PDA

View Full Version : أساسيات التحليل باستخدام الزوايا السعرية الزمنية و الأشكال الهندسية

Mmounir
03-13-2017, 10:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام اساسيات التحليل باستخدام الزوايا السعريه الزمنيه والاشكال الهندسيه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=e-0g51LustM

zizoo99
03-13-2017, 12:29
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فموضوع استخدام الاشكال الهندسيه و رسم الزوايا السعرية و مربع التسعة فى مجال التحليل الزمنى من الامور الصعبه نسبيا و ناك مؤشر يقوم برسم مثل تلك الامور تلقائيا

mnaouar
03-13-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح و موضوع أساسيات التحليل باستخدام الزوايا السعرية الزمنية و الأشكال الهندسية
شرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
مشكور اخي العزيز تعلم كيفية التداول فى الاسهم والعملات با التوفيق ان شاء الله للجميع .
تقبل مروري

bakdz
03-13-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا شخصيا لا افقه هذه الطريقة التحليل و لم افهمها و انا اعتمد فقط على التحليل افني في تجارتي و احقق به ارباح لا بأس بها .

Gooo
03-14-2017, 01:27
مشكور اخي على هذه المعلومات التي شاركتها معنا في الموضوع كما اشكر ادارة المنتدى على المجهود الذي تقدمه للاعضاء واتمنى الربح الوفير للجميع في سوق الفوركس

AdilOne
03-14-2017, 01:42
شكرا لك اخي على طرح هذا الموضوع المفيد بكل صراحة عالم الفوركس هو جميل جدا حيث من الممكن ان يصبح الشخص غنيا اذا قام بالمتاجرة بكل حذر اتمنى التوفيق لكل الاعضاء

Mahmoud salman
03-14-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله