PDA

View Full Version : لو سمحتم انا مبتدئ وسؤال بخصوص حساب انستا

أنس أبوعودة
03-18-2017, 18:07
السلام عليكم
اخواني انا واخي يوجد لنا حسابين في المنتدى هل يمكن تحويل البونص الى حساب انستا فوركس حساب واحد فقط انا واخي حساب واحد في انستا فوركس
أرجو المساعدة

abo.tali.wtalin
04-04-2017, 03:35
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مبتدا بس تقريبا حسب وجهة للنظرى البسيطة مينفعش ربط للحسابين بانستا واحد
برجاء عمل حسابين انستا

hosam2020
04-09-2017, 19:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مينفعش تستخدم عير حساب واحد فقط
و لا تغامر بربط حسابين اخى الكريم
حتى لا يتم ربط الحسابين

فهمى لاشين
04-09-2017, 20:09
حياك الله
انصح بشدة ان تفتح حسابين جديدين احدهما باسمك والاخر باسم اخيك فى شلاكة انستا
لان حسابين على ID سيؤدى الى اغلاق الحسابين
لك كل التوفيق

amirak
04-21-2017, 02:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تكون في المرة القادمة أكثر تفصيلا إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

Hamza El36
04-23-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يمكن ذلك أخي الكريم, فهذا من شروط الشركة, وإلا تعرضتما لغلق الحسابين معا.....
أتمنى من الله العلي القيدير أن يمدنا بالنجاح والتوفيق.
وتقبل مروري...
تحياتي.

elmister
04-27-2017, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد لا يجوز ربط حسابين من ipواحد ولو ذلك حدث ممكن يتم غلق الحساب مباشرة ارجو الحذر ... تقبل مرورب وشكرا

alonsoo
04-27-2017, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا للاسف لايمكن التحويل الى حساب واحد فى انستا من حسابين فى المنتدى لانه لازم كل حساب يرتبط بحساب واحد فقط

sob81
04-27-2017, 10:42
اعتقد لا ينفع ان تربط الحسابين فىالمنتدى بحساب واحد فى انستا ولكن ممكن انتستفسر من ادارة المنتدى افضل عن
هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع

Aymen djouani
04-27-2017, 10:46
السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته والصلاة علي أشرف المرسلين محمد وآله وأصحابه أجمعين إلي يوم الدين أما بعد
أخي الكريم لا تستطيع ربط حسابين بنفس IP. لأنك لاتستطيع و غير متاحة أيضا. ومشكور اتمني لك التوفيق

magdylotfy2
04-27-2017, 12:15
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا انصح بشدة ان تفتح حسابين جديدين احدهما باسمك والاخر باسم اخيك فى شلاكة انستا
لان حسابين على ID سيؤدى الى اغلاق الحسابينلا تستطيع ربط حسابين بنفس IP. لأنك لاتستطيع و غير متاحة أيضا. ومشكور اتمني لك التوفيق تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

zakariacr07
04-27-2017, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا ينفع ذلك أخي الكريم و يجب فتح حساب واحد فقط و ربطه بأنستا لأنه فتح حسابين من نفس الأيبي يتم حضر الحسابين

yacine7
04-27-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
لا يمكن أخي الكريم، كل حساب في المنتدى يربط بحساب واحد في إنستا

zunebha
04-27-2017, 20:38
السلام.عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
لا اضن دالك اخي لان المنتدى صارم ودقيق خاصة ف ip .
ارجو ان لا تغامر وكل حساب اربطه لوحده بالتوفيق.

nour3iny
04-27-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مينفعش تربط حسابين فى وقت واحد وغير كده ممكن يتعمل حظر للحسابين ان كنتم تعملون من نفس الجهاز تقبل مرورى

m7med
04-27-2017, 21:08
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم لا يمكن حدوث ذلك لانه مخالف للقوانين و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

medeldon
04-28-2017, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا ينصح بدلك اخي لا يجوز ربط حسابين
بحساب واحد في النستا انصحك بفتح حساب اخر لالخيك في شركة انستا

rayzigar
05-02-2017, 12:05
اولا يا اخي ان كنتما انت واخوك تعملان ردود من حسابين من نفس الايبي فممكن في رايي تقفل حساباتكما معا لا قدر الله طبعا
انصح ان تعتمدا على حساب منتدى واحد وحساب شركة واحد على الاقل الشك في اقفال الحسابات كلها لا يعود قائما

Lante
05-02-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا للاسف لايمكن التحويل الى حساب واحد فى انستا من حسابين فى المنتدى لانه لازم كل حساب يرتبط بحساب واحد فقط...

Ami abdou
05-02-2017, 12:29
ممنوع خاصة اذا منتم تستعملون نفس خط الانترنت او نفس الحاسوب و اكيد حساب واحد راح يتمتع بالبونص ,, تقبل تيحااااااااااااتي.............

el7agga
05-02-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم من حقك ان تربط حساب واحد فقط علي المنتدي الكريم ومن حق كل عميل حساب بونص واحد فقط والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس

ahmed_sawalhy
05-02-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام

Mohamed Alsaeed
05-04-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يمكن ذلك أخي الكريم, فهذا من شروط الشركة, وإلا تعرضتما لغلق الحسابين معا.....
أتمنى من الله العلي القيدير أن يمدنا بالنجاح والتوفيق.
وتقبل مروري...
تحياتي.

Mr Fathy
05-04-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم لا طبعا يا زعيم لان هما مشترطين فى المنتدى وكمان شركة انستا فوركس ان كل حساب من جهاز لوحده انتوا مككن تخلوا اللوت اقل بس كدا

mid0killer
05-05-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لالالالا وانصحك من الان ان تخرج من حسابك الاخر هذا عشان اجلا ام عاجلا سيتم ايقاف الحسابات لانها اكيد من جهاز واحد واكيد من نفس الايبي الخاص بالروتر ليه مسئلتش قبل ما تعمل وبالتوفيق للجميع

azzedine
05-05-2017, 00:51
اشكرك على المشاركة لاخي الغالي لا يمكن دالك يجب على كل واحد ان يفتح حساب لوحده و من الافضال عدم فتح حساب التاني في نفس الحسوب

skylol
05-05-2017, 00:58

اخي الغالي لا يمكن تحويل البونصين الى حساب انستا واحد لازم يكون لكل شخص حساب وبالتوفيق للجميع

elmister
05-15-2017, 16:10
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتب وتقديري لحضرتك وبعد لا يجوز ان تستخدم حسابين من نفس ipوفي ذلك خطوره علي حضرتك لان ممكن الحسابين يتقفلو في وقت واحد لا انصحك بالمغامره .. تقبل مروري وشكرا

ibrahimsoft
05-15-2017, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحياتي لك و مشكور علي هذا الموضوع ، اعتقد انه لا يمكن ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق ف حياتك العملية و العلمية .. تقبل مروري ..

tolin
05-17-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... لكل شخص حساب واحد فقط لاغير ده من قوانين شركة انستا فوركس ولازم تلتزم بيها

waelmma
05-17-2017, 07:05
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه طالما لكم حسابين فى المنتدى يبقى لازم حسابين
فى انستا ويجب تحويل البونص من المنتدى الى حساب واحد فى انستا المربوط بالمنتدى وعند وصول الارباح الى انستا يمكن ارسالها الى اى حساب اخر

shr
05-17-2017, 08:16
اخي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فتح اكثر من حساب في انستا فوركس من نفس الجهاز او نفس خط النت او عامل حساب في منتدى اخر اضافه لهذاا المنتدى يحرمك من البونص تقبل مروري وشكرا

tamermosa
05-17-2017, 08:22
لا يا اخي الفاضل ‘ لا ينفع هذا ‘ و انصحك بتخصيص كمبيوتر مختلف لكل واحد فيكم ‘ علشان ممكن يعتبروكم شخص واحد و يبقي كده احتيال لتجميع البونص ‘ تقبل تحياتي

latraaa
05-17-2017, 12:22
مشكور أيخ الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم أخي الكيرم والدي ارى انه من الأفضل العمل على التعلم منه إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

emadomda
02-18-2018, 11:42
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا وان شاء الله الاخوه المبتدئين يستوعبوه بسهوله .. عموما امتى يضربك المارجن كول ؟؟ لما الهامش يصل الى سالب نفس الرصيد الموجود بالبالانس .. يتم غلق جميع الصفقات ويصبح رصيدك صفر او فيه بعض السنتات واتمني ان اشاهد المزيد من مقالاتك الرائعه التي لا تبخل فيها بالعلومات عنا شرح جيد اخي للمارجن وشرح مصطلحات بكل الحب لك منا كلّ الثناء والتقدير. بينما نعبّر عن عرفاننا،و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة , و نرجو اكثر من ذلك مهمة فى الحساب وهي مفيده للمبتدئين بشكل اساسي وربنا يوفق الجميع كل عام ونتم بخير رمضان كريم

ehabbob
02-19-2018, 00:33
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم للاسف لا تنفع تلك الطريقه الحسابان لا يمكن تحويل البونص على واحد منهم والبونص عموما لا تحول لانها تخص الحساب نفسه للتداول بس
والله ولى التوفيق