PDA

View Full Version : إستراتيجية التداول بالزخم

hoodhood700
03-09-2017, 17:47
توصلت الدراسات الأكاديمية إلى أن أكثر الإستراتيجيات التداولية التي يمكن بنائها بناءاً على البيانات السعرية التاريخية فقط، هي إستراتيجية التداول المبنية على زخم السلسلة الزمنية. يمكن تطبيق هذا الأمر من قبل متداولي الزخم ببساطة من خلال إختيار مجموعة متنوعة من الأدوات القابلة للتداول و شراء تلك التي ترتفع و بيع التي تهبط. تميل هذه الطريقة فعلياً إلى تحقيق أرباح أكبر بشكل عام من إضافة فلتر "الأفضل"، على الرغم من أنه لا يوجد سبب يمنع من إستعمال التحليل الأساسي أو أي فلاتر أخرى بدلاً من ذلك.

كانت هناك تضارب أكاديمي كبير بشأن السبب الذي يجعل الزخم "ناجح" و لا يوجد أي إجماع على هذا السؤال. وجهة نظري هي ببساطة أنه من أجل أن يتحرك أمرٌ ما من 100 إلى 200 من سعره، عليه أن يرتفع، و الطبيعة الإنسانية هي أن الجموع تميل لأن تتجمع على الحركات عند النقاط الحرجة، مما يجعل الزحم أقوى.

الآن سوف نركز على أي مخاوف قد تكون نتجت عن خياري لفترة 3 أشهر كفترة مراجعة لتحديد أي الأزواج أفضل للتداول.
فترة المراجعة لإختيار أزواج العملات

قمت بإستخدام فترة مراجعة 3 أشهر في مقالي السابق ببساطة لأنها تنتج أفضل النتائج بشكل عام من بين جميع فترات المراجعة. إن كنت من متداولي الزخم القلقين بأن المبدأ لا يبدو قوياً حتى يتم إختبار فترات مراجعة أخرى، فإنت محق. من أجل التعاطي مع هذا الأمر، سوف أقوم بإعادة إنتاج النتائج أدناه لكل فترة مراجعة عند فاصلة بمقدار أسبوعين إبتدائاً من أسبوعين حتى 24 أسبوع (مما يعادل 6 أشهر)، متبوعاً برسم بياني آخر يظهر معدل جميع العينات.

Hell Rozar
04-07-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لك على الاستراتيجية الاكثر من رائعة إستراتيجية التداول بالزخم لعلها تكون الافضل
سوف اقوم بتجريباتها وموافتك بالنتائج تقبل مروري اخي الكريم وشكرا لك

saidassouik
04-07-2017, 21:01
السلام عليكم و رحمة الله
و شكرا لك أخي على هذه الاستراتيجية مزيدا من المواضيع المميزة
و كل التوفيق لعشاق الفوركس

abd elhamed
04-07-2017, 22:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لك على الاستراتيجية الاكثر من رائعة إستراتيجية التداول بالزخم لعلها تكون الافضل
سوف اقوم بتجريباتها وموافتك بالنتائج تقبل مروري اخي الكريم وشكرا لك
رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً

شكرا لك
السلام عليكم و رحمة الله
و شكرا لك أخي على هذه الاستراتيجية مزيدا من المواضيع المميزة
و كل التوفيق لعشاق الفوركس

Mahmoud salman
04-08-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

eslam-gad
04-19-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

michael1
04-21-2017, 01:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا شكرك كثيرا على
هذا الموضوع وانا ارى ان هناك الكثير من الامور التى تعطى لنا الخبرات فى التداول

manotripleewry
06-12-2017, 15:47
‏بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‏مساء الخير أعضاء هذا المنتدى الكرام :)
‏هذه الاستراتيجية الخاصه بالتداول بالزخم جديده علي ،،،،اتمني انها تجدي معي بالفائده التي أتمناها
مشكوووووووووور لمجهودك اخي ،،،،تحيـــاتي لك وللجميع ان شالله موفقين :)

walkerwalker
10-23-2018, 17:34
لا بد اولا ان تكون الاستراتيجية قوية التى يتم العمل بها ولابد من ان تكون الاستراتيجية تحقق نقاط اكثر من النقاط التى توضع فى الاستوب حتى اذا ضربت الصفقة استوب يكون هناك تعويض من صفقات اخرى

ikasel022
10-24-2018, 23:02
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر على هذه المساهمات
تعتبر من بين الاستراتيجيات القوية بارك الله فيك علي هذا الشرح الاكثر من رائع
وبالتوفيق لك اخي الكريم

عبدالرحمن محمد بدوي
02-12-2019, 09:52
التداول بالزخم بصراحة احد افضل استراتيجيات سوق الفوركس حيث يعتمد علي مؤشرات الزخم القوية بالتاكيد
والمربحة ايضا

sondes
02-12-2019, 11:12
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته
ستخدم مؤشر الزخم عادة في حالة اختراق قنوات التداول

engayman
02-12-2019, 14:47
استراتيجية التداول بالزخم من الاستراتيجيات المهمة التى يتم العمل عليها فى التداول فى الفوركس تعتبر من الاستراتيجيات المهمة التى يتم العمل عليها فى الفوركس والتى تساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات القوية بطريقة صححية وقياس الزخم علىالشارت لمعرفة الاتجاهات القوية للسعر وتحديد اهم المناطق التى يمكن العمل عليها فى الفوركس ويجب العمل على ادارة را سالمال بطريقة قوية فى الفوركس