PDA

View Full Version : ديما السوق على حق

mahmoud552
03-12-2017, 12:35
كان السوق أمس صعب المراس ! السوق دوما صعب المراس . كان السوق أمس معدوم الشفافية ! السوق دوما معدوم الشفافية . ليس من العدل ان تعج كلمة " تريشه بالايجابيات ثم نفاجأ بتراجع اليورو ! صحيح في الامر ظلم للكثيرين . ليست كلمة " تريشه " هي التي تحدد مسار السوق بل فهم السوق لها وتفاعله معها . ما يحرك السوق باتجاه معين هي الرساميل التي تصب بهذا الاتجاه أو ذاك ، وغالبا ما يحصل ذلك لسبب عاطفي أكثر منه عقلاني . هذه هي البورصة وهي دائما على حق . حدثان شديدا الشبه يوم أمس :

تراجع اليورو الذي سبب خسارة للبعض ، وتدافع الحجاج في مكة المكرمة الذي سبب مأساة للكثيرن . كلاهما نتيجة لسبب واحد . في الحالتين هناك من يهرب ولا يعرف من أي خطر ، هذا هو السوق . وان صار كامل الشفافية بطل كونه سوقا . لو صار كامل الشفافية لأمسى كل داخل اليه رابحا ، ولأفتقرنا الى من يصنع الخبز والثياب والبيوت وغيرها من حوائج الحياة . .

ahmedeepo
03-12-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

hany1978
03-12-2017, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا مبتدء فى مجال الفوركس و اعتقد ان موضوع ديما السوق على حق لاكنى احاول ان اتعلم واستفيد من الاخوه
المحترمين فى المنتدى المحترم وارجو من الاخوه بافادتنا فى هذا المجال الجميل
اتمنى لك التوفيق

manotripleewry
05-14-2017, 14:16
تمام،،،،،السوق مؤشر كبير لبناء استراتيجيه سليمه ،،،،يجب الدراسة الجيده له،،،،اشكرك اخي الكريم علي هذا التوضيح المبسط،،
اتمني منك المزيد ضفت لي كالعاده ،،ماشالله عليك ،
،ربنا يوفقك دائماً ويجعلك سبب في نجاحنا جميعا،،كل عام وانت بخير ،،،،

Alaa2
06-21-2017, 18:05
‏بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلمو تسليما كثيرا،،،
‏أشكرك أخي الكريم علي ديماااا السوق علي حق وكل هذه المعلومات الشامله
‏جعل الله كل ما تقدمه في ميزان حسناتك وأتمنى لك النجاح والتوفيق بحياتك إن شاء الله

علي رشاد
06-21-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا علي اخيتارك موضوع اساسه توعية الجميع
ففعلا كان السوق امس صعب المراس والان تزايدت الخبرة عند الجميع
وشكرا

bilal2
06-21-2017, 19:39
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

walkerwalker
12-21-2018, 17:10
استراتيجية قوية جدا وبسيطة ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير ولاكن لا بد من تجريب الاستراتيجية والتدرب عليها لفترة كبيرة على الحساب الديمو اولا ثم بعد التاكد من فاعلية الاستراتيجية يتم العمل بها على حساب حقيقى

عبدالرحمن محمد بدوي
12-21-2018, 17:51
بالفعل اخي الكريم فالسوق دائما علي حق لان الفوركس علم والاسعار بالتأكيد لا تسير بشكل عشوائي علي الشارت