PDA

View Full Version : يعنى ايه فوركس كوبى

حفيدة القمر
05-02-2013, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قريت فى موضوع عن نوع من انواع التداول اسمه الفوركس كوبى وهو ربط حسابى بحساب احد الأعضاء من اصحاب الخبرة ولكنى لا اعلم كيف انشأه ولا اعلم الأعضاء الذين يقومون بهذه العمليه مقابل عموله طبعا فياريت اللى عنده رد على اسئلتى يتفضل ويكون مشكور

تشلساوي مكناسي
05-02-2013, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله
لمعرفة كيف تقوم بذلك ادخل إلى الموقع أو حسابك في أنستافوركس وادخل إلى رابط الفوركس كوبي واتبع التعليمات
وكنصيحة لك لاتظن أن الفوركس كوبي مربح 100% فكن حذرا

حفيدة القمر
05-02-2013, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله
لمعرفة كيف تقوم بذلك ادخل إلى الموقع أو حسابك في أنستافوركس وادخل إلى رابط الفوركس كوبي واتبع التعليمات
وكنصيحة لك لاتظن أن الفوركس كوبي مربح 100% فكن حذرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم فلقد اجبت على فى العديد من الأسئله وانا اعلم ولكنى اذا لجئت للفوركس كوبى فذلك لأننى اشعر وكأننى تائهه لا اعلم من اين ابدأ مع تمنياتى بالتوفيق للجميع وجزال الله الف خير

icomex2
05-02-2013, 01:32
الفوركس كوبي ما هو الاة نظام عملته انستا
لكي يتم نسخ الصفقات من حساب الخبير للعملاء الذين يتبعونه بنسبة من الارباح

ecccco
05-02-2013, 03:11
السلام عليكم اخى الفوركس كوبى هو نسخ الصفقات من الخبير وانا لا انصاحك بهذا
وبالتوفيق اخى الفاضل

ihebiheb
05-02-2013, 04:34
هي خاصية تمكنك من نقل الصفقات لمضارب ما دون تعب فقط نسخها
و هو يأخد عمولة على كل صفقة و تخص كل مبتأ
لكن لا انصح بها أنصخ بالإدارة الخاصة بك لٍاس مالك

Lemo
05-04-2013, 18:33
الفوركس كوبي ما هو الا نسخ الصفقات من حساب الخبير للعملاء الذين يتبعونه بنسبة من الارباح ولا ينصح به لانه غير مربح 100 %

حفيدة القمر
05-04-2013, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد لاحظت ان معظم الأخوة الأعضاء الأفاضل نصحونى بعدم استخدام الفوركس كوبى ولكن لا اعلم هل منهم من استخدمه واثبت فشله ام الموضوع مجرد ارأء شخصيه مع تمنياتى بالتوفيق للجميع

حفيدة القمر
05-07-2013, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك للنصيحه الغاليه اخى الكريم ولكنى افضل الأنضمام الى شركه انستا فوركس مع تمنياتى بالتوفيق للجميع

canforex68
05-07-2013, 22:46
هذا النظام اخي فهو معمول لكي يكون التداول على حسب الخبير
يعني ان المتابعين معه يشتركون معه و اي صفقة بيعملها فانه بتنسخ على حساباتهم مباشرة

sendrela
05-08-2013, 00:47
والله انا ايضا جديده ولكنى بالبدايه اود ايضا ان اقوم بربط حسابى بحساب تاجر ليتاجر لى

ولكن على حد علمى انك بتعطيه رقم حسابك على انيستا وكلمه السر وهر بيربط الحساب

تحيتى

حفيدة القمر
05-08-2013, 02:15
والله انا ايضا جديده ولكنى بالبدايه اود ايضا ان اقوم بربط حسابى بحساب تاجر ليتاجر لى

ولكن على حد علمى انك بتعطيه رقم حسابك على انيستا وكلمه السر وهر بيربط الحساب

تحيتى
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته اعتقد من ردود الأخوة الأعضاء الأفاضل ان الفوركس كوبى انك بتدخلى على صفحة الفوركس كوبى من موقع الشركه وبتختاره حد من الأعضاء القدامى وتربطى حسابك به بمعنى ان الصفقات اللى هو بيعملها انتى بتدخليها تلقائى وده نظير عموله هو بياخدها والشركه بتحوله عمولته اوتوماتيك وممكن تتعرضى للخساره لو هو خسر مع تمنياتى بالتوفيق لنا وللجميع

salma saad
05-12-2013, 02:54
يوجد فى المنتدى قسم يشرح كيفية الاشتراك فى الفوركس كوبى
وبالنسبة لاختيار الخبير بتدخل على الخدمة وبتختار الخبير اللى انت عايزه

ahmed_magdddy
05-22-2013, 00:26
نظام الفوركس كوبى دا نظام الشركة عملته علشان اول حاجة تساعد الناس المبتدئه انها تكسب من خلال شخص اخر و دا يببقى التاجر اللى انت بتربط حسابك بيه
و طبعا ممكن حد يستخدم النظام دا لو مش مبتدا بس علشان يريح دماغه

mimo3050
05-24-2013, 05:04
انت هتربط حسابك بتاجر انت بتختاره من وسط قائمة بيها العديد من التجار و مدة المتاجرة بتاعهم و ايضا الربح بتاعهم
و بعد كدا تربط حسابك بيهم و انت و حظك بقى يا اما تكسب يا اما تخسر

forex_lionz
07-24-2013, 17:50
هو قيامك بايداع اموال فى حسابك وبدلا من ان تقوم بادارته
تضع حسابك تحت تصرف تاجر اخر مل صفقة يقوم بها تخسر معه وتكسب معه

alalbet
07-29-2013, 04:54
سلام الله عليكم أخى الفاضل
الفوركس كوبي ما هو الا نسخ الصفقات من حساب الخبير للعملاء وانا
لاأنصح بيه علم نفسك بنفسك

hema2013
07-29-2013, 06:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس كوبى هو عبارة عن ان حضرتك بتربط حسابك بحساب احد اصحاب الخبرة فى مجال الفوركس وتنسخ الصفقات مع هذا الخبير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

maged mohamed
07-29-2013, 07:35
بسم اللله الرحنمن الرحيم
من الانظمة التى تحها انستا نظام الفوركس كوبى وهى فعلا ان تنسخ حساب احد الاعضاء الذين تثق فى تاريخهم الفوركساوى وهم يتداولوا نيابة عنك بمقابل يتفق علية بينكما وهو نظام يعتمد علية الكثير من الميتدئين حتى يكملو اتقان الفوركس او لكسل منهم فى فهم الفوركس او اى اشياء اخرى المهم النطام دة يشل الفهم ولا يجعل العضو يتقدم فى الفوركس بسبب اعتمادة على الاخرين

رفيق محمد
07-29-2013, 17:59
دة نظام رائع معمول لاخوة اللى مشغولين اغلب الوقت
او للمبتدئين ومش عارفين يتعلموا انك تربط حسابك على على حسابتهم مباشرة واى صفقة بيعملوا بتتنسخ عندك

otmaneomar
08-01-2013, 21:50
شكرا لكم على المعلومات عن الفوركس كوبي لكنى لم تنجحلى طريقة الربط مع المحترفين
في الفوركس

DrAbeer
09-07-2013, 04:45
هو ان يتم نسخ التعاملات من حساب الخبير للعملاء المتعاملين معه

doaa sary
09-18-2013, 17:45
ايوة هو ن\ام نسخ للصفقات وبتدى نسبه من الارباح للتاجر
هو بيبعتلك صفحته وتدوسى نسخ او كوبى

mazen2508
09-19-2013, 19:51
اخى الفاضل تحياتى
الفوركس كوبى خدمه تسمح بتتبع المتداولين الناجحين ونسخ صفقاتهم عبر الانتر نت بنسب محدودة

forex_lionz
09-19-2013, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قريت فى موضوع عن نوع من انواع التداول اسمه الفوركس كوبى وهو ربط حسابى بحساب احد الأعضاء من اصحاب الخبرة ولكنى لا اعلم كيف انشأه ولا اعلم الأعضاء الذين يقومون بهذه العمليه مقابل عموله طبعا فياريت اللى عنده رد على اسئلتى يتفضل ويكون مشكور

يتطلب منك الاشتراك فى الفوركس كوبى الاشتراك به اذا كنت تريد ان تنسخ صفقات
يبقى تسجل كتابع وتختار من بين الخبراء فى شركة انستا وتعمل سب اسكرايب له

yasser mohamed
09-23-2013, 17:54
فى نوع اتعرفت عليه عن طريق الصدفه وهو
التداول بطريه الثنائيه فما هو عشان ما اعرف

waelmma
09-23-2013, 18:00
الفوركس كوبى هو مشاركة احد الاشخاص المحترفين فى الفوركس
والى حققوا ارباح فى تجارته وصفقاته مقابل ان ياخذ منك هذا الشخص 3 نقاط على كل صفقة فى المكسب والخسارة

ايمان السيد
09-26-2013, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا انا لا اعرف اخى الفاضل واود من اعضاء المنتدى الكرام الذين جربو هذا النظام افاده الجميع مشكوووووووووووووووووووووو وووووره

أميمة
09-29-2013, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى
هو ان انت بتعمل كوبى لحسابات اخاص محترفيين جد فى الفوركس وبتبقى لو ربحوا بتربح ولو خسروا بخسر

black-seat
09-29-2013, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم فلقد اجبت على فى العديد من الأسئله وانا اعلم ولكنى اذا لجئت للفوركس كوبى فذلك لأننى اشعر وكأننى تائهه لا اعلم من اين ابدأ مع تمنياتى بالتوفيق للجميع وجزال الله الف خير

hasback
11-06-2013, 21:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اختي الكريمة بين اخوانك في المنتدى,والفوركس كوبي مشروح في اكثر من موضوع بهذا القسم عن كيفية التسجيل فيه وطريقة عمله وهو نسخ لصفقات شخص محترف تختارينه من خلال نتائجه ونسبة المخاطرة وانصحك بمخاطرة متدنية وبلوت صغير

zamalkkawy
11-25-2013, 02:57
وكنصيحة لك لاتظن أن الفوركس كوبي مربح 100%

HANI A
12-03-2013, 23:08
انا كعضو جديد لا يوجد عندى خلفية عن الموضوع
وان شاء تستفيد من اجوبة الاخوة الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

HOUSAMMI
12-04-2013, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالك اختى

لو عايزه تشتركى فى فوركس كوبى ادخلى موقع شركة انستا

ودورى على عنوان فوركس كوبى سجلى فيه هيطلب منك شوية بيانات

اهم حاجة انك تسجلى كتابع مش تاجر ،،،،، بعدين اخترى اصغر لوط

وبعدين فيه شرح وافى فى المنتدى بس انت دورى

ayham
12-09-2013, 16:42
يعني يمكنني العمل لوحدي من دون ربط حسابي في انستا فوركس ارجو الاجابة

noaly
12-13-2013, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله اللى اعرفة انة بينقل الادارم منك لحساب خبير وبيتم المشاركة فى الارباح اكثر من كدة
انا مجربتش وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله

abdelmoumenDK
12-13-2013, 20:23
اللهم إنّا نسألك بهذا اليوم المبارك
أن لاتجعل فقيراً جائعاً إلاّ أطعمته ، ولاعارياً إلاّ كَسَيْته ،
ولامريضاً متألماً إلاّ شَفَيْته ، ولاميتاً إلاّ رحمته برحمتك الواسعة ياالله ،
ولاعاطلاً عن العمل إلاّ رزقته عملاً طيباً مباركاً ، ولامتأخراً بزواجٍ إلاّ رزقته الزوج الصالح الطيب ولاعاصياً إلاّ هديْته،
ولامذنباً إلاّ غفرت له، ولامَديناً إلا وقضيت دَيْنه ، ,ولا أحداً ينتظرُ طفلاً وحملاً إلا ورزقته ذريةً صالحةً كريمةً،
ولابيتاً تفرق أهله إلا وجمعتهم وألّفت بين قلوبهم ، ولازوجاً يخون امرأته إلا غفرت له ورددته إلى صوابه وإليها ، ولازوجةً تخون زوجها إلاّ رددتها إلاّ صوابها وإليه وألفت بين قلبيهما، ولامتحابان كانا نقيا السريرة معا إلاّ وزوجتهماويسرت أمريهما وأغنيتهما بحلالك عن حرامك ، ولامحسوداً إلا أزلت الحسد عنه ، ولامسحوراً إلاّ شفيته ممافيه ، ولاداعياً بات يدعوك بكل خيرٍ إلاّ وأجبت دعاءه وأعطيته سُؤلهُ، اللهم تقبل منّا وأجب دعاءنا، ويسرلنا كل امر كان عسيراً عندنا وعندك هيّناً بقدرتك ياأرحم الراحيم ، ولامظلوماً إلاّ جبرته ، ولا أُمّاً ثكلى على ولدها إلاّ أنزلت السكينة والهدوء والصبر عليها ، ولاأرملةً إلاّ جبرتها ، ولايتيماً إلاّ أرسلت له من يَحِنُّ عليه ولايتجبر به ، ولامطلقاً أو مطلقةً إلاّ وعوضت عليهم بكل خير ، ولاطالبَ علمٍ إلاّ يسرت له تخرجه ،ولابلداً يَئّنُ من جراح الظلم والدماء إلاّ حقنت دماءَه وأصلحته ، ولارئيساً وحاكماً عربياًإلاّ جعلته سنداً وعزاً ومنصفاً لبلده ، اللهم ارزقنا صلاة في المسجد الأقصى ونحن على قلبٍ واحدٍ
، اللهم اعد لنا عزّ العرب وكرمهم وشجاعتهم وأزل عنهم الهوان والكسر والشر،اللهم استجب دعاءنا وتقبل منّا إنك سميع مجيب الدعاء إنك القريب المجيب ، لاإله إلاّ أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين ، وصل اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه والتابعين والأنبياء والمرسلين ، والحمدلله ربّ العالمين
والحمدلله رب العالمين حمداً طيباً مباركاً
لاتنسوا أن تذيّلوا دعاءكم بالصلاة على النبي وتكثروا من الصلاة عليه حتى يجاب دعاءكم أدعوا وأنتم ميقنون بالإجابة ،
لاأحداً يقبل بان تستصغره ولاتثق به ، فكيف بالخالق العظيم لاإله إلاّ الله ، أوصيكم بالاستغفار الكثيييييير فإنه يجلب المستحيل بإذن الله

مصطفى حمدان
01-11-2014, 19:31
اخى الفاضل الموضوع مش صعب حضرتك تفتح الصفحة الشخصية فى انستا وتدخل على نظام نسخ الصفقات وبعدين تشترك فيه وبعد كدا تدل على المتاجرين علشان تقارن وتشوف افضلهم وتشترك تحته

prof2014
01-11-2014, 19:42
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى . بصراحة يااخى انا مش هعرف افيدك لانى لسة مبتدئ
لكنى استفدت جدا من ردود الخبراء واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

anaredafaster
02-03-2014, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يا اخى احب ان اقدم لك الشكر على هذا الموضوع الجديد بل الرائل والاكثر من رائع وهو موضوع : يعنى ايه فوركس كوبى وهذا الموضوع فادنى شخصيا فى الفور تيكس بل وانة بكل تاكيد بدون اى شك قد فاد الكثير من الاعضاء وبالاخص الاعضاء المبتدئين مثلى انا وشكر لك والمنتظر منك الجد دائما ومنك ومن جميع الاعضاء الاخرين وشكرا

لك وشكرا لك
وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم
تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع
واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

reda2001
04-25-2014, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

أسماء نعناع
10-30-2014, 11:02

ABBANI
07-02-2015, 03:46
سلام عليكم شكرا لك يا اخي على طرح هذا الموضوع و اللي اضن انة راح يفيد نا كثيرا لكن
ماذا عن النصائح كيف يقدمونها يتصلو بينا وولا ايه

omarx150
07-05-2015, 18:13
اخي العزيز..........
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير
موضوع جميل جداً استمتعت به
ننتظر منك المزيد من الابداع
اتمنى لك السعاده والتوفيق..

OsamaNasser
02-21-2016, 16:02
بكل بساطه انت من صفحه حسابك علي انستا بتدخل علي الصفحه الخاصه بخدمه الكوبي وتسجل حساك كمتابع
وهتلاقي قايمه بكل الناس اللي ممكن تشترك معاهم وعموله كل واحد منهم
بكل بساطه اختار واحد سايف ان نتايجه كوبسه واشترك معاه

محمد قابيل
02-21-2016, 20:32
لو سمحت انا مبتدىء جديد فى المنتدى و معرفش
ياريت تفيدونى بالمعلومات دى عشان اتعلم
و ربنا يوفقكم و يجازيكم خير

The_Gahbaz
03-05-2016, 23:25
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا باشا
بس الموضوع سهل وبسيط جدا ان شاء الله
انت هتدخل هنا
http://forex-masr.com/showthread.php?86383
الموضوع ده هتلاقي في الاجابه اللي انت عايزها وشرح مصور لطريقه الاشتراك

islammowafy
05-05-2016, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله
هو ممكن تفعلي ذلك وقد تجدين من يقوم لك بذلك
لكن هناك طريقة أخرى تمنحها أنستافوركس تسمى بالفوركس كوبي يمكنك من خلالها ربط حسابك بأحد المحترفين وهكذا نفس الصفقات التي يدخلها ستفتح بحسابك أيضا وطبعا هذا مقابل عمولة
أتمنى أنني قد أجبت على تساؤلك تحياتي:ok:

agroudy
05-05-2016, 15:49
هو ربط حسابك بمتداول و اي شء يقوم بفعله انت مثله تمام و لكن هناك خطورة في حالة انه ليس مخترف

بسام سعادة 1
05-06-2016, 15:31
ظام فوركس كوبى هو منتج من إنستافوركس ليس له نظير فى سوق شركات الوساطة، هذه الخدمة الفريدة ترجع للعديد من الأسباب، أولاً لا تستلزم الأستثمار فى مشاريع مشاركة الأرباح،

sofiane25
05-06-2016, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه الاستراتيجية القيمة التي قدمتها لنا و التي نتمنى ان يستفيد منها كل من يدخل الموضوع و نتمنى لك التوفيق و النجاح

بسام سعادة 1
05-06-2016, 15:41
الصفقات التى تم نسخها تنفذ على الفور
،بإمكان المتابعين اختيار زوج العملات وادوات التداول لنسخ الصفقات والتمتع بأوضاع الضبط البارعة والدقيقة لحجم الصفقات المنسوخة.

---------- Post added at 01:36 PM ---------- Previous post was at 01:34 PM ----------

تعريف أعضاء فوركس كوبى
, نسخ صفقات من حساباتهم والمتابعين الذين يقوموا بتنشيط الخدمة الخاصة بنسخ الصفقات بصورة آلية من غرفة العميل.فتقوم بتتبع تدا ول الاخرين

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

اذا اصبحت متداول فوركس كوبى بإمكانك الحصول على عمولة من أداء هذه الخدمة بالنسبة للمتابعين، حيث ان المدفوعات يتم احتسابها واعطائها لمتداولين فوركس كوبى بصورة آلية.

---------- Post added at 01:41 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

ان شركة إنستافوركس تزود المتابعين ببيانات إحصائية شاملة ومستفيضة حول التداول الخاص بكل عضو فى نظام فوركس كوبى كى تختار المتداول،

sob81
05-06-2016, 15:41
انا بصراحة موضوع الفوركس كوبي ليس عندي المعلومات الكثيرة عن الفوركس كوبي ولكن ممكن ان تجد ما تريد
ان تعرفة عن الفوركس كوبي فى القسم التعليمي

بسام سعادة 1
05-06-2016, 16:03
ان شركة إنستافوركس تزود المتابعين ببيانات إحصائية شاملة ومستفيضة حول التداول الخاص بكل عضو فى نظام فوركس كوبى كى تختار المتداول،

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 02:03 PM ----------

السلام عليكم
نظام فوركس كوبى المقدم من بعض شركات الوساطة كخدمة تسمح للمتداولين بنسخ الصفقات من متداولين اخرين ناجحين طبعا مقابل عمولة .

ahmed humedat
05-06-2016, 16:59
هي خاصية تمكنك من نقل الصفقات لمضارب ما دون تعب فقط نسخها
و هو يأخد عمولة على كل صفقة و تخص كل مبتأ
لكن لا انصح بها أنصخ بالإدارة الخاصة بك لٍاس مالك

abidal5883
05-10-2016, 15:49
السلام عليكم
يسمح نظام الفوركس كوبى بنسخ الأوامر المفتوحة من قبل متداولين ناجحين.يتم تقليل مخاطر الخسائر عن طريق نسخ صفقات العديد من المتداولين المحنرفين و بإستخدام مزيج من إستراتيجيات مختلفة مبنية على أساس التحليل الفنى و الأساسى.المتتبعين فى هذا النظام يمكنهم إختيار الصفقات المراد نسخها. هذه الخدمة تثبت كفائتها عندما يريد المتتبع بتقليل المخاطرة عن طريق تقليل نسب النسخ, أو عندما لا يكون مع المتتبع أموال كافية لنسخ كل الصفقات

rapeaezzat
05-14-2016, 03:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان الفوركس كوبى ما هو لا ربط حساب بحساب
اخر ولكن ياريت تحذار منة جيدا و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

ramsey
05-20-2016, 21:34
,السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, انا اول مره اسمع هذا الامر اعتقد انه امر جيد مادام ان الخبير هو الذي يقوم بالتداول
?ولكن هل يوجد حد ادني للانضمام الي الفوركس كوبى
شكرا

medo.mohamed
05-20-2016, 22:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل
الف شكر ليك اخي الكريم علي الشرح موضوع مميز وشرح كويس جدا الف الف شكر

kadi hala
05-21-2016, 20:19
لمعرفة الطريقة لربط حسابك بحساب احد التجار الخبراء ما عليك سوى ان تدخل لحسابك في انستا فوركس و اذهب لخدمة فوركس كوبي و سوف تجد المعلومات

kamelbobo28
02-14-2017, 13:33
سلام ورحمة الله
الفوركس كوبي ما هو الاة نظام عملته انستا
لكي يتم نسخ الصفقات من حساب الخبير للعملاء الذين يتبعونه بنسبة من الارباح

amraljokar
02-14-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل الفوركس كوبي هو نظام قامت به شركات الفوركس لاتاحه الفرصه لمن ليس لديه خبره
بنسخ الصفقات من الخبراء وهو نظام اكثر من رائع لانه يعتمد علي راس المال فقط ولا يتطلب خبره
تقبل تحياتي

ilyestoumi
02-15-2017, 17:32
السلام عليكم
هذا النظام اخي فهو معمول لكي يكون
التداول على حسب الخبير
يعني ان المتابعين معه يشتركون معه و اي صفقة بيعملها فانه بتنسخ على حساباتهم مباشرة

m89max
02-15-2017, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله . اظن ان هذا النظام او هذه الاضافة هي من افضل الخطوات في تحقيق الربح كما تمت اضافتها سابقا في موقع ايتورو و تستطيع من خلالها نسخ تداولات
الاعضاء المميزين او البائعين المميزين . يعني كلما دخلو في صفقه انت ستدخل معهم و اذا باعو ستبع معهم

stethoscope
02-21-2017, 17:57
شكر لك على طرح السؤال لانى قابلنى مصطلح فوركس كوبى وكنت استغرب منه كثيرا لكن فهمت الحمد لله من ردود الاعضاء واتمنى منكم ان تعرفونى بعيوب ومميزات الفوركس كوبى حتى اكون علمت عنه كل شئ

وائل احمد
02-22-2017, 19:43
بسم الله الرحمن الرحيم هو نظام بتقوم بربط منصة التداول الي عندك بمنصة متداول محترف ويقوم النظام بفتح نفس الصفقات الموجودة عند الطرف الاخر وهو وسيلة لاراحتك من اعطاء الاوامر

Zinou0008
02-27-2017, 16:14
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الفوركس كوبى يكون بربط حسابك مع حساب التاجر وتكون متفق معه على تحديد حجم العقد وراس المال
واعتقد انه يجب ان تختار متداول ناجح

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

يتطلب منك الاشتراك فى الفوركس كوبى الاشتراك به اذا كنت تريد ان تنسخ صفقات
يبقى تسجل كتابع وتختار من بين الخبراء فى شركة انستا وتعمل سب اسكرايب له
بالتوفيق

kariim18
03-06-2017, 20:18
يوجد فى المنتدى قسم يشرح كيفية الاشتراك فى الفوركس كوبى
وبالنسبة لاختيار الخبير بتدخل على الخدمة وبتختار الخبير اللى انت عايزه

tamermosa
03-23-2017, 16:07
اخي الفاضل يجب توفر 10 $ في حسابك في انستا لتتمكن من الانضمام الي نظام الكوبي فوركس. المهم انك تختار تاجر محترف مشهود له بالكفاءه. تقبل تحياتي

nonam
06-13-2017, 02:13
السلام عليكم خدمة حديثة وهى نظام فوركس كوبى والذى يسمح بنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين الناجحين على نحو مباشر
بالتوفيق للجمي في التعامل مع السوق

manotripleewry
06-15-2017, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم تحيـــاتي للجميع موفقين اخوتي الكرام
اشكرك جدا وتسلم ايديك لتوضيحك مفهوم الفوركس كوبي بهذا الشكل الشااامل :)
اضافه ممتعه جدااااا وشيقه منك ،،،،ربنا يبارك فيك ،،،احييك :)

mostafa1995
07-07-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... مش بس الاعضاء يا محترم اي شخص تشوفه ناجح هناك تقدر تنسخ عليه وهو يكون مقرر المبلغ اللي عايزه كعمولة نسبة من ارباحك على كل ربح فاهم :)

settouti
07-08-2017, 15:20
فوركس كوبى
باسم الله الرحمان الرحيم
تحية للجميع على هذا الموضوع و النقاش الهام و ارجو المزيد من المواضيع الهامة و المفيدة
و دائما نتعلم من عندكم و الله

zakariacr07
07-09-2017, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يجب أن تحقق 10 دولار ربح لكي تستطيع المشاركة في نظام الفوركس كوبي و هو نسخ للصفقات

hatemelpop
09-19-2018, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس كوبي هو نظام عملته انستا لكي يتم نسخ الصفقات من حساب الخبير للعملاء الذين يتبعونه بنسبة من الارباح وبالتوفيق لك وللجميع انشاء الله