PDA

View Full Version : نصايح لكل مبتدأ (2)

tamermosa
03-14-2017, 18:31
6. تأثير الأخبار على الصفقات. ازدياد حجم التداولات الذي قد يسببه احد الأحداث الهامة يؤدي إلى تحركات قوية للأسعار, وهو ما يضمن للمتداولين الاستفادة من التغيرات القصيرة والسريعة في السوق. المتداولين عديمي الخبرة يستهدفون عادة القيام بصفقة واحدة في اليوم على أمل أن تحقق لهم أرباح كبيرة.

7. لا تدع الأوهام تسيطر عليك. إذا تحركت إحدى الصفقات في الاتجاه الخاسر. فلا تبقي في السوق على أمل انعكاس الترند لصالحك, بل غادر السوق على الفور.

8. تخلى عن العواطف. يكمن السبب الرئيسي لتحقيق الخسارة عادة في الانفعالات المفرطة. حاول أن تتخلي تماما عن عواطفك خلال العمل وابقي متمسكا بخطتك ولا تنسي أبدا وضع أوامر وقف الخسارة.

9. الاتجاه هو صديقك. تداول دائما مع اتجاه السوق وسوف تري أرباحك تنمو مرة بعد أخرى.

ziedncir
03-14-2017, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

almajek22
03-14-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بسم الله والصلاه والسالم علي رسول الله
شكرا لك اخي الكريم علي النصائ الغاليه ونسال الله التوفيق لك ولنا ونامل المزيد من النصائح الغاليه التي نستفيد منها وتنير لنا الطريق

mnaouar
03-15-2017, 02:18
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
موضوع نصايح لكل مبتدأ (2
شكرا اخى لهذة المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق للجميع واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد
بارك الله فيك على الشرح و الاضافة
جاري التجربة و مشاركتكم اذا حدثت مشكلة ما . و ننتظر من حضرتك المزيد

yousee
03-15-2017, 09:21
أنا بدوري سأقدم أهم نصيحة يمكن أن يعتمد عليها المبتدئ لا تعتقد أنه يمكن أنق ستربح جميع الصفقات ستكون بعد الصفقات الخاسر وكدلك قوم بأدرت رأس المال

zianitrader
03-15-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
بالنبة للمبتدئين من الافضل لهم تجنب التداول اثناء الاخبار