PDA

View Full Version : من أين ياتي الفوركس بكل هده الاموال التي يدفعها

أنس أبوعودة
03-18-2017, 19:27
اخواني انا مبتدئ ولكن شركة انستا فوركس من اين تأتي بكل الاموال التي تدفعها لعملائها ومادا تستفيد و شكرآ لكم

Lante
03-24-2017, 13:51
السلام عليكم اخي الفوركس هو عبارة عن بورصة للعملات عن طريق الانترنت

latraaa
03-24-2017, 14:44
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و هو سؤالقيم و اتمنى من الإخوة الكرام المسرفين على المنتدى التفصيل في الأمر لكي نعرف الحقيقة الكاملة لشركة إنيستا أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع

doaa sary
03-25-2017, 19:22
والله اخى الكريم نفس السؤال بيدور ف دماغى خصوصا اننا شغالين بالبونص فقط الشركة هتستفاد اية لما تدينا اموال حقيقية
حتى لو فى ناس بتحط فلوس كتير ايداع وتخسر بس ع كل حال دى حاجه كويسة جداا
بالتوفيق للكل

فوريكسي
03-25-2017, 21:49
تاتي السيولة من كل المتداولين طبعا شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الأعضاء تقبل تحياتي الخالصة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................

tamermosa
03-25-2017, 21:52
اخي الفاضل انت لو اشتغلت صح حتكسب اكتر من البونص بكتير. ده غير ان عددنا عدد كبير جدا و ده بيدي ليها ثقل و اسم من بين كل الشركات علشان احنا محسوبين في العدد

muhammad ismail
03-25-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لمعلوماتك اخى الكريم حجم التداول فى الفوركس يوميا حوالى 4 تريليون دولار يعنى 400 مليار دولار
بيتكون من البنوك المركزيه وشركات الاستثمار الكبرى والمتداولين

Lante
03-26-2017, 13:06
والله اخى الكريم نفس السؤال بيدور ف دماغى خصوصا اننا شغالين بالبونص فقط الشركة هتستفاد اية لما تدينا اموال حقيقية
بالتوفيق للكل

yousee
03-26-2017, 19:01
الفوركس هو عبارة عن سوق يستمر فيه العديد من المستتميرين الكبار فهدا هو أكبر سوق في العالم لا يوجد أي سوق أكتر قوة وسيولة أكبر

ahmedmca
04-01-2017, 10:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يعني انا بدفع 100 و انت 100 و هي رايحة يعني من خلال الاعضاع بتاعو

ahmedm
04-01-2017, 11:09
لو قصدك علي السيولة فالموضوع اكبر مما تتخيل مش كل الفوركس بونص فقط في حسابات اسمها ايداع انك تعمل ايداع بمبلغ معين في الحساب من هنا تفهم ان في ناس بتحط فلوسها في شركات الوساطة للتداول بيها طبعا بالاضافة الي كبار المستثمرين وشركات الاستثمار والبنوك

s@mou
04-01-2017, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة لم اجد احا في الاخوة يعطيك جوابا مقنعا او صريحا، فشركة انستا لها عدة منتديات تدفع يها البونص للناس، لكن هو ليس اموال حقيقية يمكنك سحبها بل هي للمتاجرة فقط، والقليل من المتداولين الذين يربحون منه هذذا اولا، اما ثانيا فان المنتديات ذات عدد كبير من الزوار يكون لها دخل كبير من الادسنس.
بالتوفيق تقبل مروري.

Mr Fathy
04-03-2017, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا الصراحة حاجة مش موجودة فى زمنا ده دا غير كمان متنسوش ان اصلا المنتديات الاجنبية بيدفعوا ليها اكتر كمان من كدا !

kirollos.budggie
04-03-2017, 16:21
زميلي العزيز
اعتقد انك عندما تربح من صفقه ما واردت ان تسحب ارباح هذه الصفقه
فشركه الفوركس لا تدفع شيئا من مالها الخاص
بمعني انك اذا اشتريت جرام ذهب (في الحياه الواقعيه) وكان جرام الذهب ب 100 جنيه شراءا و 90 بيعا
فاذا حاولت ان تبيعه فنفس اللحظه ستخسر ..لان سعر بيع الذهب وقتها سيكون 90
لكن اذا زاد سعر الذهب بعد يومين مثلا و اصبح سعره 120 شراء و 110 بيع
وانت قمت ببيع الجرام فسيشتريه منك التاجر ب 110 و تذكر انك قد قمت بشرائه ب 100 جنيه
فهذا يعني
اولا انك ربحت 10 جنيه
ثانيا التاجر لم يخسر شيئا عند شرائه منك لانه اذا فكر يبيعه في تلك اللحظه ...سيبيعه ب 120 جنيه (سعر الشراء بالنسبه للمشتريين)
في هذه الحاله تكون انت قد كسبت 10 جنيه استفاده من ارتفاع السعر
والتاجر ايضا كسب 10 بعد بيعه
تقبل مروري

khaled212
04-03-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من أين يأتي الفوركس بكل هده الاموال التي يدفعها من أموال المتداولين المبتدئين الذين يخسرون اموالهم في الفوركس .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

fathi22
04-03-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لا تعتقد ابدا ان الشركة تخسر عندما تعطينا البونص بل هي تربح الكثير والكثير من خلال السبريد التي تفرضه عند فتح الصفقات

nour3iny
04-03-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اكيد الشركه تستفاد من الايداعات لديها ومن الاسبريد بالصفقات تقبل مرورى

hosam2020
04-03-2017, 22:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على طرح هذا الموضوع اخى الفاضل
فهو موضوع لدى الجميع فضول لمعرفته
اشكركم جميعا على هذه المشاركات

mrramy
04-04-2017, 10:14
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد سوال فى محاه والله بس بردة الشركه بتكسب منم ورا ناس كتير جدا جدا واتمنى حد بردة يرد عليك من المشرفين

yaseranwer
04-04-2017, 10:16
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

zunebha
04-04-2017, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الفوركس شركة كبيرة بها الكثير من المتداولييين.
تخيل انت كل واحد يودع مبلغ كبير ويداول ويتلقى ارباح
والشركة تقتطع نسبة .

midobols
04-04-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

الفوركس هو عبارة عن سوق يستمر فيه العديد من المستتميرين الكبار فهدا هو أكبر سوق في العالم لا يوجد أي سوق أكتر قوة وسيولة أكبر

فهمى لاشين
04-04-2017, 12:26
اخواني انا مبتدئ ولكن شركة انستا فوركس من اين تأتي بكل الاموال التي تدفعها لعملائها ومادا تستفيد و شكرآ لكم

تحية طيبة
اعلم ان شركة انستا كوسيط فوركسى يتوفر لها مثل اى شركة راس مالها الخاص وهى كوسيط ناجح لها الاف العملاء
وفى كل عملية تكسب الاسبرد ببساطة وهذا غير عمولة التبييت ورسوم السحب
هذا مالهم وهم يكسبون منه

thewaytosucsess
04-05-2017, 22:38
الشركة بتعمل حافز لعملائها كنوع من الدعايا الممولة بهدف جذب عملاء جدد بشكل مستمر
والنوع ده من الدعايا بقدر ما هو مكلف للشركة انما هو مربح لها فى نفس الوقت على المدى الطويل
حيث انها تستفيد من كل صفقة تفتحها سواء كانت صفقتك رابحة او خاسرة فهى لا تقاسمك المكسب وكذلك الخسارة

michael1
04-05-2017, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا
اعتقد ان الاتفاد من الترويج الى الشركة
وايضا لعدد مستخدميها فى التداول على الفوركس

omaryos
04-05-2017, 22:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته كيف ما هنالك اناس تربح هنالك اناس أخرى تخسر فكيفما تعرف هذا سوق اما كيف يتم الدفع يتم الدفع من خلال الناس التي تخسر

Ashraf ebrahim
04-05-2017, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز ياتي الفوركس بكل الاموال من
تجارة العمله في السوق التداول ولكن لك انا تستفيد من الموال والله الموفق

Themantrade
04-05-2017, 22:56
في الحقيقة موضوع جميل يحمل عدة افادة حيث تعرفت على معلومات لاول مرة حول الفوركس خصوصا ان اكثر المعلومات توجد باللغة الانجليزية واتمنى الربح للجميع لكن يجب الصبر قليلا قبل الحصول على النتائج

sinaa
04-05-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لمعلوماتك اخى الكريم حجم التداول فى الفوركس يوميا حوالى 4 تريليون دولار يعنى 400 مليار دولار
بيتكون من البنوك المركزيه وشركات الاستثمار الكبرى والمتداولين

M0hsenalawady
04-06-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الموضوع وطبعا سوق الفوركس تأتيه الأموال منالبنوك المركزية والمتداولين وشركات الاستثمار

For
04-06-2017, 00:22
في الحقيقة شروحات ومعلومات غاية في الروعة تعرفت عليها من خلال منتدى الفوركس للعرب وان شاء الله سوف اتابع الدروس بشكل جيد شكرا لصاحب الموضوع وانا الان اقوم بالتدرب في الحساب التجريبي

adamarwan
04-06-2017, 00:25
فى العديد من المستمرين
اخى فى هدا المجال والبنوك والعديد من المحافظ الكبرى
اى يقدر السولة التى فى السوق ب 3 تريون دولار
اى هدا الامر كتير على الحساب الصغرى
وحظ موفق

ghost mastar
04-06-2017, 00:27
اخي الفاضل انت لو اشتغلت صح حتكسب اكتر من البونص بكتير. ده غير ان عددنا عدد كبير جدا و ده بيدي ليها ثقل و اسم من بين كل الشركات علشان احنا محسوبين في العدد

drahmedmagdy2
04-06-2017, 00:28
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
حقا يا اخى بتثير موضوع هام ولكن معظم المشتركين لا يمتلكون مثل هذة المعلومات

Drissi
04-06-2017, 00:34
تاتي ارباح شركات الفوركس من السبيرد التي تأخذه على زوج العملات وهناك نوع من شركات الفوركس تاخد كوميسيون عن كل صفقة تفتحها
يبقى. ان تعرفو ان اغلب شركات الفوركس لا تتمنى خسارتك بل هي تربح منك وتتمنى لو استمريت معها فكل صفقة تفتحها تربح منك

zouga91
04-06-2017, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الكريم نفس التساول دائمااطرحه ولم اجد له جوابا من اين تاتي الاموال التي نربحها والعكس اين تذهب اموال التي نخسرها اتمنى ان يجبنا احد محترفين

ابوعلى
04-06-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله انا يسال نفسى السؤال ه بس مش عارف الصراحه ان شاءئ الله اعرف من الردود ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

hamadasalama
04-06-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليس كل الناس يربحون فهناك خاسرون كثيرون في هذا السوق واعتقد ان الخاسرون يغطون مكاسب الرابحون بنسبه كبيره جدا والله الموفق والمستعان للربح منه جميعا

anaboda
04-06-2017, 03:14
شركات الفوركس عمتا اموالها كلها تاتيها من الايداعات التى تتم بها والناس بتعمل ايداعات بالافات الدولارات لاكن شركه انستا قليل جدا الى بيعمل ايداع بها لانها ليست من الشركات الجيدة انها للبونص فقط

baker31
04-10-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

m7med
04-10-2017, 23:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الشركة اخي الكريم تاخذ عمولة علي كل مره تقوم بفتح صفقه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

شبه منحرف
04-11-2017, 09:11
اخى الفاضل الشركات عموما تنشأ عروضا ترويجية لنفسها في مناطق العالم وكل شركة يكون لها عروضها الخاصة في سوق الفوركس وشركة انستا عروضها كثيرة ومن اهمها البونص وهى تربح كثيرا وتعطينا بعض الاموال لنتاجر بها

abouseada
04-11-2017, 10:32
اخى الفاضل اعتقد ان الشركات اللى مجال شغلها الاموال اسهل حاجه ممكن تعملها انها تجيب فلوس و التحدى اللى بتواجهه الشركات دى انها تحقق ربح ....شاكر ليك تقبل مرورى

midobols
04-11-2017, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يعني انا بدفع 100 و انت 100 و هي رايحة يعني من خلال الاعضاع بتاعو

magic777
04-11-2017, 11:56
من الدول الكبرى اخي والبنوك المركزيه متنساش هنا انك بتتعامل مع سوق دولي كل دول العالم داخله فيه فطبيعي انه يكون فيه سيوله كبيره
جدا في بعض الاحيان

forexguid
04-11-2017, 18:23
مرحبا بكم جميعاً
السيولة تأتي من كل المتداولين طبعا شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الأعضاء تقبل تحياتي الخالصة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

anas ahmed
04-12-2017, 05:19
و تقبل مروري

medeldon
04-28-2017, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركته حقسقة هدا لغز يدور في دهني
كثيرا شيئ غير معقول كل تلك المبلغ المدفوعة من الفوركس

cladiator2007
04-28-2017, 18:50
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

latraaa
04-28-2017, 19:31
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اخي الكريم ارى انه امن الأفضل العمل على تقديم الموضوع بالشك لالدي يجب أن يكون و الدي يمكنك أن تستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله

zakariacr07
04-28-2017, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أظن أن الأموال تأتي عن طريق الشركات الإستثمارية و كبار التجار أخي الكريم

mrramy
05-06-2017, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد: سوال مهم اعتقد ان الشركه ارباحها فى الاسبريد وكلما زاد عدد المشتركين زادت ارباحها

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 23:38
بالتوفيق للكل

hany osman
05-07-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع بس انا هاقولك من ناحية استفادة الشركة اكيد بتسفيد كتيير كمان بس بتستفيد اية وازاى متشغلش بالك انت كل الى يهمك انت انك لو اخدت البونص وتداولت بية وكسبت وجيت تسحب الارباح هتحولها ليك ولا لا كل الى يهمك انها تحولك الربح وهو ما اكدة كثير من الاعضاء نتمنى التوفيق لنا جميعا

capoeira
05-08-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى البداية يجب ان تعلم ان شركة انستا لا تعطيك اموال انما تعطيك الحق بالمتاجرة فى الاموال
التى خصصتها لك واذا خسرتهم تعود الاموال لديها مرة اخرى و لكن الاستفادة هنا فى ان الشركة اوجدت عملاء لها من العدم
وتضمن ولائهم لانهم لايملكون اى رأس مال

number1
05-08-2017, 00:51
يعتبر سوق الفوركس والسوق كبير وعالمي جدا وتداول بيك كبار المستثمرين والبنوك العالميه والاقتصاديه الكبير على مستوى العالم وهي سيوله ماليه كبيره جدا جدا جدا وجميع هذه الاموال هي عباره عن اموال التجاره العالميه التي يتداول بها المستثمرين

azzedine
05-08-2017, 01:09
السلام عليكم رحمة الله تعالى و بركته

اشكرك على المشاركة اخي الكريم جميع شركة الفوريكس تربح من فارق السعر يعني في كل صفقة تفتحها تاخد نسبة معين من الصفقة سواء خسرة او رابحة

fouadar
05-08-2017, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمي
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

shr
05-08-2017, 01:17
لا اعرف بالضبط من اين تاتي كل تلك الاموال لكن سوق الفوركس هو سوق كبير كل يوم يتم فيه المتاجره بالملايين ناس بتخسرو ناس بتكسب
تقبل مروري وشكرا

A.mustafa
05-08-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
الفوركس سوق كبير جدا ويتداول الناس بحوالي 3 ترليون دولار يوميا
والفلوس دي كلها موجود في البنوك وانتا لما تفتح صفقه فلوسك تتحول للبنك
هذا علي ما اظن ...

Khalid123
05-08-2017, 01:44
الفوركس هو سوق به سيوله عاليه جدا
وشركه انستا تقوم بدفع بونص جميل بصراحه
ولذلك في اكبر شركه فوركس في اسيا
تقبل مروري

AMR ELSISY
05-08-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طرح جديد لان هذا المجال الضخم كلما زادت الأرباح بالتاكيد موفق ان شاء الله يا اخى

colonel
05-08-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حجم التداول في انستا فوركس 4 تريليون متداول فلو كل متداول ضع ايداع 100دولار
في متداول اخر يسحب 100دولار
تقبل مروري

M0hsenalawady
05-08-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس الذي راس المال فيه يصل ل٥ تريليون دولار ويؤثر فيه البنوك المركزية وشركات الاستثمار والمتداولون. اما شركة انستا فوركس فهي تستفاد من الدعاية والسبريد

mohamed97
05-10-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لااتاجر على المعادن لانها حرام حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري:dance:..

Mohamed Alsaeed
05-10-2017, 00:53
مشكور أخي الكيرم على الموضوع
و على الراي و على الطرح و هو سؤالقيم و اتمنى من الإخوة الكرام المسرفين على المنتدى
التفصيل في الأمر لكي نعرف الحقيقة الكاملة لشركة إنيستا أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع

Mohamed elkafrawy
05-10-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز من الممكن ان تكون من خلال الاعلانات ولكن بالتأكيد سوق الفوركس من اكبر الاسواق على مستوى العالم

skylol
05-10-2017, 00:58

اخي الغالي انستا لا تدفع لنا بل هناك شراكة بينها وبين اعتقد شركة اخرى اتمنى التوفيق للجميع

Mohamed Alsaeed
05-13-2017, 23:54
مشكور أخي الكيرم على الموضوع
و على الراي و على الطرح و هو سؤالقيم
و اتمنى من الإخوة الكرام المسرفين على المنتدى التفصيل في الأمر لكي نعرف الحقيقة الكاملة لشركة إنيستا أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع