PDA

View Full Version : فوركس - الدولار يغير من إتجاهه ويحقق مكاسب طفيف ويترقب البيانات

moustafa10
03-17-2017, 20:14
تحول الدولار الأمريكي من التراجع طفيف إلى الإرتفاع الطفيف أمام العملات الرئيسية الأخرى في التداولات الأمريكية لليوم الجمعة، مع ترقب المستثمرين لمجموعة من البيانات الأمريكية، وبقي قريباً من أدنى مستوياته في شهر واحد والذي كان قد سجله خلال تداولات أمس الخميس، بعد صدور مجموعة من البيانات الاقتصادية الأمريكية، والتي جاءت إيجابية في المجمل، حيث ما زالت اللهجة الحمائمية لبنك الإحتياطي الفيدرالي تضع العملة الأمريكية تحت الضغط.
وفي وقت لاحق من جلسة التداول، تترقب الأسواق صدور بيانات الإنتاج الصناعي وثقة المستهلك للإقتصاد الأكبر في العالم.

abdelrahmangamal
06-09-2017, 21:10
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Charef
06-10-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله

abdelrahmangamal
06-11-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hashemashraf
06-11-2017, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه الاخبار ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

Marina101
06-11-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك