PDA

View Full Version : إستراتيجية تداول الفوركس للمبتدئين:

hoodhood700
03-09-2017, 18:05
على الرغم من عدم وجود بلورة سحرية تخبرك بما سيكون عليه المستقبل على وجه اليقين، إلا أنك بمقدورك كسب المال عن طريق تحديد اتجاه سوق العملة ومن ثم التداول في نفس الاتجاه.لذلك إذا قمت بتحديد اتجاه السوق على أنه صاعد، يمكنك الشراء وإذا كان هابطا فيمكنك البيع.
إستراتيجية المبتدئين تمنحك طريقة سهلة خطوة بخطوة لتحديد اتجاه السوق واللحظة التي يجب عندها الشراء أو البيع. وقد تم وضع إستراتيجية المبتدئين مع التركيز على يورو/ دولار زوج العملة ولكن يمكن تطبيقها على أزواج العملات الأخرى لأغراض التدريب.
‎‎ملاحظة أنه نظرا لبساطتها، لم يتم تحسين إستراتيجية المبتدئين لتوليد أقصى قدر من الأرباح. بل هي مصممة لتكون أداة تعليمية تساعدك على تعلم التداول، بطريقة عملية. ولذلك، نوصي بشدة لاستخدام إستراتيجية المبتدئين على . حساب تجريبي والتعامل مع استثمار الأموال حتى تصبح من ذوي الخبرة بما يكفي لاستخدام المال الحقيقي أو استراتيجيات أكثر تقدما .

manotripleewry
05-16-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،اشكرك جداً اخي الكريم في طرح هذا الموضوع ،،،الشرح مبسط جداً ووصل لي بطريقه ممتازة جداً ،،انا شخصياً شايف انها مهمه جدا للمبتدئين ومؤهله ،،،للنجاح باذن الله
اشكرك شكراً جزيلا علي تعبك ومجهودك المستمر ،،،،الذي يضيف لي بالفعل دائماًًً ،ربنا يوفقك ويجعله بميزان حسناتك،،
تحياتي لك وللجميع متمنياً لكم النجاح والتوفيق الباهر المستمر،،،وكل عام وجميع الأعضاء بخير ،،،،موفقين

ahmed megahed
05-16-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

Alaa2
06-28-2017, 04:57
‏بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحية والتقدير لكم جميعا
‏أخي الفاضل اود أن أشكرك شكرا جزيلا على استراتيجية تداول الفوركس للمبتدئين
‏أتمنى من الجميع أن يطلعون عليها وأتمنى تداول ناجح للجميع إن شاء الله كل عام وأنتم بخير

محمد محمود احمد
06-28-2017, 07:16
رائع منك يا غالى انك بتهتم بمواضيع المبتدئين بصراحه لافته محترمه منك تستحق عليها الشكى والتقدير واتمنى من كل مبتدأ يتعب نفسه شويه وياخد خبره قبل التداول

mahmoudnaser
06-28-2017, 17:35
إن صديقك هو كفاية حاجتك وهو حقلك الذي تزرعه بالمحبة وتحصده بالشكر، وهو مائدتك وموقدك لأنك تأتي إليها جائعاً وتسعى وراءه مستدفئاً، فشكراً لك يا صديقي.

Zydan
06-28-2017, 19:21
السلام عليكم
شكرا للاخوه الاكارم على اهتمامهم بكل عضو مبتدا بهذا المجال و ارجو ان تستمرو بدعم اخوانكم
جزاكم الله كل خير وعافيه

anas ahmed
07-02-2017, 13:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

michael1
07-02-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى هنا انا اعتقد فعلا ان التداول
على الفوركس فى الكثير من الاستراتجيات من الممكن ان نتداول من خلالها

عبدالرحمن محمد بدوي
04-29-2019, 21:39
السلام عليكم
فوركس استراتيجية تداول الفوركس للمبتدئين في رايي تعتبر من الاستراتيجيات القوية جدا والتي تربح من يتداول بها الكثير من الاموال اخي الكريم وبالتوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله