PDA

View Full Version : أدارة راس المال هي أساس الفوركس (صفقات لايف على حساب الحقيقي استمرت اكثر من 6 اشهر)

ragab012
03-11-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
درسنا النهارده
أدارة راس المال هي أساس الفوركس (صفقات لايف على حساب الحقيقي استمرت اكثر من 6 اشهر)

https://www.youtube.com/watch?v=C2asq1Ih1F4

hosam2020
03-11-2017, 21:28
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اداره راس المال فعلا من اهم اسرار النجاح فى الفوركس
اتفق معك اخى الكريم
تقبلو تحياتى

Mahmoud salman
03-11-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

snnaky
03-11-2017, 22:57
يا اخى شكرا على المعلومة بس الكلام دة قديم جدا والموضوع دة مكرر يعنى اعادة نقلة مرة اخرى لن يفيد احد طالما انك تعيد نفس المضمون ونفس الفكرة بنفس العنوان بدون اى اضافة او تحديث فما هى اذن الأفادة ؟؟ على العكس اخى تكرار المواضيع بدون فائدة لة اثر سيء جدا من ناحية التنظيم و والوقت والجهد فحرصا على وقتنا لا داعى لتكرار نفس المواضيع القديمة بدون فائدة

doaa sary
03-11-2017, 23:28
ادارة راس المال اهم حاجه ف الفوركس
اهم حاجه تحميك من المارجن كول
والخوف انك تخسر راس مالك
اللوت كل ماكان صغير
كان افضل
بالتوفيق للكل

hany1978
03-14-2017, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع أدارة راس المال هي أساس الفوركس النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

bakdz
03-14-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته
نعم أخي الكريـ ادارة الراسمال تلعب دورا هاما في تجارة الفوركس و لا يمكن تحقيق الارابح المستمرة ال بتطبيق ادارة رأسمال الصارمة .

mnaouar
03-17-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع أدارة راس المال هي أساس الفوركس (صفقات لايف على حساب الحقيقي استمرت اكثر من 6 اشهر)
رائع ومتميز نتمنى أن تكمله في أقرب وقت نضراً لتضمنه معلومات جيد مفيدة
شكرا على الشرح الممتاز وعلى مجهودك فى مساعدة الاعضاء
ربنا يوفقك ويجعلو فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى