PDA

View Full Version : بخصوص تحويل البونص

akkouche salah
03-13-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمةا الله وبركاته
إخوتي هل من يتم تحويل البونص الخاص بيا للمنصة يتصفر البونص عندي في المنتدى
إذا كان الجواب بنعم فكيف أرى أعضاء منضمين منذ مدة و رصيد بونص لديهم عالي يفوق الألف
لا تقل لي أنه تم تصفيره ثم جمع الف دولار في شهر الرجاء إجاباتي و أتركونا من ال‘جابة الجافة رجاءا

مروه عصر
03-14-2017, 14:23
السلام عليكم
كل شهر البونص بينضاف على الشهر الى قبله يعنى الشهر الى فات عملت 1500 تعليق الشهر ده اى تعليق تكتبه يتحسب ليك بالاضافه عليهم .

teqotqroo
03-14-2017, 14:31
السلام عليكم اكيد بيضاف البونص على شهر ماض بس انا جديد برضوا ولحظت الموضوع ده ممكن ترجع للدعم وتسال وان شالله الله الموفق والمستعان

احمد فرحان منصور
03-14-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اعتقد اخي ان تراكم البونص يأتي خسب رغبة العضو بتجميع رأس مال اكبر للتداول

freetrade
03-14-2017, 14:55
فعلا في اول كل شهر بيتم تصفير حسابات كل المنتدي من ال مراجعة الردود وبعدها بيتم حساب البونص الشهري لكل عضو ومن ثم ارساله الي حساب التداول الخاص بالاعضاء هنا

capoeira
03-14-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى ان كل شهر يتم تحويل البونص ولكن يستمر
البونص موجود على الصفحة الخاصة بالمنتدى و يتم جمع البونص بشكل تراكمى شهريا

nour3iny
03-14-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عند تحويل البونص بيتم تصفير الحساب بالملف الشخصى لكن المبلغ الذى تراه تحت الصورة الرمزيه ده بيكون من بدايه تسجيل العضو

فهمى لاشين
03-14-2017, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
ارى ان المبالغ التى تذكر اسفل الصورة الرمزية للعصو تمثل القيمة التراكمية للبونص
على مدى تفاعل الشخص مع المنتدى وبما انه غير قابل للسحب فانه يظل كقيمة تراكمية
للعميل و من غير المنطقى تصفير قيمة البونص مع نهاية الشهر بمعنى الغاء القيمة والبدأ
من جديد

سندباد
03-14-2017, 17:15
اكيد اللي بيظهر تحت الاسم ده اجمالي المكسب طول مدة اشتراكك بالمنتدي
$$$
شكرا لكل الاعضاء علي الردود والتفاعل

ayman samy
03-14-2017, 17:33
بسم الله اخي الكريم في بداية كل شهر يتم مراجعة الردود والمشاركات ويتم تصفير الحساب في المنتدي وارسال البونص الي انستا فوركس والرقم الذي تراه تحت صورة العضو فهذا منذ اشتراكه بالمنتدي

medosytara
03-14-2017, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

لا يتم تصفير بونص يتم تكمله عليه كذالك تعليقات فانها تتزود مثل البونص

بالتوفيق للحميع

Mr Fathy
03-14-2017, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم انت اصلا يا زعيم البونص بيتحول على حسابك فى منصة الميتاتريدر بتاعت انستا فوركس اول كل شهر انما بيكون موجود زى ماهو فى صفحة المنتدى هنا

MOHAMED SAID ELSAYED
03-14-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله بركاته .........اول كل شهر بيتم تصفير حسابات كل المنتدي من ال مراجعة الردود وبعدها بيتم حساب البونص الشهري لكل عضو

zakariacr07
03-14-2017, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

البونيص يرسل لك كل أول شهر و في الشهر الذي بعده أي بونيص تجمعه يضاف للبونيص الذي قبله لكن تحويل البونيص يتم للشهر الذي جمعت في البونيص

grow
03-14-2017, 18:31
لا يا اخي تصفير البونص ف حسابك
ف الشركه شئ وف المنتدي بالعضويه بيبقا موجود
تحت اسمك اثناء عمل المشااركه اتمنا اكون افادتك تقبل مروري تحيااتي لك

yaseranwer
03-14-2017, 18:32
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Mohamed Youssef
03-14-2017, 18:54
البونص كل شهر بيتحولك على حسابك فى انستا
لكن حد اقصى 250 دولار فى الشهر
ولو فيه زيادة بيترحل الشهر القادم
ربنا يوفقك لكل خير ان شاء الله

tolin
03-14-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......البونص بيتصفر فى أول يوم كل شهر عند جميع الاعضاء بالملف الشخصي لكن تحت الصورة الرمزية بفضل زى ماهو

ziedncir
03-14-2017, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

smartawi
03-14-2017, 19:27
لا يا اخي البونص في المنتدى يبقى محسوب طبعا حتى بعد ارساله الى المنصة اي الى البروكر
انما طبعا البونص الي حول في المنتدى لا يتم تحويله من جديد بل التحويل للبونص مرة واحدة والرقم يبقى فقط كتذكار لما قمت به من بونصات

latraaa
03-14-2017, 19:32
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثري من الناتئج اللراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و لللجميع إن شاء الله أخي الكريم

menooo
03-14-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وربركاته بيضاف البونص على شهر ماض بس انا جديد برضوا ولحظت الموضوع ده ممكن ترجع للدعم وتسال الله الموفق والمستعان

tamermosa
03-14-2017, 19:38
لا يا اخي الفاضل. لما البونص بيتحول الي شركة فوركس بيفضل الرقم اللي جنب صورتك الشخصيه كما هو لانه رقم تراكمي. اللي جوه في صفحتك الشخصيه هو اللي بيتصفر

skylol
03-14-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي عند تحويل البونص لا يتصفر الرصج في المنتدى بل يبقى يجمع عدة بونصات وبالتوفيق للجميع

لخضر
03-14-2017, 20:35
لا اخي لا يتصفر بل ينضاف الى ما لديك في حسابك من مال قديم
هذا ما يجعل شركة انستا فوركس جميلة
تقبل مرووووووري

khaled212
03-14-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يتم تحويل البونص تلقائيا كل شهر ويظل قيمة البونص موجودة في الحساب الشخصي ويظل عدد الردود التي تمت بجانب الاسم .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

bakdz
03-14-2017, 20:58
السلام عليك مورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الفاضل البونص الذي تجمعه من خلال ردودك في المنتدى يتحول اوتوماتيكيا الى الحسابك في شركة انتس افوركس في بداية كل شهر لذا لا تقلق.

Mo7a
03-14-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انت تقصد بالبونص تحت الاسم والصوره في المشاركات ده بيكون رقم تجميعي لما حققه العضو من اول ما بدا في المنتدى ولاكن في الملف الشخصي تجده مفصل لما تم تحويله سابقا وبونص الشهر الحالي

aboeluosr
03-14-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اخى كل شهر يضاف على اللى بعدة لذللك ترى
عدد ردود كبير لاعضاء هنا لهم فترة كبيرة يعملون بالمنتدى

doaa sary
03-14-2017, 22:42
اخى الكريم المنتدى طبيعى بيبقا 00 اول كل شهر
لان الردود بتتراجع
بعدها بيتم اضافة البونص
ع حسابك بانستا
لاتقلق
بالتوفيق للكل

hosam2020
03-14-2017, 22:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
البونص اخى الفاضل بيتحول لحسابك فى اول كل شهر
اوتوماتيكيا دون تدخل منك عشان تبدا تتاجر بيه

جمال صادق
03-14-2017, 22:52
انة من الممكن لك اخى اذا كنت تريد ان تعرف مدى ما حققت من بونص فى هذا الشهر عليك ان تعمل على الوصول الى البونص بحد معين مثلا 100 شهريا

fifi ghonem
03-15-2017, 01:24
الحساب لا يتم تصفيره من البونص بل يضاف إليه البونص الجديد يوميا مع كل رد جديد

m7med
03-15-2017, 01:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم يتم تصفير البونص في حسابك في المنتدي شهريا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
03-15-2017, 01:46
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته مرحب اخى الحبيب يوجد فرق بين عدد البونص تحت الصوره الشخصيه للعضو وعدد البونص فى الشخصى .تحت الصوره الشخصيه عدد البونص الاجمالى اما فى الملف الشخصى فموجود عدد البونص الخاص بكل شهر

adamarwan
03-15-2017, 02:28
فى الالو من كل شهر اخى الغالى
فانت ممكن ان تستقبل البونص بتاعك
ما عليك الى ان تتمكن من ان تتاكد من ربط الحساب بالمنتدى
لكى تتمكن من هدا العملية
وحظ سعيد

ahmedmahmoud2017
03-15-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا تقلق اخي الكريم بيتم تضصفير العدادات اوتزوماتيكيا اول كل شهر تقبل تحياتي

zianitrader
03-31-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا السؤال القيم
عند تحول البونص في الاسبوع الاول من شهر تبقى قيمة البونص مسجلة في المنتدى لكن في الشهر
الموالى لا تتحول الى المنصة, يتم تحول البونص الذي جمعته في الشهر الاخير فقط لكن تبقى الارقام
تتراكم في المنتدى

eng.medhat2017
03-31-2017, 00:50
نعم اخى الكريم لما بيوصلك البونص كل شهر فى حسابك فى انستا البونص بتاعك الى فى المنتدى بيتصفر لكن البونص الى بيبقى مكتوب للاشخاص ده عبارة عن البونص الاجمالى للشخص

ابوعلى
03-31-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم لالا هو بيكتب ليك انت خدت بونص كذا فوق وتالشهر الجديد بيضاف على القديم ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

Hala Abdo
03-31-2017, 02:26
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
البونص اللي موجود تحت الصورة ده بيكون البونص اللي جمعه من وقت ما بدا في المنتدى و عدد المشاركات

tolin
03-31-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......البونص بيتصفر فى أول يوم كل شهر عند جميع الاعضاء بالملف الشخصي لكن تحت الصورة الرمزية بيفضل موجود

alonsoo
04-06-2017, 13:59
البونص بيتم تحويله اول كل شهر من الشهر الجديد والبونص ليس قابل للسحب وانما هو للتداول فقط وممكن سحب الارباح فقط منه

Hamza El36
04-06-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته.
بخصوص السؤال الأول فالبونص يتحول أوتماتيكيا بداية كل شهر إلى حسابك في الشركة..
أما بالنسبة للسؤال الثاني أنا أيضا لاحظت هذه المسألة ولا أعرف أي إجابة لها....
متمنياتي لك بالتوفيق..
وتقبل مروري..

M0hsenalawady
04-06-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي
لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا وأعتقد أن البونص لايتم تصفيره في المنتدى

medeldon
04-29-2017, 02:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته البونيص يضاف الى
ما كان لديك سابقا و لا يمحى لكنه يرسل الى حسابك في انستا فوركس

rayzigar
04-30-2017, 13:04
البونص ياا خي تراكمي في المنتدى اي اي بونص تجمعه يبقى في حسابك وتضيف اليه بونص اخر للشهور الموالية باستمرار
انما لما تخسر البونص اكيد ينتهي والبونص الي تستلمه حتى ولو بقي حجمه في المنتدى فلا يعني انك ستعيد استلامه مرات اخرى

it manager
04-30-2017, 13:53
اخي الكريم هذا التصفير بيتم آخر يوم في الشهر فقط ولكن الارقام التي تجدها عند الاعضاء القدامي ليس لها اي علاقة ببونص الشهر الذي يتم تصفيره في حسابك

ebn masr
05-02-2017, 09:50
ايوة بيصبح ضفر لما البونص بيتم تحويله من المنتدى الى الحساب فى الشركة مع بداية كل شهر بيبقاىصفر ودة معناه انه البونص انتقل

yousee
05-02-2017, 10:49
لا لما يتحول البونص إلى المنصة يبقى مكتوب دلك البونص الدي جمعته ف حسابك في المنتدى حتى لو جمعت ألف دولار وتم ارسالها إلى الناس ستبقى 1000 دولار مكتوبة عندك في حسابك في المنتدى

yousee
05-02-2017, 13:44
بخصوص تحويل البونص لا وتشغل نفسك بهدا الأمر لأن البونص يمر كل شهر إلى حسابك هدا شيء مفروغ منه ولا نقاش فيه لأن بعض الناس يخافون أن يتم إستغلالهم من طرف المنتدى

latraaa
05-02-2017, 20:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة لموضوع تحويله البويصن أيخ الكيرم فقد تم تقديم الكثير من الأمور الراقية القيمة و المفيدة إن شاء الله أخي الكريم، مشكرو أخي الكرم و بالتفويق لك

zunebha
05-03-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي لما يكون البونص في طريقة لحسابك.
اتوماتكيا يتصفر بالمنتدى عندك بالتوفيق.

hany osman
05-03-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى بس اكيد طبعا الى تحت الصورة هو البونص التراكمى واكيد كل واحد ممكن يلاحظها فى صفحتة
تقبل مرورى اخى الكريم

eslam-gad
05-03-2017, 01:20
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

big.pharaoh
05-09-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... مش بيتصفر من المنتدى ككل ولكن بيكون موجود تحت صورتك الشخصيه لكن بيتصفر من الملف الشخصي

M0hsenalawady
05-13-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم علشان تعرف نصيبك من البونص بتدخل على الملف الشخصي واضغط علي bonus for post حتلاقي رصيدك من البونص ومشاركاتك اما الكلام اللي انت بتقوله ده علي الصوره اللي علي اليمين دي فيها كل البونص من ساعة تاربخ تسجيلهم في المنتدى

مصطفي السيد
05-13-2017, 17:52
النظام الذي يعمل به المنتدي غير ما تفكر فيه مثلا اذا عملت 50 دولار خلال الشهر يتم تحويلهم الي حسابك بالشركه
وفي الوقت نفسه يظلوا في المنتدي كما هم مما يستلزم ان تحسب لنفسك لتفرق بين البونص والارباح

shimaa3434
05-13-2017, 18:26
عند تحويل البونص لا يتم تصفير الحساب في المنتدى بل يبقى على ما هو عليه ويزيد مع زيادة المشاركات الخاصة بك ولكي تعرف البونص الشهرية الخاصة بك بالضغط على الملف الشخصي ومن خلال تيويب bonus for posts سوف يظهر لك البونص بالتفاصيل وفي أي قسم حصلت عليها.

akram mohamed obaid
05-19-2017, 13:07
نعم اخي يتم تصفير البونص من حسابك بالمنتدى تمهيدا لتحويله الى حسابك في شركه انيستا اما الذي تقصده الالاف المشاركات الموجود تحت الصوره الرمزيه للعضو هذا يعتبر مقدار البونص المتراكم للاشهر السابقه

tolin
05-19-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....البونص بيتصفر كل شهر بالملف الشخصى ويتحول للشركة للتداول عليه اما تحت الصورة الرمزية البونص مابيتصفرش بيفضل زى ماهو من اول شهر

number1
05-19-2017, 16:38
نسبه للبونص الاعضاء الذين عليهم البونص الى ارقام كبيرة او اكثر من 1000 او 2000 من الدولارات الامريكيه عليك ان تعلم انه لا يتم تصفير الرصيد في نهايه كل شهر ولكن يتم تجميع و شهرين و يصل الى حسابك في شركه انستا فوركس في اول الشهر

hamadasalama
05-19-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم البونص بعد نهايه كل شهر بيتصفر علي المنتدي ويتم ارساله في حسابك بانستا والله يوفنا ويكرمنا ونصبح من الناجحين من سوق الفوركس الكبير

emadomda
02-28-2018, 16:12
هناك العديد من تجار الفوركس اليوم الذي يهدف الى جعل الارباح اليوميه العاديه وعلى مر الزمن هذه الارباح الصغيرة يتصاعد. هناك العديد من نظم تجارة العملات على شبكة الانترنت للاختيار منها -- ولكن كيف يمكنك اختيار افضل هذه الاشكال من التجارة؟
الحقيقة هي انه لا يمكنك اختيار افضل واحدة لان ايا من هذه الاعمال.
الواقع :
من المستحيل كسب المال بصورة منتظمة كل يوم او عند المتاجره وانه من المستحيل عمل ذلك مع المتاجره اليوميه -- لان المتاجره اليوميه لا تعمل على الاطلاق.
حقيقه:
انظم التجارة اليوميه تباع على نسخة تروج له الاعلانات واستخدام سجلات افتراضيه وهذا يعني القيام به في الختام الى الوراء لمعرفة الأسعار حتى انهم لا يفيد في اثبات والربحيه المستمرة.
تذكر انك لم تجد يوم واحد مع النظام التجاري سجل في الوقت الحقيقي.
فلماذا لا يعمل العمل التجاري اليومي؟
بكل بساطة لأن البيانات تحصل عليها لفتره صغيره والاحتمالات ليست على جانبكم.
فكروا بهذا الامر:
هناك الملايين من التجار يتاجرون بتريليونات من الدولارات كل يوم واقول ان يمكنك ان القاضي ما سوف تفعل في غضون بضع ساعات هو مضحك ، غير ان هناك الكثير من التجار الجشعين من السذاجه واتخاذ الطعم ، وشراء نظام تخسر.
الحقيقة
جميع المدى القصير عشوائيا وتقلب الاسعار ويمكن ان تؤدي الذهاب الى اي مكان في يوم واحد ، ومستويات الدعم والمقاومة ولذلك لا معنى له.
يمكنك ابدا الحصول على الاحتمالات على جانبكم وبمرور الوقت سوف تفقد -- الفترة.
هل هناك في اي يوم من التجار مع سجلات الوقت الحقيقي؟
لها العديد من المطالبة ولكن لن يظهر لك انه ربما هناك أحد ما ، ولكني وجدت أحد ابدا خلال 25 عاما من التجارة.
شعب من بيع هذه الانظمه تعرف جيدا أن هناك قصة وببساطة استخدام الاعلان وروج له معنى المحاكاه الافتراضيه لبيع هذا النظام. وبطبيعة الحال هؤلاء الناس ليست لديهم الثقة لانفسهم للتجارة حقيقية ، كما انهم يعرفون

ehabbob
03-01-2018, 00:07
اخى العضو الكريم حساب البونص لا يسفر ولكن انت تعلم قيمه البونص عن تحويلها لك فى حسابك فى انستا
والله ولى التوفيق

asmaamagdy3
03-01-2018, 00:18
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق البونص بيتحولك يا اخى بعد الشهر على حسابك فى انستا للتجارة بهم

midoelgameel
03-01-2018, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل ده اجمال البونس فى فترة الاشتراك ف المنتدى
بمعنى ان انت لو جبت ف الشهر ده 100 بونص مثلا
واخدتهم مش بيتمسحوا من المنتدى وتيجى الشهر اللى بعده مثلا 100 كمان
ف بتاخدهم لكن بيتكتب انك حقتت 200 بونص وهكذا