PDA

View Full Version : هيكن أشى و ترند كيلجا ...أفضل إستيراتيجية ربح فى سوق الفوركس

bahij mohamed
03-14-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اليوم أقدم لكم فيديو لإستراتيجية هيكن أشى و ترند كيلجا ...أفضل إستيراتيجية ربح فى سوق الفوركس
أتمنى الإستفادة جيدا من الشرح

https://www.youtube.com/watch?v=JDDwqFaMQ0k

AdilOne
03-14-2017, 01:49
شكرا لك اخي على طرح هذا الموضوع المفيد بكل صراحة عالم الفوركس هو جميل جدا حيث من الممكن ان يصبح الشخص غنيا اذا قام بالمتاجرة بكل حذر اتمنى التوفيق لكل الاعضاء

DJILANI39
04-15-2017, 16:13
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

almajek22
04-15-2017, 16:20
سيتم تنفيز الاسترلااتيجه عند عود السوق يوم الاحد نتمني ان تكون استرلااتيجه ناجحه كما مكتوب في العنوان ونتمني النجاح والاراباح للجميع وان يبعد الله عنا الخسائر جميعا اللهم امين تقبلوووووا مروري

saidassouik
04-15-2017, 23:50
استراتيجية بسيطة و اكثر من رائعة
جاري اختيار الافضل والثبات عليه
ولكني اظن الن التي اتش في هي من اقوي الاستراتيجيات ,... ولكانك لم تتكلم عنها
نرجو التوضيح

A.mustafa
04-16-2017, 07:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
شكرا لك علي الاستراتيجيه الرائعه هيكن اشي من الاستراتيجيات السهله والبسيطه وهيكن اشي مؤشر رائع يوضح لك الفرص اكثر. واتمني لكم التوفيق
تقبل مرورى

Mahmoud salman
04-16-2017, 11:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

yaseranwer
04-16-2017, 12:18
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

moha-star
04-16-2017, 14:26
الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه

مشكور اخي الكريم على الاستراتيجية الرائعة لكن كما ذكر الاخ ياسر انه دائما تبقى النقطة الاهم هي ادارة

راس المال مهما تعدد الاستراتيجيات تقبل مروري

ahmed 92
04-16-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبلوا مرورى الكريم لاستراتيجياتكم الرائعه على هذا المنتدى الممتاز والقيم من توقعات لتحليلات العملات والسلع
فموضوعك واسترتيجياتك ممتاز على هيكن اشى ترند كيلجا

Alaa2
06-12-2017, 20:53
‏بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
‏كل عام وأنتم بخير جميعا أشكرك يا أخي وبارك الله فيك على هذا التوضيح
‏سأنتظر المزيد بإذن الله تحياتي لك وللجميييييع موفقين

walkerwalker
10-25-2018, 16:16
لمعرفة هل الاستراتيجية قوية ام لا لابد من تطبيقها اولا والعمل عليها ودراستها بشكل جيد لمعرفة مدى نجاحها وليتم ذلك لا بد من تطبيقها اولا على الحساب الديمو حتى يتم التاكد من نجاحها

alisheta2000
01-03-2019, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمنه الاستفاده للجميع وتقبل مروري واتمنه المزيد من هذا المنشورات