PDA

View Full Version : التذبذب والتحركات العرضية تسيطر على أداء الأسهم الأمريكية

moustafa10
03-17-2017, 20:06
سيطر التذبذب على أداء الأسهم الأمريكية خلال التداولات لتستمر في التحرك في اتجاه عرضي، وذلك مع بحث الأسواق عن اتجاه جديد بعد اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي دفع الأسهم إلى الارتفاع قبل أن تشهد استقرار دون تغير.

البنك الفدرالي أشار في اجتماعه أن قرارات البنك بخصوص أسعار الفائدة ستعتمد على بيانات التضخم وقطاع العمالة، بالإضافة إلى تكراره في توقعات رفع الفائدة ثلاثة مرات هذا العام، ليعمل هذا على عودة الأسهم الأمريكية إلى التفاؤل ولكنها فقدت زخم الارتفاع.

zeze2017
03-17-2017, 20:07
https://www.youtube.com/watch?v=aBZpeedWSwk

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------كيفية تقييم مناطق العرض و الطلب و استخدام البرامج الخاصة بهم

zunebha
03-17-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هده التدبدبات تؤثر كثيرا على السوق الحالية خاصة في هدا الوقت.
بارك الله فيك على التحليل بالتوفيق وتقبل مروري.

ziedncir
03-17-2017, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

abdelrahmangamal
06-09-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

Charef
06-10-2017, 02:22
السلام عليكم
مشكور سيدي الفاضل على هذا الفيديو وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله

abdelrahmangamal
06-11-2017, 13:59
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 12:59 PM ---------- Previous post was at 12:57 PM ----------

تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم ..
بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء ..

hashemashraf
06-11-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع ممتع جدا ف قرائته ومفيد لكل من اراد التعلم
اشكركم ع التكلم حول هذا الموضوع الجميل المثير للاهتمام وذكرت وبالتوفيق دائما

Marina101
06-11-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

abdelrahmangamal
06-23-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم