PDA

View Full Version : لمذا الخسارة أكثر من الربح في عالم الفوركس

Rabeh1977
03-07-2017, 21:16
أحيانا ترتفع نفسية الواحد عندما يرى تقدما في حصد النقاط لكن في لحظة يذهب كل تعبه هباءا منثورا
مع العلم أن تابعنا الكثير من الفيديوا هل المشكل في المتداول أم في موقع التداول

doaa sary
03-08-2017, 18:49
اخطاء كتير بنقع فيها
ولازم نتعلم منها
1 قلة التعلييم والخبرة ودة اكبر سبب بيقع فية صغار التجار
عدم استخدام امر وقف الخسارة الاستوب لوز
ادارة راس المال
الترند لاين خط الاتجاة

medeldon
04-30-2017, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا ارى ان السبب في الخسارة في
الفوركس الطمع و قلة الخبرة و عدم الصبر فكل هده الصفات تقضي على المتداول

alsaher
04-30-2017, 01:19
السلام عليكم أخي الكريم يجب لك أن تتعلم سوق الفوركس لكي تتجنب الخسارة رغم أنها واردة و لكن ليس في كل مرة لأن هنالك شيء اسمه الربح لكي تربح وجب عليك أن تقوم بالبحث في مجال الفوركس و فتح حساب تجريبي حتى تستفيد اكثر تقبلوا مروري وشكرا

Drissi
04-30-2017, 01:24
فقط لا تجري وراء الربح كما لا تجري وراء الخسارة.
بمعنى لو كانت الصفقة رابحة ربح كافي لا تدخل بصفقة.ثانية في نفس الاتجاه بل اقفل الصفقة على ربح وانتظر الفرصة الثانية كما أنك عندما تخسر صفقة ما لا تنتظر انعكاس السعر بل اكتفى بالخسارة اقفل الصفقة وانتقل لفرصة ربح اخرى

Aya saied
04-30-2017, 01:27
بمعنى لو كانت الصفقة رابحة ربح كافي لا تدخل بصفقة.ثانية في نفس الاتجاه بل اقفل الصفقة على ربح وانتظر الفرصة الثانية كما أنك عندما تخسر صفقة ما لا تنتظر انعكاس السعر بل اكتفى بالخسارة اقفل الصفقة وانتقل لفرصة ربح

asmaamagdy
04-30-2017, 01:29
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لانك لا تتدرب جيدا على التداول على حساب ديمو وانما تدخل على طول على حساب الحقيقى

muhammad ismail
04-30-2017, 07:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم يمكنك ان تضع حدا للخسارة عن طريق البعد عن الطمه لانه بيودى فى داهيه فى الاخر وكفيل انه يخسر ارباحك كلها وثانيا
هو ادارة راس المال وليها اهميه كبيره جدا فى التداول

abdelrazek elshafaay
04-30-2017, 18:56
انا اتفق معاك اخي الكريم لكن ليه متقولش ان المشكله مشكلتك زي ماهي مشكلتنا كلها لان ف ناس ما شاء الله بتحقق ارباح خرافيه وهما عمالها لفروس

zakariacr07
05-02-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة اللع تعالى و بركاته

الخسارة أكثر من الربح في الفوركس لكثرة المبتدئين في هذا المجال و الثقى الزائدة لأصحاب الخبرة

جمال صادق
05-02-2017, 23:55
من المعروف ان العمل فى سوق الفوركس يتميز بالكثير من المخاطر و لابد من اعتماد الكثير من الافتراضات منها الاخبار الاقتصادية كجزء كبير يساعد على فهم الطرق فى التداول بحرية اكبر

zunebha
05-03-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
لان الطمع يغلب على الاخرين ولا يحسنون الحفاظ على راس المال.
بارك الله فيك اخي وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mostafa1995
05-03-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... لانه مفكرين اذا عرفت ايه رافعة مالية انت مشيت بالشارع وصرت فوريكس محترف
هم لايدرسون 100% كل شيء
هو الفوركس موضوع طويل وتدريب مش ب 5 اشهر حتى
اكثر من سنة لتكون متمكنن فقط
الناس تدخل كده وتخبص للاسف وتخسر اتكلم ليس عن الجميع عن الذي غالبا ما يخسر

m7med
05-03-2017, 00:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
بنسبالي اخي الكريم الربح هو اللذي اكتر من الخساره و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hany osman
05-03-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى السوال وياريت فعلا نجد اجابة علية فانا اعتقد ان الخسارة بتكون اكتر من الربح بسبب واحد شوف تعاملك مع الربح ازاى وتعاملك مع الخسارة بمعنى انك لو حققت خسارة بتقوم باغلاقها فى حين لو حققت خسارة بتتركها
تقبل مرورى اخى الكريم

number1
05-03-2017, 00:44
المشكله تكمن في اننا لانتبع التداول السليم وفتح الصفقات بطريقه صحيحه وانا ما نصبر على الخسائر اللي فتره طويله من الوقت حتى يتضاعف يلا نصبر على الصفقات الرابحه

forexaly5
05-03-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم العزيز
كما يعلم الجميع الفوركس ماكن صعب للتداول يتحكم فيه تجار الكبار لذلك من الصعب معرفة نفسية كذلك يعتمد على العديد من التقلبات و الأخبار

hamadasalama
05-03-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ده يا اخي الكريم حال السوق ان الخساره اكثر لان المتاجرين يطمعون في السوق ولا يعملون باداره راس مال محترمه والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس الرائئع

skylol
05-03-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي نسبة الخسارة في الفوركس كبيرة جدا والرابحون قليلون لان لو الجميع ربح سوف يغلق السوق وبالتوفيق للجميع

zouga91
05-03-2017, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم السبب في ذلك لان ان اغلبية المتداولين لايلتزمون بادارة راس المال ما ان الططمع والخوف وعدم التزام يلعبان دورا في ذلك تحياتي

Manoush
05-03-2017, 01:12
يجب لك أن تتعلم سوق الفوركس لكي تتجنب الخسارة رغم أنها واردة و لكن ليس في كل مرة لأن هنالك شيء اسمه الربح لكي تربح وجب عليك أن تقوم بالبحث في مجال الفوركس و فتح حساب تجريبي حتى تستفيد اكثر

nour3iny
05-03-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الخساره بتكون نتيجه اخطاء والاخطاء دى بتعلمنا اكتر فلازم نتعلم منها ونصححها تقبل مرورى

AMR ELSISY
05-05-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عايز اسال كل الناس الى ليهم خبرة فى الفوركس و ليهم اصدقاء فيه سؤالين صغيرين
اولا فيه حد بقا غنى فعلا

asmaamagdy2
05-05-2017, 21:28
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لاننا فى البداية لا نكون متمكنين من التداول مثل بععد فترة من التداول والصفقات لذلك لابد من التدريب

capoeira
05-05-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الخسارة نسبتها اكثر من الربح بالنسبة لعدد المتداولين بسبب ان البعض مبتدئ و يتعلم
والبعض الاخر يرفض التعلم ويعتقد ان الامر لا يحتاج وهؤلاء كثر ويتعاملون مع الامر على انه ضربة حظ ليس اكثر

omarsh81
05-05-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل دائما ما يكون الخسارة اكثر من الربح
في مجال الفوركس حيث ان عدم الخبرة والدراسة والمجازفه تجدها عند الكثير وخاصة المبتدئين
وصغار المضاربين ومما يقعو فيه دالئما وبشكل مستمر

azzedine
05-06-2017, 01:29
اشكرك على المشاركة اخي الكريم انها سنة الحياة كما في اي تجارة اخرى التجارة تنقسم قسماين الرابح و الخسر عندما يرابح الجزء الول التاني يخسر و في اوقات اخرى يكون العكس

el7agga
05-11-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لان اغلب التجار يطمعون في هذا السوق حيث انه سوق صعب جدا ومتغير في لحظات والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين فيه بامر الله تعالي

fouadar
05-11-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
في مجال الفوركس لا بد من ان تخسر فهدا طبيعي لكن المشكلة هي ان تعيد نفس الخطأ
تقبل مروري جزاك الله خير

hamadasalama
05-13-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقدج لان معظم المتاجرين يلعبون علي المجازفه وعدم اداره المخاطر والله يوفقنا وندير اموالنا بافضل طريقه ونستمر في السوق

latraaa
05-13-2017, 14:17
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم الدي يمكنك أن تحقق الكثر يمن الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الثكير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله

abutalia
05-13-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لان المتاجرين يطمعون اكثر من اللازم في هذا السوق ولابد من العمل باداره راس مال قويه حتي نضمن النجاح والاستمراريه في هذا السوق

michael1
05-13-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد ان الخسارة كثيرة فى
التداول على الفوركس بسبب عدم التعلم فى الفوركس

capoeira
05-13-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الخسارة اكثر من الربح فى السوق بسبب ان الكثير من المتداولين
لا يعرفون كيفية التداول بشكل ناجح و القليل منهم فقط هو الذى يتمكن من تحقيق الارباح التى يتمناها

joseph2
05-13-2017, 15:23
الخسارة أكثر من الربح في عالم الفوركس
المشكلة في المتداول و مشاكله النفسية و الطمع الكبيير و التسرع
اتمنى الربح للملتزمين و الالتزام لغيرهم شكرا

nepester
05-13-2017, 17:48
السلام عليكم
يقولون ان نسبة المتاجرين الناجحين في عالم الفوركس لا تتعدى 20 بالمئة
يمكن لهذه الاحصائيات ان تكون صحيحة
لكن لماذا لا نكون من بين هؤلاء 20 بالمئة
خطانا اننا لا نصبر على الصفقات و كذالك اننيلا نصبر على الخسائر
سر النجاح هو الصبر و الصبر ثم الصبر

Osamaabboud
05-13-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد السبب الرئيس هو الطمع والاستعجال وقلة الخبره تمنياتي للجميع بالنجاح

مصطفي السيد
05-13-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم احنا بنعمل اللي علينا ونترك التوفيق علي الله
فكم من صفقه عملنا ليها تحليل فني ولكن الصفقه تعكس في اي وقت ضاربه باحلامنا عرض الحائط

elmister
05-27-2017, 09:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد دا بتوقف علي مدي تحليلك الجيد للصفقات التي تدخل فيها والاستراتيجيه التي تعنمد عليها

sob81
05-27-2017, 09:46
الخسارة اكثر وذلك لعدم الالتزام بالقواعد التى يتم التتداول به وايضا معرفة النقاط القويةفى الدخول فى الصفقات والتسرع والطمع
فى الربح الكثير دون دراسة

colonel
05-27-2017, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الامر ليس سببه الفوركس
بل سببه هو تسرع وطمع المتداولين الذى لم يتعلمو جيدا و بسبب الصبر على الخسارة وعدم الصبر على المكسب
تقبل مرورى

Mhd nour
05-27-2017, 10:52
يقولون ان نسبة المتاجرين الناجحين في عالم الفوركس لا تتعدى 20 بالمئة
يمكن لهذه الاحصائيات ان تكون صحيحة
لكن لماذا لا نكون من بين هؤلاء 20 بالمئة
خطانا اننا لا نصبر على الصفقات و كذالك اننيلا نصبر على الخسائر
سر النجاح هو الصبر

fayadansakr
05-27-2017, 11:35
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
لانك تدخل ذلك العالم بلا دراسه كافيه مقلك مقل المحارب في الحرب بدون درع ولا سلاح

asmaamagdy
05-27-2017, 11:49
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا قلة التعلييم والخبرة ودة اكبر سبب بيقع فية صغار التجار عدم استخدام امر وقف الخسارة الاستوب لو ادارة راس المال الترند لاين خط الاتجاة الخسارة أكثر من الربح في الفوركس لكثرة المبتدئين في هذا المجال و الثقى الزائدة لأصحاب الخبرة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmed 17
05-27-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم بقل تاكيد هذا نقص خبرة ومع ذلك هناك من عندهم الخبرة الكبيرة ويتعرضو للخسارة في بعض الوقت
فعليك دائما التعلم وتزويد نفسك وتقليل الخسارة وزيادة الارباح

fathi22
05-27-2017, 12:44
المشكل دائما في المتداول اخي الفاضل فعند تحقيقه لعدد من النقاط يبدا في رفع حجم العقود ويتسرع في دخول الصفقات لذلك يخسر كل حسابه

ehab shaban
05-27-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد / يمكنك ان تضع حدا للخسارة عن طريق البعد عن الطمه لانه بيودى فى داهيه فى الاخر وكفيل انه يخسر ارباحك كلها وثانيا ، هو ادارة راس المال وليها اهميه كبيره جدا فى التداول

nepester
05-27-2017, 12:48
السلام عليكم
اكيد و هذا يعود اننا نصبر على الخسائر و لا لا صبر على الارباح كما يجب و يجب ان تقوم بوضع ادارة راس مال اصارمة جدا لكن لا نقع في المحضوربالاضافة الى استراتيجية و خليها استراتيجية بسيطة و مربحة
و لا يخالف الترند ابدا ;)
بالتوفيق ان شاء الله

magdy mahmud
05-27-2017, 12:55
هناك الكثير من اخطاء التي تتسبب في الخسائر
1-عدم التعلم والاعتماد علي الحظ
2-التسرع في دخول الصفقات
3-عدم الصبر علي الخسارة وغلقةالصفقات علي خسائر

Ins
05-27-2017, 13:06
المشكلة فى تهيئة المتداول نفسيا بان يتقبل الخسارة و يدرك ان سوق الفوريكس هو ملىء بالمخاطر و لكن هناك حتما هناك اساليب لتجنب الخسارة منها الدراسة الجيدة و البدء فى حساب تجريبى و اخذ وقت كاف به لاخد الخبرة اللازمة و تعلم الادارة الجيدة لرأس المال حتى لا يضيع راس مالك و ايضا التدريب النفسى على القناعة و عدم الطمع فى الربح الوفير فى وقت قصير و غيرها من الدروس المهمة اللازمة لتجنب الخسارة فى هذا السوق

belgacem1985
05-27-2017, 13:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي على هذا الطرح الجميل للموضوع و أكثر من هام
نعم لنقص الخبرة و التعلم لأن سوق الفوركس ليس بالشئ السهل
و بالتوفيق للجميع

yousee
05-27-2017, 13:17
الخسارة ليست أكبر من الربح في عالم الفوركس المبتديئين هم ألدين تكون عندهم الخسارة أكتر أما المحترفين فدائما يجدون أنفسهم رابحين

Hamza El36
05-27-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ببساطة الأمر ناتج عن قلة الخيرة الناتجة عن قلة التعلم.....
فالربح في الفوركس يتطلب محاولة تعلم كل شيء يتعلق به....
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

joseph2
05-27-2017, 13:53
لمذا الخسارة أكثر من الربح في عالم الفوركس
يجب لك أن تتعلم سوق الفوركس لكي تتجنب الخسارة رغم أنها واردة و لكن ليس في كل مرة لأن هنالك شيء اسمه الربح
بمعنى لو كانت الصفقة رابحة ربح كافي لا تدخل بصفقة.ثانية

mohamed ashmawey
05-27-2017, 13:54
ان الخسارة نسبتها اكثر من الربح بالنسبة لعدد المتداولين بسبب ان البعض مبتدئ و يتعلم
والبعض الاخر يرفض التعلم ويعتقد ان الامر لا يحتاج وهؤلاء كثر ويتعاملون مع الامر على انه ضربة حظ ليس اكثرمع انه اكبر سبب واهم سبب للخسارة
وشكرا

Mahmoud.salman
05-27-2017, 14:26
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري الخساره في هذا المجال للمبتدئينكثيره ولكن يستمر القليل بعد الخساره وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

سليم الحمادي
05-27-2017, 14:31
السلام عليكم
اسباب الخساره يا اخي هي
عدم الالتزام براس المال
عدم التعلم
عدم التحكم في العامل التفسي للمتداول
عدم تحديد تيك بروفت وستوب لوز
بالتوفيق..

mid0killer
05-27-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم عليكم
لا والله الخساره مش اكثر من الربح عادي جدا هو ايوه النسبه اللى بتخسر كبيره وبردو الله اعلم ولكن انت لو قدرت انك تفهم السوق صح هتعرف ان الربح اكثر من الخساره بالمجال واخرج من سلبياتك تجد الايجابيات

magic777
05-27-2017, 16:04
بصراحه ده الطبيعي في مرحله التعلم في البدايه لكن لو انت محترف ولسه بردو بتحصل على نفس النسبه يبقى تعمل
استوب وتشوف ايه الي بيحصل ده

noobir
05-27-2017, 16:07
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hooda
07-17-2017, 03:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً لك أخي الكريم على هذا الطرح المهم جدا والمفيد جدا انا شخصيا استفدت منه كتير بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-17-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله. . لا يوجد يوجد أحد في الفوركس لا يخسر من الفوركس لكن الخسارة تختلف في النسبة من متداول إلى آخر

yousee
07-17-2017, 17:32
إن ألربح اكتر من الخسارة في العمل في الفوركس إدا كانت أنت لديك الخسارة أكتر من الربح بكل بساطة هدا يعني أنه لم تتعلم الفركس بعد لما تتعلم سيكون الربح عندك كتير و الخسارة قليلة

adamo92
07-17-2017, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل لطرحك لمثل هذا التساؤل لقد استفدت من تدخلات الأعضاء المحترفين
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

hooda
08-22-2017, 15:54
نعم الخسارة اكبر من نسبه الربح في سوق الفوركس عشان كدا دا مفهوش شبهات من الحرام والناس اللي بتقول دا قمار.. تقبل مروري

zam_bozo
08-22-2017, 16:50
انت تسال فتقول : هل المشكل في المتداول أم في موقع التداول؟؟ وانا اسالك
ليه بتقول ان المشكلة في موقع التداول ؟؟ !! لا طبعا المشكلة في المتداول طبعا لأن الأدوات كلها بيده هو

hassansalwanagy
08-27-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمة اللع تعالى و بركاته

الخسارة أكثر من الربح في الفوركس لكثرة المبتدئين في هذا المجال و الثقى الزائدة لأصحاب الخبرة

sofiane14
08-29-2017, 13:53
يمكنك أن تحقق الكثر يمن الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الثكير من الناتئج
الراقية القيمة إ نشاء الله

M.R
08-29-2017, 17:28
حقا ربح مستمر ومن ثم فقده ذلك بخسارة فادحة سيجعل المتداول فى حالة احباط ولكن من يحقق ارباح كثيرة فى دقائق يكون مخاطرا بحسابه وبتالى ستأتى الخسارة بعد الربح لان الربح الذى ياتى بسرعة يذهب بسرعة تعتبر هذه الحالة هى التى تجعل المتداول يندم اما اذا كان واضع نقاط خسارة الصفقة وتعلم بأنها ستخسر فهذا لا يجعلك تيأس لان الفوركس مكسب وخسارة

antr
08-29-2017, 18:31
لان الكل بيدخل من غير تعلم ومن غير ان يكون فاهم انه فى الكثير ليفهمه ويطبقه ويتعلمه وهو الامر الى بيكون فى الكثير من المخاطره والخسارة

محمد حافظ 120
08-30-2017, 02:50
اولا الخسارة في الفوركس اكبر من الربح لان الاشخاص الفاشلين اكثر بكثير من الاشخاص الناجحين والفشل في الفوركس يكون بسبب قله العمل والكسل ونقص الخبره في التحليل ومتابعة المؤشرات والاخبار... ثانيا المشكله في المتداول نفسه وليس في الموقع فانا اعتقد انه ليس لديه ثقه في نفسه وفي خبرته والحل لذلك هو العمل الاكثر علي التحليل وبالتالي الدخول في صفقات اكثر ولكن يجب ان يكون تحليله صحيح حتي تكون النتائج ايجابيه بالنسبة لثقته لنفسه او لارباحه

waelmma
08-30-2017, 07:23
:)):)):)) اخى الفاضل باركك الله فيك واههم شىء ان تخختار الشركة الموثوق فيها لان فيه بعض االشركات مممكن ان تلعب فى

المنصات وتخسرك وكمان تعرف كييف تحلل صفقاتك صح سواء كان هذاا فنيا او اخباريا والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد

ehabbob
08-30-2017, 13:45
اخى العضو الكريم اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله والاستفاده من الموضوع رغم ان الرابط لا يعمل
التوفيق من عند الله

مصطفي السيد
08-30-2017, 14:26
ااعتقد ان الخساره تنجم عن عدم معرفتنا بكل الاخبار والظروف المحيطه
بالعملات فنحن عاده لا نتقن الا التحليل الفني وهو غير كافي للتحكم في عمليه التداول

cairodevil
08-30-2017, 21:56
التداول بدون وضع خطة عمل

يغفل البعض منا عن وضع خطة عمل متكاملة قبل الدخول بأموالنا الحقيقية في السوق. كما يظن البعض أن وضع استراتيجية جيدة هو
كل ما يحتاجه للبدء.

الحقيقة أن إيجاد استراتيجية جيده تناسب نفسية المتداول لهو أمر عسير. لكن خطة العمل المتكاملة لا تقتصر فقط على الاستراتيجية، وإنما تمتد إلى نظام جيد لإدارة رأس المال، يتيح للمتداول تقليص خسائره عند حدوثها. فلا يجب على المتداول أن يرتبك عند حدوث خسارة، كما لا يجب عليه كذلك أن يدخل في عمليات تداولية بغرض الانتقام من السوق أو تعويض الخسارة بسرعة. فكل هذه الأسباب تعجّل من القضاء على رأس ماله، وعلى المتداول أن يؤمن تماماً أن الخسارة جزء لا يتجزأ من تجربة التداول. لكن المتداول الناجح هو من يحقق المكاسب التي تجعل نسبة خسائره قليلة جداً مقارنة بمكاسبه.

medo mohamed
08-31-2017, 01:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى أكيد مع عدم التعليم الجيد وعدم تحليل الزوج جيدا"
قبل فتح الصفقه وعدم اداره رأس المال أداره صارمه كل
هذا يسبب الخساره وممكن ان تفقد رصيد حسابك اذا لم تكن
وضعت استوب للخساره انصحك ان تتعلم جيدا" وحلل الذوج
جيدا" قبل الدخول

mohamad ahmed 21
08-31-2017, 16:17
اخواني في المنتدي
الخسارة اكبر من المكاسب فى الفوركس لانة مركزا للاطماع مما يجعل المتداولين يتصرفون بتخبط تام
التوفيق للجميع

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:14 PM ----------

اخواني في المنتدي
لا ارى احد دخل مجال الفوركس ولم يخسر بالنسبة للمبتدئين الخسارة اكثر بكثيير من المكسب
التوفيق للجميع

كامل
08-31-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان هذا ما يحصل للمبتدئين فقط يجب عليهم التلقين الجيد واكتساب الخبره قبل كل شئ .

mohamed el haoussi
10-08-2017, 02:51
مرحبـــــــا

جزاكم الله خيرا على هذا العمل الطيب وجعلة الله فى ميزان حسناتكم

وارجو ان تستمر حصريات منتدى فوركس العرب وشكرا...
تحياتى.

tazi larbi
10-08-2017, 21:51
السلام عليكم شكرا اخي والتسرع والطمع وقلة التعلم هي اكبر اخطاء ممكن ان نقع او وقعنا فيها لمجلرد اننا تعلمنا شهر او شهرين ظننا اننا خبراء الى ان وصلنا لتصفير الحسابات لهذا وجب التعلم اكثر للاستفادة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Wail Gabr
10-08-2017, 22:04
السلام عليكم أخي الكريم لا اوافقك الرأي أن الخسارة أكبر من الربح في عالم الفوركس ، لو كان الأمر كذلك لكانت نسبة السيولة المتدفقة في سوق العملات هي الأقل من السيولة المتدفقة الى سوق السلع ،لكن العكس هو الصحيح ، أيضا تقفل الصفات _دون انقضاء الحد الزمني _ بشكل اختياري ، فقط تحتاج الكثير من التركيز .. تقبل مروري

magic10
10-08-2017, 22:35
بسم الله الرحمن الرحيم

اسباب الخسارة كتيرة و اولها أهمال إدارة رأس المال والطمع والتسرع ويجب علينا ان نعرف اسباب الخسارة ولا نكررها فى المرة المقبلة

احمد نصر 22
10-08-2017, 22:59
بسمً الله الرحمن الرحيم اما بعد اخي الكريم مع كل احترامي لكل ولكن انا لا تتفق معاك باي حال من الأحوال لانه من غير الصحيح ان نعمم شيء غبر موجود لانها مسءله نسبيه علي حسب خبرتك

هدير البدري نور
10-09-2017, 00:18
عشان التسرع والطمع يا اخي الفاضل ف متداولين معندهمش اي خبرة نهاائي
وبيتسرعو ع فكرة الربح وبيقولو اهو حظ وف الاخر بيخسرو وبعدين الخسارة مش عيب اهم شئ نتعلم منها

amine saddiki
10-09-2017, 00:51
مشكوراخى الفاضل لطرحك هذا الموضوع الفوركس تجارة من الصعب لن تخسر الاهم هو عند ما تقم بحساب نسبة الخسارة اخر الشهر وجب ان تجد نسبة الربح ا كبر من نسبة الخسارة

forexone1
10-24-2017, 09:59
ليه من الخساره اكبر بكثير لان الناس ليس عندي اي خلفيه في التعامل مع سوق الفوركس في هو يحتاج الى خبره و دراسه كبيره في التعامل مع وليس عشوائيه في التعامل ومن يفعل هذا تكون نتيجته الخساره الكبيره جدا ولهذا معظم الناس تكثر في هذا السوق المالي الضخم

كامل
10-24-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، اعتقد اخي العزيز ان هناك سبين وراء هذه الخسارة ، اما ان يكون سبب خسارتك هو عدم ادارة الحساب بشكل جيد وذلك من خلال الدخول بعدد لوت مناسب والسبب الثاني هو الطمع عندما ترا الارباح ستظن ان جميع الصفقات القادمة ستكون رابحة وهذا خطأ كبير جدا .

elateri
10-24-2017, 14:02
نحن دائما نقول ونؤمن من لم يخسر لايربح ابدا فالربح والخسارة عاملان طبيعيان متلازمين في اي تجارة سواء سوق العملات الاجنبي او العقود الاجلة للسلع او الاسهم فاحيانا نجد وقت جني الارباح معادلة غير متوازنة في الربح والخسارة احداهما اعلى من الاخرى والعكس صحيح وهذا شيئ مالوف ولايستطيع اي احد ان يقيم مدى الربحية او الخسارة في اسواق المال لكن يستطيع ان يقيم اداء الاسواق وما يترتب عنها من ارتفاعات وانخفاضات عن طريق العديد من المؤثرات.

forexone1
10-24-2017, 14:21
تحدث الخساره سريعا بسبب الاخطاء الجسيمات التي يفعل ماذا المتداولين وهي عدم السيطره على النفس و فتح صفقات كثيره في وقت واحد وهذا يؤدي الى خسائر كبيره جدا في الحسابات لذا علينا جميعا ان نسيطر على انفسنا في التداول و ان يكون عندنا اداره جديده لراس المال مما يؤدي الى المكاسب والبعد عن الخساره باذن الله

ahmadinho100
10-24-2017, 14:21
لا يا اخي السارة اكبر من الربح فقط للاعضاء الجدد و المتداولين قليلي الخبرة اما بالنسبة للمحترفين فالعكس الارباح تكون كتيرة جدا و السارة قليلة

Najmi
01-31-2018, 13:07
مرحبا أخي الكريم
المشكل في المتداول والدليل على ذلك أن نفس المتداول يحقق أرباح جميلة جدا في الحساب التجريبي
لكنه يعاني معاناة جقيقية في الحساب الحقيقي والسبب هو تدخل عنصر النفسية
تقبل مروري وتحياتي

Anas.Talaat2
01-31-2018, 13:41
أتفق معك يا أخى الكريم فى جزئية ارتفاع نفسية و الروح المعنويه للشخص الذى يربح من تداوله لكن لا أتفق معك فى جزئية الذين يخسرون أكثر من الذين يكسبون أنا و أعوذ بالله من كلمة أنا أعتقد أن الأعضاء الذين يربحوا أكثر من الأعضاء الذين يخسروا و انت ان لم تقتنع بذلك لن تربح لان لن يكون لديك دافع و هدف تريد تحقيقه

A.mustafa
02-01-2018, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
هذا الامر لسبب قله التعلم الجيد
وتسرع وطمع المتداولين الذى لم يتعلمو جيدا و بسبب الصبر على الخسارة وعدم الصبر على المكسب.

kiro.mafdy
02-14-2018, 20:10
زميلنا العزيز السلام عليكم
اسباب الخساره في الفوركس كثيره يجب تجنبها
ويجب وضع استراتيجيه جيده في حسابك لتكون قادر علي الربح
مع خالص تحياتي وتمنياتي للجميع باربح انشاء الله
تقبل مروري المتواضع وشكرا

mohamed kamal fadel
02-14-2018, 20:16
الخسارة اكثر من المكسب هذا هو عنوان الفيديو الخاص بك
انا اقول لك عدم التعلم وعدم الصبر والطمع ايضا

Ayman Abdellatif
02-14-2018, 21:16
اخى الكريم لا تبالغ فى هدف صفقتك لطالما قمت بالتحليل بشكل سليم اعمل توازن بين هدفك و بين راسمالك الذى سوف يتحمل الانعكاسات السعرية التى سوف تحدث الى ان يصل له

zouga91
02-14-2018, 23:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على فيديو صراحة نسبة الرابحين فقط 5 في المىة لسبب ربما يكون ادارة راس المال او ادارة الصفقات او شي من هذا القبيل له علاقة بادراة راس المال كما غياب استراتجية جيدة ومحكمة يلعب دورا في ذلك انا من وجهة نظري يفضل ان يكون الفوركس مصدر ثاني للدخل لان الاعتماد عليه لوحدة امر خطير للغاية وقد تمر بمرحلة فراغ خاصة في بداية العام واواخر السنة وفي شهر 8 بالتوفيق

سيمو فوركس
02-15-2018, 01:04
السلام عليييكم و رحمة الله و بركاته يججب عليييك او لا تعلم وفهم تحرك الاسعار في السووق الاستعمال لمفرط لستووب لوز و امور بسيطة نجهلها الفوركس ليس عبارة عن سوق بل هو عالم المال و الاعمال

emadomda
02-15-2018, 02:04
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم هذا للاسف حقيقي لكن علي ما اعتقد انه بسبب ان احنا بنبق مستعجلين جدا ع الربح اي ربح بننهي الصفقات بسرعه
انما الخساره مش بيبق ع مزاجنا بنبق مضطرين نسبها علشان مش نخسر لكن للاسف الخساره بتزيد وبتزيد وبتزيد
الله اعلم وقدر الله وماشاء الله وان شاء الله خير

mohamed kamal fadel
02-15-2018, 11:51
السلام عليكم ليس قلة التعليم والخبرة اخى هما السبب فى الخسارة
السبب فى الخسارة هو عدم الصبر والتسرع فى هذا المجال
التعليم مقدو علية

freetrade
02-15-2018, 15:27
الخسارة اكتر من الربح لانه عدد المبتدئين اكثر بكثير من الاحترافيين والمبتدئ مش شرط هو الحديث عهد بالفوركس انما المقصود
هو المتداول الذي لا يتعلم ولا يطور نفسه ومهاراته بالتدريب والقراءة

alaa50
02-15-2018, 16:01
مش متفقه معاك فى عنوان الموضوع ممكن يكون العنوان الافضل لماذا الخساره اكبر من الربح لكن مش صحيح ان دا الطبيعى فى الفوركس بشكل عام
الخساره اكبر من البرح مع المتداول اللى لسه موصلش للنجاح فى الفوركس
لكن المتداول الناجح هيكون عنده نسبة خساره اقل بكتير من الربح ووصل للنجاح دا بالتخلص من اسباب الخساره سبب سبب والعمل على اكتساب معرفه وخبره اكبر

احمد نصر 22
02-15-2018, 18:49
بسمً الله الرحمن الرحيم اما بعد اخي الكريم مع كل احترامي لكل ولكن انا لا تتفق معاك باي حال من الأحوال لان الخسارة فى مجال الفوركس تكون من فقط من خلال التعلم الجيد وغير كدة لا تدور على ر بح لان الفوركس هو مجال علم التوقع وعلم التحليل وليس مجال يمكن الدخول بها من دون تعلم جيد وفتح حساب تجريبى

A.mustafa
02-17-2018, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
عشان التسرع والطمع يا اخي الفاضل ف متداولين معندهمش اي خبرة نهاائي
وبيتسرعو ع فكرة الربح وبيقولو اهو حظ وف الاخر بيخسرو وبعدين الخسارة مش عيب اهم شئ نتعلم منها..

amedz
02-24-2018, 09:57
بسبب الطبيعة البشرية التى ترفض الخسارة عند فتح اى صفقة فيجد المتداول حسابه متمرجن فى النهاية وايضا بسبب عدم الخبرة والتعلم الجيد وعدم ادارة راس المال والطمع الذى يؤدى فى النهاية الى الخسارة

mohamed kamal fadel
02-24-2018, 11:18
الخسارة اكثر من الربح لعدة اسباب وهى عدم التعلم وعدم الدراية والاعتماد على الغير فى توصيات وخلافه
عدم الصبر على الصفقات واغلاقها بسرعة هذه اسباب كثيرة تؤدى الى الخسارة اضف الى ذلك العمل
على الاخبار وانت غير محترف فيها

alym
02-24-2018, 13:15
نسبة الخاسرين كبيرة فى السوق لان اغلب الذين يدخلون مجال الفوركس يضعون اموال حقيقية بدون ان يتعلمو جيدا
او يتدربو فالمهم ان تتعلم اولا فى الحساب التجريبى وبعد ان تتعلم اذهب الى الحساب الحقيقى
ولا تغامر باموالك الحقيقية الا اذا كنت متعلم

zeze2017
02-24-2018, 14:32
ليس كذالك بسبب لان الفوركس لابد ان يكون هناك ادارة صارمه لراس المال وايضا لابد من عدم المخاطرة العالية والحفاظ على ادارة راس المال والابتعاد عن الاخبار القوية والعمل على التداول على زوج بعد تحليلة جيدا ويتم فتح الصفقات مع الاتجاه العام وليس عكس الاتجاه حتى لا تتعرض للمفاجأت وايضا لابد من وضع الاستوب لوز حتى تستطيع التحكم فى وقف الخسارة مع تحريكة عن تحريك السعر فى اتجاه الهدف المطلوب حتى تستطيع تامين الصفقه بربح او بالتعادل

freetrade
02-24-2018, 14:33
اظن انه اخارة اكتر من الربح اجمالا في هذا السوق لانه المنضمين لهذا السوق غالبيتهم يتسرعوا في فتح صفقات والدخول للسوق الحقيقي دون ان يتعلموا
اساسيات ادارة راس المال او التحليل الفني المنطقي

sonson
02-24-2018, 14:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا هو حال سوق العملات الفوركس ممن الممكن ان تربح فيه كثيرا ومن الممكن ان تخسر فيه ولكن الاقوي في السوق والمحترف هو اللي تكون مكاسبه اكبر بكثير من خسائره والله يوفقنا دائما ونحقق ارباح من التداول بسوق العملات الفوركس

capoeira
02-24-2018, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السبب فى ذلك ان الكثير من الافراد لا يدرسون و لا يهتمون بأدارة رأس المال
انت فى حاجة الى القيام بأدارة رأس مالك من اجل ان تتجنب ان تحدث لك خسائر فادحة و الى جانب هذا فالخسارة
اكثر من المكسب بسبب اننا لازلنا فى مرحلة التعلم