PDA

View Full Version : ماذا تعرف عن ايقونة " Market " فى منصة الميتاتريدر 4 ؟

hoodhood700
03-08-2017, 13:28
توجد فى منصات الميتاتريدر4 بشكل عام ايقونة Market و التي يمكنك مشاهدتها فى شريط الأدوات بالاسفل فى منصتك الميتاتريدر و ربما لا تعرف أن هذه الأيقونة ليست لتزيين المنصة, بل هي عبارة عن متجر إلكتروني داخل منصتك يُعرض فيه العديد من الاكسبيرتات ( أدوات التداول الآلي ) و كذلك المؤشرات المصنوعة يدويا من جانب متداولين آخرين بالإضافة إلى استراتيجيات تداول جاهزة و العديد من المنتجات الأخرى التي تختص بالشارت و التحليلات و التداول على المنصة.

فبمجرد الدخول الى هذا المتجر و الضغط على اى من البضائع المعروضة تنتقل إلى تفاصيل المنتج و تضغط على المنتج نفسه حتى ينقلك الى موقع الشراء و تري السعر المحدد لكل منتج و طرق الدفع. مع العلم ان هذا المتجر لا يخص شركة الفوركس على الاطلاق و ليست الشركات مسؤولة عن عمليات البيع و الشراء به

مروه عصر
03-08-2017, 17:51
السلام عليكم
لا اعرف شئ عن ها المضوع و الذى تتحدث عنه ولا اجد هذه الايقونه التى تتكلم عنها ولا اعرف عنها شئ حتى استطيع ان افيدك بشئ......

latraaa
03-08-2017, 19:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور اخ يالكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

akkouche salah
03-08-2017, 19:08
السلام عليكم
مشكور أخي على الموضوع لكن المشكلة لدي أن هاته الايقونة غالبا
لا تفتح عندي في المنصة أو إذا افتتحت تأتيني رسالة مفادها خلل في السكريبت
فهل هناك حل

yousseff
03-08-2017, 19:37
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصراحه اخي الكريم انا مبتديء لا اعرف شيء عن هذه الايقونه
لكن إن شاء الله بقيه الاعضاء يفيدونك

minamon
03-08-2017, 19:39
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصراحه اخي الكريم انا مبتديء لا اعرف شيء عن هذه الايقونه
لكن إن شاء الله بقيه الاعضاء يفيدونك

Gooo
03-08-2017, 19:47
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا

grow
03-08-2017, 19:53
بصراحه يا اخي معنديش اي
معلومه عن هذاا الموضوع الذي تقوله حضرتك
انا لسه مبتدئه ف مرحله التدريب انتظر منك المزيد بارك الله فيك تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

Saeed EL Sayed
03-08-2017, 23:08
معلومه مهمه اي حد يقدر يضيف اي مؤشر للمنصه بمنتهي السهوله والسرعه ويفي مؤشرات وزاكسبرتات كتيره جدا اي حد يقدر يستخدمهم وفي منهم المجاني والمدفوع

doaa sary
03-13-2017, 00:00
اول مرة اسمع الكلام ده
بشوفها كتير وفكراها كلمة عادية ومالهاش لزمة
معلومة رااائعه
مشكور اخى الكريم
بالتوفيق للكل

ashmawey
03-29-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

adamarwan
03-29-2017, 00:26
نعم اخى المنصة والادوات التى فيها لبد من ان تكون لك الفهم
عليها الان فى العديد من الامور التى تتظمنه لكى تتمكن
من ن تخترها بشكل من الدقة والعانية
وحظ موفق اخى الغالى

AIMAD HAMEL
03-29-2017, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي لا ارى اي فائدة من الاكسبرتات و برامج التداول الالي فالافضل الاجتهاد في التعلم و الاعتماد على النفس فس التداول
تقبل مروري

Mr Fathy
04-03-2017, 13:58
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم فعلا انا لقيت الكلام ده قبل كدا بس مكنتش اعرف فعلا هو عبارة عن ايه لكن اعتقد انه بالانجليزى كله

ebn masr
04-08-2017, 23:44
انا اعرف فقط الميتاتريدر والعمل عليه ومن خلاله انما بالنسبة للماركت ومافيه انا معرفش عنها اى حاجة ممكن تكون معلومات تخص السوق

alonsoo
04-09-2017, 07:51
نعم اخى الفاضل انا اعرف عنها ذلك انها تتيح لنا اغلب طرق المتاجرين والاكسبرتات الخاصة بالتداول الا انها كلها بالانجليزية للاسف

mrramy
04-09-2017, 10:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا مكنتش اعرف الموضوع دل خالص مشكور علي موضوعك الجميل واللي يعتبر ايضا هام في السوق
تقبل مرووووري

zunebha
04-09-2017, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هده الايقونة توضح كل السلع المعروضة من اجل المتاحرة.
بارك الله فيك اخي على التوضيح بالتوفيق تقبل مروري.

latraaa
04-09-2017, 13:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و انا شخصيا ارى أن منصة التداول الإصدار الرابع هي من بين أهم المنصات الوقية و التي يكمنك أن تحقق منها الكثير من الناتئج و السوق فيها واضحة المعالم اخي الكيرم و يمكن كأن تستفيد منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

ahmedemara73
04-09-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..::;

ayman samy
04-09-2017, 13:35
بسم الله اخي الكريم هذه معلومه جديده بالنسبه لي وسوف اقوم بالتجربه بنفسي لأعلم طرق الاستفاده المتاحه من market ولك الشكر علي هذه المعلومات الجيده وشكرا

nour3iny
04-09-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا الماركت يوجد به العديد من الاكسبرتات وغيرها ولكن لا يعلمه الكثيرين من المتدولين تقبل مرورى

Mazek
04-09-2017, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بارك الله فيك يا اخي علي هذه المعلومات الرائعة و التي تساعد جميع اعضاء هذا المنتدي المميز و نتظر منكم المزيد. اتمني التوفيق لكل الاعضاء في هذا المجال.

Manoush
04-09-2017, 16:35
تنتقل إلى تفاصيل المنتج و تضغط على المنتج نفسه حتى ينقلك الى موقع الشراء و تري السعر المحدد لكل منتج و طرق الدفع

snnaky
07-18-2018, 00:16
نعم اخى تعرفت عليها من خلال الضغط عليها واستكشاف الكثير والكثير من الأكسبرتات سواء المدفوعة او المجانية وهى رائعة بكل معانى الكلمةى وايضا بها المؤشرات لمن يحبون هذة الأدوات وايضا منها مؤشرات مدفوعة واخرى مجانية وهى من انشاء وبرمجة ناس مبرمجين يبيعون مؤشراتهم واكسبرتاتهم على الموقع ميتا تريدر وهى فرصة ممتازة لأختيار ما هو مناسب والأطلاع على كل جديد