PDA

View Full Version : 4طريقة لرسم الفيبوناتشي

zeze2017
03-06-2017, 17:32
https://www.youtube.com/watch?v=ZLVwvuol7-0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------طريقة لرسم الفيبوناتشي----- تقبلووووو مرورى

mostafa1995
03-06-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على هذا الموضوع الجميل وانه فيديو رائع فعلا ويستحق المشاهدة وانصح كل من يراه ان يشهده
شكرا جزيلا فعلا
واتمنى ان تستمر لكي اتابعك

snnaky
05-30-2017, 00:16
طبعا طريقة ممتازة من حيث حصر السعر او الرسم فى منطقة محددة ورؤيتة فيها انها تتناسب مع اصحاب الأنتراداى وفعلا احنا مش مستثمرين عشان نعمل فيبو على وقت زمنى كبير انا شخصيا بشتغل بنفس الطريبقة وبدون ما اعرف انها طريقة لحد مشهور بس لاقيت انها مناسبة اكتر لنظام شغلى ورأس مالى وواحيانا كمان بعمل على مدار اليوم بس يعنى على شمعة اليوم

Anas123
07-26-2017, 15:33
وھو مؤشر شبیھ بالسابق ولكنھ یقیس ثقة المنتجین والمصنعین في اقتصاد دولتھم , وكلما زادت ثقة المنتجین في الاقتصاد كان
ذلك علامة على صحة الاقتصاد تؤدي لارتفاع سعر عملة الدولة

nore
07-26-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه 4 طرق لرسم الفيبوناتشي

BASSMA
07-26-2017, 15:42
هذا المجال في الفوركس خطير جدا ويستطيع الانسان ان يكسب منه مكاسب كبيرة جداا خلالا المتاجرة من الفوركس علي عن طريق الفيبوناتشي و هو تحليل فني واسلوب ف غاية الصعوبة ولكن نتائجه جميلة

تقبلوا مروري وشكرا

ahmed megahed
07-26-2017, 15:49
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

Mohammed Darwish
07-26-2017, 16:20
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات وشكرا جزيلا على هذا الفيديو الاكثر من رائع وجاري التطبيق على حساب ديمو مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

castoil
07-27-2017, 13:28
طريقة سهلة و أكثر من رائعة لرسم مؤشر الفيبوناتشى على الشارت
--- مؤشر الفيبوناتشى يحتوى على خطوط تحدد مناطق سعرية قد يرتد عنها السعر عندما يصل إليها و شكرا

Mohamed Khemili
07-27-2017, 14:24
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس الفيبوناتشي اداة مهمة جدا جدا و تستخدم في عدة تحليلات و كذا تستخدم بشكل اساسي في نماذج الهارمونيك لقياس نسب تصحيحات و من مهم معرفة طريقة الرسم

capoeira
07-27-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان فيبوناتشى يتم رسمه بالنسبة للتصحيحات بشكل مميز
حيث ان الاتجاه الهابط يتم رسمه من اعلى الى أسفل اما الاتجاه الصاعد يتم رسمت من أسفل
الى اعلى