PDA

View Full Version : اريد معلومات عن الفوركس

TOZGLA
03-09-2017, 14:47
خاوتي انا جديد في المنتدى لي عندو معلومة عن الفوركس يفيدني بيها مشكورين

doaa sary
03-10-2017, 19:16
اهلا بيك اخى الكريم منور المنتدى
انصحك تبتدى ع طول تتعلم متضيعش وقت
اقرا كتير
شوف فيديوهات
وبالتوفيق يارب ليك وللجمييع

zakariacr07
03-10-2017, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي أنصحك بمشاهدة الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب لكي تستفيد أكثر

المهم
03-10-2017, 20:12
السلام عليكم اخي الكريم و على اهل الجزائر بالنسبة للتعمل فمن الافضل ان تدهب
الى قسم التعليم فراح تجد كل تتمناه و صراحة لازم عليك التعمل لمدة لا تقل عن 6 اشهر
و الا لن تنجحةفي هدا المجال
تحياتي لك و موفق اخي الكرمي

hosam2020
03-10-2017, 20:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
المعلومات عن الفوركس هتلاقى فى القسم التعليمى فى المنتدى
معلومات كثيره جدا عن كل ما يخص الفوركس

minamon
03-10-2017, 20:28
اهلا بيك اخى الكريم منور المنتدى
انصحك تبتدى ع طول تتعلم متضيعش وقت
اقرا كتير
شوف فيديوهات
وبالتوفيق يارب ليك وللجمييع

أخي أنصحك بمشاهدة الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب لكي تستفيد أكثر

mohamedhammouda
03-10-2017, 20:31
يوجد نوعين مختلفين من وسطاء الفوركس هم ECN (شبكة الاتصالات الإلكترونية) وصانع السوق. يوفر وسيط ECN لتجار الفوركس المدخل إلى السوق حيث يوجد مختلف أنواعصناع سوق الفوركس ومختلف المؤسسات الاقتصادية والعروض المتنافسة في النظام.

مروه عصر
03-10-2017, 21:29
السلام عليكم
انصحك فى البدايه ان تتعلم كل شئ عن الفوركس وتشاهد فديوهات شرح عنه باليوتيوب حتى تتمكن من التعرف على كل شئ عنه وتستطيع العمل به ...

skylol
03-10-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الفوركس عبارة عن عمل حر على الانترنت وبيع وشراء عملات اتمنى اكون قد افدتك وبالوتفيق للجميع

tamermosa
03-10-2017, 21:39
انصحك اخى الفاضل بالذهاب الى القسم التعليمي بالمنتدى
و حتلاقي مواضيع كتير و فيديوهات تعليمية حتفيدك جدا

Ayman Abdellatif
03-10-2017, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهلا بك اخى الفاضل بالمنتدى و فى الفوركس انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى بالمنتدى فهو وافر بالفيديوهات و الكتب عن الفوركس و افتح حساب تجريبى لتطبق عليه ما تتعلمة و بالتوفيق ان شاء الله

Saeed EL Sayed
03-10-2017, 21:46
التحليل الفني انصحك انك تتعلمه علي اليوتيوب وانت هتعرف كم من المعلومات هيفيدك كتير جدا في التداول
اتمني التوفيق والارباح للجميع

جمال صادق
03-10-2017, 21:47
اخى الفاضل يمكن البحث فى محركات البحث عن جوجل و العمل على تعلم الكثير و المزيد من الطرق التى تساعد ى اكتساب الكثير من الخبرات بة

medosytara
03-10-2017, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي اذا كنت تويد معلومات ف انه اكبر سوق تجاري في العالم حتى هذه اللحظه ويضم شخصيات من جميع انحاء العالم وبجميع مستويات المعيشه

واذا كنت تريد معلومات عن طريقة المتاجره انصحك ب اول شئ تعلم منصة الميتاريدر ، وعمل بحث في جوجل عن اشياء التي تلفت نظرك في منصه وستتعلم بهذه الطريقه اسالايب الفوركس خطوة بهطوة

muhammad ismail
03-10-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قبل ما تبدا تتاجر فى الفوركس لازم تتعلم الفوركس كويس وتعرف تتداول ازاى وتتعلم اساسيات التحليل
الفنى والاساسى وغيرة ونكنسب خبرة وتبدا تتداول بعدها

Mr Fathy
03-10-2017, 22:52
بسم الله الرحمن الرحيم بص يا زعيم الفوركس ده عبارة عن متاجرةرعلى الانترنت ولازم تتعلم استراتيجية كويسة عشان تكسب منه اتعلم الدعوم والمقاومات

Mo7a
03-11-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم انصحك بالدخول الى منتدي التعليمي ستجد به الكثير من المواضيع التي تشرح الفوريكس وطرق التداول من الصفر للمبتدئين الى الاحتراف
واتمني التوفيق للجميع

Mohamed Youssef
03-11-2017, 01:12
بسم الله الرحمن الرحيم
عشان تتعلم ايها العضو
ادخل كل اقسام المنتدى هتلاقى مواضيع رائعة
وجرب على حساب الديمو
وجرب كذا الاستراتيجيات

latraaa
03-11-2017, 15:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و علة الطرح و الحمد لله اخي الكيرم لقد تم تقديم الكير من الماوضيع الراقية و القيمة و التي تقدم لك و للجميع الكثير من المعلومات الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفي قلك

amer123
03-11-2017, 15:34
ســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
شكرا لك اخي الغالـــــــــــــــــــي
يجب علينا الا ننسى هؤلاء الاشخاص ونعطيهم
مما اعطانا الله حتى يبارك لنا الله
فى رزقه ويزيده لنا

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

ayman samy
03-11-2017, 16:20
بسم الله اخي الكريم قبل ان تقدم علي فكرة التداول قم بجمع الكثير من المعلومات وقراءة الكتب وبعد ذالك قوم بعمل حساب تجريبي لتعلم الاساسيات وبعد ذالك حساب مصغر وعند اتقانك لخطه افتح حساب عادي

mohamedhammouda
03-11-2017, 17:14
يمكن القول بأن هذه الحجة زائفة في ما يتعلق بالحقائق السوقية الأخرى. على سبيل المثال، هل المضارب الذي يعتقد بأن الدولار الأمريكي سوف يرتفع مقابل اليورو بسبب الأساسيات الإقتصادية ملزم بأن يقوم بالتداول فوراً و لا يسمح له بالقيام بأي إجراء لتوقيت دخول التداول في لحظة مناسبة نفسياً؟

khaled212
03-11-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
حاول التعلم ومعرفة كل تفاصيل الفوركس والتدرب الجيد علي حساب تجريبي حتي تعرف كيفية التداول وتجنب الخسارة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

mohamedhammouda
03-11-2017, 18:02
تقوم منظمة التجارة العالمية بوضع قواعد التجارة بين الدول (والمناطق) التي لا يوجد بينها إتفاقيات تجارية ثنائية. الصفقات التجارية الثنائية (ومتعددة الأطراف) مصممة لتسهيل التجارة بين الشركاء وإلغاء (إلى حد ما) الحواجز والعقبات التجارية.

Abu_Yassin
03-11-2017, 21:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية بششكل مبسط وكل اللى عليك تجمع بونص من المنتدى من خلال المشاركة بموضوعات المنتدى والبونص ده هيتحول لك على حسابك بشركة انستا فوركس بعد ما تسجل فيها طبعا وتبدأ تتداول بالعملات ولو حققت ربح متقدر تسحبة و طرق السحب كتير

المهم
03-11-2017, 22:55
ربما نسيت اني كتبت هنا في هدا الموضوع
او موضوع اخر لا اعرف بسبب كثرة المواضيع
المتشابهة و لكن ان اردت التعلم
ادهب الى القست التعليمي اما لو اردت فيديوهات فلدهب الى اليوتيتوب يغنيك عن كل شئ

alatn123
03-11-2017, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الفوركس سوق كبير و بحر غامض لا يمكنك ان تتعلمه بقراءة سطرين اخي ,و انصحك بقراءة بعض الكتب
بالتوفيق يا غالي

bakdz
03-11-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بركاته
أخي العزيز هذا سووق الفوركس هو عبارة عن سوق لتبدال العملات و تكشب فيه عن طريق التوقع الصحيحي لاتجاه العملة اما صعوودا او هبووطا.

Samira shabban
03-15-2017, 02:14
ستجد كل المعلومات التى تريد معرفتها عن
الفوركس فى القسم التعليمى فى المنتدى او عن طريق اليوتيوب او البحث فى جوجل ...[COLOR="Silver"]

nour3iny
03-15-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس كنز من المعلومات عشان تقدر تعرفه لازم تقراء وتشوف فيديوهات عشان تستفاد

Mohamed Youssef
03-21-2017, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل حاجة عشان تعرف معلومات عن الفوركس قسم المبتدئين
وسلامى لك اخى العزيز
وتقبل تعليقى فى هذا الموضوع

ahmed abdelmomen
03-22-2017, 00:04
اخي الكريم من الافضل الذهاب للقسم التعليمي لان الفوركس بيحتاج كثير من التعلم
وممكن تلاقي بعض المواضيع التي تشرح الفوركس من البداية وبعد كده تقدر تسال عن اي شيء انت عايزه

ebn masr
03-27-2017, 12:45
انا اللى اقدر افيدك بيه اوعا تستعجل التداول والخوض فى سوق التداول علشان كدة لازم انك تتعلم اقرا من المنتدى وافهم واتعلم

zunebha
03-27-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل المنتدى مليء بالاقسام الداعمة لدالك.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

فهمى لاشين
03-28-2017, 13:12
خاوتي انا جديد في المنتدى لي عندو معلومة عن الفوركس يفيدني بيها مشكورين

اهلا بك
ما دمت مستجد فى هذا المجال فعليك بالاتى
1- افتح حساب فى شركة انستا
2- اربط حسابك فى انستا بحسابك فىت المنتدى
3- اجتهد ىالمشاركات والردود فى النتدى
4- اتح لنفسك حساب تجريبى
5- عليك بالعمل غلى الحساب التجريبى وفى كل المراحل لا تنسى ولا تهمل التزود بالعرفة وهى متوفرة فى القسم التعليمى بالمنتدى

bakmosta
03-28-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الفاضل تجاررة الفوركس جال كبير جدا و لكن يمكن الابدأ بالدرووس الفوركسية الموجودة في التنترنت و مع الوقت سوف تفهم السوق .

flashytoty
03-28-2017, 13:30
بسم الله الرحمن الرحيم
انا كمان مبتدئه مثلك في الفوركس و ان شاء الله بوجود الاساتذه هنا و بفترة تجريب و تعليم هنقدر نوصل

yousee
03-28-2017, 13:34
من أحسن االمعلومات التي سأقدمها لك عن الفوركس هو أنه نعم يمكن أن تصبح تريا إنطلاقا من الفوركس ولكن أولا عليك أن تعطي من وقتك لكي تتعلم أصول هده المهنة الرائعة لأنه إدا لم تتعلم ستصبح فقير لأنك ستخسر أموالك كلها

khalidtrader
03-28-2017, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الكريم أنصحك بمشاهدة الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب أو بالذهاب الى القسم التعليمي بالمنتدى ستجذ مواضيع كتير و فيديوهات تعليمية تفيدك جدا..

foot
03-28-2017, 14:10
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ...........................................

MomoNafai
03-28-2017, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عليك أخي القسم التعليمي في المنتدى كما هناك مجموعة من الطرق الأأخري للتعلم كالكتب و المراجع و التي ستجدها في محرك البحت قوقل أو يوتيب أعانك الله أخي

antr
03-28-2017, 14:51
\اخى هو السوق سوق المضاربة فى العملات عبر الانترنت لابد ان تبتدى فى التعلم بشكل جدى من حيث انك توصل لما تريد من هنا

Samira shabban
03-29-2017, 02:11
طبعا اهلا بك فى المنتدى ..
واكيد بعد دراسه الفوركس وفهمه انصحك بالتدريب
لفتره على الحساب التجريبى لكى تتعرف على السوق وتكتسب خبره
وتعرف طريقه التداول ...

ashmawey
04-19-2017, 23:56
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

tazi larbi
04-19-2017, 23:59
السلام عليكم الفوركس ببساطة هو التجارة في العملات الاجنبية لكن لتتعلمهل لبد ان تقرا وتشاهد فيديوهات وتتدرب لمدة على الحساب الديمو حتى تصل الى نقطة تعمل على الحساب الحقيقي والتداول بمال حقيقي وتربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med
04-20-2017, 00:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة كل شئ عن الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mido elshabrawy
04-20-2017, 02:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم يمكنك الذهاب الي الفسم التعليمي بالمنتدي و البحث عن المواضيع التي تختص بتعليم المبتدئيين كيفيه التداول
و من ثم تقوم بالبحث عن المواضيع التي تختص بكيفيه بناء استراتيجيه تداول و كيفيه وضع خطه أداره رأس مال
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-20-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله يمكن يمكننا تتصل بي أو تتصل بالله مدير منتدى فوركس العرب سوف تجد شروحات له في اليوتيوب كثيرة عن الفوركس

Mahmoud salman
04-20-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي الموضوع الرائع الذي استفت منه شخصيا وارجو ان تتقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

LAIRB
04-20-2017, 02:25
الفوركس يا اخي سوق عالمي كبير يمتاز بتروة كبيرة لاكنه صعب وصغب حدا لايمكن لكل الناس العمل به الى في حالة ادا كنت لديك خبرة فيه
وباتوفيق للجميغ الاعضاء المنتدى

Hamza El36
04-21-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس هو السوق العالمي لتداول العملات...
فيع يستطيع التاجر الربح من خلال البيع والشراء...
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

rayzigar
04-22-2017, 09:55
المعلومة الاهم حول الوركس يا اخي انه سوق خطر للغاية وفيه نسب افلاسات وخسارات كبرى كبيرة انما ممكن تفاديها بالتعلم
لابذ من بذل كل الجهد والتركيز والصبر على التعلم والتدرب في اول الطريق حتى نكون مسلحين بالخبارات التي تجعلنا ننجح

Lante
04-22-2017, 12:44
انصحك فى البدايه ان تتعلم كل شئ عن الفوركس وتشاهد فديوهات شرح عنه باليوتيوب حتى تتمكن من التعرف على كل شئ عنه وتستطيع العمل به ...

magic777
04-22-2017, 13:44
ادخل في القسم التعليمي اخي هتلاقي العديد من المعلومات عن المجال وتقدر تعرف الكثير منه وتعرف اكتر لما تتعلم وتتدرب
على العمل بهذه المعلومات ايضا

mid0killer
04-22-2017, 15:32
الافضل لك يا اخي الامتداول المبتدئ ان تقوم بفتح حساب تجريبي اولا والتعلم من محلل محترف ذو خبره عاليه وانصحك بهذا الموقع www.**solve.com ستجد به كل ما تريد وبالتوفيق للجميع بامر الله

elmister
04-25-2017, 13:06
سوق الفوركس يا اخي هو سوق كبير جدا وسوق كبير يا اخي وانصحك بعدم التداول علي هذا السوق الا بعد ان تتعلم جيدا وتتقن التعلم وذلك من خلال مشاهدة الفديوهات الكبيره
تقبل مروري وشكرا

ahmedabed
04-25-2017, 13:06
يمكن القول بأن هذه الحجة زائفة في ما يتعلق بالحقائق السوقية الأخرى. على سبيل المثال، هل المضارب الذي يعتقد بأن الدولار الأمريكي سوف يرتفع مقابل اليورو بسبب الأساسيات الإقتصادية ملزم بأن يقوم بالتداول فوراً و لا يسمح له بالقيام بأي إجراء لتوقيت دخول التداول في لحظة مناسبة نفسياً؟

medeldon
04-29-2017, 13:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الفوركس مجال كبير تحتاج الى التعلم فيه رويدا
رويدا لا يمنني افدتك ببعض المعلومات فقط ادهب الى القسم التعليمي و قم بدراسته خطوة بخطوة

mhd99
05-25-2017, 21:18
الفوركس هو عبارة عن سوق يتم فيه تبادل العملات الاجنبية بين المتداولين ولمعرفة معلومات اكثر عنه انصحك بالدخول
الى القسم التعليمي في المنتدى

magdy mahmud
05-27-2017, 11:25
اخي الحبيب اهلا بيك في هذا المجال الكبير
اولا ابدء بالتعلم حالا هناك الكثير من الكورسات الرائعة علي اليونتيوب منها كورس اسامة عادل وكورس كريم خورشيد
بالتوفيق للجميع

amir anwar
05-27-2017, 11:35
نصيحة لوجه الله اخي الكريم ان تبدأ بالتعلم وليس التداول يجب عليك ان تتعلم التحليل الفني ثم بعد ذلك التحليل الأساسي
ثم بعد ان تتعلم تطبق ما تعلمته علي الحساب التجريبي

asmaamagdy
05-27-2017, 11:49
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا بالنسبة للتعمل فمن الافضل ان تدهب الى قسم التعليم فراح تجد كل تتمناه و صراحة لازم عليك التعمل لمدة لا تقل عن 6 اشهر الا لن تنجحةفي هدا المجال فاذهب الى القسم التعليمي بالمنتدى و حتلاقي مواضيع كتير و فيديوهات تعليمية حتفيدك جدا تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmed 17
05-27-2017, 12:02
اخي الكريم عليك الدخول علي القسم التعليمي بالمنتدي ستجد كل ماتريد حول عالم الفوركس بالتوفيق ديما

fathi22
05-27-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الفوركس هو سوق تداول العملات ويمكنك البحث في يوتوب لتعرف كيف يتم ذلك وستجد كل ما يخص هذا المجال

shr
05-27-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...عند فتح اي صفقه يجب عليك الالتزام بوضع امر وقف الخساره في المكان المحدد لكي لا تكون معرض لخساره راس مالك كله

bassoumy
05-27-2017, 12:44
السلام عليكمورحمه الله وبركاته انصحك يبقراءه كتب كثيره عن السوق ومشاهده فيديوهات عديده والعمل علي الحساب الديمو لفترات طويله لكيتتعلم التداول بنجاح

yousee
05-27-2017, 14:00
إن المعلومات التي يمكن أن نقدمها لك عن الفوركس وهي أن هدا المجال فيه أرباح خيالية إدا استطعت أن تحترفه لهدا اعمل بجهد لتصبح محترف

mostafa ilsawi
05-27-2017, 14:15
ياسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس هو تجاره تبادل ازواج العملات الكترونيا وهو علم وله ادواته التي يجب ان تتعلمها لكي تستطيع ان تتطبقها
تقبل تحياتي

nepester
05-27-2017, 14:19
السلام عليكم
بما انك جديد في عالم الفوركس اذالك انصحك بالتعلم و التعلم و يمكن زيارة المنتدى التعليم ستجد دروس تفيدك في مشوارك في تعلم الفوركس
كما انضحك باخذ كل الوقت للتعلم و ل تتسرع في دخول مضمار المتاجرة الا و انت ملم بسوق الفوركس
بالتوفيق

magdylotfy2
05-27-2017, 14:24
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصحك ان تقراء الكتب الالكترونية عن الفوركس والفيديوهات الخاصة بالخبراء على النت تفيدك جدا يا اخى

Samira shabban
05-27-2017, 14:25
طبعا التدريب على الحساب التجريبى مهم جدا لكى تتعلم طريقه التداول وتعرف السوق واومر
البيع والشراء وتتعرف على الاخطاء التى ممكن تواجهك والابتعاد عنها ...

magdy mahmud
05-27-2017, 14:46
اخي الحبيب الحبيب اهلا بيك في منتدنا الغالي
الفوركس هو تجارة عملات عبر الانترنت وبه سيولة كبيرة هي الاكبر في العالم تبلغ يوميا مليارات دولار
الفوركس يتكون من ازواج في المتاجرة مثل الدولار ين واليورو دولار

khalidtrader
05-27-2017, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم إذا أردت معلومات عن الفوركس اذهب إلى القسم التعليمى فى المنتدى
ستجد معلومات كثيره جدا عن كل ما يخص الفوركس...

nore
05-27-2017, 14:57
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم ومعلومات الفوركس هتلاقى فى القسم التعليمى فى المنتدى معلومات كثيره تهمك وتهم كل مبتدا وتقبل مروري

haitham salama
05-27-2017, 15:02
تتوافر أخى الكريم العديد من الكورسات الرئعة من خلال المنتدى ، والتى بها فيديوهات تستيع من خلالها تعلم الفوركس من الألف إلى الياء ، وحاول أن تتعلم التحليل الفنى والكلاسيكى وإدارة رأس المال والتعرف على استرتيجية جيدة تستطيع المضاربة من خلالها وتحقق لك أرباحا فى ذلك السوق

magic777
05-27-2017, 17:19
عادي جدا اخي هنا في القسم التعليمي هتلاقي كل المعلومات المتاحه حاول تدور على ما تريد واتعلم وافهم من ده الي انت
عاوزه وجرب واعمل

number1
05-27-2017, 17:20
يوجد بالقسم التعليم الكثير من المعلومات الهامه جدا و المعلومات التي تفيدك في سوق الفوركس بطريقه و بصفه عامه وانت تقدم في التعلم كل مره تستطيع ان ترفع من معلومات كثيره جدا من سوق الفوركس ولكن على حسب الخبره والدراسه التعلم و التحليل الفني الدقيق

Farida Mahmoud
05-27-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري انه يجب عليك ان تتجه الي التعلم عن طريق اليوتيوب ومشاهدة المقاطع الخاصة بتعليم الفوركس سواء الاساسي او التحليل الفني وايضا تعلم المحافظه علي ادارة رأس المال

bassoumy
05-29-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك بقراءئه كتاب جون ميرفي في التحليل الكلاسيكي فهو كتاب اكثر من رائعومفيد جدا والله الموفق لكل خير ........

capoeira
05-29-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس هو سوق العملات الدولية و يمكنك ان تتداول به
بواسطة التسجيل فى احد شركات الوساطة التى تعطيك فى البداية حساب تجريبى تتدرب عليه من اجل
ان تتعرف على كل ما تريد

hooda
07-04-2017, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور جدآ اخي العزيز الحكيم على هذا الطرح المهم جدا والمفيد جدا انا شخصيا استفدت منه جداً بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

A.mustafa
08-06-2018, 12:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
حاول التعلم ومعرفة كل تفاصيل الفوركس والتدرب الجيد علي حساب تجريبي حتي تعرف كيفية التداول وتجنب الخسارة ..

riadhweb
08-06-2018, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
الفوركس هو مصطلح يستخدم لإختصار 'صرف العملات الأجنبية ". هو عملية شراء وبيع العملات. سوق الصرف الأجنبي هو الأكبر والأكثر سيولة من الأسواق المالية في العالم. السوق يعمل على مدار 24 ساعة من مساء يوم الاحد حتي يوم الجمعة، ويضم البنوك المركزية والمضاربين بالعملة، المنظمات، الحكومات والمستثمرين الافراد والمستثمرين الدوليين. على مر السنين، حجم التداول في سوق الفوركس قد تزايد بشكل مستمر. وفقاً للمسح الذي يجري كل 3 سنوات على يد بنك التسويات الدولية (BIS) 2013لحجم التداول في سوق الفوركس العالمية، يقدر متوسط حجم التداول اليومي في أسواق العملات العالمية بمقدار 5,345 تريليون دولار امريكي، وهو أعلى بنسبة 34٪ من ما كان عليه في أبريل نيسان 2010 والذي قدرّ بقيمة 3,971 تريليون دولار امريكي (3,21 تريليون دولار يومياً في أبريل 2007، و 1,7 تريليون دولار في 1998).
بالتوفيق للجميع.

MENDJA
08-06-2018, 18:16
السلام عليكم
المفهوم الأساسي
عندما تتداول الفوركس، فانك تشتري عملة مقابل عملة أخرى، لذلك، يقوم متداول الفوركس بالمضاربة على زوج عملات وليس فقط عملة واحدة بذاتها.

لنأخذ على سبيل المثال زوج العملات EURUSD، عندما تستري هذا الزوج من العملات، فهذا يعني أنك تشتري اليورو باستخدام (بيع) الدولار الأمريكي.

عندما تبيع زوج العملات، فهذا يعني أنك تشتري الدولار الأمريكي باستخدام (بيع) اليورو.

MENDJA
08-06-2018, 18:19
كيف تتداول الفوركس مع آفاتريد
منصات تداول الفوركس
تقدم آفاتريد مجموعة اختيارية واسعة من منصات التداول, للتداول اليدوي والآلي على السواء، مع ميزات وأدوات فريدة من نوعها لتخصيص تجربتك في التداول.

سواء كنت من المهتمين بالتداول على حسابك أو تقلد الآخرين مجموعتنا الاختيارية مخصصة لجميع المترجمين، لكي تتأكد من العثور على الخيار المناسب لك.

ونقدم أيضًا خيارًا لفتح حساب تجريبي على كل منصة لكي تتمكن من ممارسة التداول على منصتك التي اخترتها وتتقن مهارات التداول قبل أن تبدأ بالتداول الفعلي بأموالك في السوق.

mohamed kamal fadel
08-06-2018, 23:17
اخى الكريم من اهم الخطوات التى يجب اتباعها هو الدخول الى اليوتيوب ومشاهدة عدد كبير من الفيديوهات التى تخص المجال من عرض وطلب وشلرح الميتاتر وغيرها من الامور التى يجب عليك معرفتها بالتوفيق

Alijeneidi
08-07-2018, 02:47
السلام عليكم اخي الكريم و على اهل الجزائر بالنسبة للتعمل فمن الافضل ان تدهب
الى قسم التعليم فراح تجد كل تتمناه و صراحة لازم عليك التعمل لمدة لا تقل عن 6 اشهر
و الا لن تنجحةفي هدا المجال
تحياتي لك و موفق اخي الكرمي

--- Update ---

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
حاول التعلم ومعرفة كل تفاصيل الفوركس والتدرب الجيد علي حساب تجريبي حتي تعرف كيفية التداول وتجنب الخسارة ..

riadhweb
08-07-2018, 10:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
الفوركس هو مصطلح يستخدم لإختصار 'صرف العملات الأجنبية ".
هو عملية شراء وبيع العملات. سوق الصرف الأجنبي هو الأكبر والأكثر سيولة من الأسواق المالية في العالم.
السوق يعمل على مدار 24 ساعة من مساء يوم الاحد حتي يوم الجمعة، ويضم البنوك المركزية والمضاربين بالعملة، المنظمات، الحكومات والمستثمرين الافراد والمستثمرين الدوليين.
بالتوفيق للجميع.

dalo3a
08-08-2018, 09:07
لا تتدخل في هذا السوق ابدا الا بعد ان تتعلم كل شيء و لاني محتاجه حد في هذا المنتدى
الا في القسم التعليمي في الفيديوهات بحاول اتعلم قدر المستطاع قبل ان تدخل

zaghlol79
08-31-2018, 19:33
يمكن القول بأن هذه الحجة زائفة في ما يتعلق بالحقائق السوقية الأخرى. على سبيل المثال، هل المضارب الذي يعتقد
بأن الدولار الأمريكي سوف يرتفع مقابل اليورو بسبب الأساسيات الإقتصادية ملزم بأن يقوم بالتداول فوراً
و لا يسمح له بالقيام بأي إجراء لتوقيت دخول التداول في لحظة مناسبة نفسياً؟

شكرا علي الرد لهذا الموضوع في اريد معلومات عن الفوركس