PDA

View Full Version : ما يهمنا حول رفع الفدرالي الامريكي للفائدة على الدولار

kamaljamal
03-15-2017, 18:17
ما همنا كمتداولين ليس خبر رفع الفايدة , لان نسبة كبيرة من المتداولين متأكدين من ان الفايدة سيتم رفعها اليوم و لذلك راينا ارتفاعات متواصلة للدولار الأمريكى من بداية العام الحالى , و حتى مع ارتفاع الأسهم الأمريكية كان الدولار برتفع , لهدا يهمنا جدا اليوم اللهجة التي ستتكلم بها يلين رئيسة الفيدرالى الأمريكى .. هل سيتم رفع الفايدة فى الشهر المقبلة

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:14 PM ----------

هل سنتظر استمرار تحسن البيانات , و هل فيه عدم وضوح رؤية بالنسبة لسياسات ترامب ؟ خصوصا ان ترامب محتاج دولار ليس قوى علشان تقدر الصادرات الأمريكية تكون منافسة لمثيلتها الاوروبية و اليابانية فى الاسواق .. لان كل ما عملة بلد بتكون رخيصة بتكون صادراتها تنافسيتها افضل , لرخص سعرها مقارنة بدول تانية عملتها مرتفعة و بالتالى تكلفة منتاجتها مرتفة .

richard7164
03-15-2017, 18:38
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن رفع الفدرالي الامريكي للفائدة على الدولار إستفدت منه وتعلمت منه الكثير
سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك ومواضيعك

zianitrader
03-15-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
شرح موفق اخي الغالي بسطت للممتداولين الجدد تاثير خبر الفائدة اليوم بكل بكل ليونة

mnaouar
03-15-2017, 20:56
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير على هذا الموضوع ما يهمنا حول رفع الفدرالي الامريكي للفائدة على الدولار
الجميل و الرائع و المفيد و نتمنى المزيد من المواضيع الرائعة و المفيدة لكي نستفيد جميعنا
و تقبل منى فائق الاحترام
و تقبل مروري هذا و الف شكر لك اخي

zizoo99
03-15-2017, 21:20
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فبالفعل تم رفع الفائده الخاصة بالبنك الفيدرالى من 0.75 الى 1 و على عكس المتوقع فقد انخفض الدولار بدلا من الارتفاع