PDA

View Full Version : اليورو والذهب ومحاولات الحفاظ على المكاسب الأخيرة

moustafa10
03-17-2017, 20:18
يستمر زوج اليورو دولار بالإرتفاع محاولاً الإقتراب من سعر الدولار وثمانية سنتاً لليورو الواحد، وهذا بعد صدور بيانات مختلطة من الجانب الأمريكي، الأمر الذي زاد من ضعف الدولار بعد خيبة آمال المستثمرين من الفيدرالي الأمريكي والتصريحات التي أشارت الى رفع أسعار الفائدة مرتين فقط خلال العام الجاري، كما وينتظر الزوج بيانات الميزان التجاري الأوروبي.
وإستطاع زوج الباوند دولار إختراق سعر الدولار وثلاثة وعشرين سنتاً للجنيه الواحد، وسط إستقرار الاقتصاد البريطاني وضعف الدولار.
وأما الدولار ين فيستمر بالتداول بالقرب من سعر المئة وثلاثة عشرة يناً للدولار الواحد بسبب غياب البيانات اليابانية المؤثرة.
ويستقر الذهب فوق سعر الألف ومئتين وخمسة وعشرين دولاراً للأونصة، محافظاً على مكاسبه الأخيرة ومنتظراً بيانات أمريكية ستصدر قريبا .

Doha Mohamed
03-17-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الذهب والنفط لا تعرف لهم حل فى دقايق تحقق ارباح او نقط جميع ولاكن فى لاحظات تقلب عليك اوتعكس وتمرجنك

abdelrahmangamal
06-09-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

Charef
06-10-2017, 02:19
السلام عليكم
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله

abdelrahmangamal
06-11-2017, 13:47
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hashemashraf
06-11-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه الاخبار ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

Marina101
06-11-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

abdelrahmangamal
06-23-2017, 21:13
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

smsmmath
06-23-2017, 23:28
سيبقى الذهب بمسار عرضي الى ان يغلق يومي فوق مستوى 1260 بالتالي ستزداد الايجابية و في حال اغلق تحت 1245 يومي
سيكون احتمال كبير النزول لعمل قاع جديد قبل الصعود مرة اخرى

---------- Post added at 10:28 PM ---------- Previous post was at 10:24 PM ----------

انخفض مؤشر مديري المشتريات المركب لمنطقة اليورو ماركيت ل 55.7 في / يونيو من أعلى مستوى له في ست سنوات من 56.8 في مايو وأقل من التوقعات 56.6،
وقد تراجع نمو قطاع الخدمات في حین ارتفع الإنتاج الصناعي الأکبر منذ نیسان 2011. وبالنسبة للربع، بلغ متوسط مؤشر مدراء المشتریات 56.4، وھو الأعلی منذ الربع الأول من عام 2011.