PDA

View Full Version : أرامكو السعودية تستأنف تزويد مصر بالنفط

moustafa10
03-17-2017, 14:22
تستأنف شركة أرامكو السعودية توريد شحنات المنتجات النفطية لمصر، بحسب بيان لوزارة النفط المصرية.
وقال وزير البترول والثروة المعدنية بحسب البيان، إن ذلك يأتي وفقاً للعقد التجارى الموقع بين هيئة البترول والجانب السعودي.
وكانت مصر أعلنت نوفمبر الماضي أنها سوف تشتري ما تحتاجه من منتجات نفطية من الأسواق العالمية، بعد شهرين من توقف شركة أرامكو عن مدها بالنفط.
وقد أبلغت السعودية مصر بأن وقف شحنات منتجات النفط السعودية إليها بحسب اتفاق تقدر قيمته بـ23 مليار دولار إلى أجل غير مسمى.

Doha Mohamed
03-17-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا خبر جيد حتى تستطيع الدوله توفير حاجه الشعب من الموارد البتروليه وحتى تنخفض السعر وان نشترى من دوله عربى شقيقه هذا خبر جيد

antr
03-17-2017, 20:36
لو الخبر هذا صحيح بنلاقى الكثير من التوفر فى الاسواق خاصة بنزين 80 الى هو اهم الانواع الخاصة بالبنزين فى مصر وهو الى بيكون فى حاجة له بشكل كبير

abdelrahmangamal
06-09-2017, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

Charef
06-10-2017, 02:12
مشكور اخي الكريم و الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله

abdelrahmangamal
06-11-2017, 14:05
شكرررا لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hashemashraf
06-11-2017, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه الاخبار ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

Marina101
06-11-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

abdelrahmangamal
06-23-2017, 21:16
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك