PDA

View Full Version : لا يزال الترند صاعد للاسترالى مقابل الدولار

zeze2017
03-18-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------زوج الإسترالي دولار لا يزال يتداول حتى اللحظة بالترند الصاعد ,--------------------------------------------------------------- لتتجه التوقعات إلى إحتمالية أن يواجه الزوج مزيد من الإرتفاع خلال الفترة المقبلة مع تزايد سيطرة الثيران , ----------------------------------------------------------------------------------------وسوف نعرض لرؤيتنا على مختلف الفريمات للوقوف على مدى تغير الأسعار بالفترة المقبلة .

zianitrader
03-19-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
بالفعل اصبح الدولار الاسترالي عنيدا بشكل رهيب

alihassib0
03-19-2017, 02:19
تحية مني لك على هذا التحليل الجميل و الرائع و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

khl99999lil
03-19-2017, 02:22
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحه موضوع هام جدا ومفيد لكل من يرغب التعلم
وانا شخصيا استفدت بشكل كبير منه
خاصه مع العرض الرائع والاسلوب الجميل المستخدم فى الشرح
بارك الله فيك اخى العزيز

YOUNIS
03-19-2017, 02:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ةبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمفيد وشكرا على مشاركتك الموضوع وبارك الله فيك اخي الكريم

yousee
03-19-2017, 07:47
إدا كان لايزال الترند صاعد فهده اشارة على أنه لا زال لا يسمح بالقيام بصفقات غير صفقات الشراء لأه دائما يجب أن تكون مع التيار القوي والمسيطر على السوق خاصة عندما تكون مبتدئ

yousee
03-21-2017, 21:03
في أي زوج ادا كان الترند ساعد فجميع صفقاتك على هدا الزوج كلها يجب أن تكون شراء لكي تكون مع الجهة القوية