PDA

View Full Version : مميزات الدايفرجنس

zouga91
03-16-2017, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب الى كل من يعمل بدايفرجنس كان له نصيب في صعود الدهب و انهيار الدولار حيت تستطيع هذه الاستراتجية التنبو بما قد يقع بنسبة60 في اللمىة حيت توقعت انهيار الدولار ورتفاع الذهب رغم ان الكثريين توقعو العكس من محللين وخخبراء اقتصاديين لكنني ضربت كل شيى بعرض الحائط وتقت في استراتجيتي والحمد الله كنت من الرابحين يوم امس فاكررها مرة اخرى ثقوا في انفسكم استراتجيتكم ولا تنصتو ابدا للمحللين ;););)

smartawi
03-19-2017, 13:54
المهم ياا خي ان التوقع الي عملناه يكون مبني على اساس علمي وتحليل ودراسة لا بالعشوائية والحدس
بالنسبة للثقة في النفس فطبعا لابذ منها والا لما كان الواحد اصلا ولج السوق لان السوق الفوركسي ضد من يخاف او يتردد

Mr Fathy
03-19-2017, 13:58
بسم الله الرحمن الرحيم الاول شكرا جدا ليك على الموضوع ده يا زعيم الحاجة التانية عايزين نعرف منك طريقة تحليلك بالدافرجنس ده ازاى ؟؟

mohamed shams
03-19-2017, 15:56
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا موشر الدايفرجنس من اهم الموشرا واهمها ولكن لايوجد موشر صادق مئه بالمئه
ولكن بالتوفيق ومبروك على المكاسب

hunter_world
03-19-2017, 16:15
موضع مميز ولكن انا عن نفسي مش فاكر ايه الدايفرجنس ولكن موضعك مميز يعني افتكرت جز منه اتمنا ان الناس برضو تكون استفاده اخي

lbebulk
03-19-2017, 16:27
مشكور أخى العضو الكريم على هذه لادروس التعليمية المفيدة
وأستمر الى الأمام دائما بموضوعاتك التعليمية جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

ebn masr
03-21-2017, 07:40
من المهم جدا اننا نلتزم بدراسة كاقة المنسزات التى يتميز بها تلك المؤشرات الهامة والله ولى التوفيق والموفق والمستعان وتقبل مرورى

waelmma
03-21-2017, 07:44
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان موضوع الدايفجرنس
انا خبرتى فيه محدوودة جدا واريد تعلمه كويس واكتساب المزيد من المعلومات عنه

mostafa1995
03-21-2017, 07:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... ما قلته صحيح اخي وان شاء الله دائما في نجاح استراتيجية جديدة كليا يا ريت تفيدنا وتتحفنا بمواضيعك الرائعة

ali gamal
03-22-2017, 23:49
المؤشر شديد الدقه فى حالات التذبذب السعرى كما هو الحال فى الاسبوعين الماضيين
ويفضل فى اوقات الراليات السعريه الكبيره اللجوء الى الفريمات الاكبر ابتداء من ديلى فما اكبر .. واحيانا 4 ساعات
لاحظو معى اخر 4 اشارات دايفرجنس على فريم الساعه للزوج ..
لنا مزيد من الشرح والتفصيل لاحقا .. ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

aym
03-23-2017, 00:19
مميزات الديفراجنس له اهمية كبيرة وممكن الدخهول فى الصفقات عليها ويساعد على تحقيق الربح فى بعض الاحيان ونشكرك اخى
على تقديم مثل هذة النوعية من المواضيع

alonsoo
03-23-2017, 09:45
انا لم اتعامل من قبل الى الان على الدايفرجنس الصراحة لكننى قرأت عنه انه ممتاز بدمجه مع الشارت والشموع اليابانية فى اثناء التداول فى السوق

latraaa
03-23-2017, 11:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطجرح القيمو اقو للك و للجميع اخي الكريم أنه لابد من العمل على التعلم اولا و هدا هو الأهم في رأيي لأن العمل على التعلم يجبنك الكثير من المشاكل أخ يالكريم، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

remon2010
03-23-2017, 16:27
السلام عليكم جميعا
يعتبر الدايفرجنس من الادوات التى
تساعدك الى حد ما فى توقع الحركه المستقبليه للسعر
تقبل مرورى

freetrade
03-23-2017, 16:28
الديفرانجس محتاج مهارة واحتراف وتدريب عشان تعرف تقتنصه بشكل سليم علي مؤشر زي الاستوكاستك مثلا وطبعا كل ما تميزه علي شارت اكبر كل ما يكون افضل

bmw22077
03-23-2017, 16:40
السلام عليكم اخي الكريم
نعم اكبر سبب للخسارة هو الطمع والتسرع وعدم احترام ادارة راس المال الصارمة كما ان التعلم الجيد حتما سيبعدك عن الخسارة كل البعد

ola
03-23-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم أتفق معك ف الثقه بالنفس من اهم عوامل النجاح
واتمنى التوفيق للجميع فى وضع الاستراتيجيات المربحه

stethoscope
03-23-2017, 18:16
السلام عليكم يا اشكرك على المشاركة لقد افدتنى كثير وعلمت من خلال موضوعك قيمة الدايفرجنس التى لم يقم احد بتوضحها بهذا الشكل من قبل شكرا جزيلا لك ووقفك الله

mohamed shams
03-23-2017, 21:29
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على المعلومات القيمه وبالطبع
الدايفركس من اهم الاشياء التى يجب تعلمها بالفوركس
بالتوفيق

ابوفؤاد
03-23-2017, 23:16
هذا هو المطلوب بالفعل لكى تتمكن من الربح من هذا السوق فكون نفسك و لا تن غير و هذا اساس المجاح و العمل المتقن و الذى يؤتى الثما الجيده و على الرغم من ان العمل الجماعى مفيد الا ان الافاده الاكبر تكوون من خلال النموذج المطاق تمام لاعضاء

zeze2017
03-23-2017, 23:19
https://www.youtube.com/watch?v=vBnGIKSZvf0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------****************الاسكالبينج ببساطة اصنع ربحك من الفوركس في خمسة دقائق فقط ( شاهد الفيديو خطوة خطوة ولاتقدمه) ستستفيد

Saeed EL Sayed
03-23-2017, 23:22
بالفعل الدايفرجنس قوي جدا جدا لانه بيوضح حاله الباعين والمشترين وكدا طبعا افضل من التحليل لان الباعين والمشترين هما الي بيتحكموا في السوق

hosam2020
03-24-2017, 00:04
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا الاعضاء الكرام على مشاركتنا بمعلوماتكم
القيمه عن الموضوع فانا لا اعرف الكثير عنه
و استفدت جدا

zunebha
03-24-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هي منيزات مهمة جدا على منصة التداول .
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري

grow
03-24-2017, 00:10
المؤشر شديد الدقه ف حالات التذبذب السعري
كما هو الحال ف الاسبوعين الماضيين ويفضل ف اوقاات الراليات السعريه
الكبيره للجوء الي الفريمات الاكبر ابتداء من ديلي فما اكبر

fayadansakr
03-24-2017, 00:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي العزيز
تلك المعلومه اكثر من رائعه كيف لك ان تعلمها و توضحها بتلك الطريقه الجميله سوف اتبع تلك الطريقه المميزه
شكرا علي شرح مميزات الدايفرجنس شكرا جزيلا

khalidtrader
03-24-2017, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
طبعا أخي موشر الدايفرجنس من اهم المؤشرات واهمها ولكن لايوجد موشر صادق%100.
بالتوفيق للجميع...

skylol
03-24-2017, 01:10

شيء رائع اخي الغالي ان تنجح استراتجيت اتمنى التوفيق لك وللجميع في سوق الفوركس

michael1
03-24-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العضو
المميز انا ارى ايضا ان الذهب فى ارتفاع ملحوظ جدا هذه الايام
وارى ان الدولارالامريكى سوف ينهار قريبا

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العضو
المبجل انا ارى ان مؤاشر الدايفرجنس من افضلهم
فى عالم التداول على الفوركس ونريد ان نوضحه قليلا

ابوعلى
03-24-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله الدايفر جنس ده انا اسمع انه كويس فى التداوال بس الصراحه لم اجربه الى الان ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

ahmedmca
03-25-2017, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل موشر الدايفرجنس من اهم الموشرات المعترف بيييها في السوق

ghost mastar
04-05-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا موشر الدايفرجنس من اهم الموشرا واهمها ولكن لايوجد موشر صادق مئه بالمئه ولكن بالتوفيق ومبروك على المكاسب

adamarwan
04-06-2017, 00:22
نعم اخى الغالى كل هدا امكانيات
ممكن ان تتمكن من ان تستخدمها فى السوق وان تحصل
على خدمات جيد فى التحليل وكل التقنيات التى بها
ما عليك الى ان تفهم الاسلوب
وحظ موفق

---------- Post added at 09:22 PM ---------- Previous post was at 09:21 PM ----------

نعم اخى الغاى فى العديد من المؤشرات
التى تقدم العديد من الخدمات فى السوق لدى لبد من ان تكون
لك المعرف والتى التى بها تتعامل مع هدا الامور
وحظ موفق

For
04-06-2017, 00:24
في الحقيقة شروحات ومعلومات غاية في الروعة تعرفت عليها من خلال منتدى الفوركس للعرب وان شاء الله سوف اتابع الدروس بشكل جيد شكرا لصاحب الموضوع وانا الان اقوم بالتدرب في الحساب التجريبي

hamadasalama
04-06-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للدرافرجس ممزيات عديده اذ انه يوضح لك الاتجاه والخدع والكسر الخاطئ وما الي ذلك والله الموفق ...................

saidassouik
04-06-2017, 02:09
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا

zakija
06-11-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

m7med
06-11-2017, 21:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا مبتدا ولا اعرف اي شئ عن الدايفرجنس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zezo3
06-12-2017, 07:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخى الفاضل.. انا سمعت كتير عن الدايفرجنس دا وفى اكتر من متداول بيعمل بيه فى طريقه تداولاته لكنى فى االحقيقه مجربتش انى اتعلمه واتمنى فى يوم من الايام انى اتعلمه .

yousee
06-12-2017, 15:48
إن الديفرجنس فيه الكتير من المميزات أنة أسترتجية مربحة و هده هي الأسترتجية التي يجب أن يبدأ بها المبتدؤن هي بسيطة وفي نفس الوقت مربحة

locos
06-12-2017, 15:58
اخي الكريم الديفرجنس يستخدم غالبا في التحليل كمتوقع لانقلاب السعر
عندما يكون هناك اختلاف بين اتجاهه واتجاه الشارت
هو مؤشر جيد جدا لكن يبقى دائما اي خبر قادر على
دحض توقعات اي مؤشر

Bastof
06-12-2017, 15:58
في الحقيقة موضوع غاية في الروعة والبساطة حيث ان جميع المعلومات التي ذكرتها كانت مفيدة لانني استفدت منها كما استفدت من درود الاعضاء الذين شاركوا في المنتدى

bassoumy
06-18-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع لهام عن مميزات الديافرجس السلبي والايجابي وهومن المؤشرات الهامه التي تعطينا وميض للسعر القادم

fathi22
06-18-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الدايفرجنس مؤشر قوي ومساعد لدخول الصفقة لذلك يجب احترافه

mohamed ashmawey
06-18-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هي منيزات مهمة جدا على منصة التداول .
بارك الله فيك على الموضوع موشر الدايفرجنس من اهم المؤشرات واهمها ولكن لايوجد موشر صادق%100.
بالتوفيق للجميع

settouti
06-18-2017, 18:32
الدايفرجنس
لم اجد موضوعا بمثل قيمة هذا الموضوع الهام و المفيد في نفس الوقت لقد ابهرني الطرح
و زادني من حيت المعلومات و الخبرة و ارجو من الجميع الاكثار من المواضيع الهامة لتعم الفائدة و المشاركة البناءة للتعليقات

a2oo
06-18-2017, 18:47
انا شخصيا ممن لا يحب المؤشرات ولا يعتمد عليها الا للفلترة او التاكيد
لكن اقوى اشارة من المؤشرات التذبذب خصوصا هى ايشارة الدايفرجنس فهى قوية جدا وذات مصداقية عالية فى الفريمات الكبيرة

one12
06-25-2017, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب للأسف اخي الكريم انا لا أزال مبتدأ وخبرتى فيه محدوودة جدا واريد تعلمه كويس واكتساب المزيد من المعلومات عنه مع تقبل مروري

ebn masr
06-25-2017, 14:52
الطائف لجوء مهم اوى وضرورى ولازم علشان كدة لازم تقرا بتعمق مسألة الدايفرجنس وأهميته وشكرا ليك يتأخر الفاضل وتكريم وعقب مرورى

bitcoin
06-25-2017, 14:55
انطلاقاً من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم
( من لم يشكر الناس لم يشكر الله )
لذا أشكركم بل ويشرفني أن أتقدم
بأسمى أيات الشكر
وأعطر كلمات الإعجاب والتقدير لكم
على مجهودكم الرائع ومواضيعكم المميزة
بارك الله في جهودكم
وأسال الله لكم التوفيق دائما
وأن يثبت الله أجركم
وأسال الله أن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
ونفعا الله وإياكم بما تقدموه
لكم منى فائق الاحترام

emadomda
03-23-2018, 11:29
news تحذير المخاطرة
: التداول في الاسواق المالية وسوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية الخسارة. لذلك تحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات عن الأسواق المتداولة المختلفة. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة أو الرأي العام, مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. شركة ميتابلس لا تتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار

amine saddiki
03-23-2018, 18:45
اخي الفاضل و الله هدا الشغل جيد و جميل جدا انا احب الاشتغال عليه لكن فرصه قليلة جدا و كما له مميزات له عيوب كدالك و شكرا