PDA

View Full Version : الدعوم والمقاومات اليوميه بالطريقه الرقميه - pivot point@

zeze2017
03-08-2017, 21:24
https://www.youtube.com/watch?v=IiXkA0dUKRc

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------الدعوم والمقاومات اليوميه بالطريقه الرقميه - pivot point-------------تقبلووووو مرورى

bakdz
03-08-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تعتبر الدعوم و مقاومات من اهم الامور التي يرتكز عليها اي تحليلب فني في سوق الفوركس لذا على المتداول ان يتعلم كيف يحددها بالشكل الاسليم .

zizoo99
05-24-2017, 08:18
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فتحديد نقاط الدعوم و المقاومات بطريقة رقميه و هو ما يعرف باسم نقاط البيفوت و ذلك عن طريق استخدام اعلى و ادنى نقطة

haitham salama
05-24-2017, 15:12
شكرا أخى الكريم على تلك المعلومات الراءعة فى سوق الفوركس، والتى تعتبر الدعوم والمقاومات فى الفوركس هى من أهم الأشياء التى تبنى عليها التحليل الفنى، الكلاسيكى

doaa sary
05-24-2017, 16:11
طريقة جديدة اول مرة اسمع دعوم ومقاومات بطريقة رقمية فيديو جميل وبسيط مشكور اخى الكريم علية استفدت جدا
وبالتوفيق للجمييع

omar eldakhly
05-24-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفيديو عن البيفوت لايند جميل جدا و مفيد شكرا لك ي صديقي بارك الله فيك جزاك الله كل خير
تقبل مروري ي اخي

leila yekhlef
05-24-2017, 16:47
ﺷﻜﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻭﺭﺑﻨﺎ
ﻳﺒﺎﺭﻙ ﻓﻴﻚ ﻭﻣﻨﺘﻈﺮﻳﻦ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺍﻛﺜﺮ ﻳﺎﺍﺧﻰ

osama fouad
05-24-2017, 18:34
https://www.youtube.com/watch?v=IiXkA0dUKRc

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------الدعوم والمقاومات اليوميه بالطريقه الرقميه - pivot point-------------تقبلووووو مرورى

الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
مشكور اخي الكريم
تحيااااااااااااااااااااات ي لك اخي الكريم
تقبل مروري
مشكوووووووووووووووووووووو وور

مروان قاسم على
10-06-2017, 06:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتى لك اخى على هذا الفيديوالرائع
حجم اللوت والرافعه المالية وجهان لعمله واحده لانهما يؤدون اما ان تستمر فى السوق او تتمرجن لان راس المال الصغير لايستطيع المتداول السيطرة عليه اذا كان حجم اللوت مرتفع وايضا الرافعه المالية مرتفعه
جزاك الله خير

A.mustafa
01-18-2020, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
طريقة جديدة اول مرة اسمع عن دعوم ومقاومات بطريقة رقمية وفيديو جميل وبسيط وشكرا لك اخى الكريم علية استفدت جدا و بالتوفيق للجمييع ...