PDA

View Full Version : الأسهم الأوروبية تستقر بالتعاملات الصباحية قرب أعلى مستوى فى 15 شهرا

moustafa10
03-17-2017, 19:59
استقرت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية فى أخر جلسات الأسبوع قرب أعلى مستوى فى 15 شهرا المسجل فى وقت سابق ،يأتي هذا وسط استمرار الأداء الإيجابي لقطاع البنوك ،فى مقابل هبوط شركات صناعة السيارات وتراجع قطاع التعدين.

ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.1 ،أنهي المؤشر جلسة الأمس مرتفعا بنسبة 0.7 بالمئة ،فى ثاني مكسب يومي على التوالي ،مسجلا أعلى مستوى فى 15 شهرا.
واصل قطاع البنوك والشركات المالية ارتفاعه للجلسة الثالثة على التوالي ،ليتصدر قائمة القطاعات المرتفعة على مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا خلال التعاملات الصباحية ،ودعم هذا الارتفاع زيادة معدلات الفائدة الأمريكية هذا الأسبوع بمقدار ربع نقطة مئوية.

abdelrahmangamal
06-09-2017, 21:15
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

Charef
06-10-2017, 02:15
السلام عليكم
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله

abdelrahmangamal
06-11-2017, 13:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

hashemashraf
06-11-2017, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه الاخبار ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

Marina101
06-11-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

abdelrahmangamal
06-23-2017, 21:24
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته