PDA

View Full Version : مؤشر الدولار الأمريكى يواصل ارتفاعه لليوم الثالث على التوالى

hoodhood700
03-15-2017, 12:03
يواصل مؤشر الدولار الأمريكى ارتفاعه لليوم الثالث على التوالى خاصة بعد اصدار الاقتصاد الأمريكى بيانات إيجابية متخطية التوقعات لمؤشر أسعار المنتجين مما دعم من ارتفاع الدولار أمام العملات الأخرى، ومن المنتظر أن يصدر البنك الاحتياطى اليوم قراره بشأن أسعار الفائدة وسط توقعات تشير إلى رفعها.

manotripleewry
05-13-2017, 00:01
اشكرك جداً علي هذا الطرح،،،
الأخبار فعاله ومفيده جدا،،،
كل الاحترام والتقدير لك،،
موفق ،

Alaa2
06-19-2017, 18:12
‏بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏طالب مساءكم أعضاء هذا المنتدى المتميزين دائما أشكرك يا أخي على توضيح مؤشر دولار الأمريكي
‏وأشكرك على هذا التحليل الدقيق وفقك الله وجعل كل هذا في ميزان حسناتك السلام عليكم

Bastof
06-20-2017, 00:03
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

Mohammed Darwish
06-20-2017, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

شي