PDA

View Full Version : اقوى استراتيجية فوركس تجمع بين اقوى المؤشرات على الاطلاق

Eldawlty
03-19-2017, 09:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الكرام
فيديو يوضح اقوى استراتجيه فوركس تجمع بين اقوى المؤشرات على الاطلاق
تقبلونى وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=DKuXSU2FIF0

Mmounir
03-19-2017, 12:20
اخي الفاضل جزاك الله خيرا بالفعل انا جربت بنفسي هذه الاستراتيجيه علي حسابي التجريبي وحققت ارباح جيده فا انصح بالتجربه واداره صارمه لراس المال
تقبل مروري اخي

Adnan Mustafa Kamel
03-19-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اى اخى الكريم على هذه الاسترتيجية اوعجبتنى هذه الاسترتيجة وسوف احاول ان اجرب هذا الاسترتيجة على حساب تجربيى اولا وان شاء الله تعالى سوف يستفيد منها الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجمعي باذن الله تعالى

almajek22
03-19-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع الرائع وفعلا ان شاء الله تكون اقوى استراتيجية فوركس تجمع بين اقوى المؤشرات على الاطلاق
ونسال الله ان يوفقنا نجن واياكم اللهم امين

mnaouar
03-23-2017, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع اقوى استراتيجية فوركس تجمع بين اقوى المؤشرات على الاطلاق
مجهود رائع وممتاز اخى الكريم احب ان اقدم لك
جزيل الشكر اتمنى المزيد لو اتيحت للك
موضوع مهم و نتمنى أن نستفيد من خبرتك
وشكرا علي الشرح البسيط ننتظر منك الكثير

sob81
03-23-2017, 13:12
التجميع بين اكثر من مؤشر وعمل استراتيجية عليه يعتبر مهم لكل متتداول حيث الوصول الى استراتجية تحقق الربح
المنتظر من الصفقات يكون جيد

selim
03-23-2017, 13:22
اخي الكريم شكرا اك علي هذا الشرح فبلفعل استراتيجيه مهمه جدا وتحتوي اقوي المؤشرات بالفوركس ولكن لا يوجد شيء مضمون بالفوركس لذا انصح باداره صارمه لراس المال
تقبل مروري

snnaky
03-23-2017, 14:45
طالما حضرتك قولت مؤشرات تبقى ازبل استراتيجية عارف لية ؟ بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس
فكل المؤشرات مضللة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة