PDA

View Full Version : كن المسسول الاول والخير عن قرارتك

zouga91
03-17-2017, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعضاء منتدئ فوركس العرب ما اثار انتباهي هو ان الكثير يتألم و يشكي و يلقي اللوم على صناع السوق و و و و و صراحة إفهموا هناك فرق كبييييير بين متداول و متاجر فأنتم متداولون وهم متاجرون.فانا صراحة ادافع عن صناع السوق لانهم يشترون بارخص اثمان والعكس صحيح لانهم عندهم سيولة ضخممة هل تعتقدون أنهم أغبياء لا يعرفون اﻹستراتجيات التي تشتغلون بها ؟ كفى شكوى و تعلم ان تكون متاجر أو غادر:o:o:o

doaa sary
03-18-2017, 18:11
الشركة هى مش مسؤالة الا عن تنفيذ اوامرك
بيع او شراء
انت اللى تحلل
وتختار المناسب فكر كويسي وخد وقتك
بالتوفيق للكل ومشكور ع الموضوع

smartawi
03-20-2017, 14:29
اصلا يا اخي انستافوركس عاملة خدمة جد رائعة للناس التي لا تملك الراس مال من خلال البونص هنا
الاكيد انه ممكن الواحد يجمع راس مال جيد من البونص ويتاجر ويربح ويسحب ولكن لابذ من استراتيجية قوية للنجاح بالبونص او حتى بالمال المودع في قادم المراحل التي لازم نكون مخططين لها

medeldon
04-28-2017, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم اخي البكاء على الاطلال
لن ينفع في شيئ يجب علينا ان نجتهد لنجاح في الفوركس

shr
04-28-2017, 16:34
لو صار ربح الشركه مش بتاخذ من ربحك ولو سار خسارة الشركه مش بتشيل الخسارة عنك لانك انت منفذ كل تلك الاوامر تقبل مروري وشكرا

cladiator2007
04-28-2017, 18:44
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعضاء منتدئ فوركس العرب ما اثار انتباهي هو ان الكثير يتألم و يشكي و يلقي اللوم على صناع السوق و و و و و صراحة إفهموا هناك فرق كبييييير بين متداول و متاجر فأنتم متداولون وهم متاجرون.فانا صراحة ادافع عن صناع السوق لانهم يشترون بارخص اثمان والعكس صحيح لانهم عندهم سيولة ضخممة هل تعتقدون أنهم أغبياء لا يعرفون اﻹستراتجيات التي تشتغلون بها ؟ كفى شكوى و تعلم ان تكون متاجر أو غادر:o:o:o

الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـهWA

latraaa
04-28-2017, 20:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى اخي الكيرم أن نراك من اللدين يستفيدون من الناتئج الراقية و القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك

moha-star
04-28-2017, 20:36
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم يجب فقط ان تعتمد على تحليلاتك واستراتيجياتك كي تكون متاجر قوي

بالتوفيق

mr.khalled
04-28-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ......
يا اخى الكريم لازم تكون انت معتمد على قراراتك و تحليلاتك لسوق الفوركس
عشان تعرف تتداول صح وتحقق ارباح وتعمل تحليل فنى جيد

cladiator2007
04-28-2017, 21:20

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكر صاحب الموضوع على طرح هذا الموضوع الهام . كما انوه بالتفاعل الايجابي لباقي الاخوى الاعضاء لما له من فاءدة على الجميع . اتمنى التوفيق للكل .
تقبل مروري و تحياتي

khalidtrader
04-28-2017, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم
لسلام ورحمة الله
أخي الكريم يجب ان تعتمد على تحليلاتك واستراتيجياتك كي تكون متاجر قوي ..
تحياتي

M0hsenalawady
04-28-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا لابد أن تكون تاجر ناجح وده بالتدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره راس المال والاعتماد علي النفس وعدم التسرع لانك انت المسؤول الأول والاخير

mido elshabrawy
04-28-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
بالفعل اخي الفاضل ان صناع السوق يستطيعون معرفه كل طرق التداول التي تعمل بها
و هم ملمين جيدا بكل اساليب التداول لذلك كما قلنا من قبل يجب ان تسير مع اتجاه السوق و ان لا تعانج الترند
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ابوفؤاد
04-28-2017, 23:33
الراى ما ى تقول من ان التدوال يختلف بطريقه ما ا امثر عن المتاجره فليس معنى ان تبيع و تشترى ان تصبح تاجرانما لابد لكل من شراء البضاعه و توحيهه الى المكان الصحيح لكى تربح منها

Manoush
04-29-2017, 02:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى اخي الكيرم أن نراك من اللدين يستفيدون من الناتئج الراقية و القيمة

alonsoo
04-29-2017, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تمام اخى الفاضل حتى لا يلوم او يلقى الللوم على اى شخص تم اتباعه فى السوق او تم الحصول على مناطق دخوله
فلابد لنا ان تكون قراراتنا من ادمغتنا ومن تحليلاتنا الشخصية

sob81
04-29-2017, 11:01
بالتاكيد يجب ان تعرف كل شئ وتشوف التحليلات المهمة التى يتم العمل عليها ومعرفة نقاط الدخول فى الصفقات ايضا وانت الذي تحدد
الوقت المناسب فى الدخول فى الصفقة

بشير حمدان
04-29-2017, 11:09
السلام عليكم
ان السوق مفتوح الى الجميع فمنهم الصغار الذين يمشون مع السوق ومنهم من يصنع السوق ولسنا منهم غالمتحكم فى سوق الفوركس البنوك العظمى والشركات الكبيره انا التجار فلا ...

eng.medhat2017
04-29-2017, 11:19
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك وبتمنالك التوفيق والنجاح وبتمنى اشوف المزيد من موضوعاتك القيمة وبتمنالك النجاح وكل اعضاء منتدانا الكرام

mahgoub
04-29-2017, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا لابد من كل متداول أن يتعلم ويتدرب لوقت طويل حتي يكتسب المهارات اللازمة التي تؤهله ليكون مسئولا عن قراراته ولا يعتمد على الأخرين الذين كانو في نفس مكانه من قبل ولكنهم اجتهدوا وتعلموا

zunebha
04-29-2017, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
المتداول هو نفسه التاجر بسوق الفوركس.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

antr
04-29-2017, 12:03
صحيح المهم ان يكون المضارب على علم عشان يكون فاهم هو اى يقدر يخش فى السوق ويخرج بناء على رؤيته هو بشكل كبيرررررررررررر

THEKINGALLHBI
04-29-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبىكاته
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم اخي البكاء على الاطلال
لن ينفع في شيئ يجب علينا ان نجتهد لنجاح في الفوركس .
وشكرا....

ebn masr
04-29-2017, 12:20
المفروض طبعا انه المتداول يكون المسئول الاول والاخير عن القرارات كلها اللى من خلالها يتحمل القرار سواء اكان ايجابى او سلبى

tamermosa
04-29-2017, 12:29
بالطبع اخي الفاضل انت لواحدك المسؤل الاول والاخير عن قرارتك الي لواحدها و ينفذها فلا تلومه الا نفسك. للشركه تنفذ أوامر فقط

فهمى لاشين
04-29-2017, 12:29
بسم الله
بالفعل يجب ان يتدرب المتداول على ان يكون صاحب القرار فى صفقاته
وبالتالى يتحمل المسؤلية بشجاعة فى حالتى الخسارة والربح ويجب ان يتدرب
على ذلك حتى يتحول الى تاجر بالمعنى الذىذكرت
تقبل تحياتى

THEKINGALLHBI
04-29-2017, 12:32
اصلا يا اخي انستافوركس عاملة خدمة جد رائعة للناس التي لا تملك الراس مال من خلال البونص هنا
الاكيد انه ممكن الواحد يجمع راس مال جيد من البونص ويتاجر ويربح ويسحب ولكن لابذ من استراتيجية قوية للنجاح بالبونص او حتى بالمال المودع في قادم المراحل التي لازم نكون مخططين له.
وشكرا.....ا

Lante
04-29-2017, 13:24
الاكيد انه ممكن الواحد يجمع راس مال جيد من البونص ويتاجر ويربح ويسحب ولكن لابذ من استراتيجية قوية للنجاح بالبونص او حتى بالمال المودع في قادم المراحل التي لازم نكون مخططين لها,,,,

Drissi
04-29-2017, 13:39
عندما تدخل السوق فأنت تنافس صناع السوق مهما تعلمت ومهما كانت استراتيجيتك ناجحة فهم يعرفون خطوات المتداولين ويتداولون عكسها فعندما ترى نزول سيولة كبيرة للسوق أو انتم الشموع عرضية فلا تتداول ابدا نحن نتداول حين يكون السوق في حركة أوتوماتيكية قابلةللتحليل الفني لأن السوق ليس عشوائيا

mostafa ilsawi
04-29-2017, 14:24
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته نعم اوافقك كن انت المسؤل الاول و الاخير عن قراراتك ولكي يتحقق هذا يجب ان تتدرب جيدا علي التداول في البرنامج التجريبي و تحرص علي تعلم علوم الفوركس
تقبل تحياتي

Hamza El36
04-29-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا بد من الإبتعاد عن الإعتماد على الآخرين,....
فأغلب من يعتمد على الآخرين يخسر صفقاته...
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي بالنجاح والتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك..

Raed_ahmed
04-29-2017, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز صدقت في كل كلمة قلتها لان ببساطة الفوركس مدرسة للتعليم و ليس كما يعتقدون استراتيجيات رهيبة و اكسبيرت خيالي لا ابدا الفوركس ليست هكذا

nour3iny
04-29-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العمل بالفوركس انت من تحدده من خلال خبرتك اما شركه الوساطه فتنفذ لك الاوامر فقط تقبل مرورى

almajek22
04-29-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله في البدايه يا اخواني يجب ان يتم اتخاذ القرار بناء علي دراسه جيده للسوق وفهم حركته حتي تكون تحمل النتائج بطيب خاطر وفهم للخطي الذي وقعت فيه ذلك المرة وعدم تكرار المره القادمه تقبلووا مروري

tazi larbi
05-01-2017, 00:28
السلام عليكم الربح والخسارة نحن سببه وليس شركات الوساطة نحن من يتحمل قرار البيع والشراء لان نحن من يعطي الاوامر والشركة تنفد يعني التحليل والتعلم هم المسؤلين عن مصير عملنا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fouadar
05-03-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

waelmma
05-03-2017, 17:47
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه ادارتك انت وتحليلك
لصفقاتك هو المسؤل عن نجاح او فشل صفقاتك وربنا يكرمنا جميعا

zakariacr07
05-03-2017, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم الشركة ليست مسؤولة عن الصفقات التي يدخل لها التداول و كل شخص و خبرته فيه من إعتمد على نفسه و تعلم جيدا و عرف كيف يقرأ السوق و يحقق نجاح و يوجد العكس الذي لا يتعب نفسه و يلقي اللوم على أي شيء أمامه

tahar2015
05-03-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا لابد من كل متداول أن يتعلم ويتدرب لوقت طويل حتي يكتسب المهارات اللازمة التي تؤهله ليكون مسئولا عن قراراته ولا يعتمد على الأخرين الذين كانو في نفس مكانه من قبل ولكنهم اجتهدوا وتعلموا

Mohamed Youssef
05-03-2017, 19:07
صح لابد الاعتماد على الله اولاً ثم تحليلك الجيد
اشكرك على طرحك الموضوع الجيد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

drahmedmagdy
05-03-2017, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الاكيد انه ممكن الواحد يجمع راس مال جيد من البونص ويتاجر ويربح ويسحب ولكن لابذ من استراتيجية قوية للنجاح بالبونص او حتى بالمال المودع في قادم المراحل و لازم نكون مخططين لها لازم تكون انت معتمد على قراراتك و تحليلاتك لسوق الفوركس عشان تعرف تتداول صح وتحقق ارباح وتعمل تحليل فنى جيد تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ebn masr
05-03-2017, 19:53
لازم طبعا اننا احنا اللى بنتداول واحنا اللى بنعمل الاشياء ونتفذ الاوامر والله يرشدنا للصح والمظبوط والسلام عليكم ورحمة الله عز وجل وبركاته

rayzigar
05-08-2017, 12:17
لابذ طبعا يا اخي من الاعتماد على انفسنا في اتخاذ القرارات وان تكون الاخيرة صادرة منا لا من اي تاثير خارجي ممكن يدمر حسابنا
لازم الاساس في الامر انه القرارات لا تكون قرارات ايضا عشوائية بل لابذ من اتباع التحليل والدراسة الجيدة من اجل قرارات جد ناجحة

ebn masr
05-09-2017, 00:40
اكيد طبعا لازم كل متداول يتعامل مع السوق بمسئولية كبيرة علشان كدة لازم اى قرار يتعمل ويتاخد لازم انه يكون مسئول عنه والسلام عليكم ورحمة الله

Raed_ahmed
05-09-2017, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل موضوعك يستحق المتابعة و ضياع الوقت عليه ،، و انا صراحة مبتدى في هذا المجال و انا سأتابع الردود لعلنا نستفاد منكم و جزاكم الله خير الجزاء
اتمنى لنا و لكم التوفيق

muhammdmr
07-19-2018, 04:26
الحقيقه سوق الفوركس ليس بالسوق السهل والساذج الذي يوزع الارباح بدون تعب وجهد وتعلم وتجربه وخطأ ولذلك لا احد يقع عليه اللوم في هذا السوق سوي المتداول نفسه لانه يجب ان يتعلم جيدا وان يستثمر علي الحساب التجريبي حتي يتعلم استراتيجيه جيده في التداول يتداول بها علي الحساب الحقيقي ويحاول بعد ذلك تلاشي اخطاها وتصحيحها حتي يتمكن من التداول بالشكل الامثل الذي يجعلك تتجنب مخاطر السوق ويجعلك مستمر بالتداول فيه وتحقق ارباح جيده مرضيه في التداول

ADELAHMED
07-19-2018, 09:21
تعلم ثم تعلم ولا تتوقف عن التعلم ثم حاول الالتزام بطريقة متاجرة وادارة رأس مال جيدة تتناسب مع طريقتك في المتاجرة ولا تلتفت لمن يقول أن الشركات تعرف انك تربح فتخسرك انت بالذات
وفقكم الله

roussi
07-19-2018, 11:48
نعم اخي نحن متداولون ونسجل في شركات الفوركس والتي تعتبر شركات الوساطة التي نديع بها اموالنا . فهم يتاجرون بها ونحن نتاجر بهم
الكثير يضن اننا نتواصل مع السوق مباشرة فهذا خطا . لكي تتصل بالسوق يجب ان تكون صاحب ملايين دولارات وليس الف دولار
وبخصوص الصناع السوق . فهذا حله هو الاستراتيجية الناجحة

akram mohamed obaid
07-28-2018, 20:20
على كل متداول في هذا السوق ان يقوم بالتعلم بشكل جيد وان يكون مدير نفسه ولايعتمد على الاخرين في تقرير مصيره لان كل متداول له رأيه واسلوبه الذي يستخدمه في التداول فالحفاظ على الحساب التداولي مرهون بالتعلم والمتابعه الجيده وفهم اساسيات ومصطلحات السوق بشكل جيد

salijiji0
07-28-2018, 21:00
المفروض طبعا انه المتداول يكون المسئول الاول والاخير
عن القرارات كلها اللى من خلالها يتحمل القرار سواء كانت ايجابى او سلبى