PDA

View Full Version : حصريا تعلم تجارة الفوركس وحقق الربح بدون مجازفه او مخاطره(تجارب الرابحون من الفوركس

Samirghatas
03-13-2017, 15:22
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو حصريا تعلم تجارة الفوركس وحقق الربح بدون مجازفه او مخاطره(تجارب الرابحون من الفوركس
بالتوفيق لكم جميعا

https://www.youtube.com/watch?v=oaDYTWRSXK0

mnaouar
03-13-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع حصريا تعلم تجارة الفوركس وحقق الربح بدون مجازفه او مخاطره(تجارب الرابحون من الفوركس
مميز لي الغاية و مفيد جدا
بارك الله فيك على هذا المعلومات القيمه جزاك الله خير استمر في المزيد مع التمني لك بالنجاح
و مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

hakim kimo
03-13-2017, 21:37
سلام عليكم
استراتيجية جميلة اخي الكريم
و من اروع الاضافات لمنتدانا الرائع
لكن لمجرد الراي العام لكل متاداول و الاستراتيجية التي تساعده
فمنهم من يفضل الموفينجات و منهم من يمقتها
بالتوفيق

hany1978
03-13-2017, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع حصريا تعلم تجارة الفوركس وحقق الربح بدون مجازفه او مخاطره(تجارب الرابحون من الفوركس النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

almajek22
03-13-2017, 22:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرااا اخي الكريم علي هذا الشرح الرائع ونسال الله لنا ولكم التوفيق والنجاح نحن والجميع والله ولي التوفيق

bakdz
03-13-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
على المتداول ان يتاجر في سوق الفوركس بنسبة مخاطر جيدة و ان لا يجازف كثير من الافضل ان يدخل الاصفقات التي يكون فيها متيقنا.

Gooo
03-14-2017, 01:28
مشكور اخي على هذه المعلومات التي شاركتها معنا في الموضوع كما اشكر ادارة المنتدى على المجهود الذي تقدمه للاعضاء واتمنى الربح الوفير للجميع في سوق الفوركس

AdilOne
03-14-2017, 01:39
شكرا لك اخي على طرح هذا الموضوع المفيد بكل صراحة عالم الفوركس هو جميل جدا حيث من الممكن ان يصبح الشخص غنيا اذا قام بالمتاجرة بكل حذر اتمنى التوفيق لكل الاعضاء

Mahmoud salman
03-14-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

almajek22
03-17-2017, 12:12
مشكور علي الشرح اخي الكريم افدتنا كثير ووفرت علينا الكثير من الجهد والتعب واريد من فضلك لو عندك رابط لتحميل الميدتاتريد لاني بحثت ولم اجده يريت لو ااحد عنده الرابط يضعه

him
03-17-2017, 23:59
اخي انت افدتنا كثير ووفرت علينا الكثسر من الجهد والتعب واريد من فضلك لو عندك رابط لتحميل الميتاتريدر لاني بحثت ولم اجذه يريت لو احد عنده الرابط يضعه
تقبل مروري وتحياتي لكم

zeze2017
03-18-2017, 00:00
https://www.youtube.com/watch?v=_RQSMbI_KBY

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------كشف بدون دفع 2 / استراتيجية برايس اكشن المدفوعة و استراتيجية تحديد الاتجاه لوجة الله