PDA

View Full Version : كيف تصبح متداولاً ممتازًا

mahmoud552
03-12-2017, 14:41
إن إنشاء أحد أعمال تداول الفوركس لا بد أن يتم بحكمة وتخطيط إستراتيجي. ومن المهم جدًا أن تعرف نوع العمل الذي ستدخل فيه. وأيضًا مهم جدًا دراسة العمل بالكامل لكي تحقق نجاحًا في هذا المجال. وتحتاج أيضًا إلى إدارة جيدة نظراً لانطواء هذا العمل على مخاطر.

كما أن شغل ذهنك بتداول الفوركس يعني تحقيق أموالاً باستمرار وبطريقة صحيحة. وبهذه الطريقة ستكون قادرًا على تحقيق هدفك المنشود.

ومن أجل الحصول على عمل ناجح في تداول فوركس، لابد من اختيارك لأزواج العملة. وينبغي عليك أيضًا أن تحدد مقدار المخاطرة التي تنوي اتخاذها ومقدار المكسب الذي تريده. حدد مسار الوقت والتاريخ عند وضع التجارة واحتفظ بملاحظات تصف إستراتجيتك. يلعب التعود دورًا مهمًا في هذا النوع من التداول.

يوجد شيء آخر لابد من التفكير فيه قبل أن تقرر الاشتراك في هذا النوع من التداول - تذكر أنه من الأهمية بمكان أن تكون ماهرًا وعلى دراية بكيفية إدارة الأعمال. سوف توصلك قدرتك على إدارة الأعمال مع شجاعتك إلى تداول ناجح في النهاية

hany1978
03-12-2017, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا ارى ان الموضوع غايه فى الاهميه وهو كيف تصبح متداولاً ممتازًا فى الفوركس
حضرتك جمعت اهم النقاط فى هذا المقال شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك التوفيق

manotripleewry
05-14-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،اشكرك جدا اخي العزيز علي هذا الموضوع الهام جداً ،،،،يعد ايضاً من اهم المواضيع في هذا المنتدي،،،ملماً وشماملاً بشكل وجيز جداً،،،،كل تحياتي وتقديري لمجهودك الرائع ،،،مستفيد منك دائماً
الله يجعله بميزان حسناتك وموفق الجميع في ان يكونو متداولين ناجين ،،،تحياتي لاعضاء هذا المنتدي الكبير ،،،اتمني لكم دوام الصحه والعافيه،،،،

Anis Aliouachene
05-14-2017, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة
تقبل مروري

Waleedsina
05-15-2017, 10:56
السلام عليكم اخي الكريم من اهم العوامل التي تجعلك متداول ممتازا رقم واحد اداره راس مال جيدا رقم 2 السيطره علي الطمع والخوف رقم 3 دراسه مؤشر جيدا والعل عليه وفقك الله اخي الكريم

sob81
05-15-2017, 11:11
حتى تصل الى ان تكون متتداولا ممتازا يجب اولا التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار الطريقة المهمة فى التتداول التى تحقق منها الربح وتبداء فى تتطويرها باضافة بعض المؤشرات القوية التى تساعد اكثر على تحقيق الربح

Anis Aliouachene
05-15-2017, 13:01
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع و النصائح المقدمة مشكوووووور أخي الفاضل
تقبل مروري

Alaa2
06-26-2017, 03:30
‏بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم وبارك على سيد الخلق اجمعين
‏جزاك الله كل خير أخي الفاضل على هذا الطرح المفيد وهذه المعلومات المفيدة
‏تحياتي لكم ولل جميع وكل سنه وانتم طيبين عيد سعيد

ahmed megahed
06-26-2017, 08:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

Zydan
06-26-2017, 08:58
نصايح مفيده من اخ له خبر في المجال بالتداول ينطوي على مخاطره كبيره فلا بدمن ادارة هذا العمل بشكل جيد فعلينا ان نكون مستعدين للخساره بنسبة99.9%و للربح بنسبة0.01%
حتى تكون نفسية المتداول مرتاح
عليك تحديد الهدف ومقدار الخساره

sherifmohamed
06-26-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد استفدت من هذا الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشر
واتمني لك دوام الصحه والعافيه

Zydan
06-26-2017, 19:38
شكرا اخي على توصياتك الرائعه سا افعل مثلما قلت فكلامك كلو فائده
وفقكم الله وجزاكم الخير و الرزق الوفير

anas ahmed
07-09-2017, 17:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

settouti
07-09-2017, 18:01
هذا الموضوع زادني خبرة و معلومات و لاكني كغيري من المبتدئين احتاج التبسيط اكثر في الطرح
و السلاسة في شرح الموضوع , و هذا واجب من اصحاب الخبرة ان يبسطو الموضوع عن طريق مشاركاتهم و تعليقاتهم
و السلام عليكم

ahmed.mohamed
07-26-2017, 20:09
السلام عليكم النجاح في الفوركس يأتي من التعلم و الصبر و الممارسة و استخدام الذكاء في التداول
و إدارة رأس المال الصارمة
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح

anour kahlaoui
07-27-2017, 04:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اهلا بكم زوار منتدى فوركس
مصر كيفيه تصبح متداول ممتاز مشكور اخي الكريم على هذا الانشاء الجديد
تقديم موضوع جميل
بالتوفيق للجميع