PDA

View Full Version : عدم الشراء عند مستويات الدعم

tamermosa
03-14-2017, 21:40
عدم الشراء عند مستويات الدعم

https://www.youtube.com/watch?v=vD3h3n3Skfo

drmagdy
03-15-2017, 00:39
فيدو جميل
من اكبر الاخطاء اللي كنت بعملها وتسببت في خسارة حسابين
الشراء من دعم
البيع من مقاومة
الصواب هو الشراء عند الارتداد من دعم والبيع عند الارتداد من مقاومة
مش شراء او بيع وبس

AdilOne
03-15-2017, 02:01
في الحقيقة لقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات الخاصة بالفوركس واتمنى ان اصبح متداول ناجح في المستقبل القريب ان شاء الله لكنني خسرت بعض الاموال حيث ارتكبت بعض الاخطاء في التداول وكان من بينها الطمع

manotripleewry
05-13-2017, 15:12
مشكوووور شكراً جزيلاًًً علي هذه الإضافات الأكثر من رائعه وفعاله،،،واشكرك علي مجهودك الدائم المستمر بشكل فعال،،،
ماشاء الله،،،متمنياً منك المزيد دائماً ،،،،دائماً تضيف لي صراحة،،،
متابع ديماً معاك،،،،وكل عام وانا بخير ،،،

richard7164
05-13-2017, 18:22
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن عدم الشراء عند مستويات الدعم
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

Adnan Mustafa Kamel
05-13-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع كل الذى المه يا اخى ان هناك ربح كبير او استرتيجة للبرح من الدعوم والمقاومات وبالتوفيق للجميع

Alaa2
06-20-2017, 06:13
‏بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلمو تسليما كثيرا،،،
‏أشكرك أخي الكريم علي هذه النصائح المفيده وعدم الشراء عند مستويات الدعم
‏جعل الله كل ما تقدمه في ميزان حسناتك وأتمنى لك النجاح والتوفيق بحياتك إن شاء الله

zoka1101
06-20-2017, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد عليه افضل الصلوات واتم التسليم اما بعد صديقى العزيز اود ان اخبر ان الموضوع الذى نشرته بخصوص ( استراتيجية عدم الشراء عند مستويات الدعم ) هو موضوع جميل جدا جدا جدا ولقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات واود ان اشكرك على هذه المجهود الرائع والمتميز فى عرض الموضوعات المهمه التى نستفيد بها فى مجال التجارة الالكترونية بوجه عام والفوركس بوجده خاص وانصحك بالاستمرار على هذا الطريق فى عرض الموضوعات وفى انتظار المزيد منك

mahmoudnaser
07-01-2017, 18:33
‏بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين أما بعد
‏أشكرك جدا على طرح هذا الموضوع الخاص باستراتيجية الشمعه وكل هذه المؤشرات الدقيقة
‏في إنتظار المزيد بإذن الله وكل عام وانت بخير أعادة الله عليكم جميعا رمضان بالخير واليمن

anas ahmed
07-02-2017, 08:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

Black Scorpion
07-14-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرا اخي شكرا جزيلا على مشاركتك معنا هذا الشرح للتداول واهمية عدم الشراء عند مستويات الدعم والبيع عند مستويات المقاومة