PDA

View Full Version : اسهل طريقه لتحديد مناطق العرض والطلب

bahij mohamed
03-10-2017, 16:19
https://www.youtube.com/watch?v=-YonS2gJakQ
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------أقدم لكم شرح اسهل طريقه لتحديد مناطق العرض والطلب

مروه عصر
03-11-2017, 12:50
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد عن تحديد نقاط العرض والطلب على منصه التداول فهى تحتاج الى دراسه وتعلم حتى نستطيع ان نتعلمها ونتعرف عليها ...

antr
03-11-2017, 14:23
شكرا على الفديوا القيم ومن الواضح انك بالفعل تحمل الكثير من الخبرة وتحاول توصلها من خلال شرح العرض والطلب من الفيديوا شكر لك

tamermosa
03-11-2017, 14:25
اخي الفاضل انت وضعت الموضوع نفسه قبل كده و في اكثر من باب مختلف. برجاء الا تكرر مشاركاتك حتي لا تعرض نفسك لا عقاب من قبل ادارة المنتدي. لك تحياتي

latraaa
03-11-2017, 14:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمى ان نراك من اللدين يستفيدون إن شاء الله

shimaa3434
03-11-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز أولا شكرا لك على هذا الفيديو الذي يساعد المبتدئين مثلي في معرفة مناطق العرض والطلب، ثانيا إذا أمكن هل ممكن شرح مبسط للشموع اليابانية تكون بنفس سهولة هذا الفيديو

latraaa
03-11-2017, 14:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mr Fathy
03-19-2017, 09:36
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا زعيم على الفيديوهات الجميلة دى انا ان شاء الله هتابع الفيديو لانى عايز اتعلم كل حاجة عن الفوركس

alatn123
03-19-2017, 13:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
نحن في حاجة الى مثل هذه الفيديوهات خاصة للمبتدئين ,, مناطق الدعم و المقاومة او العرض و الطلب هم من اهم ما يمكنك ان تتعلم
بالتوفيق يا غالي

smartawi
03-19-2017, 13:41
هناك الكثير من اساليب التحليل للعثور على اماكن الدخول والخروج من الصفقات بيع او شاء ومربحة
انما يا ريت يا اخي لو تضع الفيديوهات في الموضوع مباشرة اي لا نتحول الى اليوتيوب من اجل مشاهدة الفيديو

محمدفؤاد
03-19-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الغالى شكرا لك على هذا الفيديو الذي
يساعد المبتدئين مثلي في معرفة مناطق العرض والطلب

muhammad ismail
03-19-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على الفيديو لكن انا بعتمد على التوصيات وشم محتاج اتعلم الفوركس بسبب ظروف دراستى
والحم لله حققت ارباح كويسه جدا من خلال التوصيات

alonsoo
03-19-2017, 20:16
بارك الله فيك اخى الفاضل على العرض والطلب . الحمد لله رب العالمين اصبحت من مجرد نظرة عين انظر للشارت احدد فيه كل مناطقه

ebn masr
03-21-2017, 17:56
والله انا احب ان اتعرف بدقة كل مايخص تقاط الدخول والخروج الى صفقات التداول وعقد الصفقة بنقطة قوية جدا سواء كان بيع او شراء

zianitrader
03-31-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
من افضل طرق التحليل الفني هو تحديد مناطق العرض والطلب و رسم الترند

ابوعلى
03-31-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم بص الاستراتيجيه دى جميله لانك انت بتمشى مع السوق ومع اللى بيبيعو او بيسترو ان شاء الله تقبل المرؤور اخى الكريم وربنايوفق الجميع ان شاء الله

amirak
04-19-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لادارة هذا المنتدى فهو في قمة الروعة فقط وحسب رايي قيمة البونص قليلة جدا وارجو منكم رفعه حتى يكون التفاعل اكبر ومجهود متزايد ان شاء الله.

capoeira
04-19-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العرض و الطلب هو احد انواع الدعم والمقاومة و لكن الفارق فقط فى ان الدعم و المقاومة
عبارة عن خط سعرى يصل القمم ببعضها و لكن مناطق العرض و الطلب تصل الى اقرب قمة وتعبر عن مستوى سعرى وليس خط

مصطفي السيد
04-19-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي الفيديو اخي الكريم وهو يوضح
مقاومات مهمه ودعوم ايضا وبطريقه سهله

latraaa
04-19-2017, 19:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الفيديو الدي تقدمت به أخي الكيرم و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكو إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع

michael1
04-19-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل انا احب ان اشكرك كثيرا على
هذا الفيديو على مناطق العرض والطلب الذى اعجبنى كثيرا

zeze2017
04-19-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
هذه الطريقه فعلا طريقه سهله وموضحه جدا لمناطق العرض والطلب فى الاتجاه لسوق المال الفوركس ومفيده لجميع المبتدئين مشكور اخى الكريم على هذه الطريقه وسوف اعمل بها ان شاء الله تقبلووو مرووورى.

Mohammed Darwish
04-19-2017, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات والشروحات المفيدة والقيمة جزاك الله خيرا تقبل مرووووووري المتواضع تحياتي لك والله الموفق والله المستعان2

faical93
04-19-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا شخصيا أستعمل مناطق الدعوم والمقاومات عند كسر الترند لتحديد الاتحاه بالتوفيق لك
تقبل مروري

m7med
04-20-2017, 00:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الشرح الرائع والمميز اللذي استفدت منه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

medeldon
04-29-2017, 02:21
شكرا اخي على موضوعك و على هدا الفديو و لكن من
الافضل كتابة موضوع اكبر من هدا لانه قد يخالف سياسة المنتدى

rayzigar
04-29-2017, 20:41
لازم يا اخي طبعا اننا نتعلم جيدا التحليل الي من خلاله ممكن الواحد يتعرف على المناطق الي تصلح للبيع او الشراء في السوق طبعا
لا يمكن النجاح من دون دخول صح وخروج صح في الوقت الصح بالتالي الامر مرتبط بالتعلم اولا والالتزام به ثانيا

فوريكسي
04-29-2017, 21:26
شكرا اخي الكريم على الطريقة وهناك مؤشرات تقوم بذلك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
04-29-2017, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله
من افضل الطرق الذي اجدها مناسبة لتحديد مناطق العرض و الطلب هي للاستاد محسن عماري الذي يحقق نسبة ارباح مهمة

elmister
05-12-2017, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري وشكري لحضرتك وبعد شكرا لك على هذا الفيديو الذي يساعد المبتدئين مثلي في معرفة مناطق العرض والطلب.. تقبل مروري وشكرا

yousee
05-12-2017, 19:05
ن مناطق العرض والطلب لهم طرق كتيرة لكي تجدها ولكن الطريقة الوحيدة التي عليك أن تبتعد عنها وهي تحديد هذه المناطق بالمؤشرات

snnaky
07-23-2018, 22:02
طبعا اكيد حنشوف الفيديو نتعلم منة ولكن الفيديوهات من النوع دة موجودة ومتاحة بشكل كبير جدا وهذا ليس هدف فى حد ذاتة فشبكة الأنترنت تذخر بمثل هذة الفيديوهات بمئات او الوف ولكن الأهم والمفيد اكتر انك تطرحلنا تجربتك الحقيقية والعملية مع هذا الأسلوب او الطريقة. انت جربتها واية نتيجة تجربتك معاها واية العيوب والمميزات اعتقد ان دة هو الأهم مش الطريقة نفسها

dalo3a
07-23-2018, 23:24
قمت بتجربه هذه الاستراتيجيه التي تسمى ب استراتيجيه العرض والطلب يوجد فيها الكثير والكثير من العيوب في هذه الاستراتيجيه لن تنجح الاب متابعه الاخبار حتى نعرف طريقه تحرك السعر بسبب تحرك السعر وكما نعلم ان هذه الاستراتيجيه تعتمد على الدخول عكس الاتجاه وهذا خطير جدا

sob81
07-24-2018, 17:48
اسهل طريقة لمعرفة مناطق العرض والطلب من المناطق القوية التى يجب علىالمتاجر تحديدها على الشارت والتى تساعد الكثير فى اتخاذ قرار فتح
الصفقات ويمكن اختيار اكثر من طريقة لتحديد هذة المناطق بدقة

aym
07-24-2018, 18:15
العمل على معرفة اهم المناطق للعرض والطلب وكيفية تحديدها على الشارت قد يساعد المتاجر كثيرا فى الدخول فى الصفقات وتحديد نوع الصفقة التى يتم فتحها على المنصة سواء كانت صفقات بيع او صفقات شراء

o123
07-25-2018, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بشكر الأخ عدى على شرحه السهل المبسط الجميل
بجد ربنا يباركله ويزيده كمان وكمان ودرس فعلاً مهم وشرح مبسط وجميل وسهل وحلو بصراحة

salijiji0
07-28-2018, 23:19
هذه الطريقة سهله وموضحه جدا لمناطق العرض والطلب فى الاتجاه لسوق المال الفوركس ومفيده لجميع المبتدئين تقبلووو مرووورى

riadhweb
07-29-2018, 09:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
تحديد منطقة الطلب:
عند رسم تلك المنطقة يجب أن نبدأ بتحديد اكبر عدد ممكن من ذيول الشموع لامس تلك المنطقة وينتهي التحديد عند اقرب إغلاق أو افتتاح لأحد تلك الشموع أو بعضها.
تحديد منطقة العرض:
عند رسم تلك المنطقة يجب أن نبدأ بتحديد اكبر عدد ممكن من ذيول الشموع لامس تلك المنطقة وينتهي التحديد عند اقرب إغلاق أو افتتاح لأحد تلك الشموع.
بالتوفيق للجميع.