PDA

View Full Version : لا يزال صعود اليورو محدودا حاليا

zeze2017
03-18-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------شهدت العملة الموحدة جولة جيدة بعد أخر اجتماع للجنة السوق الفيدرالي المفتوحة وتشاؤم أعضاء الفيدرالي بشأن وتيرة تطبيع معدلات الفائدة. إلا أن هدوء عدم اليقين السياسي الناجم عن زيادة الشعوبية بين أعضاء الاتحاد الأوروبي ساعدت أيضاً اليورو على استعادة بعض انتعاشه. ولم تنته اللعبة بعد، حيث تبقى الانتخابات الفرنسية العائق الرئيسي أمام مزيد من صعود اليورو.----------------------------------------------------------------------------------------------------- ومنذ مساء أمس، كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي يختبر مستوى مقاومة رئيسي بين 1.08 و1.09 (ارتفاعات سابقة ومتوسط حركته خال 200 يوماً حالياً عند 1.0896).

zianitrader
03-19-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
بالفعل اخي فالانتخابا الفرنسية سيكون لها تاثير قوي خاصة ان فرنسا تعتبر من الدول القوية في
الاتحاد الاوروبي

احمد مجدي 2017
03-19-2017, 00:55
تأتى الثقة غالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة أخرى ، لا تذهب إلى أنصاف الحلول ولكن عليك بالتعلم وكسب المزيد من المعرفة عن السوق قبل الرجوع مرة أخرى للمضاربة يعنى افترض انك داخل السوق لأول مرة اعتقد ان الثقة لن تأتى لك الا من خلال المعرفة واحساسك انك تمتلك معلومات عن ما انت مقدم علية والعكس صحيح

alihassib0
03-19-2017, 02:14
تحليل جميل و رائع اتمنى ان يستفيد منه الاخوة الكرام و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

khl99999lil
03-19-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله ماشاء الله اخى الفاضل شرح مميز واختيار موفق للموضوع
ونرجو من حضرتكم الاستمرار فى عرض مثل هذه المواضيع بهذه الطريقه المميزه
افادكم الله وجزاك عنا كل خير
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري

yousee
03-19-2017, 07:57
أنا لا أحب أن أتدول على الأروا لأنه هدى الزوج فيه الكتير من التعقيدت وهدا يجعله غير جيد ولكن أنا اتحدت عن الزوج بالنسبة لي فأنا لا أعمم