PDA

View Full Version : المستويات السيكولوجية

mahmoud552
03-12-2017, 14:44
ما هي الأرقام السيكولوجية؟

هي أي أرقام تنتهي ب00 أو 50

وفيم يفيدنا ذلك في التداول؟

كسر هذه الأرقام يؤدي للوصول إلي الهدف بنسبة كبيرة والارتداد منها يكون إشارة انعكاس قوية كما يمكن استخدامها كأهداف للخروج ومناطق لوقف الخسارة

هل هناك متداولين يزاولون التداول بهذه الطريقة؟

نعم ومعظمهم وليس كلهم يلعبون معه لعبة الهيدج ويربحون مكاسب رهيبة بوجودهم في السوق ليل نهار وجربت الموضوع لفترة (علي الديمو) وكانت النتائج طيبة لكني لم أتابع كثيرا لانشغالي في حسابى

طيب ازاي نشتغل؟

أقولكم يلا افتحوا شارت مثلا الباوند دولار فريم الساعة

وارسموا معايا المستويات اللي آخرها 00 أو 50

يعني اتحرك كل 50 نقطة وارسم هذه المستويات في الشارت

الآن

بصو علي الشارت المرفق وشوفوا السعر بيتعامل مع المستويات دي باحترام ازاي ......... سبحان الله كسر وارتداد ولا أروع

طيب ما الحكمة في ذلك؟

كما نعرف جميعا ان التحليل الفني هو تحليل نفسي لسلوك المتاجرين ... طيب هذه المستويات تحمل بين طياتها سيكولوجية أو نفسية المستثمرين .. بمعني انه عند كسر مستوي من هذه المستويات فإن ذلك يؤثر علي المستثمرين (دون شعورهم بذلك بالطبع) فهذا يجعلهم يبيعون أو يشترون فهو نوع من التحليل الفني وليس شئ جديد وإن كانت الفكرة جديدة

كيفية الاستفادة من هذه المستويات؟

استخدمها مع أي مستوي دعم أو مقاومة معاها وعيش واقسم لك لن تخسر إن التزمت وجربوها واحكموا...

ما هي أفضل الأزواج؟

علي كل الأزواج الرئيسية

hany1978
03-12-2017, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا مبتدء فى مجال الفوركس و اعتقد ان موضوع المستويات السيكولوجية لاكنى احاول ان اتعلم واستفيد من الاخوه
المحترمين فى المنتدى المحترم وارجو من الاخوه بافادتنا فى هذا المجال الجميل
اتمنى لك التوفيق

manotripleewry
05-14-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته،،، مشكوررر جداً علي تحديد وتوضيح وشرح وتبسيط المستويات السيكولوجية،،،اتمني منك المزيد دائماًًً ،،،،،واشكرك علي الإضافات ،،،،الجيده ،،،
تحياتي لك بصفة خاصه،،،،،وللجميع بصفة عامه ،،،،تقبل مروري ،،،

Alaa2
06-21-2017, 19:04
‏بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلمو تسليما كثيرا،،،
‏أشكرك أخي الكريم على توضيح وتبسيط المستويات السيكولوجية الهامه
جزاك الله كل خير علي مشاركتك المتعددة ،،
‏جعل الله كل ما تقدمه في ميزان حسناتك وأتمنى لك النجاح والتوفيق بحياتك إن شاء الله

bilal2
06-21-2017, 20:43
شكرررا لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

locos
06-21-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح المستويات السيكولوجية
موضوع جيد جدا ومعلومات هامة ومجهود كبير في صياغة
كل هذه المعلومات والمصطلحات
شكرا لك

moneer
06-21-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم بكل تأكيد هذا الموضوع جديد علي وهذه معلومات غريبة جدا" وها نحن كل يوم نتعلم الفوركس بمعلوماته الجديدة كل يوم وهذه معلومة اليوم بالنسبة الي
تحياتي لك

walkerwalker
12-21-2018, 16:23
استراتيجية جيدة جدا وهى من الاستراتيجيات التى يمكن العمل بها فى اوقات مختلفة ولاكن اهم شىء هو ادارة راس المال بشكل جيد وعدم الدخول فى الصفقات بلوت عالى فاهم شىء فى اى استراتيجية هو ادارة راس المال