PDA

View Full Version : استراتيجية رائعة ... ولكن اضعتها (مساعدة)

Samirghatas
03-15-2017, 17:48
السلام عليكم
اقدم لكم اليوم فيديو استراتيجية رائعة ... ولكن اضعتها (مساعدة)
بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=x0ss-loWfHc

zianitrader
03-15-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
حبذا لو كانت الفيديو باللغة العربية

kamaljamal
03-15-2017, 20:42
السلام عليكم اي استراتيجية اخي الكريم الفيديو لا يعمل و لا يوجد اي توضيح و لو نبدة مختصرة عن الاسترلتيجية
مع الاسف لا نستطيغ المساعدة مع مواضيغ نناقصة غير مغهومة اتمنا من الاعضاء افادتنا اكتر
بالتوفيق لك اخي الكريم

mnaouar
03-15-2017, 20:56
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير على هذا الموضوع استراتيجية رائعة ... ولكن اضعتها (مساعدة)
الجميل و الرائع و المفيد و نتمنى المزيد من المواضيع الرائعة و المفيدة لكي نستفيد جميعنا
و تقبل منى فائق الاحترام
و تقبل مروري هذا و الف شكر لك اخي

zizoo99
03-15-2017, 21:21
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن يا اخى انا مش شايف اى استراتيجيات خالص حيث انك فقط اوضحت اماكن الافتتاح و الاغلاق فى الشموع الصاعدة و الهابطة

shimaa3434
03-15-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا شكرا لحضرتك على الفيديو، ثانيا ممكن فيديوهات بالعربي أو حضرتك تعمل شرح للفيديو بالعربي، وشكرا لحضرتك مرة تانية

Ayman Abdellatif
03-15-2017, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الفيديو و هذه الاستراتيجية عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و بالتوفيق للجميع

kamaljamal
03-15-2017, 23:51
السلام عليكم
ينصح دائما بتجربة الاستراتيجيات على حسابات الديمو اولا و اتقانها و بناء استراتيجية خاصة يك بنائا عليها
و ان شاء الله عند الانتقال الى الحقيقي نحقق النجاح
بالتوفيق لكم

جمال صادق
03-16-2017, 00:39
من البداية و نعلم ان العمل باستخدام البرايس اكشن هو من اهم الاستراتيجيات و طرق العمل فى السوق و انة من الاممكن ان نعلم على فهم الكثير من الامور المعروفة فى اليات التداول الممكنة

mohamed_elsayed
04-20-2017, 11:10
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على الموضوع الرائع والمجهود المتميز جعله الله في ميزان حسناتك بارك الله فىك يا اخى وبالتوفيق

---------- Post added at 10:10 AM ---------- Previous post was at 09:48 AM ----------

مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع كنا صراحة في امس الحاجة لننتفع به
جازاك الله كل خير و اتمنى ان توفر لنا مزيد من الشروح مشكرو وفقك الله,
اتمنى للجميع الاستفاده
وبالتوفيق واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد