PDA

View Full Version : لماذا المبتدئين يعتمدون على المؤشرات فقط

Mmounir
03-18-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام اجابه عن لماذا يعتمد المبتدئين علي المؤشرات فقط
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=_thFKvgP2zU

zizoo99
03-18-2017, 12:47
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الفيديو فانت يا اخى قد جاوبت نفسك بنفسك فالمبتدئن علشان مبتدئن بيعتمدوا على المؤشرات فقط اما لو تبدل بهم الحال و حاولوا يفهموا اكيد طبعا هيتركوا المؤشرات دى نهائيا

sob81
03-18-2017, 13:29
المبتداء فىالفوركس بالفعل يعتمد على المؤشرات غالبا ولكن انه لسة فى بداية التتداول ولذلك يجب ان يتم التعلم اولا واختيار الادوات
التى تساعد فى الدخخول فى الصفقات بطريقة جيدة

bakdz
03-18-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا لنقص كفاءتهم و فهمهم لسوق الفورس و الاعتماد على المؤشر فقط لا يجدي نفعا و انما يجب عل ىالمتداول ان يتعلم التحليل لكي ينجح.

zianitrader
03-18-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل
بالفعل الخطا الكبير الذي يقترفه المبتدؤون و كلنا مررنا به

احمد مجدي 2017
03-19-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح

yousee
03-21-2017, 23:42
المبتدؤنن يعتمدون عل المؤشرات فقط لأنهم يضنون أنهم هم من سيجعلهم يربحون الأموال في حين العكس فهدا قد يسبب لهم خسارة كبيرة تجعلهم يفقدون أموالهم

mnaouar
03-22-2017, 23:45
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جميل جدا هاده الموضوع لماذا المبتدئين يعتمدون على المؤشرات فقط
ماشاء الله عمل رائع و جهد مميز و شرح ممتع
بجد انا متشكر جدا على الشرح الجامد ده انا فهمت منه حاجات كتير بجد
انا مستنيك تستمر كده على طول علشان تفيد ناس كتير وكمان لازم تكون عارف
واتمنى ان تسمتر فى هذا الشرح الجميل
بارك الله فيك

doaa sary
04-20-2017, 22:58
جارى مشاهده الفيديو
مشكور اخى الكريم ع الفيديو
لاكن
انا مش مبتجدئة وبقالى 4 سنين بالفوركس وبشتغل مؤشرات هههه
مين قاللك المؤشرات للمبتدء بس

tazi larbi
04-21-2017, 01:21
السلام عليكم اخي مع اننا قدماء ومزلنا نعمل على التداول بتالمؤشرات ولم نعتمد على اي طريقة اخرى فالفوركس ليس فقط للمبتدء شكرا لك اخي على الموضوع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mido elshabrawy
04-21-2017, 01:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز ان استخدام المؤشرات و الادوات الموجوده بالمنصه لا يستخدمها المبتدئيين فقط
و لكن ايضا الخبراء يستخدمون المؤشرات بل و يصنعونها و يقومون ببرمجتها و اعدادها لتقوم بأعطاءهم الاشارات وفقا للعمليات الحسابيه التي يتم أدخالها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله