PDA

View Full Version : استراتيجية اسكالبين قوة العملة وتدبيل الحساب في اسبوع فقط

Eldawlty
03-08-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام
استراتيجيه اسكالبينج قوة العمله وتبديل الحساب في اسبوع فقط
تقبلوني وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=K_wA9N0OJCU

fouadar
03-10-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

ahmedeepo
03-11-2017, 12:46
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده

Ayman Abdellatif
03-11-2017, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الفيديو استراتيجية اسكالبين قوة العملة وتدبيل الحساب في اسبوع فقط هسى ان يستفاد بما جاء به من محتوى باقى الاعضاء و بالتوفيق للجميع

manotripleewry
05-16-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،اشكرك جداً اخي الكريم في طرح هذا لفيديو فهو يوضح اقوي استراتيجية اسكالبين لقوة العمله في فوركس وتبديل الحساب ايضاًً،الشرح مبسط جداً ووصل لي بطريقه ممتازة جداً ،،
اشكرك شكراً جزيلا علي تعبك ومجهودك المستمر ،،،،الذي يضيف لي بالفعل دائماًًً ،ربنا يوفقك ويجعله بميزان حسناتك،،
تحياتي لك وللجميع متمنياً لكم النجاح والتوفيق الباهر المستمر،،،وكل عام وجميع الأعضاء بخير ،،،،موفقين

Alaa2
06-28-2017, 01:53
‏بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووووور عزيزي الفااااضل علي هذاا الطرح الخاص باستراتيجية اسكالبين
توضيحاات ممتازه وكل عام وانت بخير عيييد سعيد

shadry
06-28-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،اشكرك جداً اخي الكريم في طرح هذا الموضوع ،،، فلا بد بالفعل من التخطيط الجيد جدا عند عملية التداول في فوركس حتي يبني علي ذلك نجاح موفق وتحقيق أرباح ،،الشرح مبسط جداً ووصل لي بطريقه ممتازة جداً ،،
اشكرك شكراً جزيلا علي تعبك ومجهودك المستمر ،،،،الذي يضيف لي بالفعل دائماًًً ،ربنا يوفقك ويجعله بميزان حسناتك،،
تحياتي لك وللجميع متمنياً لكم النجاح والتوفيق الباهر المستمر،،،وكل عام وجميع الأعضاء بخير ،،،،موفقين

anas ahmed
07-03-2017, 22:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه الاسكالبينج في سوق الفوركس
و تقبل مروري