PDA

View Full Version : نقاش حول التداول ، والإستراتيجية الجيدة

ToxicWorm
04-28-2013, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخواني منا من هو جيد في الفوركس ومنا من هو محترف ومنا من هو مبتدئ

لذلك نجرو من كل واحد يضع لنا الإستراتيجية المفضلة له ولماذا يختارها ؟

للنقاش....

dido_man1987
04-28-2013, 16:08
السلام عليكم
انا لسه مبتدأ
وبحاول اتعلم من استراتيجات المحترفين
اتمنى انى الاقى تفاعل فى الموضوع حول الاستراتيجيات للاستفاده

c reda
04-28-2013, 16:17
انا جديد و مبتدا في تداولات الفوريكس
و الان اننا بصصد جمع مجموعة من الافكار و المعطيات لتكوين فكرة شاملة على وضع استراتيجية معينة
يتم التداول بها و انا الان في الطريق الصحيح و اتمن من الاعضاء ان يدلو بما يعرفونه لكي تعم الفائدة

ADHM2210
04-29-2013, 01:00
السلام عليكم
واضح اننا كلنا حديثى العهد بسوق الفوركس ولها يجب البحث عن خبير كى يعلما مبادئ اولية للتعامل مع هذا السوق الكبير شكرا

راني وليم
04-29-2013, 02:21
السلام عليكم و رحمة الله انا مبتداء لكن احاول ان اعثر علي استراتجية ناجحة حتي توصلني الي النجاح

dalirap
04-29-2013, 02:47
أخي أنا إعتمد على التحليل الكلاسيكي ترندات + فبوناشي إضافة إلى أستعمال
إستراتجيت تحدد لي وقت دخول صفقات

fares2alex
04-29-2013, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي في استراتيجية عجبتني اوي اسمها استراتيجية المضاعفة انا كنت معترض عليها في الاول بس لما فهمتهاكويس عجبتني اوي وهعمل بيها بس محتاجة راس مال اساسي مش اقل من 175 دولار

amjed23
04-29-2013, 12:50
انا جديد اخي و اعمل على الديمو كل ما سمحت لي الفرصة لتعلم
الحقيقة انا ااخد استراتيجيات الي توضع في المنتدىو اجرب وللاسف معضمها فاشلة

dana abu alinine
04-29-2013, 15:09
إن من أهم استراتيجيات الفوركس هو أن تقوم بحماية أرباحك. و من الحكمة الشديدة أن تقبل أرباحاً أقل متمثلة في نقاط قليلة من أن تعرض نفسك لإحتمالات خسائر كبيرة. إن أفضل متداولي (فوركس) هم في البداية ناجون ماهرون، و من ثم رابحون كبيرون. في النهاية أنت تلعب بأموالك، و عليه ينبغي أن تقوم بحمايتها بشتى السبل، فمن دونها لا يمكنك أن تستمر في اللعبة.

hanan salaam
05-03-2013, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ايضا عضوة جديدة ومبتدئه واريد المساعدة من المتخصصين والاكثر خبرة كيف اتعلم استراتيجيات المحترفين واكون عضوى فعال

khalid
05-03-2013, 20:55
مزلنا ننتضراخواننا المحترفين لكي يفيدونا في هده النقطة
فنجاح اليعني نجاحك في الفوركس

amjed23
05-03-2013, 22:07
مزلنا ننتضراخواننا المحترفين لكي يفيدونا في هده النقطة
فنجاح اليعني نجاحك في الفوركس

و سننتضر كثيرا لانه يوجد احتكار رهيب من طرف اخواننا المحترفين
حيث يبيعون الكورسات و التوصياط يعني يحتكرو لكي نبقى مبتدئين
لدا يجب ان نتعلم با انفسنا

صديق ساسي
05-03-2013, 23:59
إذا امكن من الخبراء يعطونا استراتيجيات وخطط بديلة والله لحد الان لم اتعلمهم
ارجو الا تبخلو واحسن الله اليكم
شكراا من الاخ على الطرح الجميل

dalirap
05-04-2013, 01:32
أخي أنا لأنصحك بالإعتماد على الإستراتيجية الجاهزة
المحترفين في سوق الفوركس الشرط بتاعهم نظيف وخال من المأشرات فهم يعتمدون على التحليل الكلاسيكي ترندات مع دعم ومقاومات

maged mohamed
05-04-2013, 12:19
بسم الله الرحمن الرحيم
لكل متداول الاستراتجية التى توافق تعاملة مع الفوركس
يعنى بالبحث عن الاسترتجيات ان شاء اللى ستجد ما يناسبك منهم فى التعامل وتحقق ما تنشدة من الفوركس

nacer98
05-04-2013, 12:44
السلا معليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في الحقيقة انا مبتدا في مجال الفوركس ولا أعرف استراتيجيات كثيرة
أرجوا من ذوي الخبرة ان يفيدونا باستراتيجياتهم
تحياتي

sendrela
05-04-2013, 22:07
انا جديده بالمنتدى وايضا بالفوركس ولم اتوصل بعد لاستراتيجيه معينه اتداول بها ..ولكنى ما زلت بمرحله التعلم

تقبل تحيتى

ودمت بود

sunrise
05-05-2013, 20:40

انا حاليا ادرس واتبع كورس في الفوركس وحسابي يديرة لي خبير بالفوركس حتي اكون مهيأه لبداية التدوال بنفسي

وكل سنه وانتم طيبين بمناسبة قدوم شهر رمضان
" اللهم بلغنا رمضان "

ahmedelbadry
05-05-2013, 20:45
الموضوع شكله كده كبير عايز افهم

hebkar
05-05-2013, 22:17
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
للاسف مازلت ابحث عن افضل استراتيجيه
ولكنى اصنع لنفسى استراتيجيه
عندما اصل الى شىء ساضعها ان شاء الله

يزيد
07-18-2013, 15:16
السلام عليكم
انا بنسبه لي افضل استراتيجية هي الاسكالبينج و الحمد لله حققت منها ارباح جيده

majed
07-19-2013, 01:35
للمبتدئين اهم استراتيجية هي ادارة راس المال الجيدة
ثم الصفقة بلوت صغير وعدم فتح اكثر من صفقة وبرافعة مالية 1:1000
وبالتوفيق

osamaazme2002
07-19-2013, 04:35
اخي الكريم واللة انا جديد اتمني ان حد يفدني باي استراتيجية جديدة
وربنا يوفق الجميع

Louay
07-19-2013, 05:36
أحسن طريقة للمداولة بنجاح في الفوركس هي التحليل الفني
.تعبت في تعلمه وقمت بتجربته في حساب تجريبي حتى تأكدت من نجاحه

gamal20
07-19-2013, 18:11
اخى الكريم انا شخصيا ان كانت لدى استراتيجيه
خاصه بى فمن الصعب ان اضعها وانا تعبت
فيها فكل منا له استراتيجيته التى هى كنزه الخاص

ahmedselim91
07-19-2013, 18:48
انا اخي لا اعتبر نفسي محترف ولا مبتدا انا في الوسط باجتهد لكي اكون محترف بالدرساة والجهد واعتقد ان افضل استراتيجية يمكن ان تستخدمها هي الكلاسيكي فقط عليك ان تثق بيها وتستخدمها لمده طويله فقط

zyzo
07-20-2013, 02:35
ليس لدي اي استراتجية بعد فانا عضو جديد
امنا انا ابحث عن استراتجيه سهله
وفي نفس الوقت وربحه

salma saad
07-27-2013, 15:57
انا بالنسبة لى عضوة جديدة من شهور قليله ولسه بحاول اتعلم
والان اتاجر عن طريق مدير حساب

مازن كساب
07-27-2013, 16:22
ما زلت حديث العهد بالفوركس واحاول بقدر الامكان ان اتعلم الاستراتجيات واقرا التحاليل وان كان الكم كبير وكثير وهو ما يشتت التفكير قليل

Ahmed Hossam
07-27-2013, 17:48
اخى الغالى انا ايضا عضو جديد واتمنى ان احصل على استراتيجيات تكون ناجحة
وبالنسبة لاستراتيجية المضاعفة اود ان اعرف ما هى يعنى لو عندك شرح لها ممكن استفيد منها

karim omar
07-31-2013, 14:48

اخي الغالي في استراتيجية عجبتني اوي اسمها استراتيجية المضاعفة انا كنت معترض عليها في الاول بس لما فهمتهاكويس عجبتني اوي وهعمل بيها بس محتاجة راس مال اساسي مش اقل من 175 دولار

taoufik bajjou
08-15-2013, 21:36
لسلام عيكم أخي لغالي النسبة ي أنا كمتداول يومي أتتبع آستراتيجية سونيك الرائعة فهي جمية و سه التعامل معها و أنصح اكل بها أو على الأقل تجريبها

crazy
08-16-2013, 03:17
انا الان لا استخدم استراتجيه بعينها لاني وجدت ان معظم الاستراتجيات في المنتديات العربيه تعتمد علي المؤشرات التي هي تتبع السعر وليس السعر هو من يتبعها
علشان كده انا فكيت من المؤشرات وبحاول احلل الشارت فنيا وبتوكل علي الله وبدخل الصفقات وممكن استخدم مؤشر ولكن مش بيكون الاعتماد عليه بطريقه كبيره

hema2013
08-16-2013, 03:51
واللهع يا اخى انا لى استراتيجية خاصة بى وهى المتاجرة على فريم الاربع ساعات واستخدام مؤشرات الفيبوناتشى والزجزاج والبولينجر باند
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

emad64
08-18-2013, 09:24
السلام عليكم والله عجيبه تقرأ كل الاجابات ولاتجد احد يقصح عن استراتيجيته المستخدمه اهي حكر ام ماذا وفق الله الجميع

WASEM DALLOUL
08-18-2013, 13:44
السلام عليكم
انا بصراحة اتبع استراتيجية المضاعفات بالدخول مع السوق بهدف 10 نقط ثم اذا عكس السوق ادخل بصفقة مضاعفة على بعد 30 نقطة من الصفقة الأولى بهدف 24 نقطة وهنا اذا حققت الهدف اغلق صفقتين او ادخل بصفقة أخرى على بعد 30 نقطة من الصفقة الثانية وهكذا ولكن لا أدخل أكثر من اربعة صفقات مضاعفة

amrsalim
08-28-2013, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتجيةرائعة جدا وكثيرة الخبرات شكرا اخى الكريم ربنا يوفقق يارب

magicanoy23n
09-09-2013, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا استعمل مؤشرات كثيرة منذ الفوبنشي ورسي و سوكتك وإشكيمو

alamim
09-09-2013, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوان أنا جديد العهد بالفوركس و أرجو من المحترفين مدي باستراتيجية فعالة
و مع الشككككككر

jackkalo
09-09-2013, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا يا أخي ما زلت في هذا المجال و أرجوا أن ألقى التفاعل مع الموضوع
لنستفيد و يستفاد
تحياتي

DrAbeer
09-09-2013, 19:09
انا من المبتدئين واري ان سؤالك ممتاز
وله قيمه فالاخوه الخبراء يمكنهم افادتنا ومساعدنا عن
طريق ما اكتسبوه من خبره بارك الله في الجميع

doola2020
09-18-2013, 11:35
أنا عن نفسي مازلت مبتدئ ولكني أفضل استراتيجية الاسكالبينج في التجارة لأنها سريعة جدا ومربحة جدا ولكن ليست مضمونة جدا

ginioussama
09-18-2013, 11:36
بسم الله الرحمان الرحيم
جزاكم الله خير اخوان عى هذه التدخلات والمشاركات
في الحقيقة موضوع جميل ونقاش اجمل
تقبلوا مني اخلص التحيات
وتقبلوا مروري

saha.aidkoum.sh
09-18-2013, 11:36
انا مبتدئ
ومازلت علي حساب تجريبي
ويريت تفيدوناومشكورين
بالتوفيق

asado1986
09-18-2013, 12:13
انا الآن مبتدا فى هذا المجال ولكن بسعى لجمع المعلومات الكافية لعمل الاستراجية الافضل التى توصلنى الى النجاح الحقيقى

salwasss
09-29-2013, 14:12
كل من ليه خبرة يدخل ويعطيناافضل تجاربه نحن ننتظر الفائدة للجميع

أميمة
09-29-2013, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك
اخى الكريم اشكرك على طرح موضوعك

kaaf
09-29-2013, 17:10
هناك العديد من الاستراتيجيات ولكل واحد استراتيجيته الخاصة في التداول

AHMED A
09-29-2013, 17:14
الان اننا بصصد جمع مجموعة من الافكار و المعطيات لتكوين فكرة شاملة على وضع استراتيجية معينة
يتم التداول بها و انا الان في الطريق الصحيح و اتمن من الاعضاء ان يدلو بما يعرفونه

hassan ahmed
10-19-2013, 23:26
انا ايضا مبتدئ في سوق الفوركس ولكن اتمني من باقي الاعضاء
لمن لديه الخبره ان يجيب علي الاستفسار حتي نستفيد جميعا من الموضوع ان شاء الله

harimeche
10-20-2013, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله

المحترف هو الدي ينشء إستراتيجية خاصة به

لا يقلد أحد ينشئهـــا من العلم الدي تعلمه أنا لا

أنتقد أحد لكن هته طريقتهم

nour23
10-20-2013, 09:46
الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
موضوع مطروح لأصحاب الخبرة والمحترفين لفائدة المبتدئين
أنا مازلت مبتدئ و ابحث عن إستراتيجية سهلة و مربحة و مضمونة
الله يعافيكم شكراً

salwasss
10-22-2013, 20:17
السلام عليكم انا ايضا لسه مبتدأ وأيضا بحاول اتعلم من استراتيجات المحترفين اتمنى انى الاقى تفاعل فى الموضوع حول الاستراتيجيات للاستفاده

hasback
10-22-2013, 20:30
وعليكم السللام ورحمة الله وبركاته ,
بالنسبة لي الاستراتجية التي افضل هي استراتجية
اسكالنج موجودة بالمنتدى وانا احب الاسكالنج
لانه تقتنص بضع نقاط في الصفقة وتخرج وتنتظر الفرصة
الموالية وبذلك تكون في مامن نوعا ما من التقلبات التي تحدت

engahmed1001
10-22-2013, 20:44
اخى بالنسبه كافضل طريقه للتداول فى الفوركس وهى عن طريق تحليلك الفنى باستخدام المؤشرات والشموع البيانيه اما لو انت بتتكلم عن افضل استراتيجيه
فانا انصحك باستراتيجية الدكتور جمال ممدوح تعتبر من افضل الاستراتيجيات

salwasss
10-22-2013, 21:32
السلام عليكم و رحمة الله انا أيضا مبتدئة و لكن احاول ان اجد لي استراتجية ناجحة حتي توصلني الي النجاح وتحقيق الأرباح وتقليل الخسائر

forex4
11-18-2013, 04:51
اخى الكريم
بالنسبة لى فانا استخدم استراتيجية التى اتش فى على قريم الخمس دقائق
والاستراتيجية سهلة واسكالبينج بشرط الالتزام بشروط الاستراتيجية

هدىابراهيم
11-18-2013, 05:28
الان اننا بصصد جمع مجموعة من الافكار و المعطيات لتكوين فكرة شاملة على وضع استراتيجية معينة
يتم التداول بها و انا الان في الطريق الصحيح و اتمن من الاعضاء ان يدلو بما يعرفونه

latraaa
11-22-2013, 16:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها، و التي ارى أنه من الأفضل العمل على تحقيق المنهاج السوي للصفقات، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ysf4
11-23-2013, 02:59
أهم استراتيجيات الفوركس:

استخدام الجداول: تساعد الوسائل المساعدة المرئية كجداول الخط والشريط والشمعة التجار في تحديد مسارات التجارات السابقة.
اختر وسيط الفوركس بالشكل الصحيح
استيعاب العوامل الكامنة: يسأل لماذا تحدث تحركات معينة في الأسعار.
وضع نقطة توقف الخسارة

choroukguid
11-23-2013, 11:50
السلام عليكم موضوعك ممتاز اخي فنرجو كل واحد جرب اي
استراتيجية ان يدرجها هنا فانا اعتمد على الدعوم والمقاومات في الترند

adamtamer
11-23-2013, 13:04
انا بحاول اتعلم واجرب اكثر من استراتجيه لكى اجد ما يناسبى
وتجربه بعض المؤشرات في البدايات كون الواحد مبتدا لايجيد صنع استراتجيه خاصه ولكن يسعى للعمل عليها

rikif
11-23-2013, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا اعمل كلاسيكيا بالاعتماد
على الترندات والدعوم والمقومات وانواع الشموع والنمادج السعرية اتمنى لك وللجميع
التوفيق مع السلامة وفي امان الله

ashrafshawky
11-23-2013, 13:17
اخى الكريم تستطيع الوصول الى الاستراتيجيبة التى تريدها عن طريق البحث فى محركات البحث المختلفة وستجد العديد من الاستراتيجيات اختار ما تريد

matango
11-28-2013, 03:40
مشكور اخي الفاضل علي المجهود الرائع
والتطور الظاهر وعلي توضيح الاستراتيجيات الجيده وجاري التطبيق

osamamamoon
12-14-2013, 17:58
يتم التداول بها و انا الان في الطريق الصحيح و اتمن من الاعضاء

sabri
12-23-2013, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا في الحقيقة اعتمد على التحليل
الكلاسيكي مع استعمال عدة مؤشرات اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة

Moro_Mezo
12-23-2013, 16:34
لا استخدم استراتجيه بعينها لاني وجدت ان معظم الاستراتجيات في المنتديات العربيه تعتمد علي المؤشرات التي هي تتبع السعر وليس السعر هو من يتبعها
علشان كده انا فكيت من المؤشرات وبحاول احلل الشارت فنيا وبتوكل علي الله وبدخل الصفقات وممكن استخدم مؤشر ولكن مش بيكون الاعتماد عليه بطريقه كبيره

juve4ever
01-14-2014, 23:30
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
بالنسبة لاستراتيجية المضاعفة اود ان اعرف ما هى يعنى لو عندك شرح لها ممكن استفيد منها ما زلت حديث العهد بالفوركس واحاول بقدر الامكان ان اتعلم الاستراتجيات

ناظم البحار
01-21-2014, 13:26
بسم الله الرحمن الرحيم ........... بصصد جمع مجموعة من الافكار و المعطيات لتكوين فكرة شاملة على وضع استراتيجية معينة
يتم التداول بها و انا الان في الطريق الصحيح و في استراتيجية عجبتني اوي اسمها استراتيجية المضاعفة انا كنت معترض عليها في الاول بس لما فهمتهاكويس عجبتني اوي وهعمل بيها بس محتاجة راس مال اساسي مش اقل من 175 دولار

ناظم البحار
01-21-2014, 13:29
بسم الله الرحمن الرحيم ...........
أكثر استراتيجيات التداول – فوركس نجاحا لسنة 2013 -دليل من شركة **cc -نصائح في الفوركس , شارفت سنة 2012 في التداول على الانتهاء, وقريبا سيرحب ويحتفل متداولو الفوركس بسنة جديدة2013. وهذا يعني مجموعة أخرى من الخطط والتنبؤات للقلق حيالها. وبأخذ حقيقة أن سوق الفوركس هو سوق البليون دولار بعين الإعتبار, من المنطقي أن نحرص على حصول متداولو الفوركس على معلومات دقيقة مع بداية السنة الجديدة. وهذا الدليل مصمم لمساعدة المتداولين في الحصول على حالة ذهنية صحيحة تمكنهم من تحقيق الأرباح. سواء كانوا يتداولون منذ سنوات أو في بداية مشوارهم, هذه المقالة ستزودهم بالتحضيرات اللازمة لتحقيق الربح خلال ال 12 شهر القادمة.

ناظم البحار
01-21-2014, 13:30
كن مختصرا في استراتيجيتك
هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم والعديد من المتداولين. ومن المهم ان يعرف الأفراد حتى قبل بداية السنة الجديدة نوع الاستراتيجية التي ينوون اتباعها ومدتها. احد المشاكل التي يواجهها المتداولون عند تبديل الاستراتيجيات هي كونهم غير مهيئين نفسيا للتغيير. على سبيل المثال, يتطلب الانتقال من تداول اليوم لتداول السوينج مجموعة ترتيبات مختلفة. وسنناقش هذا بالتفصيل لاحقا.

ناظم البحار
01-21-2014, 13:33
ارفع نسبة المخاطرة
سوق الفوركس سوق تنافسي جدا مما يجعل رفع نسبة المخاطرة من الأشياء الحاسمة بين المتداولين. تذكر بأن هناك آلاف اذا لم يكن ملايين الاشخاص الذين يقفزون إلى سوق الفوركس كل لحظة ويغيرون توازن السوق الحالي. اذا توقف المتداولون القدماء على ما يعرفون, سيكلفهم هذا خسارة المال. لهذا على الأشخاص البدء بتطوير استراتيجياتهم اعتمادا على مبدأ التقييم. ابدأ بالتأمل الطويل بالإستراتيجيات التي استخدمتها السنة الماضية ومااذا من الممكن الإستفادة منها هذه السنة. تعرف على عيوب النظرية وابدأ بتحسينها وتعديلها.

ناظم البحار
01-21-2014, 13:35
وكما تم الذكر سابقا, السيكولوجيا جانب مهم في التداول. ليس لدى معظم الأشخاص العقلية مالناسبة للفوركس الأمر الذي يجعلهم يخسرون الكثير من المال أو حتى الإفلاس. لا تسمح لهذا بأن يحصل لك. من الأمثلة الجيدة على أهمية الحالة النفسية في التداول هو الفرق بين التداول طويل وقصير المدى. لدى المتداولون الذين يغلقون صفقاتهم خلال 24 ساعة عقلية آمنة. فلا يريدون القلق حول أي تغير مفاجي في السوق خلال الليل. سيواجه الأشخاص الذين يتنقلون من التداول خلال النهار إلى تداول السوينج الأكثر ارباحا مشاكل في تعديل عقليتهم. فعلى الرغم من كون تداول السوينج مربحا, نسبة

ناظم البحار
01-21-2014, 13:36
المخاطرة فيه عالية .جدا. سيعاني بعض المتداولين في محاولة التكيف مع هذا التغيير حيث سيجبرهم هذا على التنقل بين استراتيجيات النهار والسوينج. وكما يعرف أي متداول فوركس جيد, هذه وصفة كارثة.

إذن ماذا يجب أن نفعل حيال هذا؟ يجب أن يكون متداولو الفوركس على دراية كاملة بالإستراتيجيات الذين ينوون استخدامها والمخاطر التي ستأتي منها. والدخول إلى الإستراتيجية بشكل سلس أفضل من القفز إليها. حيث يوفؤ هذا للأشخاص فرصة الإعتياد على الوسائل الجديدة التي يستخدمون. وتذكر بأن كل استراتيجية تداول تأتي مع المخاطر والحسنات الخاصة بها حيث يتناسب الجانبين مع بعضهما البعض بشكل غير مباشر. ومن هنا, كلما عرض المتداول نفسه لمخاطر أكبر كلما زادت نسبة الأرباح التي تنتظره.

ناظم البحار
01-21-2014, 13:37
هل تستخدم أدوات معينة في التداول؟ هل هذه الأدوات حديثة؟ على الرغم من أن تحسين البرنامج يجب أن يحصل خلال السنة, بداية السنة الجديدة هي أيضا

وقت جيد لفحص التطورات الأخرى. في الحقيقة من الممكن أن يختار المتداولون تغيير برامجهم لشيء أفضل. وتأكد من فحص الإصدارات الجديدة لسنة 2013 وما اذا كان قد تم تحديث أي برامج للحصولعلى نتائج أفضل وأدق. راجع بعض الموقع حيث انها مكان رائع للقيام بأبحاث متعلقة بالسوق. وبالطبع اعادة ضبط البرامج يعتمد على اختيارات المتداول نفسه.

ناظم البحار
01-21-2014, 13:38
قم ببعض الأبحاث الصعبة
لا تنسى ان سوق الفوركس يعتمد على العديد من العوامل المتنوعة. يفضل معظم المتداولين اتركيز على الجانب العملي في حين يركز البعض الآخر على الجانب الأساسي. في الحقيقة على المتداولين التركيز على الجانبين. وهذا صحيح بشكل خاص في الجزء الأول من السنة حيث تأتي معلومات جديدة من دول مختلفة. اعط اهتمام خاص للعملات المهمة في العالم وادرسها جيدا. وتذكر بأن من الممكن أن يحصل تغير مفاجيء في الاسعار وبأن سوق الفوركس يتبع نمط معين سنوي, لذا حاول تنبؤ هذه التغيرات الصاعدة او الهابطة في السوق. عند معرفة كيفية عمل النظام في الأيام أو الأشهر أو السنوات القادمة, بإمكان المتداولون تهيئة أنفسهم أكثر لتحقيق الربح .وهذا صحيح بشكل خاص في حالة متداولو الصفقات طويلة المدى.

ناظم البحار
01-21-2014, 13:39
ابقى صبورا
لا تخرج من الإستراتيجية مبكرا خصوصا إذا كنت من النوع الذي يعتمد على الإستراتيجيات طويلة المدى. يريد معظم الناس رؤية النتائج بأسرع ما يمكن. تتسبب الإستراتيجيات طويلة المدى والتي من الممكن أن تستمر لأسابيع بشعور الأفراد بالتوتر خوفا من خسارة كل أموالهم بين ليلة وضحاها. اذا غيرت رأيك فجأة في وسط استراتيجية فوركس لن يأتي أي شيء جيد منها. من المهم أن يقوم المتداولون بتحمل الضغوط حتى تتم الصفقة إلا اذا ظهر دليل قوي جدا بأن الاستراتيجية لن تنجح اقرا ايضا عن ادارة رأس المال .

اتقن شيئا

ناظم البحار
01-21-2014, 13:39
يتنقل معظم المتداولون من استراتيجية لأخرى للإستفادة من عدة استراتيجيات بنفس الوقت. هذا ليس تصرف خاطيء وفي الحقيقة يرفع هذا من عتبة الأمان في تداول الفوركس. ولكن تذكر بأن معرفة القليل في كل مجال ليس دائما جيدا. على المتادولون التمكن من- على الأقل- استراتيجية واحدة بشكل كامل والتعمق بها.

ناظم البحار
01-21-2014, 13:41
اطلب المساعدة
وجود دقيب هو دائما شيء جيد على الرغم من أن بعض المتداولين ينسون ذلك. لاحظ بأنه يحتاج حتى المحترفون من المتداولين الى المساعدة من وقت لاخر لذا لا تقلل من قيمة المعلومات الإضافية. وهذا ينطبق بشكل خاص على المبتدئين الذين ما يزالون في مرحلة تعلم سير العملية كلها. على الرغم من ان الكتب الإلكترونية تزود بمعلومات مهمة لا شيء أفضل من محادثة او نقاش مع شخص لديه خبرة اكثر. تأكد من ان تطرح اسئلة ذات علاقة وتهيأ ل 12 شهر القادمة! تفضل بالاتصال بنا عبر شركة **cc اذا كان لديك اي سؤال

ناظم البحار
01-21-2014, 13:41
اسس مقاييس كمية
من المهم وضع العديد من الأهداف عندما يتعلق الأمر بالفوركس. تذكر بـأن أول شيء على الأفراد تعلمه هو نقطة التوقف. من المهم ان يضع المتداولون حدود متعددة طويلة المدى لسنة التداول القادمة. حدد كمية الخسارة التي بإمكانك تحملها ليس فقط لكل صفقة بل لكل شهر. واعتمادا على قدرة الفرد المالية, بإمكانه الحصول على كمية اكبر أو اقل مما تم انفاقه السنة الماضية. حاول ايضا وضع ميزانية لتحسينات خاصة في النظام كالبرامج الجديدة أو البرامج التعليمية الإضافية. هذا مهم خصوصا إذا كنت متداول بدوام كامل.

ناظم البحار
01-21-2014, 13:42
لا تدخل السوق مباشرة
لا تبدأ التداول ابدا مع بداية 2013. خذ وقت راحة حوالي اسبوع واستخدم هذا الوقت لتفكر مليا فيما حصل السنة الماضية. يتفاجأ الأشخاص الذين يبدؤون التداول مع بداية السنة بنتائج صفقاتهم. مع ان هذا قد لا يبدو واضحا, الا ان التداول تغير كثيرا بين سنوات 2011 و2012 و2013 والسنوات التي سبقتها. خذ وقتا لتقييم كل العوامل التي أثرت في التداول خلال السنة الماضية. على سبيل المثال, المشاكل في منطقة الإتحاد الأوروبي ستؤثر بوضع اليورو والدولار في بداية 2013. والإنفاقات التي تتم خلال العطل ستؤثر بشكل موقت على قيمة العملات خصوصا في الغرب.

بالطبع ليست هذه الأمور الوحيدة التي يجب على المتداولين الإنتباه لها عند التداول في سنة 2013. هناك عوامل عديدة لأخذها بعين الإعتبار والمذكور اعلاه هو فقط ملخص بعضها. لاحظ بأن أنماط سوق الفوركس تتغير من وقت لآخر ومن المهم أن تتكيف معها. واذا لم تتمكن من التكيف ستجد نفسك تخسر الأموال بدلا من كسبها. وتذكر, السر لتحقيق الكثير من الارباح هو الفهم الكامل للتحركات المستقبلية للسوق. فكر في سوق الفوركس كلعبة شطرنج, عليك ان تكون سباقا في عدة خطوات لتكسب اللعبة, وهذا هو الحال في سوق الفوركس.

اذا استفدت من هذه المقالة انشرها لاصدقائك لتعم الفائدة على الجميع بالضغط على لايك او شير او تويت , وقم دائما بالتأكد من انشاء حساب فوركس تدريبي بواسطة شركة **cc لتجربة كل ماتفعلة وتكون أمن .

salimned
01-23-2014, 02:57
السلام عليكم
اخي هناك استراتيجيات كثيرة بالمنتدى يمكنك
الاطلاع عليها لانك ان لم تكن لديك خبرة في المجال
لا تعرف ما قد يفعله السعر لدلك خطة العمل تختلف من شخص لاخر
موفق اخي.

joker7diaa
01-23-2014, 03:13
نحن هنا نتعم من بع ضفي هذا المجال والخبير هنا من اجل ان يفيد المبتدئ
المهم انا اعمل على الموفنجات مع مؤشر الماكد وطرق التحليل الفني المعروفة

fatma abdelhay
01-23-2014, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبالى اخى ممكن تقول كدا انى جديده على قديمه شويه ههههههههه
بصراحه كل استراتجيه اشتغل عليها بتخسرنى بغيرها بعد اسبوع

joker7diaa
01-23-2014, 03:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبالى اخى ممكن تقول كدا انى جديده على قديمه شويه ههههههههه
بصراحه كل استراتجيه اشتغل عليها بتخسرنى بغيرها بعد اسبوع

اهاااااااا لا دي فعلاً مشكلة بس انت كدا شغال على الحقيقي ولا الديمو اذ على الديمو
مش اشكال ما انت بتتعلم لاكن اذ كنت على الحقيقي فدي فعلاً مشكلة لانك كدا راح تتعلم لاكن بفلوس

simook2
01-23-2014, 15:00
الحقيقة النجاح بتمثل فى البحث ة الاستفسار ة النباهة
و التركيز و الابتعاد على المقامرة و حسن التدبير ارجو منك مزيد البحث و التمعن لاكتساب الخبرة
تحياتى لك على هذا الموضوع

biib
02-16-2014, 18:30
الهيئة الرقابية لجزر العذراء البريطانية (FSC)

هي هيئة الخدمات المالية (FSC) وهي اختصار لـ (Financial Services Commission)، وتقوم بالرقابة على شركات الوساطة داخل إطار جزر العذراء البريطانية (British Virgin Islands - BVI)، ويطلق على الهيئة (BVI FSC).

abdotitim
02-18-2014, 21:32
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا وشكرا لك كتيرا على الافادة المهمة
بمرور السنوات وفهم الفوركس وكبور الخبرة في مجال الفوركس فاظن انك ستستطيع عمل استراتجية خاصة بك

payza
02-21-2014, 00:23
هي الاستراتيجة بيحكم عليها
انها جيدة بعد تجربتها علي الديم مرات عديدة
باتوفيق

--------------------------------------------------------------------------------

adilrabah72
02-22-2014, 10:43
من الجانب الآخر والتي تمكنك بعدها من تحقيق ثروة قد تختصرعليك الوقت والعناء من تحقيقها بالعمل بمهنة أخرى، ويسعى المتداول الناجح من خلال امتهان الفوركس بالتركيز على جميع الجوانب التي تتعلق بهذه المهنة من بدء عملية سيرالتداول مروراً بالتعلم والتدريب واكتساب الخبرة وصقل المعرفة من أجل الوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف المطلوبة.

حسنى صادق
02-22-2014, 17:12
انا و اللة ما انا عارف انا جديد و لا مبتدىء مع انى ليا اكثر ن سنة اتعامل مع الفوركس و لكن للاسف حتى الان ما زلت اتعلم و لا اعلم الى متى ساظل ك مبتدىء

azzam1000
02-22-2014, 17:59
انا بشكرك على هذه الفكرة الجميلة بس ياريت تكون مصاحبه بصور لكيفية طبيق كل استراتيجية حتى يسهل فهمها لاننى جديد فى هذا المجال ومبعرفش احددها على الميتا ترير يعنعى اختار ازاى المؤشرات واعمل ايه بالصور يعنى هيكون افضل وانا عن نفس عملت استراتيجية جميلة وماشية اخر حلاوة بس فى الاخر بتاعت مبتدأ بس اهو شغاله كويس فى فريم 4 ساعات اوالساعة الواحدة وقريبة جدا من الهيدج والحمد لله مربحة بس تعرف تفك الخسارة

roua
02-23-2014, 03:25
تحية طيببة للجميع اتراتجية كيم و هي أوردرين متماشين مع اتجاه السوق العام ... أجعل الصفقتين على نفس النسق ( يعنى بيعا أو شراء ) ... أجعل الاوردرين عند ثاني مقاومه وثالث مقاومه ( حسب الاتجاه العام للسوق ) أذا كان هبوطا مثلا... وعند الدعم الثاني والثالث أذا كان أتجاه السوق صعودا... أجعل وقف الخساره فوق المقاومه او الدعم الثالثه من 10 الى 15 نقطه.
يقول صاحب الاستراتيجيه المستر ( كيم ) بأن الحكمة من وضع الاوردرين هى :
أذا تحرك السوق قد يصل الى المقاومه الثانيه دون أن يصل الى الثالثه ثم يبدأ فى النزول مما يؤدى الى عدم تفعيل العقد الذى وضع على المقاومه الثالثه ... لذلك لجأنا الى هذا الحل لتفادى وصول السعر للهدف الثاني عن طريق العقد الاول الذى على المقاومه الثانيه.

ahmad lord
02-23-2014, 03:27
اعتقد الهيدج هو من افضل الاستراتيجيات الجيده وبعد كده تقبلها مضاعفات ولكن عاوزه محترف في فك الهيدج لا تجربه الان او ممكن علي الديمو وبالتوفيق

lee min ho
02-23-2014, 17:52
اناا لسئ مبتدئ وماا عندي فكرة على هداا موضوع...
بس ان شااءا بيصيير عندي فكرة..
وبهتم بالموضووع جيدا..
وبالتوفيق للجميع...

zakaria11
02-24-2014, 13:33
بسم الله الرحمن الرحيم

منذ بدايات تعلمي في هذا المجال وانا متمسك بالموفنج افريدج لاني ارى فيه اشياء
قد لا أجدها في اي مؤشر ثاتي

ناهيك عن سهوله استخدامه ... ومصداقيته العاليه

saifalomda
02-25-2014, 02:40
مشكور اخي على الاستراتيجية
ومنتظرين وضع الفرص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الغالى
انت راجل تمام وكلامك جميل واسترايجيتك زى الفل
وجارى التجربة

anamoody
02-25-2014, 15:04
اخى الفاضل كل شخص له استراتيجية يعمل بها ويراها ناجحة جدا والاخر لا تعجبه
ويجب على كل شخص ان يصمم استراتيجية لنفسه للعمل بها وان يعرف نقاط الارتكاز التى تحتويها والعمل بها

amr mostafa
03-04-2014, 22:37
السلام عليكم وحمة الله وبركاتة
هذا الموضوع الاستراتيجى يكون ممتاز بممتها المقاييس ولكنها يحتاج الى مزيد من الاهتمامات
شكرا اخى الفاصل على المعلومات الجديدة

nihed trabelsi
03-05-2014, 12:47
أنا اخي الكريم اعد من المبتدئين اي استراتجيتي تعاملو معها بتحفّض و هي تقوم بالاساس على البولنغر بباند و الباربليك سار و الستوكستيك على فريم النصف ساعة بلا ستوب و بلا هدف محدد و لكن لا اغيب على الشارت و الصفقة مفتوحة

A.H.M.E.D
03-06-2014, 00:36
أخي أنا إعتمد على التحليل الكلاسيكي ترندات + فبوناشي إضافة إلى أستعمال
إستراتجيت تحدد لي وقت دخول صفقات

ahmad moh
03-06-2014, 00:40
انا جربت اكتر من استراتيجية بس بشوفها كلها فاشله او فيها كبير من المخاطره والان انا شغال على استراتيجية وبحاول ادمجها باستراتيجية تانيه لتقليل المخاطره لو زبطت

maged mag
03-06-2014, 15:49
الســــــــلام عليكـــــــــــــم ورحــمـــــــــــة الله وبـــركـــــاتــــه
فعلا اخى عندك حق فمن وسائل التعلم واكتساب الخبر لنا كمبتدئن هو التعلم من تجارب الاخرين
ومعرفتنا بطرقهم فى عمل الصفقات يكسبنا المزيد من المعرفة
بارك الله فيكم

ashrafko
03-06-2014, 16:22
أخي الكريم أنا إعتمد على التحليل الكلاسيكي ترندات + فبوناشي إضافة إلى أستعمال الكثير من الاستراتيجيات الجيدة والمفيدة وبالتوفيق والربح الوفير

Hassan Owen
03-13-2014, 00:34
السلام عليك يا اخي الفاضل ان افضل استراتيجية قد قابلتها هي استراتيجية سهلة وبسيطة و هي عبارة عن مؤشو الماكد و البابلك سار فاذا اعطاك البابلك سار اشارة بيع و الماكد تحت الصفر فهذة اشارة بيع اما اذا اعطك البابلك سار اشارة شراء و الماكد فوق الصفر اذا ديه اشارة شراء و اذا اعطاك البابلك سار اشارة بيع و الماكد فوق الصفر لا تبيع و العكس صحيح

ahmedsalama
03-13-2014, 00:40
تحياتي لك ايوها العضو المحترم
فقد استفدت من هذا الموضوع وانا شاء الله يجعل هذا في ميزان حسناتك
مع تحياتي

loubhan
03-13-2014, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا مؤشر هل هو بيعطي اشارات خاطئة او انه قد يكوون بيعييد رسم نفسه نود منك توضيييح بخصوووص هدا وبالتوفيق

abdelhalim
03-13-2014, 22:59
لا تعتمد على الاستراتيجيات اخي اعمل على التحليل و متابعة الاخبار
لك مني أجمل التحيات
الله يعطيكـ العافيه يارب
و السلام عليكم

nizar17
03-14-2014, 18:11
بالنسبة ليي لا يوجد استراتيجية جيدة تعتمد خصوصا علي المؤشرات الفنية التحليل الفني
و ادارة راس مالل صارمة و حكيمة هما السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في الفوركس
تحياتي للجميع

sara ali
03-18-2014, 12:10
اننا بصصد جمع مجموعة من الافكار و المعطيات لتكوين فكرة شاملة على وضع استراتيجية معينة

mehildin
03-26-2014, 01:22
السلام عليكم اخي الكريم.
ل متل ما قلت سابقاً انو ضبط النفس اهم شي وبرودة الاعصاب .وللصراحة هاد النوعغ من العمل متعب للغاية واعتمد على الستراتيجيتك الخاصة.
دمتم برعاية الله.

lobo
03-26-2014, 01:40
انا في الحقيقة ليست لي استراتجية محددة اعتمد عليها بشكل دائم فانا من الذين يحبذون الاعتما على استراتجيات مختلفة تتناسب مع كل زوج من ازواج العملات وكذلك الموسم فعاتا هناك استراتجيات تثبت نسبة عالية من النجاح في اوقات محددة ثم تبداء باعطاء نتائج ضعيفة

chomehdi
05-10-2014, 17:32
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أخي على المعلومات المهمة
جميل جدا وجزاك الله خيرا ياريت تكون كل المواضيع متل موضوعك

samibms
05-10-2014, 22:17
يوجد العديد من الاستراتيجياة بالمنتدى
من المستحسن ان تقوم بتجربتها و استعمال الاستراتيجية التي ترتاح معها

MAZROUR
05-10-2014, 22:40
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انني لا انصحك بالإعتماد على الإستراتيجية
الجاهزة المحترفين في سوق الفوركس الشرط بتاعهم نظيف وخال من المأشرات فهم يعتمدون
على التحليل الكلاسيكي ترندات مع دعم ومقاومات بالتوفيق للجميع ان شاء الله

shellfish_ssa
05-10-2014, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد انه ليس هناك استراتيجيه وحيده وثابته يمكن العمل بها فى التداول وانما على المتاجر ان يضع لنفسه دائما خطط بديله وتعلم المزيد عبر الممارسه والمتابعه الجيده

---------- Post added at 07:45 PM ---------- Previous post was at 07:43 PM ----------

وتختلف هذه الاستراجيات باختلاف اشخاصنا وطرق تداولنا المختلفه وكذلك كيفية التعامل بها وتنفذها على ارض الواقع

fatimaido
05-27-2014, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياسلام موضوع جامد ومفييد جدا جدا
مشكوور على طرحك لهدا الموضوع ولكن ممكن ترينا طريقه رسم البايفوت في الشارت ؟

a7med84
07-16-2014, 19:17
معظم من هنا فى المنتدى مش من فتره كبيره فى السوق يعنى تقدر تقول انهم مبتدئيين

يعنى كلنا نبحث عن الاسلوب المناسب اللى ممكن ان نتداول به فى هذا السوق والله المستعان

hema2013
07-16-2014, 19:24
كلسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتةاخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد وان الرافعة المالية ضرورية للاضعاف المال ودخول السوق لابد من استخدام استراتيجية جيدة وعمل استوب لوز اوقف الخسارة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

AMLAK
08-25-2014, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اخى الكريم انا شخصيا ان كانت لدى
استراتيجيه خاصه بى فمن الصعب ان اضعها وانا تعبت فيها فكل منا له استراتيجيته التى هى كنزه الخاص مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

downlaod1
09-11-2014, 10:21
انا جديد و مبتدا في تداولات الفوريكس
و الان اننا بصصد جمع مجموعة من الافكار و المعطيات لتكوين فكرة شاملة على وضع استراتيجية معينة
يتم التداول بها و انا الان في الطريق الصحيح و اتمن من الاعضاء ان يدلو بما يعرفونه لكي تعم الفائدة

ehab mohamed1
09-12-2014, 19:00
ربنا يوفق الشباب اا لسه جديد وان شاء الله الربح للجميع

mezo94
09-30-2014, 00:51
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

zinga4
11-30-2014, 13:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الشرح الجيد، و على افكرة و التي أتمنى أن يكون هناك تفاعل معها إن شاء الله من طرف الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

معتصم سباعنة
02-01-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اخي الكريم نحتاج وقتا طويلا للوصول لدرجة الإحتراف فكل يوم نتعلم شيء جديد ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري ...

smsom
02-01-2015, 00:48
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

فوركسوريا
02-25-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا مؤشر هل هو بيعطي اشارات خاطئة او انه قد يكوون بيعييد رسم نفسه نود منك توضيييح بخصوووص هدا وبالتوفيق

sof
02-25-2015, 16:37
بسم الله الرحمان الرحيم
ما شاء الله
جزاك الله خيرا على هذا العرض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد
تقبل تحياتي

michael ayoub
02-25-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بعد التحية
مشكووووووور على المجهود وبالتوفيق والارباح للجميع
تقبل مرورى

MohaNew
02-27-2015, 19:44

شكرا كثيرا لك اخي على الموضوع الممتاز والمعلومات التي هي فيه واتمنى ان يستفيد منها الجميع

باالتوفيق لك وللجميع

michael ayoub
02-28-2015, 01:22
السلام عليكم ورحكة الله وبركاته اخى الكريم
بعد التحية
شكراااااااااااااااااااا على الافادة
وبالتوفيق للجميع وبالارباح
تقبل مرورىِ

احمد محسن
02-28-2015, 01:40
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير

من هذا السوق

محمد السيد محمد
02-28-2015, 02:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
الاستراجيات كلها موجودة في اقسامها مطلوب منك بس بذل شوية مجهود وانت مش هتلاحق

nahmado
03-24-2015, 00:46
السلام عليكم
انا لسه مبتدأ
الحقيقة انا ااخد استراتيجيات الي توضع في المنتدى و اجرب وللاسف معضمها فاشلة

مامون سباعنة
03-24-2015, 01:26
تحية طيبة وبعد::
اشكرك اخي الفاضل على مناقشتك الرائعة .. بالتاكيد اخي يوجد استراتيجيات ناجحة ومجربة ...
أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
تقبل مرووري أخي العزيز

am-ra
03-25-2015, 15:59
التوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي و شكرا
جزاك الله كل خير و جعله الله لك في ميزان حسنات على هذه المعلومات الرائعة
مع اطيب التمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق والربح تحياتى

amermazzen
03-26-2015, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي على هذا الشرح لاستراتيجية ايشيموكوان شاء الله جاري التعلم عليها وكسب الخبرة منها خاصة ان كانت استراتيجة ناجحة لأن التعلم الجيد في الفوركس اساس النجاح.

سارة محمد
04-13-2015, 00:21
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

YMTMAX
04-13-2015, 00:32
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع

والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا

المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص

مبتدئ في عالم الفوركس ..

*

madmax07
04-20-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المفيد والهام عن اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك

takirg
04-21-2015, 17:59
بسـم لله الرحمــن الرحيـم
والصـلآة والســلآم على آشــرف المرسليــــن
السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الموضوع
واصل تميزك وتألقك
وجزاك الله خير ...

وعد العيون
07-31-2015, 03:26
*بسم الله الرحمان الرحيم*
شكرا لك اخى على هذه المعلومات
معلومات التداول ، والإستراتيجية الجيدة
واتمنى للجميع الاستفادة.

mohamed1989
07-31-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

rachadcom
09-06-2015, 12:56
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

أفضل و ابسط استراتيجية و اسهلها هي الترند المكسور انصح بها الجميع كان مبتدئين او محترفين.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

ahmed bakry
10-05-2015, 04:48
ايوة انت كلامك صحيح جدا ودقيق جدا المتداولين بيختلقو منهم المحترف ومنهم المبتدء ومنها اللى حابب يعرف لسه
بس اهم حاجة فى دة كله اللى هايقدر يعمل استراتيجية ناجحة ويمشي بيها صح جدا والسلام عليكم

hamdi44
10-05-2015, 04:49
إذا سمحت لنفسك أن تسبح في اعتقادات السوق، سوف تكون تابعاً لشخص آخر في كل الأوقات. إذا أعطاك بحثك إشارة قوية أن هناك نمطاً مربحاً جداً يتكون أو أن تصور عملة ما قد يتغير، تحرك طبقاً لذلك. لا تسمح للأخبار أو للمتداولين الآخرين أن يأثروا عليك. عندما تضع إستراتيجيتك، أتبعها مثل المعركة، وعامل إستراتيجيتك على أنها حياة تعتمد على الرؤية من خلالها. وعندما تقف صامداً مع إستراتيجيتك وتضع خطتك بناءً على بحث قوي، سوف تجني الأرباح.

Wassa04
10-05-2015, 13:42
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي ادراة جيدة لراس المال
و اتياع الترند بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

a l
10-06-2015, 17:48
اهلا
نقاش حول التداول بخصوص هذا الموضوع .. بارك الله فيك على النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام

magdyking
10-06-2015, 17:51
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي التداول عمليه مفتوحة ومن حق اي شخص يعدل فيها ما يتناسب مع قدراته الشخصية لانها تعتبر نوع من الفكر

alaa1
10-24-2015, 14:31
هلا
نقاش حول التداول ، والإستراتيجية الجيدة ممتاز والطرح اكثر من رائع .. امل ان تقدم لنا كل جديد في المستقبل القريب لخدة اعضاء المنتدى

abdgaribtc
10-24-2015, 14:34
موضوع جميل وبناء وياريت كل الاعضاء أن يتحدثون عن الاستراتيجيات الرابحة التي قاموا بتجريبها بنفسهم للان كل الاسترتيجيات التي جربتها تربح بعض الصفقات وتخسر الأخرى

simoredwan
10-24-2015, 17:26
--

انا لسه مبتدأ
اتمنى انى الاقى تفاعل فى الموضوع حول الاستراتيجيات للاستفاده

---

tareq sleem
10-26-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم**

tito8181
11-19-2015, 19:51
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري................ .

koouka211
01-30-2016, 17:27

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

جابر1979
03-30-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اختيار المتداول للاستراتيجية يعتمد على نوع التداول الذي يحب العمل عليه ، اي تداول اسكالبينج او فتح صفقات طويلة . بالتوفيق

hnoga
06-15-2016, 04:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات و اتمني من الكل الاستفادة منها
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

x14x01
06-15-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله

هدا هو التميز يا أستـــــاذي وسيكون موضوعك هذا

دليل لكل من أراد أن يتعلم ويتدرب على هدا المجــــال

بالتوفيق لك أستاذ وكمل في مسيرتك

Ramdan
06-15-2016, 19:18

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

يونس تايس
10-13-2016, 21:38
أنا إعتمد على التحليل الكلاسيكي ترندات بالاضافة الى فبوناشي إضافة إلى أستعمال
إستراتجيت تحدد لي وقت الدخول
و بالتوفيق للجميع

mohamedsonbol
11-03-2016, 07:05
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nonam
02-18-2017, 18:27
السلام عليكم ... انت من الممكن ان تتعامل مع التداول وكمان التداول من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تتعلم منه الكتير من الادوات الفنية وكمان التعامل مع السوق الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع السوق والتداول الاهم في التعامل معاها
بالتوفيق للجميع ان شاء الله