PDA

View Full Version : إحدى علامات الإختراق الحقيقي لمستويات المقاومة

tamermosa
03-14-2017, 21:21
إحدى علامات الإختراق الحقيقي لمستويات المقاومة

https://www.youtube.com/watch?v=eCOyAe3t5iM

AdilOne
03-15-2017, 02:09
في الحقيقة لقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات الخاصة بالفوركس واتمنى ان اصبح متداول ناجح في المستقبل القريب ان شاء الله لكنني خسرت بعض الاموال حيث ارتكبت بعض الاخطاء في التداول وكان من بينها الطمع

manotripleewry
05-13-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،بالفعل تم توضيح علامات الاختراق بطريقه فعاله وبشرح مبسط وواضح جدا،،
جاري التطبيق،،،،اتمني منك الافاده الدائمه،،،،شاكراً تعبك ومجهودك الدائم الرائع،،،
اشكرك وأشكر كل من هو قائم بالمنتدي ويقوم بإضافته لاهم الموضوعات ،،،
تحياتي

Alaa2
06-20-2017, 16:16
‏بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلمو تسليما كثيرا،،،
‏أشكرك أخي الكريم على توضيح علامات اختراق الحساب الحقيقي لمستويات المقاومه في الفوركس جزاك الله كل خير
‏جعل الله كل ما تقدمه في ميزان حسناتك وأتمنى لك النجاح والتوفيق بحياتك إن شاء الله

zeze2017
06-20-2017, 16:17
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته ----------لابد من اختبار اكثر من استراتيجية والعمل على دراستها وعلى اعداداتها وعلى اساس تعمل وتجربتها على حساب تجريبي وتطويرها لكى تبدء بها فى الحساب الحقيقي تقبلووووو مرورى

settouti
06-20-2017, 16:32
الإختراق الحقيقي
روعة اخي فلن اجد كلمات تشكرك على هذا الموضوع , فطريقة الشرح اعجبتني ففهمت من اول قراءة , عكس المواضيع الاخرى
في المنتدى اللتي يصعب فهمها واستعابها , المهم ليس لي العلم الكافي اللذي يجعلني اشارك برايي و لاكني
استفدت من هذا الموضوع رغم بساطته خاصة و انا في بدايتي

Black Scorpion
07-17-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي شكرا جزيلا على مشاركتك معنا هذا الفيديو لشرح إحدى علامات الإختراق الحقيقي لمستويات المقاومة لمتاجرة ناجحة
بالتوفيق للجميع

عبدالرحمن محمد بدوي
04-18-2019, 03:34
فوركس استراتيجية العلامات الاختراق الحقيقي لمستويات المقاومة تعتبر من الاستراتيجيات
القوية جدا اخي الكريم ويجب تمرسها جيدا علي الشارت اخي الكريم لذا
وجب التنبيه خصوصا في موضوع تمسر
الاستراتيجية هذا اخي