله انت غير مطال بالتعوبض وانتظر الشهر الجديد لما يوصلك البونص وابدء تداول

abdeu2016
03-09-2017, 21:37

Ayobe
03-09-2017, 23:09
أخي ممكن أنك تتداول بي البونص أكثر من مراه وكلام زاد الجمع منك كبر رأس مالك وتستطيع الربح أكثر بتوفيق والبونص على مدار العام أجمع متي شأت تحياتي

لخضر
03-09-2017, 23:38
نعم اخي يمكنك التداول بالبونص بكل حرية و باكثر من مرة
اما في حالة الخصارة فيمكنك التداول بالبونص الجديد بشكل عادي
بالتوفيق

skylol
03-10-2017, 00:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يمكنك التداول اكثر من مرة ويمكنك سحب الارباح عن طريق البنوك الالكترونية اتمنى التوفيق للجميع

Ayobe
03-10-2017, 01:05
أخي البونص هدية من المنتدئ أنت عملت على المنتدئ وكنت مجتهد وجمعة 50 راد كل يوم يعني 150 شهر وتبدأء تتداول وتحقق حلمك تحياتي
دمتم في رعاية لله وحفضه

zianitrader
03-10-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, اخي الكريم يمكنك التداول بالبونص عدد ما شئت وفي كل الشهور و الربح يمكنك سحبه
متى شئت, فقط احترم الشروط التي تنصها الشركة

ahmed abdelmomen
03-11-2017, 00:30
لو انت خسرت جزء من البونص تقدر تعمل صفقات تاني عادي بشرط انك تعوض اللي انت خسرته
قبل الربح ولو حسابك اتمرجن اي اتصفر فانت مش مطالب بالتعويض في الشهر القادم

grow
03-11-2017, 01:47
البونص يا اخي بيبقا متاح معاكي
الي الما نهااايه يا اخي لا تقلك طالما بتربح
لكن لو خسرته يا اخي عليك بتجميع البونص من اول وجديد
بدايه موفقه والله المستعان تقبل مروري

forexaly5
03-11-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الحبيب
هنالك فقط 100 دولار كسحب في الشهر أما الباقي سوف يتم الإحتفاظ به للشهر الموالي و هكذا لك الحك 100 فيكل شهر للتحويل بالتوفيق للجميع

medosytara
03-11-2017, 01:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

نعم اخي بونص معك مدى الحياة وتتداول به مثل ما شئت وعند خساره تستطيع تعويضه

بالتوفيق للجميع

Samira shabban
03-19-2017, 00:28
اولا انت ممكن تتداول بالبونص اكترمن مره وتحقق ارباح لانه يبقى
فى حسابك اذا لم تخسره
ولكن فى حاله خسارته بالكامل لا يلزمك تعويضه
واذا خسرت جزء منه يجب عليك تعويض هذا الجزء ...

adamarwan
03-19-2017, 01:05
نعم اخى ممكن ان تعمل به هدا البونص الى تريد
وكدالك ممكنا ن تجمع لبونص الى تريد فى الحساب بتاعك
الشركة مسامح بكل هدا الامور
وحظ موفق

Ami abdou
03-19-2017, 01:07
اخى الكريم طالما انك محافظ على البونص تقدر تتاجر به و معندوش مدة صلاحية و في حال اذا تمرجن الحساب الشركة تعفيك من تعويض ذلك البونص

kalimiro0
03-21-2017, 17:01
تقبل مروري بالتوووفيق

Ahmed youssef elgareb
03-21-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بص يا أخي بعد تكوين البونص طول الشهر هيضاف البونص لحسابك وهيتم التداول بيهم طوال الشهر ومن حقك تسحب الربح مباشرا وفي حاله خسارة البونص بالفعل هترجع تجمع بونص جديد تاني وحاله عدم الخسارة هيضاف الرصيد الجديد علي الرصيد البونص القديم

nasro benz
03-21-2017, 17:34
لسلام اخي نعم تستطيع ان تتداول بعد سحب الارباح وهذا ما هو اجمل في شركة انستا فوركس اما عند الخسارة لاقدر الله يجب ان تعوض الا في حالة خسارة الرصيد كله انت غير مطالب بالتعويض
وفقك الله

midobols
03-21-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

التدوال بالبونص ملوش حدود المهم مش تخسرة اخى الغالى يعنى تدوال به نرة واتنين وعشرة بس مش تخسررررررر لو خسرت خلاص عليك وعلى الشهر القادم

aboeluosr
03-21-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم اخى البونص معك تداول بة كما شئت واكثر
من مرة وليس فقط مرة واحدة المهم ان لا تخسرة

mohamed teama
03-21-2017, 18:33
نعم اخى الكريم يمكنك ان تتداول بالبونص على طول طالما لم تخسره ولكن اذذا خسرت جزء منه انت مطالب بتعويضه ولكن اذا
خسرته كله ان تغير مطالب بتعويضه تبدا من جديد وتقبل مرورى

Saeed EL Sayed
03-21-2017, 23:08
لو عملت ربح وسحبته البونص بيفضل زي ماهو ولو خسرت البونص لازم تعوضه لكن لو حسباك اتمرجن انت غير مطالب بالتعويض وتبدا من اول وجديد

Samira shabban
03-21-2017, 23:59
طبعا اى ارباح تحققها فوق مبلغ البونص بامكانك سحبها
ولكن اذا خسرت جزء من البونص يجب عليك تعويض الخساره
ولكن اذا خسرته كله فلا يجب عليك التعويض ..

michael1
03-22-2017, 00:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انا اعتقد انه مبلغ مناسب بالنسبة لك لكى تبدا
فى التداول على الفوركس هنا فى الموقع
انشاء الله خير عليك

فهمى لاشين
03-22-2017, 10:28
ياخى
انا مبسوط انك بتربح . وكلما واصلت الاجتهاد فى عملية الردود يزيد نصيبك من البونص وهذا سيكون
فضل من الله سبحانه وتعالى
والان انتبه : عنما يصب البونص فى حسابك يطلق عليه رصيد البونص واصبح ملك لك تتداول به
عشرات المرات كل يوم فهو ملكك الخاص
فقط لا يحق لك السحب من هذا الرصيد وانما يكون السحب من الارباح

smartawi
03-29-2017, 12:29
طبعا يا اخي البونص الي ستستلمه من المنتدى الى الشركة ممكن تتاجر به على طول مادمت لم تخسره طبعا
انما الافضل ان تزيد من الردود وتكبر من حجم البونص حتى تقدر تربفع باستمرار من ارباحك ولا تطمع وترفع من العقود بخطورة عالية بنفس البونص الاول

snnaky
03-29-2017, 12:57
مرحبا اخونا الكريم وبخصوص سؤالك انت تقدر تتداول بالبونص طالما البونص معاك وبتقدر تفتح صفقة بأدنى لوت
الربح يحق لك سحبة عادى جا والبونص بتتدتاول بية طالما البونص لم تخسرة يعنى لاتوجد حدود زمنية ولا حدود عددية للتداول طالما معاك بونص
فى حالة خسارة البونص كلة لا تحتاج الى تعويضة وتنتظر البونص الجديد
اما فى حالة خسارة جزء من البونص والمتبقى يمكنك من فتح صفقة بأقل لوت يجب عليك التعويض او تكملة خسارة المتبقى حتى تستفيد بالبونص الجديد

ghost mastar
03-29-2017, 16:34
يمكنك اخي الكريم التداول بالبونص متي تشاء بدون اي قيود و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abdeu2016
03-30-2017, 00:14
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته

شكرا جزيلا أخي الكريم أنار الله دربك على المعلومات القيمة مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله تقبل مروري

kalimiro0
04-26-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص يمكنك ان تتداول به دائما طالما لم تخسره بعد فى اى وقت
ويتم زيادته عن طريق استمرار تفاعلك بالمنتدى و تحويل البونص شهريا

zakariacr07
04-27-2017, 00:57

نعم أخي الكريم يمكنك ذلك و البونيص يبقى في حسابك لما تحافظ عليه و لا تخسره

tazi larbi
04-27-2017, 00:59
السلام عليكم اخي عدد التداولات بالبونص لا محدود ولو تداولت على مدار اليوم فلا مشكل اما ان خسرت البونص فعليك اما بالايداع من مالك الشخصى او الانتظار للشهر القادم الى ان يصلك بونص الشهر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ola.seif
04-27-2017, 01:11
اخي الكريم انا عضوة جديدة بالمنتدى و لا استطيع مساعدتك بشان هذا الموضوع و ارجو من الخبراء افادتنا و اتمنى التوفيق للجميع انشاء الله

ebn masr
04-27-2017, 08:57
طول ماانتة معاك بونص ايوة تقدر انك تتداول عادى جدا ومن حقك كمان انكتتداول بالبونص انما غير كدة لا ماينفعش طالمامش معاك ىبونص

medeldon
04-30-2017, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم اخي بلامكان التدول بالبونص اكثر من
مرة مادم انك لم تخسره و كل شهر يمكن جمع بونيص جديد يضاف الى القديم ادا لم تفقده

Aya saied
04-30-2017, 00:48

ali gamal
04-30-2017, 15:44

mid0killer
04-30-2017, 16:37
اخي الفاضل الفالف مبروك على المبلغ وان شاء الله تقدر تتداول بيهم كمان وتحقق ارباح عاليه بامر الله ايوه تقدر تتداول اكتر من مليون مره طلما حسابك ليس به مخالفات للقوانين وايضا رصيد متاح وبالتوفيق

mahmoud552
04-30-2017, 17:07
البونص عند سحب الارباح اخى لا يخصم بيفضل ثابت قابل للتداول مرة اخرى
نتمنى التوفيق للجميع
تقبلو مرورى

mido elshabrawy
04-30-2017, 17:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل بالفعل يمكنك سحب الارباح و سوف يبقي البونص في حسابك
و يمكنك ان تتداول عليه من جديد دون مشكله و تحقيق ارباح جديده
و في حاله انك خسرت البونص كله و لم يكن باستطاعتك فتح صفقات لانه لم يبقي سوا بع سنتات في حسابك فانت غير مطالببتعويض اي بونص
و يمكنك ان تنتظر البونص الجديد في الشهر الجديد و تعمل به و تحقق ارباح بأذن الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

number1
04-30-2017, 17:43
بالطبع يمكنك التداول بالبونص اكثر من مره في الشهر الواحد وممكن ان تفتح وتقفل اكثر من صفقه ولكن في حاله الخساره اذا خسرت البونص في الشهر لا تستطيع ان تتاجر و حسابك يكون قد وصل الى الصفر ولكن مع الشهر الجديد ممكن ان يضاف البونص لحسابك تتاجر بكل سهوله

haitham salama
04-30-2017, 17:53
تمام أخى تستطيع التداول بالبونص طوال ما كنت فى الشركة ولكن إذا خسرت البونص ليس لك حق التداول به وتستطيع كل شهر جمع مزيد من البونص للحصول على الأموال اللأزمة وزيادة رأس المال والدخول فى لوتات كبيرة للربح أكثر واكثر

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

تمام أخى تستطيع التداول بالبونص طوال ما كنت فى الشركة ولكن إذا خسرت البونص ليس لك حق التداول به وتستطيع كل شهر جمع مزيد من البونص للحصول على الأموال اللأزمة وزيادة رأس المال والدخول فى لوتات كبيرة للربح أكثر واكثر

AbdElrahman.Ali
04-30-2017, 17:58
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد
اخى الكريم يمكنك التداول بالبونص مرات عديده خلال الشهر طالما يوجد ربح
ولكن عند الخساره لا قدر الله فيجب عليك التعويض اولا ثم بعد ذلك التداول مره اخرى

جمال صادق
04-30-2017, 18:03
العمل بالبونص هو من اهم الطرق التى تساعد المتداين على التعلم و العمل الافتراضى فى المكثر من الالات المعروفة وتعلم طرق مختلفة للتداول و الاستراتيجيت الجديدة التى جب العمل بها فى اوقات مختلفة

magdylotfy2
04-30-2017, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا العمل بالبونص هو من اهم الطرق التى تساعد المتداين على التعلم و العمل الافتراضى فى المكثر من الالات المعروفة وتعلم طرق مختلفة للتداول و الاستراتيجيت الجديدة التى جب العمل بها فى اوقات مختلفة وان شاء الله تقدر تتداول بيهم كمان وتحقق ارباح عاليه بامر الله ايوه تقدر تتداول اكتر من مليون مره طلما حسابك ليس به مخالفات للقوانين وايضا رصيد متاح تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق ولكل اعضاء منتدانا الكريم

The_Kuzaki
04-30-2017, 18:22

اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mohamed shams
04-30-2017, 19:47
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نعم البونص يبقى فى الحساب والبونص يضاف فوق البونص
قد يكون البونص يصل لالاف
بالتوفيق

black2015
04-30-2017, 21:52
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع ســــــؤال مهم
في انتظار المزيد . شكرا لك

فوريكسي
04-30-2017, 23:02
نعم اخي البونص بتراكم في الحساب شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على مشاركتنا هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع الاخوة والأخوات أعضاء المنتدى تقبل تحيات ياخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mostafa ilsawi
04-30-2017, 23:19
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تستطيع ان تتداول بالبونص متي شئت بشرط الا تخسره طالما التزمت بشروط التداول اما اذا خسرته تستطيع ان تتداول ببونص الشهر التالي و البونص تراكمي
تقبل تحياتي

tahar2015
05-04-2017, 08:27

ebn masr
05-04-2017, 11:38
والله لو انت شايف انك تقدر انك تقوم بالتداول مرة اخرى يبقا اعمل عادى صفقات جديدة من اول وجديد والله يوفق الجميع والسلام عليكم

sob81
05-04-2017, 11:41
ايوة عندما يتم تحويل البونص الى حسابك فى شركة انستا تستطيع التتداول به وفتح الصفقات طوال الشهر وفى حالة الربح يمكن لك ان
تسحب ما فوق البونص

maryam ahmed
05-10-2017, 00:03
يمكنك التداول بالبونص الذي حصلت عليه متى شئت و اذا حدثت خسارة و خسرت البونص لا قدر الله سوف تنتظر الى ان تحصل بونص الشهر القادم
تمنياتي بالتوفيق

Mohamed Alnagar
05-10-2017, 00:14
السلام عليكم
بخصوص هذا أخي ليست لدي خبرة و بمعلومات قليلة لدي يمكنني أن أفيدك أنه ممكن نعم أن يتم ذلك
و بالتوفيق لك زللجميع في ربح المال وتداول مربح إن شاء لله
تحياتي تقبل مروري
سلام

azzedine
05-10-2017, 01:44

اشكرك على المشاركة اخي الكريم يمكنك ان تتداول بالعدد الدي تريد بالبونص و ادا خسرة البونص ف عندما تحصل على بونص الشهر التاني تتداول به ايضا عدي

مصطفي السيد
05-10-2017, 01:45
يمكنك التداول بالبونص كيف شئت ولو خسرت جزء منه فعليك تعويضه
اما في حاله خسارتك كل البونص ومرجنه الحساب فليس عليك تعويض ويمكنك انتظار البونص الجديد في اول الشهر الجديد

Mohamed Alsaeed
05-13-2017, 23:44

mahmoud552
05-14-2017, 12:35
حضرتك لما بتسحب مكسب من البونص البونص لا يلغى ممكن ان تداول به حتى
خسارتة والبونص لو خسرتة لابد من الردود مرة اخرى
نتمنى التوفيق للجميغ فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

akram mohamed obaid
05-19-2017, 13:04
يمكن ان تتتداول بالبونص حتى وان استطعت ان تربح من خلاله وتسحب ارباحك فالبونص هذا يبقى في حسابك حتى ان سحبت الارباح وفي حاله خسارة البونص بالكامل فانك غير مطالب بتعويضه

emadomda
02-28-2018, 15:17
التي تتعلق بالتداول في سوق الفوركس، خاصة وأنك كلما تعمقت في البحث والإضطلاع في هذا السوق الضخم، ستحصل حتما على معلومة جديدة بشأن التداول في سوق الفوركس، ولهذا السبب يجب أن تسعى للحصول على هذه المعلومة دائما حتى تستطيع في النهاية أن تواكب تغيرات سوق الفوركس المستمرة وتحافظ على مستويات أرباحك دون نقصان، وبنفس الوقت تقلص من مستويات الخسائر التي قد تتعرض لها إلى أقصى درجة ممكنة.

التدريب المستمر طريقك إلى النجاح:
محترفي التداول في سوق الفوركس لا يتوقفون عند نقطة واحدة، إنما دائما ما يقومون بالتدريب المستمر من أجل اكتساب المزيد من المهارات والخبرات التداولية المختلفة والتي من شأنها أن تساعدهم إلى حد كبير على تحسين نتائج التداول الخاصة بهم. وأفضل طريقة تساعدك على التدريب على التداول في سوق الفوركس هي استخدام الحساب التجريبي للتداول، حيث يعتبر الحساب التجريبي للتداول أداة

sirwan jamil ali
02-28-2018, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... طبعاا ال50 مشاركة التي تعملها بالمنتدى ليس شرطا ان تمنحك 150 دولار في نهاية الشهر فهو يعتمد على جودة الردود وكمية الاعجابات عليها . يمكنك التداول بالبونص دائما حتى لو ربحت كل شهر وسحبت الارباح يمكنك العودة للتداول بالبونص لان البونص يبقى في حسابك دائما حتى تقوم بخسارته او اضافة المزيد من البونص عبر المنتدى

ehabbob
03-03-2018, 02:03
اخى العضو الكريم يمكن التداول بالبونص بدون اى مشاكل كما يمكن الربح منها وسحب الارباح فقط والبونص تراكميه اى يضاف بونص الشهر التالى عليها اما فى حاله الخساره وتمرجن الحساب انت غير مطالب بتعويض وتبدا من جديد بتجميع البونص للتداول الجديد
والتوفيق من عند الله

A.mustafa
03-06-2018, 22:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نعم يمكنك التداول بالبونص بكل حرية و باكثر من مرة
اما في حالة الخسارة فيمكنك التداول بالبونص الجديد عادي...

abo.tali.wtalin
03-06-2018, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بامكانك الاستفادة من البونص طول الشهل دة غير انك ممكن تجمع علية بونص الشهر القادم وكمان فى حاجة مهمة جدا اذا خسرت مبلغ فى التداول واجب عليك تعويض تلك المبلغ فى التداول اولا قبل الارباح وعند المرجنة لا تطالب بالتعوبض لاى مبلغ خسرتة

hafnaoui72
03-07-2018, 01:31
تستطيع التداول بالبونص دائما مادمت تحقق ارباح ا يمادام رصيدك يساوي او اكبر من البونص تستطيع التداول به
تستطيع ايضا سحب الارباح التي جنيتهامن التداول بالبونص لكن لاتستطيع سحب البونص
واذا خسرت مبلغا منالبونص لاتستطيع التداول به حتى تعوض الذي خسرته الا في حالة ان الحساب تمرجن

magdy mahmud
03-07-2018, 03:35
بص استاذي العزيز عموما قانون البونص تغير الان البونص ليس ب 10 سنت تختلف حسب جودة المشاركة
اما بالنسبة للمتاجرة فانت بتاخد البونص تتاجر عليها اي ربح تسحبه اي خسارة مطالب بتعوضها البونص غير قابلة للسحب حتي لو وصلت رصيد البونص 1000 دولار