PDA

View Full Version : #أسألني لماذا نخسر باستمرار في الفوركس !!@

zeze2017
03-08-2017, 18:59
https://www.youtube.com/watch?v=nPH6N2F6LmM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------#أسألني لماذا نخسر باستمرار في الفوركس !!----------تقبلووووووووووو مرورى

grow
03-08-2017, 19:02
يا اخي معروفه ان قله الخبره يا اخي
بتوصلنا للخسااره وكماان يا اخي التسرع
والطمع لان كما قفالو اجددنا الطمع قل ما جمع
وعدم اداره راس المال بشكل صحيح
تقبل مروري تحيااتي لك انتظر منك المزيد

khaled212
03-08-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يجب علي كل متداول مبتدئ في عالم الفوركس أن يتابع جيدا ويتعلم جيدا لضمان عدم الخسارة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

zizoo99
05-24-2017, 07:46
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فاساباب الخسارة كثيرة و منها التسرع فى دخول صفقات دون دراسة و لا تحليل فنى و ايضا استعمال لوتات عالية لا تناسب راس المال

zakariacr07
05-24-2017, 08:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نخسر بإستمرار لأننا لم نعطي الفوركس قيمته الحقيقية و الكل يطمع بأن يصبح غنيا بين ليلة و ضحاها

noursama
05-24-2017, 09:34
نخسر دائما في سوق العملات بسب الرغبة الجامحة لدينا في تحقيق الربح السريع دون الاعتماد على استراتيجية واضحة وتحليل جيد للسوق فالطمع يستطيع ان يدمر جميع الإستراتيجيات وبالتالي الخسارة او المارجن كول

أحمد سالمان
05-24-2017, 09:51
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم شكرا على طرح هذا السؤال أستفدت من المشاركات عليهه شكرا لكم جميعا اتمنى الفائده للجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

Mr Fathy
05-24-2017, 09:59
بسم الله الرحمن الرحيم هى الخسارة فى سوق الفوركس سببها حاجات كتير جدا يا زعيم واهمها طبعا الطمع وعدم الصبر

haitham salama
05-24-2017, 15:05
فيديو رائعة أخى الكريم حول إدارة رأس المال فى سوق الفوركسو اتلى تعتبرها من أهم النقا ط فى ذلك السوق، وهى تعتبر من اأسباب التجارة والأستاذ أنور بدران واحد من أهم مشاهير سوق الفوركس

Ahmed.s
05-24-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا االفيديو الاكثر من رائع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

doaa sary
05-24-2017, 16:09
بنخسر بسبب الطمع واللوت العالى
بنخسر بسبب عايزين نكسب كتير وندبل يوميا وده غلط لو كسبنا يوميا 5%مثلا هيبقا حلو اوى ف خلال شهر هندبل مرة مرتين

omar eldakhly
05-24-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو لماذا نخسر في الفوركس للاستاذ انور بدران متميز جدا و جميل جدا و مفيد شكرا لك ي صديقي بارك الله فيك جزاك الله كل خير
تقبل مروري ي اخي

leila yekhlef
05-24-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو عن استراتجيه الموفينج و الماجدي سوف اقوم بمشاهده جزاك الله كل خير اخي شكر لك
ﺭﺑﻲ ﻳﺠﻌﻠﻮ ﻓﻲ ﻣﻴﺰﺍﻥ ﺣﺴﻨﺎﺕ ﻭﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﺍﻥ ﺷﺎء ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ

omar eldakhly
05-24-2017, 17:05
سر النجاح فى الفوركس هو اداره راس المال والاستوب لوز 100USD=10سنت وهاكذا

أحمد سالمان
05-24-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الفيديو
الرائع استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

osama fouad
05-24-2017, 18:06
https://www.youtube.com/watch?v=nPH6N2F6LmM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------#أسألني لماذا نخسر باستمرار في الفوركس !!----------تقبلووووووووووو مرورى

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور

xmenflis1
05-31-2017, 00:13
مرحباً
شكراً على إضافة
يجب علي كل متداول مبتدئ في عالم الفوركس أن يتابع جيدا ويتعلم جيدا لضمان عدم الخسارة .
بتوفيق للجميع

mohcine amari
10-01-2017, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله
الكثير من الاسباب و تختلف من شخص الى الاخر و لكن اقواها الطمع الطمع كثيرا ما ياخذ كل شيء و ان كنت محترف و طمعت ستقع فالمصيدة فقد تكون رابح و تطمع فالمزيد فتخسر قد تكون ملتزم و تطمع في ربح كبير فتكبر اللوت فتندم و غيرها الكثير الطمع اكبر عدو للمتداول .... بالتوفيق

ahmed.mohamed
10-12-2017, 10:40
السلام عليكم الخسارة في الفوركس لها أسباب عديدة منها عدم التعلم جيدا و الدراية الكافية بالسوق و التداول وقت الأخبار و عدم إدارة رأس المال الصحيحة و كذلك الطمع و القلق على الصفقات و الصبر على الخسائر و عدم الصبر على الأرباح و اتباع التوصيات الفاشلة

بروفسير العرب
10-12-2017, 15:36
نخسر باستمرار من مجال الفوركس لعدم التعلم من الاخرين وعدم ادارة راس المال خصوصا راس المال المنخفض الاقل من ١٠٠دولار

ola.seif
10-12-2017, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الخسارة متوقعة لاي شخص منا فالتداول في سوق العملات و عقد صفقات لابد ان تحقق مكسب او خسارة و لكن اذا تكررت الخسارة كانت الخسارة مستمرة و متلازمة مع الشخص فهذا يتوقف على الشخص ذاته و عليه ان يبحث عن الاخطاء الذي يقع فيها و ان يحاول يتجنبها بقدر ما استطاع و عليه ان يستشير الخبراء و ان يستفاد من تجاربهم و عليه بممارسة التداول و عقد صفقات من خلال فتح حساب تجريبي يتعلم و يتدرب من خلاله و اهم نقطة يجب ان نركز عليها جميعا هو التعلم من اخطاءنا و تجنب الوقوع في نفس الخطا مرة اخرى تقبل مروري اخي الكريم و شكرا و بالتوفيق ان شاء الله للجميع

mohamed el haoussi
10-25-2017, 02:47
فعلا أخي مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

engayman
01-01-2020, 16:42
الخسارة فى الفوركس لها الكثير من الاسباب التى تختلف من شخص الى اخر ولذلك يجب على المتاجر ان يحدد الاسباب التى تؤدي الى الخسارة ويعمل على معالجة هذة الاسباب التى تؤدي الى الخسارة ويجب عدم التسرع فى التداول واختيا رالوقت المناسب فى التداول والعمل بطريقة قويةوبالتوفيق للجميع فى التداول

kamelamin
01-01-2020, 23:09
الخسارة فى الفوركس لها الكثير من الاسباب التى تختلف من شخص الى اخر ولذلك يجب على المتاجر ان يحدد الاسباب التى تؤدي الى الخسارة ويعمل على معالجة هذة الاسباب التى تؤدي الى الخسارة ويجب عدم التسرع فى التداول واختيا رالوقت المناسب فى التداول والعمل بطريقة قويةوبالتوفيق للجميع فى التداول

moniem elaribi
01-02-2020, 01:12
السلام عليكم تحياتي للجميع اعضاء المنتدى طيبين
الخسارة لها عدة اسباب منها الطمع و عدم الالتزام بشروط استراتيجة
و كذلك لا ننسى العامل النفسي للمتداول
و الخسارة وسيلة قياس للمستواك و اين وصلت طبعا على حساب التجريبي ام على الحقيقي فهي و سيلة انذار لمراجعة
استراتجيتك
و تقبلوا مني فائق احترام و التقدير