PDA

View Full Version : =====@ سياسات ادارة المخاطر فى سوق الفوركس (( الجزء الأول ))@=====

Pages : [1] 2

HAMADA_VIP
04-27-2013, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سنتناول فى هذا الموضوع ان شاء الله اساسيات وسياسات ادارة المخاطر فى سوق الفوركس وهى الأجراءات التى تحمى كل متاجر من الخسارة الكلية لأمواله وتحمى حسابة من المارجن والتى يجب على كل متاجر ان يراعيها ويأخذ بها اثناء اعدادة لخطتة التى سيسير عليها .

الجزء الأول .. تحديد نسبة المخاطرة

تعد اول خطوة يجب ان يقوم بها المتاجر هى تحديد نسبة المخاطرة التى سيخاطر بها فى متاجرته ويجب ان يقوم بتحديد ذلك بشكل صحيح فتحديد هذا الأمر لا يكون بطريقة عشوائية بل انه يتطلب ان يكون مدركا بشكل كامل انه معرض لخسارة هذة النسبة لذلك يجب علية ان يخاطر بما لا يؤثر علية فى حالة خسارتها.

ومن الجدير بالذكر ان خبرة المتاجر فى الفوركس لها دور ايضا فى تحديد هذة النسبة فمثلا التاجر المبتدأ يجب ان يبدأ متاجرتة بمخاطرة 1% من رأس ماله وذلك يعنى انة سيخسر راس ماله كاملا فى حالة خسارة 100 صفقة متتالية وهو ما لا يناسب المتاجر المحترف الذى يحتاج الى معدل صفقات اقل من ذلك فمن الممكن ان يخاطر ب 2% فقط من راس ماله فى كل صفقة وهو ما يعنى انة سيخسر راس ماله فى حاله خسارة 50 صفقة متتاليه فهذة الامور يجب ان يعيها المتاجر جيدا ويأخذها فى حسابة عند تحديد حجم المخاطرة التى سيخاطر بها فى صفقة يدخلها .

كما ان ايضا نسبة المخاطرة هى التى تحدد حجم العقد الذى سيدخل به المتاجر الى صفقتة فمثلا ان كان المتاجر قد قرر المخاطرة ب 2% من رأس ماله وكان راس ماله 1000 دولار فهذا يعنى انه سيغامر ب 20 دولار ولو افترضنا ان نقاط ايقاف الخسارة هى 20 نقطة اذن العقد الذى سيدخل به المتاجر الى صفقتة هو عقد مينى النقطة بدولار فأقصى خسارة سيخسرها فى حاله ضرب ايقافة هى 20 دولار وهى المخاطرة التى قام بتحديدها مسبقا .

nader
04-27-2013, 22:53
لكل سياسته في ادارة المخاطر
وشكرا على الموضوع المفيد
لكن بالنسبة للمثال عن وقف الخسارة على 20نقطة تكون خسارة ب 20دولار
لكن لو مثلا اختار التاجر ان يكيف حسابه ب0.10 للنقطة فلن يخسر ال 20 دولار الا بعد 200 نقطة
والامر كدالك للربح
بالتوفيق

ahmed elbarbary
04-27-2013, 23:16
تمام كلامك يا اخى فادارة المخاطر من اهم النقاط التى تؤخذ فى الاعتبار كى لا يصاب المتداول باليأس من كثرة الخسارة
واهم شىء تحديد نسبة المخاطرة على اساس رأس المال اذا كان 1% من رأس المال او 10% وتحديد الستوب لوس
فى انتظار باقى ابداعاتك

omr sherif
04-27-2013, 23:50
اشكرك على الموضوع المتميز وفعلا المفروض اننا كمتاجرين فوركس الالتزام التام
بأداره المخاطر ، كما انها تعطيك نفس اطول فى السوق

barcaloni-10
04-28-2013, 00:00
السلام عليكم
اشكرك اخي جزيل الشكر على مشاركتك معنا هده المعلومات القيمة
واصل نشاطك

brimoel
04-28-2013, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك اخي على مشاركتنا لهته المعلومات التي تدخل في خانة ادارة راس المال و هي ضرورية لكل متاجر محترفا كان
او لا زال مبتدئ

sayed en
04-28-2013, 00:18
اخي الكريم
اشكرك شكر حار علي هذا الشرح
الوافي لهذا الموضوع
وامني مزيد من الشروحات

lobo
04-28-2013, 00:28
موضوع مهم خاصتا للمتداولين المبتدئين يكفيهم تقليد استراتجية مناسبة في ادارة راس المال
ثم بعد اتقانهم لطريقة يمكنهم حينها ادارة رؤس اموالهم بطرقهم الخاصة وباحترافية

mxmx
04-28-2013, 00:38
المخاطرة م مهمة جدا فى الفوركس هى اساس
اى ربح فيه من خلال الاهتمام بها

HAMADA_VIP
04-28-2013, 02:56
وشكرا على الموضوع المفيد
لكن لو مثلا اختار التاجر ان يكيف حسابه ب0.10 للنقطة فلن يخسر ال 20 دولار الا بعد 200 نقطة
والامر كدالك للربح
بالتوفيق

أخى الكريم بارك الله فيك موضوع 20 نقطة كان مجرد مثال لتوضيح فقط كيفية تحديد حجم العقد الذى ستدخل الصفقة به لأنة طبعا مش كل صفقة هتدخليها هيكون نقاط الايقاف ثابتة يعنى مرة تدخل صفقة ايقافها 20 ومرة 50 ومرة 30 على حسب يعنى وعليك بتطبيق المعادله فى كل صفقة تدخلها لكى تصل الى حجم العقد المناسب الذى ستقوم بفتح الصفقة به

islammeso
04-28-2013, 03:10
شكرا جزيلا لك اخ العزيز

HAMADA_VIP
04-28-2013, 03:27
تمام كلامك يا اخى فادارة المخاطر من اهم النقاط التى تؤخذ فى الاعتبار كى لا يصاب المتداول باليأس من كثرة الخسارة
واهم شىء تحديد نسبة المخاطرة على اساس رأس المال اذا كان 1% من رأس المال او 10% وتحديد الستوب لوس
فى انتظار باقى ابداعاتك
10% كتير اوى اخر الكريم دة معانة انك لو خسرت 10 صفقات متتالية ستفقد جميع اموالك وخسارة 10 صفقات متتالية امر وراد جدا حتى للمحترفين اكبر نسبة من وجهة نظرى يجب ان تخاطر بها من1-3% فقط من راس مالك الأساسى

ecccco
04-28-2013, 03:30
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الطرح الرائع تحياتى لك
وبالتوفيق دائما يارب

rosa133
04-28-2013, 03:31
السلام عليكم و رحمه الله ز بركاته اري يا اخي انا فعلا أسهل طريقة للحد من المخاطربالفوركس من خلال الاستثمار في تداول العملات عن طريق الاستثمار بصندوق تداول عملات يتعلق بالدولار

HAMADA_VIP
04-28-2013, 03:37
اشكرك على الموضوع المتميز وفعلا المفروض اننا كمتاجرين فوركس الالتزام التام
بأداره المخاطر ، كما انها تعطيك نفس اطول فى السوق

اتفق معك اخى الكريم تماما فادارة راس المال الصحيحة تعطيك نفس طويل للأستمرار فى السوق والتعلم من اخطاؤك وامكانية تعويض الخسارة فالألتزام بادارة راس المال يقلل من الشعور السلبى الذى تشعر به تجاة خسارة صفقة او اكثر ويعطيك الفرصة فى الأصرار على التعلم من اخطاؤك التى تسببت فى خسارتك وتحويل الخسائر الى ارباح

maged mohamed
04-28-2013, 06:44
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الموضوع الجميل الشيق فى شرح مخاطر السوق
برجاء المداومة علشان نتابع معاك

ayman.shosha
04-28-2013, 08:08
اشكرك على التوضيح اخى العزيز
وبالفعل ادارة المال وتحديد نسبة المخاطرة من العوامل الاساسيه للحفاظ على رأس المال
وكلما كان الالتزام بماهو مخطط كلما كانت النتائج ايجابيه..

fares2alex
04-28-2013, 10:26

اشكرك اخي حمادة على هذا الطرح الاكثر من رائع جعله الله في ميزان حسناتك

اتمنى لك التوفيق

HAMADA_VIP
04-28-2013, 11:07
السلام عليكم
واصل نشاطك

السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك اخي على مشاركتنا لهته المعلومات التي تدخل في خانة ادارة راس المال و هي ضرورية لكل متاجر محترفا كان
او لا زال مبتدئ

اخي الكريم
اشكرك شكر حار علي هذا الشرح
الوافي لهذا الموضوع
وامني مزيد من الشروحات

مرحبا بكم اخوانى واتمنى ان تكونو بالفعل استفدتو ولو بالقليل من الموضوع وان شاء الله سيتم استكمال باقى اجزاء الموضوع وارجو من يكون لدية اى استفسار الا يتردد فى طرحة

oo0khaled0oo
04-28-2013, 11:50
كلام جميل اخي بس الصراحه انا بفضل لو راس
مالي 100$دولار بتاجر علي لوط 0.5$ و بعمل التاك بروفيت
20نقطه زياده و ممبعملش استوب لوز بيبقي قدامي
هامش متاح حوالي 170$ اي 340نقطه

HAMADA_VIP
04-28-2013, 11:58
السلام عليكم
واصل نشاطك

السلام عليكم و رحمة الله
او لا زال مبتدئ

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الموضوع الجميل الشيق فى شرح مخاطر السوق
برجاء المداومة علشان نتابع معاك

ان شاء الله اخوانى الكرام سيتم استكمال باقى أجزاء الموضوع التى اود طرحها واتمنى لو هناك اى استفسار ان الا تترددو فى طرحه وسأجيب على جميع الأستفسارات ان شاء الله

اشكرك على التوضيح اخى العزيز
وبالفعل ادارة المال وتحديد نسبة المخاطرة من العوامل الاساسيه للحفاظ على رأس المال
وكلما كان الالتزام بماهو مخطط كلما كانت النتائج ايجابيه..

اتفق معك تمام اخى ايمن فالألتزام امر ضرورى للنجاح فى هذا السوق ولا مفر منه وليس هناك ما يدعو ان تخالف خطتك التى وضعتها بيدك واخترت قواعدها بنفسك

L!NDa
04-28-2013, 12:02
|- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -|

تسلم اخي الكريم على الموضوع المفيد وايضا على المعلومات واطرق ادارة
المخاطر
بالتوفيق

HAMADA_VIP
04-28-2013, 12:10
كلام جميل اخي بس الصراحه انا بفضل لو راس
مالي 100$دولار بتاجر علي لوط 0.5$ و بعمل التاك بروفيت
20نقطه زياده و ممبعملش استوب لوز بيبقي قدامي
هامش متاح حوالي 170$ اي 340نقطه
بص انا مش فاهم اوى حسبتك بس هبتدى معاك فيما انتهيت الية وهو هامش متاح 340 نقطة هل تضمن انى السوق ميتحركش عكس صفقتك بعدد النقاط دة صدقنى اخى وبخبرتى التى اكتسبتها سنتين فى هذا السوق انى تحرك السوق بالنقاط دة واكبر منها سهل جدا جدا وممكن فى شمعة واحدة كمان السوق مليان متغيرات ومش هتقدر تسيطر علية باى حال من الأحوال لازم تتماشى معاة وتحترم قواعدة

Dhoom
04-28-2013, 12:15
اخي الكريم
شكرا علي الشرح انا بالفعل استفة من حضرتك
تقبل مروري

thewinning
05-11-2013, 09:43
مشكور يا أخي علاى هذا المجهود
فهو موضوع مفيد وخاصة للمبتدئين

ebram
05-11-2013, 10:42
في كل صفقه بندخلها بنكون متعرضين الي المخاطر
وبعد كده لازم تكون عندنا الخطط البديله الي لو فقدنا الحسابات الخاصه بنا نوجد شي ينقذنا

manbij
05-11-2013, 10:46
السلام عليكم
انا مبتدى واحاول ان افهم من كلامك يجب ان اول شي ان احدد راس المال ووفق راس المال المحدد
نعيا نسبة عدد الصفقة ويجب تحديد فيجب تحديد مبلغ معيا للجسارة من كل صفقة يعني لو كان عندي 50دولار وانا عايز اربح 10دولار
من ال50دولار فيجب ان يكون عدد الصفقات كم صفقة؟؟؟

latraaa
05-11-2013, 10:49
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع القيم، نحن ننتظر الجزء الثاني إن شاء الله م نالسلسلة التي تقدمهان بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

amerelhozn
05-11-2013, 13:49
انا نت محتاج ورس امل ف فن ادارة رأس المال
وانت دلوقتى اديتني البدايات بتاعتها
ربنا يباركلك واحنا مستنيين ابداعاتك

mostafaabdelgawad
05-11-2013, 14:17
الله ينور اخي الف شكر على مجهودك الاكثر من رائع
انا ارى ان في اوقات بيكون ادارة المخاطر وادارة راس المال في الفوركس اهم من الاستراتيجية نفسها

mmesho
05-11-2013, 15:46
مشكور يا اخى على الدروس التعليميه
ومتابع معاك باذن الله
وربنا يوفقك ويوفق الجميع
وجعله الله فى ميزان حسناتك

nassxavi
05-11-2013, 19:23
ادارة رأس المال هو الأساس في المتاجرة و الأخذ بزمام الأمور في سوق الفوركس يجب ان نحسن ادارة مالنا

mohamed0608
05-11-2013, 19:30
السلام عليكم
جزاك الله خيرا على ملوماتك ويجب توضيح ايضا ان هناك علاقة طردية بين المخاطر والعائد على الاستثمار فكلما زادت رغبة المستثمر فى جنى عائد اعلى عليه ان يتحمل مخاطر اعلى ولكن يكون ذلك مع المتقدمين فقط وليس مع المبتدئين

الرقم الصعب
05-11-2013, 19:59
ماشاء الله عليك اخي موضوع اكثر من رائع
و لتفادي نتائج كارثية في الفوركس يجب على المتداول
-1 نهج استراتيجية و احترامه
-2 ان يضع دائما ستوب لوس و هدا ما يغفله الكثيرون
3- عدم المقامرة في الصفقات

hebkar
05-11-2013, 22:48
تحديد نسبه المخاطره امر هام جدا
الف شكر لموضوعك الهام ومتابعين مواضيعك
تمنياتى لك بالتوفيق

nourgunners
05-11-2013, 22:51
السلام عليكم
يجب على ان يعرف كيف يدير راس ماله لعدم الافلاس فس السفقات
مع استعمال الستوب لوز في كل صفقة وعدم المجازفة
وشكرا

bourhan25
05-11-2013, 23:04
السلام عليكم اخي سياسة ادارة المخاطر لها من الفوائد الكثيرة في حماية الحساب من الخسارة والتمرجن
حتى ادارة راس المال فهم متشابهين وهدفهم واحد هو حماية الحساب والتقليل من الخسارة ..تحياتي

ecccco
05-11-2013, 23:11
السلام عليكم اخى بارك الله فيك على هذا الموضوع الممتاز ويجب فعلا تحديد
المخاطر فى الفوركس لان زاى ما ذكرا اخى انت معرض للخساره فى اى وقت
لان هذا سوق مفتوح متقلب دائما وتحياتى لك

cashemony
05-15-2013, 14:48

سنتناول فى هذا الموضوع ان شاء الله اساسيات وسياسات ادارة المخاطر فى سوق الفوركس وهى الأجراءات التى تحمى كل متاجر من الخسارة الكلية لأمواله وتحمى حسابة من المارجن والتى يجب على كل متاجر ان يراعيها ويأخذ بها اثناء اعدادة لخطتة التى سيسير عليها .

تعد اول خطوة يجب ان يقوم بها المتاجر هى تحديد نسبة المخاطرة التى سيخاطر بها فى متاجرته ويجب ان يقوم بتحديد ذلك بشكل صحيح فتحديد هذا الأمر لا يكون بطريقة عشوائية بل انه يتطلب ان يكون مدركا بشكل كامل انه معرض لخسارة هذة النسبة لذلك يجب علية ان يخاطر بما لا يؤثر علية فى حالة خسارتها.

ومن الجدير بالذكر ان خبرة المتاجر فى الفوركس لها دور ايضا فى تحديد هذة النسبة فمثلا التاجر المبتدأ يجب ان يبدأ متاجرتة بمخاطرة 1% من رأس ماله وذلك يعنى انة سيخسر راس ماله كاملا فى حالة خسارة 100 صفقة متتالية وهو ما لا يناسب المتاجر المحترف الذى يحتاج الى معدل صفقات اقل من ذلك فمن الممكن ان يخاطر ب 2% فقط من راس ماله فى كل صفقة وهو ما يعنى انة سيخسر راس ماله فى حاله خسارة 50 صفقة متتاليه فهذة الامور يجب ان يعيها المتاجر جيدا ويأخذها فى حسابة عند تحديد حجم المخاطرة التى سيخاطر بها فى صفقة يدخلها .

كما ان ايضا نسبة المخاطرة هى التى تحدد حجم العقد الذى سيدخل به المتاجر الى صفقتة فمثلا ان كان المتاجر قد قرر المخاطرة ب 2% من رأس ماله وكان راس ماله 1000 دولار فهذا يعنى انه سيغامر ب 20 دولار ولو افترضنا ان نقاط ايقاف الخسارة هى 20 نقطة اذن العقد الذى سيدخل به المتاجر الى صفقتة هو عقد مينى النقطة بدولار فأقصى خسارة سيخسرها فى حاله ضرب ايقافة هى 20 دولار وهى المخاطرة التى قام بتحديدها مسبقا .

السلام عليكم
شكرا جزيلا لك اخي على هذا الكتاب القيم فلقد افادني في طريقي الى الفوركس

haze4m
05-15-2013, 15:26
انا اعتثقد ان هذا الموضوع هام جدا لان
ادارة راس المال من اقوي اسباب النجاح

zi.sahbi
05-15-2013, 15:39

السلام عليكم
الفوركس له مخاطر جد عديدة و الخسارة واحدة ان لم نكن ملمين بها و انا عن نفسي ادرس جيدا لكي لا تكون الخسارة كبيرة او
اعكاس لها صفقة اخرى لكي تتوقف عن الخسارة

yacrao
05-15-2013, 16:12
شكرة اخي الكريم على الموضوع الممتكامل ان شاء الله المعلومات القيمة
وانا في المتابعة اعتقد انك في صدد صناعة سلسلة تعليمية كاملة

amerelhoozn
05-15-2013, 16:39
انا بعمل ادارة حساب ومخاطر لنفسي تمام
بس فيه صفقات بتبقي متاكد منها انها هتصعد او تهبط
ف بتجيب معاك مكسب
وزي منا عامل ادارة المخاطر ب10 ف المية
عامل ان كل اسبوع ليا مرة واحدة بس اجيب بيها لوت عالى ف حالة انى متاكد من التحليل .. وبيكون نسبة المخاطرة فيها 30 الى 40 ف المية

adell
05-21-2013, 16:15
تحديد نسبة المخاطرة من حسن ادراة راس المال
ولايمكن ان يخاطر لاتاجر بكل راس ماله فى وقت غير مناسب

simo_akon
05-21-2013, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك جزيل الشكر على الشرح اخي الكريم وفي انتظار جديدك اخي

drirez1992
05-21-2013, 16:56
السلام عليكم يا اخوان
المخاطر من اسباب النجاح في الفوركس
ومن كان داريا بها سيتجنب الخصاره

وليدحافظ
05-26-2013, 23:31
بارك الله فيك عل كل هذة المعلومات القيمه والتى لاتقدر بثمن وفتح لك ابواب رزقه

لكن ممكن تشرح لنا كيفية التحميل لانى لما جيت احمل طلب دفع وعضويه

doaa sary
05-27-2013, 00:49
ولية يخاطر اساسا المخاطرة غلط لانة ف ثانية ممكن يخسر حسابة زى ليا ناس بتحب تضاعف
راس مالها تكسب 100دولار مثلا تدخل بيهم يبقو 200 وهكذا طب ف مرة ممكن كل دة يروح
انا عن نفسى هبدا ب 10% فقط مع استراتيجية ولوت قليل

tota2000
05-27-2013, 04:24
بدون ادارة راس مال مش هانقدر نحقق نجاح وطبعا معظم الخسارة اللى بيتعرض ليها الواحد هى ادارة راس مال مش بيكون فى مشكلة فى استراتجية ولا تحليل المشكلة فى ادارة راس مال لانه ممكن السعر يعكس عليك ويرجع تانى يحقق الاهداف او يوصل لنقطة الدخول اللى بيخش بادارة راس مال سلمية بيقدر يحقق ربح اللى بيخاطر عشان بيكون متاكد من الصفقة بنسبة كبيرة بيخسر لانه السوق خطر واكبر من اى شخص

joker7diaa
05-27-2013, 17:53
من اهم الاشياء في ادرة راس المال وهي تحديد نسبة المخاطرة التي سوف تقوم بها لكي تستطيع
التعويض في حالة الخسائر والا سوف تجد نفسم تخسر اكثر مما تربح في المجال

fekher
05-30-2013, 22:33
فعلا إدارة المخاطر هي اول خطوة على كل
متاجر ان يفكر فيها لتفادي الاضرار الخطيرة لا قدر الله

taqa
05-30-2013, 23:39
نعم اخى العزيز كلامك صحيح 100% فيجب
على المتداول ان لا يضع لوتات عاليه او اكثر من 10% من راس المال

انس بن تن
05-31-2013, 04:49
السلام عليكم يا اخي
مشكور جدا يا اخي ع الشرح الجميل لسياسات ادارة المخاطر فى سوق الفوركس بارك الله فيك
ف انتظار ابدعاتك بالتووووفيق للجميع

taoufik bajjou
05-31-2013, 22:52
السلام عليكم اخي الغالي شكرا ك على الموضع وعلى التوضيح هده السيسة أخي تدخل ببساطة في إدارة رأس مال
و متاجر لا يعرف إدارة رأس المال لا أعتقد أنه سيجلس في السوق لفترة طوية و سيغادره من الباب الديق

mostafaabdelgawad
06-07-2013, 11:16
الله ينور اخي متابعين معاك انا شايف من اهم اساسيات التداول
هي ادارة راس المال لنها هي اللي فعلا بتخليك تنجح او تفشل في الفوركس

soooonor
06-21-2013, 01:49
خبرة المتداول هى المؤثر الاساسى فى تحديد نسبة المخاطرة

سياسة ادارة المخاطر فى منتهى الاهمية و تحدد المدة التى يستطيع فيها المتداول الاستمرار فى سوق الفوركس بدون ان يفقد حسابه كاملا

الموضوع مميز و الشرح واضح .. اشكرك

mai66
06-21-2013, 02:04
كلام سليم لادارة راس المال بشكل صحيح
انا بدخبل بنسبة 10% وهدف ولوت قليل عشان الحساب يستحمل

gamal20
06-21-2013, 11:47
من رايي المتواضع ان نقطة الايقاف لا تكون كبيره جدا
30 نقطه معقوله من وجهة نظرى وكلما كانت نقطة دخولك اكثر
امانا كلما كانت صفقتك اقرب لتحقيق الهدف

payza
06-21-2013, 18:05
حلو اوي كلامك عن ادارة راس المال او المخاطر ودا مهم لاي حد
بس اهم شي توظف صح الاول

Eng_Amr
06-21-2013, 23:27
السلام عليكم
لكل سياسته في ادارة المخاطر و لكل استراتيجيه خاصه
وشكرا على الموضوع المفيد
تقبل مرورى

sendrela
06-21-2013, 23:30
اداره راس المال هى الوسيله الاهم للبقاء دوما بالسوق دون الخروج السريع منه..وكذلك تمكنك من تعويض اى خسائر

لذلك من اهم ما يميز التاجر الناجح هو اداره راس المال بطريقه سليمه وبدون مخاطره او مقامره

تحيتى

mmxxmm2
06-21-2013, 23:44
شكرا اخي االكريم علي
الموضوع الرائع والمعلومات القيمه
دي فعلا اداره المخاطر من الاشياء
الهامه ف التداول عشان التاجر لما يخسر
كتير بيصاب بالاحباط

2x1
06-21-2013, 23:53
كلامك سليم اخي اهم شيء عشان تقدر توصل لربح دائم وخسارة اقل هو ادارة المخاطر بوضع خطة ادارة راس مال جيدة وفعلا دة هو السر اللي بنبقي فبدايتنا مش عارفينة لحد منقع فمشاكل الجهل بية وبعد كدة بنرك الحقيقة ونعرف سر نجاح الخبراء

gamal20
06-22-2013, 11:51
لن اقول لاى زميل متداول لا تخاطر ولكن
كن على علم بمخاطرتك واعمل حسابك انمك خسران مش كسبان حتى
لو كانت كل معطياتك ناجحه حتى تهىء نفسك لذلك

melad
06-22-2013, 14:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , شكرا لحضرتك على الشرح , و لكنى ارى إن إداره المخاطر او إداره رأس المال هى وجه نظر و ملهاش اساسيات يعنى مثلا انا اخاطر ب 5% من رأس مالى و لكن الصفقه الواحده تكسبنى 51 % الى 20 % من رأس مالى و الستوب لوز بيكون 10 نقاط دائما

mohamed61172
06-25-2013, 16:37
بالطبع اخي الكريم اتباع سياسة تنظيم
رأس المال وتحديد نسبة المخاطرة شئ رئيسي

khaledsaid
06-25-2013, 19:36
السلام عليكم شكرا اخي علي هذا الموضوع
بس عايز اقول ان المجازفه غير مستحبه

gamal20
06-25-2013, 21:02
المخاطره فى الفوركس ليست ممنوعه ولكن لابد
لكل شخص ان يكون على وعى كامل بهذه المخاطره

hichem9
06-26-2013, 00:46
ادارة راس المال الصحيحة تعطيك نفس طويل للأستمرار فى السوق والتعلم من اخطاؤك
وكلما كان الالتزام بماهو مخطط كلما كانت النتائج ايجابيه

may
06-30-2013, 02:10
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اداره المخاطر مهمه فيجب ان تكون المخاطر مداره جيدا وان يتم نسبه من راس المال للتداول بها

azifek
07-24-2013, 09:01
نعم أخي الكريم فتحديد نسبة المخاطرة ضروري جدا لكل متداول في الفوركس
و للأسف الشديد الكثير من المتداولون يدخلون بمخاطرة جد عالية قد تصل أحيانا إلى نسبة 100% ويمرجن حسابهم بكل سهولة
لذا يجب تحديد نسبة مخاطرة صغيرة جدا من رأس المال

Fourat
07-24-2013, 10:12
المفهوم هدا بديت اطبقوا عالتجريبي
بس المشكل سيدي انو العمل ببونس ال100 دولار فقط يتطلب المخاطرة ادا اردت جني ارباح و توسيع راس مالك بسرعة و لكن عليك دراسة الصفقة بحدر شديد قبل دخولها

Abdallah Ibrahim
07-24-2013, 10:32
السلام عليكم
اعتقد ان سياسة ادارة المخاطر مهمه لما لهل من اهمية كبيرة فى فرص الربح
شكرا

Md.Morsy
07-24-2013, 12:28
السلام عليكم
انا بعتثقد ان هذا الموضوع هام جدا جد لأن ادارة رأس المال
من اهم الاشياء في طرق العمل في السوق ومن اقوي اسباب النجاح

mohamed bnali
07-24-2013, 16:18
سياسة ادارة المخاطر هي الفركس نفسه وادارة المخاطر شر لا بد منه
الا ان التاجر المقبل على تجارة الفركس ينبغي ان يعرف ان ما يتداول به هو مايخسره
وادا كان يعرف انه سيخسره في كتير من الاحيان فلمادا لا يختار من التداول من راس ماله بالقليل القليل
والصواب ان يتداول ب1 او %5 حسب راس ماله
فادارة راس المال هي من ادارة المخاطر في اغلب الاحيان
فادارتك لراس مالك ينبغي ان تكون باتقان لا يبنبغي التردد والسير مع العواطف في كل ماسارت به الركبان
اخي التاجر احكم ادارة راس مالك فهي حياتك وبقاؤك قبل ان يتمرجن حسابك ويبقى مصفرا باضعاف الاصفار
وهده الكارتة او الطامة الكبرى التي يقع فيها اكتر التجار لكونهم طمعو فتهورو وفي التهور زيغ على الطريق المستقيم ومعنى هدا فان المخاطر لا بد منها ومن لم يخاطر لا يخطو خطوة للامام فالمخاطرة شجاعة واقدام
واتباع القواعد بجزء يسير في المخاطرة براس المال هو اضمن الضمانات على سير التداول
والله المستعان

hicham07
07-24-2013, 17:56
شكرا لك اخي على الشرح الرائع و المجهد الجبار
انا في انتضار تتمت الدرس و لا تتاخر علينا به كي نستفيد على اكمل وجه

payza
07-31-2013, 21:59
انا من الللي بينادوا بادارة صارمة
لراس المال لان هو روح الحساب عندك

catw
07-31-2013, 22:17

موضوع مميز من غير ادارة المخاطر سوف نتعرض الى الافلاس
تحياتى لك وتقبل مرورى

abugoad
08-03-2013, 13:23
المخاطر كثيرة في الفوركس حقاً كما قلت او هو ماكان محو كلامك
وأشكرك ياسيدي على هذا الإطراء الرائع

ess_ess
08-03-2013, 15:17
جزاك الله خيرا اخي الفاضل على هذا الموضوع وفي انتظار باقيته استفدت منه بارك الله فيك

مهاب موسى
08-03-2013, 16:27
موضوع جميل جدا
واعتقد كل واحد يختلف بفكره وتخطيطه لإدارة هذا المال

mido202013
08-03-2013, 17:20
الموضوع مهم جدا ومفيد اوي اوي خاصه للمبتدئين في المنتدي او في موضوع الفوريكس ونسأل الله التوفيق للجميع في هذا المجال

ahmedbico
08-03-2013, 17:36
كلام جميل ومفيد جدا بس هل المكسب او الخسارة ليها علاقة بنسبة المخاطر ولا بخبرة العميل وظبط النفس

مازن كساب
08-22-2013, 21:10
السلام عليكم شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الجميل فى تحديد المخاطر فى سوق الفوركس وفعلا معلومات مهمه ونصائح غالية جدا نستطيع اى مبتدأ أن يبدأ بها وهذا ما افعله فغالبا كانت بدايه صفقات الشراء لى لا تزيد عن نسبه 1% من نسبه راس المال ولكن وجدت بعد ذلك ان نسبه 10% لن تضر كثير وتكون افضل فى الارباح

juve4ever
08-22-2013, 21:28
بسم الله الرحمن الرحيم
أخى الكريم بارك الله فيك
موضوع مهم خاصتا للمتداولين المبتدئين يكفيهم تقليد استراتجية مناسبة في ادارة راس المال
ثم بعد اتقانهم لطريقة يمكنهم حينها ادارة رؤس اموالهم بطرقهم الخاصة

dido5523
08-22-2013, 21:31
بارك الله فيك عزيزي صراحة انت تزيد اعجابي يوم عن يوم
بتوصياتك ممتازة و دروسك الرائعة جبارة الموضوع رائع
وفيه كل شيئ احتجته فعلا الفوركس سوق واسعة
بارك الله فيك

mustalokha
08-22-2013, 23:05
حلول ممتازة تساعدنا كمبتدئين في حسن تسيير راس المال و التقليل من الخسارة
بارك الله فيك يا غالي على الشرح الجميل و المبسط و شكرا على مجهودك.

MAGDYABDO
08-23-2013, 09:39
موضوع رائع ومفيد اخى فانا افضل ان اتاجرب بمبلغ قليل ويكون الربح قلل ولكن ستكون الخساره قليله ايضا وهخذا سيضمن لى البقاء اطول فتره فى هذا السوق

fares2alex
08-23-2013, 09:59
اخهي الغالي طبعا من غير ادارة راس المال لا يصلح للتاجر ان يكون متداول ناجح في اكبر سوق في العالم وهو سوق الفوركس

لازم ندير راس المال بكفاءة عالية لان من غيرها تفشل كل الصفقات للاسف

krimo078
08-23-2013, 11:58
مشكور اخي على هذه الشروحات المميزة
ولكن يجب المخاطرة حتى تستطيع الحصول على ارباح جيدة

juve4ever
08-24-2013, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله
كلام جميل اخي وبالفعل ادارة المال وتحديد نسبة المخاطرة من العوامل الاساسيه للحفاظ على رأس المال

maha elsayed
08-24-2013, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله كلام اكتر من رائع اداره المخاطر مهمه
لازم ندرس السوق جيدا حتى نتجنب الخساره

ahmed sobhi
08-24-2013, 00:39
نسبة المخاطرة من حسن ادراة راس المال
ولايمكن ان يخاطر اى تاجر مهما كان خبرة المخاطرة براس مال كلة

youssef83
08-24-2013, 00:43
تحديد نسبة المخاطرة من حسن ادراة راس المال
ولايمكن ان يخاطر لاتاجر بكل راس ماله فى وقت غير مناسب

forex4
08-24-2013, 15:18
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
واتمنى ان ينتفع به الاعضاء الكرام
وارى بان الذى يتقن الاساسيات فى التداول
يكون له فرصة كبيرة فى النجاح والرح

berserkern
08-24-2013, 15:35
ادارة المخاطر ضروره للاستمرارية في الفوركس و يجب ان تحسب بشكل جيد ، فربح قليل برسك قليل خير من ربح مرتفع برسك عال بالنسبة للمبتدأ خاصة و تحتلف الصورة مع المحترفين لان تقييمهم للخطر يكون اكثر دقة و موضوعية و يستطعون لتحكم في قيمة الصفقة على هذا الاساس

mohammed9
08-26-2013, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخي على هادا الموضوع الرائع انا مبتدئ في مجال الفوركس

ahmed sobhi
08-26-2013, 20:40
مشكورررررررررررررر جدا يا اخى على الدروس التعليميه
وربنا يوفقك ويوفق الجميع

barcaloni3333
08-26-2013, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي الكريم ضروري من إدارة المخاطر في الفوركس لتجنب نهاية الحساب

samirb
08-26-2013, 23:00
راي سديد شكرا لك على المجهود
و الشرح الماتع ولكن عدد اللوتات تحدد حجم الربح ام الخسارة

mena ahmed
08-26-2013, 23:14
اكيد المخاطرة لازم نسبتها ماتكونش كبيرة. يعنى اتنين فى المية او واحدفى المية مخاطرة لانك لازم يكون هدفك الاساسى الحفاظ على راس المال

MuRa
08-26-2013, 23:19
آهـم حآجه المخاطرة يعني مممكن تخسر كل شئ وممكن تــربح بس ربــنآ معآكوا عموماً

shawa99
08-29-2013, 17:16
كلام جميل بس مش شرط يدخل بنقطة قيمتها 1 دولار
ممكن يدخل النقطة ب 1 سنت و يخسر برضو بعد 200 صفقة

skander
08-29-2013, 18:03
نعم المخااطرة احسها انها اهم شيئ لكي ترربح في مجاال الفوركس و كذاالك لازم تنحي الخووف و الطمع ع جنب و تبدا بالرربح

doola2020
09-26-2013, 19:38
نحن نفعل ذلك فعلا عند القيام بأي صفقة أقوم باحتساب الربح وكذلك احتساب الخسارة واحتساب الخسارة قبل الربح كمان

iamis
09-27-2013, 03:42
شكرا جدا لتقديمك لهذا الموضوع المهم جدا جدا جدا لكل عضو يهتم بامعلومة ويريد التعلم والفهم

stifleur09
09-29-2013, 01:32
السلام عليكم
مشكور اخي على الموضوع و الكتاب القيمين
جازاك الله خيرا
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aminox
09-29-2013, 01:42
موضوعك هذا مفيد ويعلم كيفية إدارة راس المال وادارة المخاطر كما سمييتها انت
وانا متفق معك في كلامك
فيجب علينا ان نقوم بتحديد نسبة الربح ونسبة الخسارة وان لا يعدو 1% من الحساب

monira salah
09-29-2013, 01:57
السلام عليكم

فعلا من الحاجات الى بشوفها لا غنى عنها فى الفوركس هى الاستوب لوز وكمان التريلنج ستوب دا بيضمن الربح الى حققتة وبيعمل استوب لوز جديد بعد الربح وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

hasback
09-29-2013, 02:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا اخي الكريم حمادة بالنسبة للمخاطر فان ادارتها مجدية وامر ضروري ولكن الشئ الذي فيه اختلاف الا وهي نسبة المخاطرة التي يتوجب على المتاجر ان يخاطر بها فهناك من يقول 1% او 2% وايضا هناك من يحددها في 5% او 10% لكن الاكيد ان لكل شخص ميوله نحو المخاطرة

أميمة
09-30-2013, 10:13
اهلا بك اخى الكريم اشكرك على طرح موضوعك

kaaf
09-30-2013, 12:12
مشكور اخي العزيز على هدا الدرس في انتضار المزيد
ان شاء الله

AHMED A
09-30-2013, 12:18
كلامك يا اخى فادارة المخاطر من اهم النقاط التى تؤخذ فى الاعتبار كى لا يصاب المتداول باليأس من كثرة الخسارة
واهم شىء تحديد نسبة المخاطرة على اساس رأس المال اذا كان 1% من رأس المال او 10% وتحديد الستوب

shabana2009
10-02-2013, 01:53
جميع الخبرات تاتي من الممارسة
و العمل في مجال الفوركس
و الخبرة لا تاتي من لاشئ
فيجب العمل و الاستمرار
و الربح و الخسارة و من هنا تاتي الخبرة
و لكن ليست خبرة مئة مئة لانه امر مستحيل

zakariada
10-02-2013, 02:16
وشكرا على الموضوع المفيد
لكن لو مثلا اختار التاجر ان يكيف حسابه ب0.10 للنقطة فلن يخسر ال 20 دولار

موفيق

smil03
10-02-2013, 02:33
موضوع رائع يستحق كل التقدير والاحترام
شكرا للتوضيح ونتمنى مزيد من الافادات

WASEM DALLOUL
10-02-2013, 02:40
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي على هذه المشاركة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وارجو التوفيق لجميع أعضاء منتدانا الكريم

zakariada
10-02-2013, 03:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك اخى الكريم اشكرك
على طرح موضوعك الاكثر من رائع وبالتوفيق

منى الجندى
10-02-2013, 13:46
فعلا امثلة سهلت الشرح لان عندما تاجرت على التجريبى
حتى ان المبلغ كبير لكن اضع فى اعتبارى حجم اللوت الذى اتاجر به على حسابى الحقيقى الصغير
مهم جدا الادارة الجيدة لراس المال

mohammedtata
10-02-2013, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على سيدنا محمد أخى العزيز موضوع ممتاز أشكرك أخى واشكر الاخوه على الردو الجميله واتمنى لك والكل الاخوهالاعضاء التوفيق ان شاء الله رب العالمين وشكرااااااا....

رشا الهوارى
10-02-2013, 22:25
فعلا موضوعك غاية في الاهمية وانا كمبتداة اهتم جدا بمعرفة كا نقاط الاساسيات التى يجب علينا معرفتها بدقة كبيرة لان مثل هذة المعلومات ما هى الا عصارة من اكبر الاساتذة الافاضل الذين درسوا جيد وتعلموا واعطوا لنا افضل ما توصلوا الية في دراسة هذة الموضوعات

ahmedhawash
10-03-2013, 01:31
مبتدئ او محترف لا تأمن تقلب السوق ولا تخاطر بجزء كبير من رأس مالك فى صفقه واحده وتندم بعدها

اداره رأس المال من اهم اداوت الامان فى السوق وعدم المجازفه الغير محسوبه

bassem-ess
10-06-2013, 15:06
السلام عليكم
موضوع رائع اخي شكرا لك
المعلومات ممتازة و خاصة للاعضاء الجدد
جازاك الله خيرا و بالتوفيق في عملك
سلام

aaa
10-15-2013, 06:15
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

egy26
10-19-2013, 02:44
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

payza
10-19-2013, 22:10
المشكلة بقي يخرج امتي ولا يزيد
في الخسارة بالتوفيق للك

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ابوالفتوح موسى مدين
11-12-2013, 21:32
السلام عليكم يجب على اى متداول فى سوق الفوركس ان يكون يعلم بسياسة ادارة المخاطر حتى لا يفاجئ بخسارة امواله

RomanyMoreed
11-12-2013, 22:03
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع مهم جدآ اخي العزيز تحديد نسبه المخاطره هو شئ مهم جدآ وده مش بينتبهله المبتدئين

تحياتي

NISOG
11-12-2013, 22:07
شكرا لك يا أستاذنا الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد وجعلها الله في ميزان حسناتك انشاء الله

zamalkkawy
11-17-2013, 21:52
شكرا لك اخي على مشاركتنا لهته المعلومات التي تدخل في خانة ادارة راس المال و هي ضرورية لكل متاجر

zakamessi
11-18-2013, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
شكرا وتصفيق حار لهدا اللموضوع وصاحب الموضوع تحياتي

ashrafshawky
11-18-2013, 16:45
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع الجيد والمفيد وننتظر العديد من المواضيع القيمة والمفيدة للاستفادة وفهم السوق اكثر وبالتوفيق

taki007
11-22-2013, 19:30
لعل أسوأ شؤيء يقع فيه المبتدئين بعد التوقعات الخاطئة للتوجه السعر هو إختيار اللوت أو ع قد الدخول في صفقة مما يضاعف خسائرهم فرم أن حساباتهم صغيرة نجدهم يدخلون بلوت خاص بالحسابات الكبيرة و ثانيا هو الرافعة المالية الصغيرة التي تقتطع جزأ كبير من الحساب بدون فائدة

gmhd
11-22-2013, 20:30
السلام عليكم
فعلا اخي الفاضل ادارة المخاطرة تحتاج الي ادارة راس مال سليمة وصارمة
حتي نتمكن من تفادي الخسائر
ولابد من استخدام الاستوب
في المكان الصحيح والمناسب
ومشكور اخي علي الموضوع

مصطفى حمدان
11-22-2013, 23:15
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح ومن وجهة نظرى ان اللى يشتغل بادارة المخاطر وراس المال يحقق النجاح وللاسف لغاية دلوقتى مش قادر اسيطر على نفسى علشان اشتغل بيهم والله الموفق

suidenn
11-29-2013, 12:24
thanks for the topic, i like to use what's called stopp loose technic because it minimize the lost degree if i loose, if not iam winning,
it's safer to measure the negative probabilty of the package

salimned
11-29-2013, 12:46
السلام عليكم
مشكور اخي على الموضوع الرائع
فعلا سياسة ادارة المخاطر يجب على كل متاجر
ان يعرقها لانها مهمة جدا و اتمن ان تفيدنا دائما بجديدك
موفق اخي.

magedman
11-29-2013, 13:15
بالفعل ادره راس المال مهمه جدا ولا بد لكل تاجر ان يتعلم كيفيه ادره راس المال
وان يحمي حسابه من المارجن او الافلاس فادرة راس مال جيده تساوي ارباح جيده والله الموفق

latraaa
11-29-2013, 15:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها، هي بالفعل قيمة و قوية و أتمنى م نالإخوة الكرام العمل عليها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد العزازى
12-11-2013, 16:57
مام كلامك يا اخى فادارة المخاطر من اهم النقاط التى تؤخذ فى الاعتبار كى لا يصاب المتداول باليأس من كثرة الخسارة
فى انتظار باقى ابداعاتك

mohamaher
12-12-2013, 01:42
اشكرك على هذا الموضوع المتميز وتداوله ع المنتدى للاستفاده جميعا
واشكرك ايضا على شرح سياسات ادارة المخاطر فى سوق الفوركس
وان شاء الله اكون من المستفيدين
جزاك الله خيرا

ilyes chaieb
12-12-2013, 01:47
شكرا لك اخي الكريم على الطرح الرائع واهم حاجة الواحد انو يحترم ادارة المال
حيث لا يجب ان تتعدى نسبة المخاطرة10% من راس المال

تقبل مرورى

DrAbeer
12-12-2013, 01:53
السلام عليكم
شكرا لك اخي الفاضل حماده فيب علي موضوعك الاكثر من رائع
نتمني ان لا تبخل علينا بكل ماهو جديد جزاك الله عنا كل خير

محمد أبو بكر
12-23-2013, 00:40
السلام عليكم و رحمته و بركاته
اكيد المخاطرة لازم نسبتها ماتكونش كبيرة
يعنى اتنين فى المية او واحدفى المية مخاطرة
لانك لازم يكون هدفك الاساسى الحفاظ على راس المال
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

east26
12-29-2013, 02:10
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

hossam samak
01-08-2014, 17:57
لقد بات واضحا لك كمستثمر أن المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس يعتبر من أهم أسس التجارة في سوق العملات، كما نواجه في العديد من المجالات في الحياة اليومية، لكن المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس مبدأ يلازم تجار سوق العملات على طول الطريق، وأهم ما يواجه التجار في السوق هو توقع اتجاع سعر العملة، وفي أي وقت يتوقع سعر العملة إلى اتجاه ما، حيث سنقوم بشرحها في هذا المقال.

ابد أنك استنتجت من فهمك لأساس المتاجرة بنظام الهامش أنه الطريقة الأسرع لتحقيق أرباح كبيرة تفوق عدة مرات رأس المال المستثمر .

فأن تتمكن من أن تتاجر بما قيمته 100.000 يورو مثلاً مقابل أن تدفع مبلغ 500$ كعربون مسترد ثم احتفاظك بالربح كاملاً وكأنك تمتلك هذا المبلغ فعلاً , هو أمر كفيل بأن يعود عليك بمردود يفوق عدة مرات المبلغ الذي ستستثمره في المتاجرة وبنسبة أرباح تفوق أي شكل آخر من أشكال الاستثمار وبما لايقاس ..

harimeche
01-09-2014, 03:08
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي على هدا الموضوعـــ المهم

فإدارة المخـــــــــــاطرة تبقى من الأمور الضرورية

بعد التعلم والتدريب

zyzo
01-09-2014, 09:46
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل موضوع رائع للغايه والمعلومات
التي اوردتها لفلدتني كثيرا اتمنى ان يستفيد
منها جميع الاعضاء في المنتدى
و بالله التوفيق للجميع

morado
01-09-2014, 16:14
واهم شىء تحديد نسبة المخاطرة على اساس رأس المال

Moro_Mezo
01-09-2014, 16:25
المخاطرة غلط لانة ف ثانية ممكن يخسر حسابة زى ليا ناس بتحب تضاعف
راس مالها تكسب 100دولار مثلا تدخل بيهم يبقو 200 وهكذا طب ف مرة ممكن كل دة يروح
انا عن نفسى هبدا ب 10% فقط مع استراتيجية ولوت قليل

army
01-10-2014, 18:31
مشكور يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

falcon26
01-23-2014, 03:45
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

ATLAS
01-23-2014, 03:50
نشكرك اخى الفاضل على كل هدا الموضوع الرائع
شخصيا اعتقد ان كلامك صحيح بشكل كبير جدا فسياسة
ادارة المخاطر من بين اهم النقاط التى تؤخذ بعين الاعتبار
ودلك من اجل ان لا يصاب المتداول خاصة المبتدئ باليأس
ودلك من كثرة الخسارة واهم شىء كدلك هو تحديد نسبة
المخاطرة

sara ali
01-23-2014, 14:31
كلامك يا اخى فادارة المخاطر من اهم النقاط التى تؤخذ فى الاعتبار كى لا يصاب المتداول باليأس من كثرة الخسارة

rami007
01-23-2014, 14:37
السلام عليكم
انا نت محتاج ورس امل ف فن ادارة رأس المال
وانت دلوقتى اديتني البدايات بتاعتها
ربنا يباركلك واحنا مستنيين ابداعاتك
و بالتوفيق لك انشاء الله
سلام

احمدل سالم 22
03-18-2014, 20:49
شكرا لك على المعلومات المفيدة
فادارة المخاطر وادارة راس المال من الامور
المهمة التي يجب على كل متدوال الانتباة لها
حتى لايخسر الكثير من ماله

dodoenator
03-18-2014, 20:56
شكرا لك اخي الكريم على طرحك لسياسة ادارة المخاطر لتفاديها والتعامل معها لتفيد بها المبتدئين مثلي وحظ سعيد للجميع

baderkhazma
03-18-2014, 20:58
السلا عليكم هناك سياسات ومعايير يجب ان تفعلها وقت الافلاس او المخاطر التي تواجهك لذلك يجب ان تفعل هذه السيايات والمعايير

zamalkkawy
03-19-2014, 09:39
شكرا على الموضوع المفيد

ismailfox
06-12-2014, 22:38
شكرا لك اخي علي هده الاستراتجية الجيدة والمميزة
نعم فالمخاطرة بنسة اقل تعد من اكتر الاستراتجيات نجاحا

maha elsayed
06-12-2014, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لازم نخسر 10 ف الميه
من راس مالنا ولا نزيد عن ذلك يا اخى

fatma nowier
06-13-2014, 00:13
وشكرا على الموضوع المفيد
والامر كدالك للربح
بالتوفيق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع سياسات ادارة المخاطر فى السوق يساعد فى تحقيق معدل ارباح عالى فى التداول

forex48
06-13-2014, 00:22
اخي الكريم
شكرا علي الشرح انا بالفعل استفة من حضرتك
تقبل مروري :-)
.................................................. .................................................. ....

hellelali2
06-13-2014, 00:38
شكرا اخي الكريم علي هدا الشرح وانا اعتقد ان الفوركس يتطلب الكثير من الجهد وانا انصح المتداولين بالعمل الجيد والاجتهاد وفق المطالب من ادارة رئس المال والعمل والمثابرة

shellfish_ssa
06-13-2014, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم وبه دائما نستعين
على الاكيد اخى الفاضل مشكورا جدا على المجهود لنشر المشاركة بالفعل الدخول بعقود بسيطه بالنسبه لقيمة الحساب
عنصر مهم للحفاظ عليه وطريقة جدا ناجحه للحفاظ على راس المال وبالتالى للاستمرار وتقبلوا مرورى المتواضع .

a7med84
06-13-2014, 02:50
اهم شئ فى السوق الى جانب التعلم الجيد هو اداره المخاطر

لان هنا افه فى هذا السوق تقابلنا كلنا هى
الطمع والدخول بلوت كبير برافعه كبيره

abed alqader
06-13-2014, 03:57
شكرا لك
اعتقد انك اخى الفاضل شرحت ما تريد توصليه للاعضاء
مشكور على مجهودك الرائع لخدمتنا وخدمة الاعضاء
تحياتى لك وتقبل مرورى

tigera51
06-13-2014, 04:10
صحيح اخي ان سياسات ادارة المخاطر امر مهم لكل متاجر يجب ان يعرف كيف يبدا وتقسيم راس المال على 10 مستويات اراه مناسبة مخاطرة 10 % مع اضافة صفقة او صفقتين في حال تخطي الستوب لوز نرا السويق يذهب ثما يعود الى نفس المكان لذالك هذه 10% مناسبة

ahmedmomen
06-13-2014, 04:39
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز عن ادارة راس المال وطبعا ادارة راس المال
من الامور الهامة جدا للحفاظ على الحساب من الخسارة لكن مش لمنع الخسارة بشكل نهائي لان الخسارة شيء اساسي في هذا المجال

محمد السيد محمد
06-13-2014, 16:15
نشكرك على طريقة عرض الموضوع بهذه الظريفة ونرجو منك المواصلة في الكتابة لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..
حقيقي مش كل الناس مخلوقين لمهنة التدريس انا باعتبر ان مهنة المدرس دي
محتاجة موهبة خاصة زي مهنة المطرب والممثل ..في النهاية انا باشكرك يا اخي على هذا الشرح الجميل

ruse
07-10-2014, 15:08
السلام عليكم
مشكور يا أخي علاى هذا المجهود
فهو موضوع مفيد وخاصة للمبتدئين
و بالتوفيق لك ان شاء الله ..

karam22
07-10-2014, 15:53
مشكور اخي علي مقالك الرائع الف شكر والي المزيد من المواضيع الشارحة لادارة راس المال ادارة جيدة ورابحة

ahmedibrahim258259
07-10-2014, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن سياسات ادارة المخاطرفي سوق الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

AMLAK
08-07-2014, 09:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم موضوع مهم خاصتا للمتداولين
المبتدئين يكفيهم تقليد استراتجية مناسبة في ادارة راس المال ثم بعد اتقانهم لطريقة يمكنهم حينها
ادارة رؤس اموالهم بطرقهم الخاصة وباحترافية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

aysamiman
08-07-2014, 13:54

rafik23
08-08-2014, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة ، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

yara alaa
08-08-2014, 13:39
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى وموضوعاات ممتازه جداااااااااا عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييت وارجو منك مزيد من المعلومات عموما تقبل تحياااااااااااااااااااااا ااااتى

gehad87
08-08-2014, 13:40
مع تحديد نسبة المخاطرة انت بتحدد النسبة اللي انت مستعد لخسارتها في صفقة واحدة او مجموعة صفقات من رأس مالك الكلي
وعليه ان ادارة راس المال هي صمام الامان الوحيد المتاح لك خلال التداول بسوق الفوركس

zinga7
08-13-2014, 17:21
وعلى خط التداول ثورة في أسواق العملات من خلال جعلها في متناول الصغير و
المستثمر الحجم المتوسط. للمرة الأولى، هؤلاء المستثمرين لديها القدرة على تنفيذ المعاملات

scan
08-18-2014, 02:55
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

ProForex
08-19-2014, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم حول إدارة المخاطر من المهم أن نعلم كيف ندير مخاطر في الفوركس متل إدارة رأس المال

hatimtaza
08-19-2014, 18:14
وشكرا على الموضوع المفيد
والامر كدالك للربح
بالتوفيق

mounim1994
08-19-2014, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و المتميز و بالتوفيق

el andaloussi
08-19-2014, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر علىلا التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

rojan22
08-19-2014, 20:26
السلام علیکم،
هناك امکانیة الابتعاد من المخاطر و لکن هاذا یتطلب الصبر و ضبط النفس،
الفورکس یکون موجوده دائما و هناك فرص اتیه<< و هاذا الفکره یجب ان یکون موجوده دائما،
بالتوفیق للجمیع

lyes1977
10-10-2014, 14:16
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله العظيم يا اخي كتاب رائع فعلا و انا شخصيا مهتم به كثيرا واتمنى ان يحمله الجميع ويقومون بقرائته والعمل بمحتواه فهو مفيد جدا في تعلم كيفية الادارة السليمة لراس المال وتجنب المخاطرة ، شكرا جزيلا اخي على الكتاب وتقبل مني اسمى معاني الشكر والتقدير وبالتوفيق للجميع

YMTMAX
10-12-2014, 01:54
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..

nnanbv
10-16-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الطرح و الشرح
الذي قدمته لنا وانا استفيد من هذا المنتدى
من خلال مواضيع الاعضاء وتفاعلاتهم
ولاتحرمنا بمثل هذه المواضيع وشكرا

Kendrici
10-16-2014, 19:49

بارك الله فيك اخي الغالي على الموضوع المميز

ان شاء الله يتسفيد الجميع منه

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

soad labib sadek
10-16-2014, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي اعتقد ان ادارة المخاطر من اهم الاشياء و التي يتاجاهلها ا غلب المتلاجرين الجدد امقالي

جزاك الله خيرا
تقبل مروري

AMLAK
10-18-2014, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم موضوع مهم
خاصتا للمتداولين المبتدئين يكفيهم تقليد استراتجية مناسبة في ادارة راس المال ثم بعد اتقانهم لطريقة يمكنهم حينها ادارة
رؤس اموالهم بطرقهم الخاصة وباحترافية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ibrahim forex
10-18-2014, 18:39
ادارة المخاطر مهمة جدا فى مجال الفوركس وتساعدك ان تزيد
من خبرتك وهى اساس الربح فى مجال الفوركس

Kendrici
10-18-2014, 19:59

بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع المميز وان شاء الله ييستفيد منه الجميع

kalepsso
10-18-2014, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم موضوع مهم
خاصتا للمتداولين المبتدئين يكفيهم تقليد استراتجية مناسبة في ادارة راس المال ثم بعد اتقانهم لطريقة يمكنهم حينها ادارة
رؤس اموالهم بطرقهم الخاصة وباحترافية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم..........
على ما بذلت من جهد وتحملت مشقة هذا
الموضوع

nuclear2010
10-18-2014, 22:49
السلام عليكم جميعا
الاداره السليمه لراس المال هى التى
تقلل المخاطر ولذلك يجب العمل بها لتجنب الخسائر الكبيره
تقبل تحياتى

moamen mostafa shaker
10-19-2014, 06:18
]بالفعل اخي الكريم وعلية فان التاجر علية ان يضع عينية في نصب راسة عند اجراء عمليات خطيرة علي حسابة مثل الهيدج خاصة اذا كان ناتج عن اسكالبنج لوقف خسارتة وايضا علي المتاجر ان يكون حذرا عند استخدامة لبعض الادوات مثل التعزيز[/b]

BrahimForex
10-19-2014, 12:52
جزاك الله خير اخي الكريم على الموضوع المهم حول ادارة المخاطر في سوق الفوركس من اهم ما يجب ان نتعلمه في الفوركس

aya80
10-19-2014, 13:56
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع
ادارة المخاطر في سوق الفوركس من اهم واخطر الموضوعات التى يجب ان تلتزم بها ولكم مافيش حد بيلتزم بها
واتمنى باقي اجزاء الموضوع

moamen mostafa shaker
10-19-2014, 17:01
اخي الكريم احب ان اوضح ان المتاجر سواء صغير او كبير ذو خبرة او مبتدا علية ان يعي شيئا مهما جدا وهو حجم العقود التي يدخل بها صفقات بالنسبة الي حجم الحساب نفسة اي المبلغ المودع في الحساب الذي يمكن ان يخسرة التاجر اثناء المتاجرة

ibrahim forex
10-19-2014, 18:44
ادارة المخاطر هى من اهم خطوات التى يجب اتباعها فى سوق الفوركس
حتى لا يصيب المتداول بالخسارة دائما ويحافظ على تجارته

antonioforex
10-23-2014, 00:43
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح سياسة ادارة المخاطر في الفوركس و يجب على كل الاعضاء ان يكونو
على علم بهده الامور لانها تساعدهم في عملهم.

mohammednasser
10-23-2014, 20:22

host
10-24-2014, 05:32
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

seif1987tt
10-28-2014, 19:55
شكرا لك اخي على الموضوع المميز و الشرح الواسع
صراحة بالنسبة لي افضل ان ترتفع نسبة المخاطرة الى حد 10 % كاغلب التجار و احيانا
لا التزم بها

Kendrici
10-28-2014, 20:37

شكرا لك اخي على الموضوع والمعلومات المميزة وان شاء الله تفيد ويستفيد منها ابجميع

mohamed.atef
10-31-2014, 09:30
أخى الكريم بارك الله فيك موضوع 20 نقطة كان مجرد مثال لتوضيح فقط كيفية تحديد حجم العقد الذى ستدخل الصفقة به لأنة طبعا مش كل صفقة هتدخليها هيكون نقاط الايقاف ثابتة يعنى مرة تدخل صفقة ايقافها 20 ومرة 50 ومرة 30 على حسب يعنى وعليك بتطبيق المعادله فى كل صفقة تدخلها لكى تصل الى حجم العقد المناسب الذى ستقوم بفتح الصفقة به

esshazly
12-18-2014, 16:51
السلام عليكم ... بارك الله فيك موضوع 20 نقطة كان مجرد مثال لتوضيح فقط كيفية تحديد حجم العقد الذى ستدخل الصفقة به لأنة طبعا مش كل صفقة هتدخليها هيكون نقاط الايقاف ثابتة يعنى مرة... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

soad labib sadek
12-19-2014, 16:47
السيلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم جزاك الله خيرا علي المشاركة المهمة و المعلومات القيمة تنم عن خبرة ممتازة و دراسة في علم الفوركس و تنم عن روح الحرص علي ان تعم الفائدة و هذا اكثر ما يميز منتدانا

تقبل مروري

mazouz
12-20-2014, 00:49
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

rafiq18
01-24-2015, 15:45
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع.
بالتوفيق

monaaq
01-28-2015, 10:12
اخى الحبيب اشكرك على التوضيح اخى العزيزوبالفعل ادارة المال وتحديد نسبة المخاطرة من العوامل الاساسيه للحفاظ على رأس المال وكلما كان الالتزام بماهو مخطط كلما كانت النتائج ايجابيه..اتفق معك تمام اخى ايمن فالألتزام امر ضرورى للنجاح فى هذا السوق ولا مفر منه وليس هناك ما يدعو ان تخالف خطتك التى وضعتها بيدك واخترت قواعدها بنفسك شكرا لك عزيزى

shafoaqq
01-28-2015, 14:34
السلام عليكم و رحمه الله تسلم على الموضوع المفيد وايضا على المعلومات واطرق ادارة المخاطر التى يجب على كل كل متاجر على الحساب الحقيقى ان يلتزم بها و شكرا

baite
01-28-2015, 15:05
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

emya
01-28-2015, 15:25
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها

shafoaqq
01-29-2015, 12:02
السلام عليكم و رحمه الله تسلم على الموضوع المفيد وايضا على المعلومات واطرق ادارة المخاطر التى يجب على كل كل متاجر على الحساب الحقيقى ان يلتزم بها و شكرا

akramadam1002
01-31-2015, 05:36
شكرا جزيلا لك اخ العزيز وارى ان النجاح فى الفوركس يعتمد على الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 11 اشهر على الديمو على اقل تقدير وتعلم لتصل لاعلا مستوى

bakrgadallah9003
01-31-2015, 11:41
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الطرح الرائع المنتدى بيقدم ليك فرصة مميزة لتحقيق الربح فاغتنمها اتعلم واصبر وحقق احلامك من انستا فوركس تحياتى لك وبالتوفيق دائما يارب

diabrashad624
01-31-2015, 12:09
تمام كلامك يا اخى فادارة المخاطر من اهم النقاط التى تؤخذ فى الاعتبار كى لا يصاب المتداول باليأس من كثرة الخسارةواهم شىء تحديد نسبة المخاطرة على اساس رأس المال اذا كان 1% من رأس المال او 10% وتحديد الستوب لوسفى انتظار باقى ابداعاتك10% كتير اوى اخر الكريم دة معانة انك لو خسرت 10 صفقات متتالية ستفقد جميع اموالك وخسارة 10 صفقات متتالية امر وراد جدا حتى للمحترفين اكبر نسبة من وجهة نظرى يجب ان تخاطر بها من1-3% فقط من راس مالك الأساسى

kashefadam2738
01-31-2015, 13:43
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا على الموضوع الجميل الشيق فى شرح مخاطر السوق برجاء المداومة علشان نتابع معاك

magdyhaleem1481
01-31-2015, 15:58
السلام عليكم و رحمه الله ز بركاته اري يا اخي انا فعلا أسهل طريقة للحد من المخاطر بالفوركس من خلال الاستثمار في تداول العملات عن طريق الاستثمار بصندوق تداول عملات يتعلق بالدولار

rafiq18
01-31-2015, 16:53
بسم الله الرحمان الرحيم
كل متاجرفي الفوركس يحب الحصول على أكبر ربح ممكن .حسب الخبراء كل واحد يجب أن يطور ادارة رأس ماله الخاصة للمتاجرة.
سلام

helmyadam639
01-31-2015, 16:56
فادارة راس المال الصحيحة تعطيك نفس طويل للأستمرار فى السوق والتعلم من اخطاؤك وامكانية تعويض الخسارة فالألتزام بادارة راس المال يقلل من الشعور السلبى الذى تشعر به تجاة خسارة صفقة او اكثر ويعطيك الفرصة فى الأصرار على التعلم من اخطاؤك التى تسببت فى خسارتك وتحويل الخسائر الى ارباح

gadallahwagdy1419
01-31-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي حمادة على هذا الطرح الاكثر من رائع جعله الله في ميزان حسناتكاتمنى لك التوفيق

motaasemmaimon144
01-31-2015, 20:00
اشكرك على التوضيح اخى العزيزوبالفعل ادارة المال وتحديد نسبة المخاطرة من العوامل الاساسيه للحفاظ على رأس المالوكلما كان الالتزام بماهو مخطط كلما كانت النتائج ايجابيه..

abdoufeat50cent
02-15-2015, 23:14
المخاطرة ممكن تجلب لك ربح ليس بالقليل ان يكون كبير جدا او عكس هذا ممكن خطأ بسيط جدا في ادارة راس المال او التداول ان يكلفك حاسبك بالكامل في شركة الوساطة لذلك يجب ان تكون لديك خبرة واسعة حتى تقرر كيف تخاطر

sinator
02-16-2015, 15:59
اخي الحبيب شكرا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة
ولا تنسانا بمثل هذه المشاراكات المتميزة
اتمنى لك مزيدا من التقدم

Wassa04
02-17-2015, 00:39
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الجمييل فعلا سياسة ادارة
المخاطر عامل ايجابي يجب تعلمه بحرفية في انتظار بقية الجزاء

متوكلة
02-17-2015, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا حول ادارة المخاطر المالية و و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

mohammedali88874
02-28-2015, 21:46
اخونا الكريم شكرا جزيلا لك على شرحك الرائع والمستفيض لاساسيات وسياسات ادارة المخاطر فى سوق الفوركس
فعلا لو قمنا باتباع هذه النصائح فاننا سنحمى حسابنا ان شاء الله من الضياع ومن المارجن كول

متوكلة
03-05-2015, 20:45
اخي الكريم مشكور على شرحك لنا لكيفية و اهمية ادارة الراسمال و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mechanical
08-30-2015, 16:26
السلام عليكم ... ادارة المخاطر من اهم الاشياء اللي من الممكن ان تكون اساس في عمل الفوركس لان ادارة المخاطر بتكون هي الضمانة للاستمرار في السوق
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

Mousaid
08-30-2015, 16:27
اخونا شكرا جزيلا لك على شرحك الرائع لاساسيات وسياسات ادارة المخاطر فى الفوركس
فعلا لو قمنا باتباع هذه النصائح فاننا سنحمى حسابنا ان شاء الله من المارجن كول

akram mohamed obaid
09-28-2015, 20:08
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المميز المهم والرائع والذي يحدد اداره المخاطر بالنسبه لحسابك والحفاظ عليه لفتره اطول من الوقت وتكوين صفقات ناجحه ومناسبه ومربحه والموفقيه للجميع تقبل مروري

aissadz
09-28-2015, 20:10
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

d m
09-28-2015, 22:08
اهلا بكم
سياسة المخاطر تعتبر من ضمن بعض العوامل الأساسية التي تؤثر في التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
شكرا

محمد السيد
09-28-2015, 22:34
بالتاكيد .. هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

adel25
09-28-2015, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوور اخي على هذا الموضوع القيم حول =====@ سياسات ادارة المخاطر فى سوق الفوركس (( الجزء الأول ))@===== و المجهود الكبير و الشرح المميز بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمنياتي لك و للجميع با التوفيق

ashref96
10-05-2015, 21:22
السلام عليكم
انا اشكرك بكونك ناشرا لهذا الموضوع الجميل وعلى هذه المعلومات الرائة
شكرا جزيلا
#Ashref96

troybradbit1
10-11-2015, 03:23
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن سياسات ادارة المخاطر فى سوق الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

marwanadam
10-11-2015, 19:04
موفق اخى اتمنا من الموضوع ان يكون فى متناول الاخوى الانه سهل وكدالك مفهوم
لى ما عليك الى ان تفهم وان تطبق الامر فى الحساب التجريبى ومن تم تنتقل الى الحساب الحقيقى
وبتوفيق

adel.forex
10-11-2015, 21:15
بسم الله الرحمن الرجيم السلام عليكم اخي الكريم hamada
في الحقيقة موضوع سياسات ادارة المخاطر فى سوق الفوركس هو من اهم الموضيع في هذا السوق العظيم وإذا كان المتداول يفقه في كفية إدارة الماجرة فهذا شيء رائع حقا سيتجنب الكثير من الخسائر
شكرا لك اخي على طرحك الموضوع المهم نتمنى ان نراك في موضايعة اخرى مهمة بالتوفيق والنجاح

sofpreda
10-23-2015, 18:23
مشكور اخى على هدا الموضوع
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء المنتدى فوركس العرب

doaa sary
01-17-2016, 01:23
ولية يخاطر اساسا المخاطرة غلط لانة ف ثانية ممكن يخسر حسابة زى ليا ناس بتحب تضاعف راس مالها تكسب 100دولار مثلا تدخل بيهم يبقو 200 وهكذا طب ف مرة ممكن كل دة يروح
انا عن نفسى هبدا ب 10

xmenflis1
01-17-2016, 01:39
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

thewaytosucsess
03-30-2016, 06:21
اخى الفاضل العزيز اشكرك على هذا الطرح القيم والرائع والمفيد
ونتمنى منك المزيد من المعلومات والشروحات المتميزة
بانتظار القادم من مواضعيك الرائعة اخى الفاضل

العربي
03-30-2016, 10:10
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك الذي عنوانه
=====@ سياسات ادارة المخاطر فى سوق الفوركس (( الجزء الأول ))@=====
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

HAMEL
03-30-2016, 11:37
شكرا على الموضوع
نعم الادارة الجيدة لراس المال تعتبر احد اهم عوامل النجاح في سوق الفوريكس
بالتوفيق لك و للجميع
تقبل مروري

aminetns
03-30-2016, 13:35
موضوع مميز من اهم سبل ادارة المخاطر حسن ادارة راس المال شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معتصم سباعنة
03-30-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح سياسات ادرة المخاطر حيث ان ادار المخاطر من اهم الاسباب التي تؤدي للمحافظة على راس المال
بالتوفيق

aymansaleh
03-30-2016, 23:07
الاخ الكريم حماده, بالفعل انه لابد من وضع سياسه واستراتيجه واضحه ومكتوبه لكي نضمن النجاح وتصحيح الاخطاء, ادارة المخاطر او تحديد نسبة المخاطره قبل دخول اي صفقه
تقبل مروري