PDA

View Full Version : شكر وتقدير للمنتدي ومديرين المنتدي

hunter_world
03-17-2017, 00:54
احب اشكر الاستاذ الكريم صاحب اكونت فوركس مصر واحب اشكر كل واحد مسؤل هنا عن الجهد والمحبه الي بيبزولها لينا في المنتدي واحب اقول ان من افضل المنتديات علي النت وكا شغل دا مكان كويس لي الي يقدره واحب اشكر شركه انستا فوركس علي فرصه العمل دي وامل كل شاب نفسه ينجح في حياته واي خدمه ممكن تتطلب مني كا عضو لاجل المنتدي دا انا اتمنا تتعرض عليا وانا هنفزها حبا للمنتدي وصحاب المنتدي واتمنا الناس كلها تقدر محبه صحاب المنتدي وجهدهم

doaa sary
03-19-2017, 16:11
موضوع مميز اخى الكريم
انا كمان بشكر ادارة المنتدى جدااا
ع البونص وع تفهمهم ف حل اى مشكلة تخص الاعضاء
وع شركة انستا بشكرهم جداا
وفعلا ميزة كبيرة العمل من النت

ebn masr
03-21-2017, 08:11
هو فعلا المنتدى باذل مجهود كبيرواالشركة باذلة مجهود كبير جدا علشان كدة لازم اننا نقدر تعبهم ومجهودهم وبالتوفيق دائما والنجاح للمنتدى والشركة

mohamed shams
03-21-2017, 09:02
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا المنتدى يستحق كل احتراك وتقدير وابتهال
لانه مصدر رزق للعديد وانه بونص متجدد وليس بونص واحد
يعطيك الفلاصه المفتوحه للربح والتعلم
بالتوفيق

Mo7a
03-21-2017, 11:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل كل الشكر والتقدير لكل القائمين على المنتدي وعلى موقع انيستا فوريكس لاتاحه الفرصه لنا للتعلم والتداول بالبونص الشهري وعلى مجهودهم المبذول دائما لتسهيل الامور لكل الاعضاء

aboeluosr
03-21-2017, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة المنتدى يستحق كل شكر اخى وايضا شركة انيستا لانهم يكملون بعضهم البعض
فهم يعطون فرصة لك شخص ان يعمل بالفوركس حتى وان كان لا يمتلك اى خبرة

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم وانا ايضا اضم صوتي لصوتك واشكر ادارة المنتدى وجميع اعضائها على هذا الطرح المفيد

midobols
03-21-2017, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كل الشكر والتقدير لكل القائمين على المنتدي وعلى موقع انيستا فوريكس لاتاحه الفرصه لنا للتعلم والتداول بالبونص الشهري وعلى مجهودهم المبذول دائما لتسهيل الامور لكل الاعضاء

كامل
03-21-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلاً اخي الفاضل هذا المنتدى رائع جدا ويقدم الكثير من الخبرات في مجال الفوركس لذلك يستحق الشكر والثناء

smartawi
03-21-2017, 12:12
صراحة يا اخي المنتد في غاية الروعة والواحد ممكن يبني مستقبله من خلال حملة البونص المربحة
انما لابذ من الاعتماد على العمل والاجتهاد في مراحل الفوركس الاولى التعليمية والتدريبية والاصحاب في المنتدى منهم الخبرة والجدد فعلا منتدى روعة وعائلة

محمدفؤاد
03-21-2017, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى المنتدى في غاية الروعة والواحد ممكن يبني مستقبله من خلال حملة البونص المربحة
انما لابذ من الاعتماد على العمل والاجتهاد في مراحل الفوركس الاولى

zouga91
03-21-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبع اخي الكريم شكرا لك على هذه العبارت الرائعة صراحة موقع اكثر من رائع اشكر كل من يسهر على دعمه والمحافظة عليه فقد تعلمنا منه الشيى الكثير فهو موقع تعلمي بدرجة اكثر من الحصول على بونص

khalidtrader
03-21-2017, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا أخي المنتدى يستحق كل احتراك وتقدير وابتهال لانه مصدر رزق للعديد الأشخاص

remon2010
03-21-2017, 16:22
السلام عليكم جميعا
لصراحه فرصه جيد
ان الواحد يشكر اداره المنتدى والقائمين عليه
نظرا لمجهودهم فى مساعده الاعضاء
تقبل مرورى

abdallah.2017
03-21-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معاك اخى الفاضل فالمنتدى والشركة انستا يستحقون خمس نجوم للتعاون معنا وتقديم الارشاد والنصح والتعاون معنا فى كل خطوة .

Ahmed youssef elgareb
03-21-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بالفعل يستحق المنتدي وكل القائمين عليه كل الاحترام والتقدير علي المساعده في مجالات التداول والفوركس

latraaa
03-21-2017, 19:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشكر القيم و الدي هو بالفعل قيم و المنتدى أخي الكريم قدم الكثير للإخوة الكرام و الدي أتمنى أن يرعف الإخوة الكرام أن المتدى هو قيم و صادق و لابد من الثقة فيه أخي الكيرم

Foreexx
03-21-2017, 19:49
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بالفعل والله تحية للمنتدى وتحية للقائمين عليه انا بشكرهم كثيرا ويارب يدوم عطائهم وسخاءهم

akram mohamed obaid
03-21-2017, 19:51
ونحن نضم صوتنا الى صوتك الكريم بكلمات الشكر والعرفان لهذا المنتدى الرائع وهذه الشركه المميزة وهي شركه انيستافوركس التي منحت فرصه كبيرة لكثير من المتداولين من الدخول الى هذا السوق وباموال من هذا المنتدى

michael1
03-21-2017, 20:04
انا ايضا احب اناشكر صاحب هذا المنتدى

الذى يعطى لن البونص لكى نتداول به مقابل الردود فعلا جيدا جدا

mostafa1995
03-21-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... فعلا يقومون بمجهود رائع ومنتدى في غاية الاهمية وفاتح بيوت كثيرة ومصدر للرزق عند الكثير من الاعضاء تحيااااااااااااااااتي

mido elshabrawy
03-21-2017, 21:19
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم يجب علي كل عو توجيه الشكر و التقدير الي اداره المنتدي
و القائمين عليه و الي شركه انستافوركس لاعطائها فرصه تداول متجدده و مستمره للأشخاص الذين يبحثون عن النجاح و التميز في العمل عن طريق الانترنت
و انا عن نفسي اوجه كامل الشكل و التقدير الي صاعب الموقع و الي المديرين و المشرفين و شركه انستافوركس
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مصطفي السيد
03-21-2017, 21:23
احب اشكر الاستاذ الكريم صاحب اكونت فوركس مصر واحب اشكر كل واحد مسؤل هنا عن الجهد والمحبه الي بيبزولها لينا في المنتدي واحب اقول ان من افضل المنتديات علي النت وكا شغل دا مكان كويس لي الي يقدره واحب اشكر شركه انستا فوركس علي فرصه العمل دي وامل كل شاب نفسه ينجح في حياته واي خدمه ممكن تتطلب مني كا عضو لاجل المنتدي دا انا اتمنا تتعرض عليا وانا هنفزها حبا للمنتدي وصحاب المنتدي واتمنا الناس كلها تقدر محبه صحاب المنتدي وجهدهم

اضم صوتي لصوت حضرتك ولكن لي
لوم علي خدمه عملاء شركه انستا فوركس
فقد ارسلت اليهم اكثر من مره ولم يردوا

muhammad ismail
03-21-2017, 21:29
فعلا اخى الكريم من اهم المميزات فى المنتدى انه صادق فعلا واكيد طبعا فى ناس كتير متفقه على كدة
بلاضافه الى مصداقيه شركه انستا فوركس فى سحب الارباح

hosam2020
03-21-2017, 21:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فعلا منتدى رائع و اعضاء متفاعلين و يقدمو المعلومات
القيمه لباقى الاعضاء خاصه المبتدئين

ابوفؤاد
03-21-2017, 22:39
نعمان الشركه و المنتدى هم ا الفرصه الاكبر و الاوسع على نطاق الانترنت للربح و طبعا سترى من هو يهاجم الشركه و يدعى عليها بانها تغلق الحسابات و ما الى ذلك الا ان الامر ليس كذلك انما هو من باب الحسد

Mr Fathy
03-21-2017, 22:42
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا كل الشكر للمنتدى ومديرين المنتدى والاعضاء المحترمين اللى بيساعدوا بعض بمواضيعهم التعليمية الهادفة

ابوفؤاد
03-21-2017, 23:32
نعمان الشركه و المنتدى هم ا الفرصه الاكبر و الاوسع على نطاق الانترنت للربح و طبعا سترى من هو يهاجم الشركه و يدعى عليها بانها تغلق الحسابات و ما الى ذلك الا ان الامر ليس كذلك انما هو من باب الحسد

hamadasalama
03-21-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حقا يا اخي الكريم مهمت قلنا وكتبنا لن نوفي حق اداره المنتدي المحترمه في توفير فرص جديه للشباب من خلال البونص المقدم

m7med
03-21-2017, 23:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ايضا اخي الكريم اتقد بالشكر للمنتدي لتوفيره هذه الفرصة لنا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
03-22-2017, 00:08

وانا ايضا اشكرهم واقول لهم انك فخر لهذا المنتدى واتمنى لكم دوام الصحة والعافية وبالتوفيق للجميع

adamarwan
03-22-2017, 00:36
طبعا الاخوى عملى شعل
هائل وكدالك تعانون هائل
ما عليك الى نقدم وان نرفع لهم القبعة الشكر والامتنان
والله المستعان اخى الغالى
وبتوفيق

ebn masr
03-27-2017, 12:18
فعلا ادارة المنتدى عليها دور كبير جدا فى عملية ادارة المنتدى ومتابعته وايضا شركة انستافوركس عليها دور كبير اوى فى مسألة ادارة الشركة

فهمى لاشين
03-30-2017, 20:07
حياك الله
الذى لاشك فيه انك ذكرت لنا حقيقة فعلا عن المنتدى وعن شركة انستا
وهذا الذى ذكرت يستوجب الشكر لك لانك وضعت الكثير من الامور فى نصابها
الصحيح ليكف المشككين والمغرضين
لك التمنيات الطيبة

magedaly007
03-30-2017, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخى الفاضل ان المنتدى وادارته يقومون بجهد جبار وعاللمى طوال اليوم وعلى مدار الساعه
كذلك خدمة حل مشاكل الاعضاء والدعم الفنى لهم جزيل الشكر

fayadansakr
03-30-2017, 20:18
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي
معك الحق و كل الحق علي ذالك الموضوع كيف لنا لم نشكر اصحاب الموقع و القائمين عليه علي كل ما يوفروه من اجلنا من تجمعات و معلومات و مكاسب ماليه شكرا جزيلا

مروه عصر
03-31-2017, 02:35
السلام عليكم
انا اساندك الرائ فى هذا الموضوع فانا ايضا اشكر هذا المنتدى على ما يقدموه من مجهود وخبرات واستفادات كبيره جدا

alonsoo
04-06-2017, 13:56
السلام عليكم ورحة الله وبركاته فعلا اخى الفاضل من لم يشكر الناس لم يشكر الله وهما الصراحة متعاونين جدا جدا فى المنتدى ربنا يكرمهم

Ashraf ebrahim
04-06-2017, 14:41
شكراً علي المجهود الكبير المبزول في منتدي
الفوركس مصر وسوق التداول واتمنا من خلال المنتدي
الرئع طرح المزيد من المعلومات المهمه في سوق التداول

Hamza El36
04-06-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته.
أنا بدوري أقوم بشكر مسؤولي هذا المنتدى الذين أتاحوا لنا الفرصة للمشاركة معنا...
ولا أنسى السيد أشرف الذي قام بإضافتي لهذا المنتدى...
شكرا جزيلا...
تحياتي.

M0hsenalawady
04-06-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي

yaseranwer
04-06-2017, 14:57
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

nour3iny
04-06-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا المنتدى والقائمين عليه يستحقون كل الشكر والتقدير لما يقدموا للاعضاء تقبل مرورى

marwa94
04-06-2017, 16:02
ررجوا من السادة الاعضاء افادتى عن كيفية البدء فى تعلم اساسيات الفوركس وكيفية فهم وتعلم الاستراتيجيات لكى ابداء بداية صحيحة
وما هى المواقع الى من خلالها يمكننى تعلم اساسيات الفوركس
وشكرا

zeze2017
04-06-2017, 16:06
https://www.youtube.com/watch?v=5LIrheF-zeA

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته-------------------------------تحليل الذهب - تحليل فني XAUUSD بتاريخ 3 ابريل عام 2017

ebn masr
04-10-2017, 17:31
فعلا العاملين فى المنتدى يبذلون جهدا كبيرا جدا فى عملية مراعاة المنتدى وتقديم المعلومات والمتابعة دائما للمتواجدين داخل المنتدى

forexguid
04-11-2017, 18:06
مرحبا بكم جميعا حقا المنتدى باذل مجهود كبيرواالشركة باذلة مجهود كبير جدا علشان كدة لازم اننا نقدر تعبهم ومجهودهم وبالتوفيق دائما والنجاح للمنتدى والشركة الرائعة

medeldon
04-12-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هدا أفضل منتدى عربي
تعاملت معه و اتمنى له نجاح أكثر و نشكر المشرفين على مجهوداتهم هنا

yousee
06-14-2017, 13:20
أنا دائما اشكر المنتدى واصحاب الامنتدى وكنت أبحت عن طريقة لكي أتكلم مع صاحب المنتدى شخصيا واشكره على هذه البادرة التي يقوم بها ولكن لم أجد آية طريقة تسمح لي بفعل دلك

faycel baghdadi
06-14-2017, 13:24
شكرا لك اخي على المووضوع الجميل فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله ايتمنى لك المزيد من النجاح في التدول والكثير من الارباح وشكراا لكل القائمين على المنتدى

KARIM2017
06-14-2017, 14:13
تحيه طيبه وبعد
تحياتي علي اخلاقك العالييه التي تدل علي انك
رجل زو اخلاق عاليه تقبل تحياتي

zezo3
06-19-2017, 03:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخي الكريم ... والله دا من افضل المواضيع فعلا التى من الممكن ان نرد جميل الاداره والمنتدى على هذا المنتدى الرائع لانه بالفعل ساعدنى كثيرا فى حياتى .

zunebha
06-19-2017, 05:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته معم حقيقة والله فأنا لدي عامين في مجال الربح ولكن لم اجد احلى واغلى من هذا المنتدى من جهة يقدم بونص كمحفز ومن جهة به اقسام نتعلم منها الكثيرا والله صدقت اخي بموضوعك.

Nony
06-19-2017, 06:57
انا كمان بشكر المنتدى جدا انه بيوفرلنا فرصة العمل دي من المنزل وبدون وقت محدد وبتمنى لو كنت اشتركت عليه من زمان جدا بس للاسف ماكنتش اعرف ان فيه كدا شكرا كتير للمنتدى وكل من تعب عليه لحد ما وصل للشكل ده
شكرا لموضوعك المميز والجميل
تقبل مروري

shr
06-19-2017, 07:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...بنشكر شركه انستا فوركس واداره المنتدى على الفرصه المميزه دي واننا نقدر نعمل راس مال مجانا وسحب ارباحنا ايضا بدون اي مشاكل

waelmma
06-19-2017, 07:54
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان القائمين
على المنتدى بيبذلوا مجهود كبير جدا جزاهم الله خيرا عليه واللله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

mohamedgharieb
06-19-2017, 08:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم موضوع جميل
وبالطبع جميعا نشكر شركة انستا فوركس وادارة المنتدي
علي هذه الفرصه الجميله التي يتيحونها للشباب

one12
06-26-2017, 11:21
تحياتي لك أخي الفاضل وتحياتي لكل أعضاء منتدى فوركس العرب طبعا المنتدى يستحق كل احتراك وتقدير وابتهال لانه مصدر رزق للعديد وانه بونص متجدد وليس بونص واحد مع تقبل مروري اخي الكريم

hamadasalama
06-27-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا يا اخي المحترم نحن نود ان نشكر المنتدي المحترم علي تقديم البونص بشكل شهري وان شاء الله نجمعه كل شهر علي خير وسلام

mrmrmrmr
06-27-2017, 18:32
هذا المنتدى يعتبر وظيفة لكل من ليس لديه وظيفه وايضا اذا كان دخل الفرد قليل فالعمل فى الفوركس من خلال هذا المنتدى الذى يقدم بونص مجانى

عاطف محمد
06-27-2017, 18:40
السلام عليكم اخى الكريم طبعا المنتدى يستحق كل احتراك وتقدير وابتهال لانه مصدر رزق للعديد وانه بونص متجدد وليس بونص واحد يعطيك الفلاصه المفتوحه للربح والتعلم بالتوفيق

emadomda
03-26-2018, 20:52
هل يعتبر تداول فوركس قانونياً في ماليزيا؟

الجواب القصير لهذا السؤال هو نعم، ولكن فقط من خلال المؤسسات المالية المسجلة والموافق عليها. القاعدة الرسمية هي بإمكانك التداول بالعملا بشكل قانوني في ماليزيا من خلال المؤسسات المرخصة، والتي يوجد منها الكثير. هناك البعض الذي يقول بأن هذه القاعدة تطبق فقط على العملات الفعلية، وبأن تداولات فوركس للأفراد، خصوصاً عن طريق الإنترنت، لا تندرج تحت هذه القاعدة لأنك تتداول بالعملات افتراضية عن طريق الإنترنت. هذا هو السبب الذي يجعل هذا السؤال محيراً يحتاج إلى تفسير وليس فقط إلى مجرد إجابة بنعم أوبلا. الطريقة الأسهل لتداول فوركس في ماليزيا بشكل قانوني هي من خلال استخدام المؤسسات المرخصة

manotripleewry
03-27-2018, 16:22
مرحبا بك اخى الكريم وبكل عضو من اعضاء المنتدى الكرام
اوجه شكرا كبيرا معك واشكرا ايضا اخى الكريم
وحقا المنتدى هذا جاء لنا نعمه كبيره وفرصه جيده لنستفيد من وقتنا الفارغ ومن الانترنت

amine saddiki
03-27-2018, 16:28
نعم اخي يجب ان نقدم كل الشكر و التقدير للمنتدى و لشركة إلي بتعطي البونص و لجميع العملاء و الدعم الفني و بالتوفيق للجميع

فوركساوي جامد
03-27-2018, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اخي انا من ساعة ماعرفت المنتدى وانا مش بخرج وشغال عليه علطول لأنة افضل من شغل كتيييير موجود ولاكن المنتدى وفرلنا فرصة عمل كبيرة جدا لذلك احب اشكر كل القائمين عليه جداجدا

Abd Errahim
03-27-2018, 20:27
حقا المنتدى باذل مجهود كبيرواالشركة باذلة مجهود كبير جدا علشان كدة لازم اننا نقدر تعبهم ومجهودهم وبالتوفيق دائما والنجاح للمنتدى والشركة الرائعة

Abu_Yassin
08-06-2019, 08:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت الشكر واجب التقديم لمنتدى فوركس مصر والقائمين على أداراتة من مديرين ومشرفيين وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

A.mustafa
11-27-2019, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
صراحة يا اخي المنتد في غاية الروعة والواحد ممكن يبني مستقبله من خلال حملة البونص المربحة
انما لابذ من الاعتماد على العمل والاجتهاد في مراحل الفوركس الاولى التعليمية والتدريبية والاصحاب في المنتدى منهم الخبرة والجدد فعلا منتدى روعة وعائلة بالتوفيق للجميع ...