PDA

View Full Version : مدى الاستفاده من هذا المنتدى

medhat
08-02-2012, 05:15
وانا باتصفح المنتدى خطرت لى فكره مى الاستفاده من هذا المنتدى فاردت ان اتشارك معكم فى هذا الخاطر
فان اعتقد ان مدى الاستفاده كبير فبالاضافه الى العائد المادى فانى استفدت من الاستراتيجيات والافكار وتحليل
فللمحافظه على الغائد وليكون الرد موضوعى نقراء الموضوع بعنايه وايضا التعليقات مما يتيح التعرف على المواضيع
فشكرا للمنتدى الذى جذبنا اليه
رجاء كل واحد يقول خواطره فى ذالك

themaxprofit1
08-02-2012, 13:11
مدى الاستفادة من هذا المنتدى ان بتاخد معلومات جديدة
وبتحصع عائد مادى كويس وارباح كبيرة

championship6
08-02-2012, 13:18
يتيح اكبر قدر من الاستفاده العامه وبالاخص للاعضاء الجدد فهو يعطيهم قدر اكبر من المعلومات ويسهل لهم الامور

sjc
08-02-2012, 13:59
الاستفادو من البونص
والاستفادة من المواضيع وتعلم الفوركس
وتكوين صداقات في هاذا المجال
وملىء وقت الفراغ بالاشياء المفيدة

y4x
08-02-2012, 14:07
انا استفد منة كتير

طبعا البونص ودة مهم لى جداا

بجانب المعلومات القيمة
ومساعدة الاعضاء لبعض بصراحة فى روح تعاون فى المنتدى

الكل بيسعد بعض

aggg
08-02-2012, 16:16
وانا باتصفح المنتدى خطرت لى فكره مى الاستفاده من هذا المنتدى فاردت ان اتشارك معكم فى هذا الخاطر
فان اعتقد ان مدى الاستفاده كبير فبالاضافه الى العائد المادى فانى استفدت من الاستراتيجيات والافكار وتحليل
فللمحافظه على الغائد وليكون الرد موضوعى نقراء الموضوع بعنايه وايضا التعليقات مما يتيح التعرف على المواضيع

انا قرأت عنوان مشاركتك ودخلت على اساس انك ابتكرت فكرة للاستفادة من المنتدى غير اللى الادارة عاملاها ... بس بصراحة ملاقيتش غير مشاركة بدون اى جديد بدون زعل فالنصيحة البناءة افضل

engshady
08-04-2012, 17:45
اعتقد عن طريق المنتدي بتحقق مال كويس عن طريقه بتداول بيه وتقدر تكسب
منه مبالغ محترمه لانك بتاجر بيها بدون خوف لانه بونص

mohamedlee
08-04-2012, 17:53
نعم اخى الاستفادة فى هذا المنتدى من جميع النواحى وكل شىء فسوف تستفيد بونص وفى نفس الوقت
التفاعل والتعاون المشترك بين مشاركة الافكار بيننا وبين بعض والاستفادة من الاعضاء المحترفين فى الفوريكس باراءهم

nada
08-04-2012, 18:01

بطبع منتدى فكرتوا اكثر من رائعة وتركيزوا على الردود الفاعلة هوه ما يضعوا
فى اكبر استفاده لى ولجميع
تحياتى لمنتدي الاكثر ممن رائع

midopeace
08-04-2012, 18:02
منتدى رائع و انا اسفدت منه شخصيا ربنا اجازيكم

mohamed eldamnhorey
08-04-2012, 18:15
منتدى فى قمة الروعه والله

ومشروع قوى لكل الناس الذين لا يمتلكون رأس مال للمتاجره بسوق الفوريكس

كلنا نستفيد منه استفاده ماديه وعلميه

بارك الله لكل العاملين به

osama shaban
08-04-2012, 18:39
من وجهه نظري المنتدي مفيد من جميع الاتجهات طبعا البونص والذي يعتبر بمثابه راس مال حقيقي يمكنك الاعتماد عليه بشكل اساسي
ثانيا التحليلات الفنيه وورش العمل ومناقشه الاعضاء حول كل ما يخص العملات يفيدنا في التداول
اود ان اشكر اداره المنتدي

Eng PTC
08-05-2012, 13:10
المنتدى احلى مافيه هو كمية المعلومات الكبيرة
حتى عقلي مش جاي يستوعب الملعومات من كثرها
الله يوفق اصحاب المنتدى
وان شاء الله نستفيد ونفيد كمان في القريب العاجل

MohamedAdel
08-05-2012, 13:30
من وجهه نظري المنتدي مفيد من جميع الاتجهات طبعا البونص والذي يعتبر بمثابه راس مال حقيقي يمكنك الاعتماد عليه بشكل اساس

---------- Post added at 10:30 AM ---------- Previous post was at 10:28 AM ----------

منتدى فكرتوا اكثر من رائعة وتركيزوا على الردود الفاعلة هوه ما يضعوا
فى اكبر استفاده لى ولجميع
تحياتى

yassoo011
08-05-2012, 14:16
المنتدى مفيد جدا لتبادل الخبرات في الفوركس ومن عنده سؤال محيره
او من لا يفهم شيئ واناشخصيا اكتسبت كثيرا من المعلومات لم اكن اعلمها

massary
08-05-2012, 23:29
هو طبعا اكبر قدر من الاستفادة عن طريق البونص
لكن فى حاجات تانى زى التحليلات والمواضيع التعليمية من الحاجات المهمة جدا لاى منتدى فوركس

mohoo16
08-05-2012, 23:30
إستفادة كبيرة جدا !
فلولا هذا المنتدى لما زلت مبعثرا في غوغل ولم اعرف من اين ابدا

rabah
08-05-2012, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

فعلا المنتدى هذا رائع وتضرب عصفورين بحجر واحد

تاخذ معلومات وتستفيد من بونص

sahar
09-04-2012, 05:48
طبعا منتدي فكرته رائعه لانها بتشجع الشباب علي الحصول علي عمل بدل البطالة وثانيا بتعرف منه علي عالم
الفوركس بكل محتوياته واستفدت كتير من الاعضاء الخبيرة في الفوركس من خلال مواضيعهم المميزة
وبتتعرف علي صداقات اكيد من خلاله ... وبالتوفيق لكل الناس

h_gogo
12-27-2012, 16:44
نعم اخى الاستفادة فى هذا المنتدى من جميع النواحى وكل شىء فسوف تستفيد بونص وفى نفس الوقت
التفاعل والتعاون المشترك بين مشاركة الافكار بيننا وبين بعض والاستفادة من الاعضاء المحترفين فى الفوريكس باراءهم

arnold
12-29-2013, 13:00
,,,,السلام,,,عليكم,,,ورحمة,,,ال ه,,,تعالى,,,وبركاتـــــــــ ه,,,,
شكرا على السؤال المهم وراايي من يريد الاستفادة يستطيع ان يجدها هنا رغم وجود المشاركات اللتي لاتلزم فهناك مواضيع جيدة جدا

mohyedal
12-29-2013, 13:06
المنتدى مهم بدون شك بالنسبة المبتدئين ما دام من الضروري بالنسبة اليهم من الاطلاع على ما يكتب فيه من ارشادات تساعدهم على الاستفادة من خبرات من هم اسبق منهم في الميدان كما انه مهم بالنسبة للمحترفين ما دام يمكن اعتباره منبرا لتبادل الخبرات في الفوركس

TAKABO
12-29-2013, 16:29
الاستفادو من البونص
بجانب المعلومات القيمة
منتدى رائع و انا اسفدت منه شخصيا ربنا اجازيكم

zayour2
06-10-2014, 16:19
الفشل على أعلى، للأسف لقد تقدمت توقف.
أنا لن أطيل، هناك أقصر أفضل كما acc على سبيل المثال.
بينما 96.6 كتلة، والعودة إلى 95 وmm20 ممكن.
رأيي لا يتغير هنا ونحن حقا لا يحدث المقاومة.

zayour2
06-13-2014, 00:04
ومع ذلك، فإن التحفيز المالي وإعادة الإعمار الإنفاق المتوقع، جنبا إلى جنب مع الزيادة في النهاية ضريبة الاستهلاك ينخفض ​​نمو 2٪ هذا العام إلى 1 ¼٪ في عام 2014. "

shellfish_ssa
06-13-2014, 00:18
بسم الله والسلام عليكم اهلا بك اخى الفاضل
على الاكيد انا نستفيد كثيرا عبر المشاركة بالمنتدى فبالاضافه الى قيمة البونص الذى يتيح لنا العمل والاتداول
فنا نستفيد كذلك عبر المشتاركات والتى نتداول ونشارك فيها المعلومات والخبرات المختلفه واعتبرها فرصه لشكر كل القائمين على العمل بالمنتدى

hellelali2
06-13-2014, 00:45
انا في حقيقية لم اري الي الفائدة من هدا المنتدي الكبير لانه يوفر معلومات مهمهة لكل متداول يريد الناجح في سوق الفوركس
و انا انصح كل متداول بالعمل الجاد للنجاح وانجاح هدا المنتدي

zayour2
06-14-2014, 17:34
تحديث: لا التسارع، وأنا لا ندافع بيع في المقاومة ما لم يخطر أحد تجار هجوم اليوم. لذا فإننا نتوقع انخفاضا إلى المنطقة لمحاولة 112.8/113 مشتريات الين أو كذلك تزيد المقاومة 113.76 ين.

fido
08-21-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوركت اخي على هذا الطرح
جعله في ميزان حسناتك ان شاألله ووفقك لما تحبه و ترضاه

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................