PDA

View Full Version : مناقشة حول أهمية نقاط البيفوت

akkouche salah
03-08-2017, 19:52
السلام عليكم إخواني
لدي موضوع للنقاش من فيكم يعمل بطريقة البايفوت التي هي تحسب حسب إلاق اليوم السابق و أعلى قيمة
لليوم السابق و أدناها ثم يتم تخطيط متوسط الأسعار كبيفوت لليوم الجديد الرجاء من يعمل بهاته الطريقة يعطينا
تجربتهعليها يمكن أن نستفيد منه ونطورها وشكرا
الموضوع للنقاش الجاد إخوتي:rules::rules:

ashmawey
03-22-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zunebha
03-22-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا تعد هده النقاط مهمة جظا ولها دعم كبير على منصة التداول .
بارك الله فيك على العرض بالتوفيق وتقبل مروري.

akkouche salah
03-22-2017, 19:46
للأسف الموضوع ما فيه مشاكات الكل يبحث عن البونص و لو حتى بردود جافة
أعتقد أن هدف المنتدى بدأ يحيد عن اصله منتدى للتعلم

ziedncir
03-22-2017, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي في الله لقد تطرقت الي موظوع هام ، لقد استفدت كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا
تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-22-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله
عمري في حياتي ما تداولت طبقا لنقاط البيفوت او ما شابه ذلك انا اتداول كلاسيكي عادي جدا و احقق نتائج

Mr Fathy
03-22-2017, 20:12
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت حد فعلا يدينا تجاربه عن الشغلا بالطريقة بتاعت نقاط البيفوت دى عشان نقدر نستفيد بيها فى شغلنا ان شاء الله

mido elshabrawy
03-22-2017, 20:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك مناقشه حول أهميه نقاط البيفوت
و لكنني عن نفسي يا اخي لا اعمل بنقاط البايفوت لانه السعر عندما يبدأ يغير مساره و يتخذ ترند لا يحترم نقاط البيفوت و يخترق جميع المتسويات بلا توقف
و لكن يمكنك العمل بنقاط البيفوت في الاتجاه العرضي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zeze2017
03-22-2017, 20:21
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------------******************استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

skylol
03-22-2017, 20:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي للاسف انا لا اعرف ما هي نقاد البيفوت اتمنى احد يشرحها لي وبالتوفيق للجميع

ayouz
03-22-2017, 20:43
السلام عليكم اخي نقاط او مستويات البيفوت اسمع الكثير من الاصدقاء المتداولين يعملون به لكن اجربه صراحة وهم مستويات اظن مثل المقاومات والدعوم بالتوفيق

mustaphakermad
03-22-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا تعد هده النقاط مهمة جظا ولها دعم كبير على منصة التداول .....بارك الله فيك على العرض بالتوفيق وتقبل مروري.

abo.tali.wtalin
03-28-2017, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم مواضيعك بتفدنى واستفيد منها الكثير والكثير وبتعلم منك كتير ويرجاء رفع اكتر من الشروح لكى استفيد
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك هذا والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ali gamal
03-28-2017, 00:36
فعلا تعد هده النقاط مهمة جدا ولها دعم كبير على منصة التداول .
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamed shams
03-28-2017, 00:41
السلام عليكم اخى الكريم
نشكرك على الموضوع ان نقاط البايفوت ليست بالاهميه الكبرى
وانا لا اعتمد عليها بشكل كبير
بالتوفيق

hamadasalama
03-30-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا شك ان نقاط البيفون بوينت مهمه جدا ونجد السعر غالبا يصل اليها وعندما يخترقها يكمل صعود او هبوط

مروه عصر
03-30-2017, 02:17
السلام عليكم
شكرا لك على هذا النقاش حول اهميه نقاط البيفوت التى لا يعرف الكثير منا عن هذا المواضيع حتى نتمكن من افادتك بشئ عن هذا الموضوع لقله الخبرات به ..

Gehad Anwar
01-28-2018, 12:06
اخي العزيز التداول اعتمادا فقط على مستويات البايفوت لن يكون مجديا ولو بنسبة 10% في السوق
هي مستويات مهمة في بعض الاسابيع لكن في الغالب بتكون مهمة لمعرفتها فقط الى جانب تحليل قوي واستخدام ادوات اخرى

ehabbob
02-06-2018, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
والتوفيق من عند الله

booda
02-06-2018, 02:19
نقاط البيفوت هي نقاط مهمه جدا اخي الكريم وهي بتتبني علي علاقات رياضيه ومعادلات
ولها مؤشر خاص بها سوف اقوم بارفاقه لك ان شاء الله تحياتي لك اخي الكريم.

emadomda
03-14-2018, 15:49
احبتي الكرام - اليوم سنتعرف جميعا على بعض الاساسيات في الفوركس والتداول بصفة عامة لكي يستفيد الاعضاء الجدد المتداولين خصوصا والخبراء عموما

فهدا اول موضوع لي فان اعجبكم لا تنسوا ان تشجعوني لدلك سنبدء على بركة الله -ساحاول انشاء الله فهادا الموضوع ان اضع بعض الاسءلة والاجوبة المختصرة والمفيدة حول الفوركس

سؤال 1 . ماهو الفوركس

هو سوق يتم على اساسه التداول بالعملات العالمية متل الدولار والاورو الخ وهو سوق داءما في تحرك ويتم تداول اكنر من 3 ترليون دولار سنويا وهو رقم كبير جدا

سؤال 2 . مدا يلزمني لكي ادخل في هدا السوق

على غرار باقي الاسواق الاخرى فالفوركس لا يحتاج الى كتير من التعقيدات او رخصة او ما شابه دلك فما يلزمك هو راس مال صغيرا جدا وما انصح بالبدء به هو 100 دولار كبداية للمتاجرة لكن من غير الحكمة ان تبدء بدون دراسة للسوق فهدا يعتبر مخاطرة براس مالك فيجب القراءة والدراسة بمخاطر هدا السوق والتحضير الكافي المسبق وانا انصح بالاعتماد على خبراء في الميدان كبداية

سؤال 3 . ماهي احسن طريقة لكي اتجنب المخاطر انت التداول واتناء ادارة راس مالي