PDA

View Full Version : شرح استراتيجية فوركس ( بريق القمر )

Eldawlty
03-08-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام
فيديو يشرح استراتيجيه فوركس (بريق القمر)
تقبلوني وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=HrmGKT9S8DY

Zinou0008
03-09-2017, 12:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
على فكرة هذة الاسنراتجية هحاول اجربها واشكرك على عرض هذة النصيحة
واذا حققت ربح وسوف تكون دافع للامام والاستمرار ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

Hell Rozar
04-07-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لك على الاستراتيجية الاكثر من رائعة شرح استراتيجية فوركس ( بريق القمر ) لعلها تكون الافضل
سوف اقوم بتجريباتها وموافتك بالنتائج تقبل مروري اخي الكريم وشكرا لك

Mahmoud salman
04-08-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

ebrith
04-08-2017, 06:36
باسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، مشكور أوي على البوست ده فهو مفيد جدا و أتمنى لك التوفيق و لجميع المقبلين على مجال الفوركس إن شاء الله و الحمد لله رب العالمين، تقبل مروري أخي في الله.

saidassouik
04-08-2017, 11:20
السلام عليكم و رحمة الله
و شكرا لك على هذه الاستراتيجية المفيدة و اتمنى ان تكون ناجحة
و بالتوفيق لجميع المتداولين و دمتم بخير

---------- Post added at 09:20 AM ---------- Previous post was at 09:09 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
و شكرا لك على هذه الاستراتيجية المفيدة و اتمنى ان تكون ناجحة
و بالتوفيق لجميع المتداولين و دمتم بخير

A.mustafa
04-08-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي ساحاول تجريبها علي حساب ديمو ربما تاتي بربح مع اني اول مره اسمع عل هذا الاسم . تقبل مروري شكرالك

احمد فرحان منصور
04-08-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة شرح هذه الاستراتيجة المسماة بريق القمر شرح بسيط جدا وسهل لكل من يرغب بالتعلم

sob81
09-05-2018, 15:30
شرح استراتيجية الفوركس بريق القمر مشكور اخى على تقديم شرح لمثل هذة الاستراتيجية لكي يستفيد منها الاعضاء هنا فى المنتدي ويقدر
ان يطبقها صحيح على الحساب التجريبي اولا

walkerwalker
09-06-2018, 15:34
موضوع مفيد جدا ومعلومات مهمة لا بد من الاستفادة منها بشكل كبير لان لو لم تتعلم من الاخطاء التى وقعت بها فى الصفقات السابقة ستستمر خسائرك كل مرة لا بد من الاستفادة والتعلم من الاخطاء

zeze2017
02-15-2020, 22:31
سيتم مشاهدة الفديو والعمل على تجربة كل ما هو موجود به حتى استطيع الوصول الى نتيجة استطيع من خلالها معرفه معلومات عن سوق العملات الاجنبية الفوركس واستطيع من خلال الفديو التجربة على الحساب التجريبي قبل الحساب الحقيقي للوصول الى افضل طرق التداول واهم الفرص وكيف استطيع ان اتداول مع كل الاحداث والتقلبات الموجوده بالسوق دون ان اتعرض للمخاطر العالية التى قد تؤدى بي الى الخسارة واتمنى ان تكون هناك المزيد من الفديوهات لكى نعرف جميعا طرق جديدة نستطيع ان نستنتج منها نتائج جيدة وهذا من خلال الطروحات والموضوعات وتبادل الخبرات بين الاعضاء وبالتوفيق لنا جميعا