PDA

View Full Version : حسابات الفوركس التدريبيه المجانيه - الديمو 4

aymansaleh
03-19-2017, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
تجارة العملات ليست ابدا خبره بسيطه تقوم بالنقر على عدد من الازرار, عديد من الوسطاء قاموا بتقديم رتوش لا مثيل لها في منصات التداول الخاصه بهم فضلا عن تخفيض احجام الايداعات الى ادنى حد ممكن بهدف الحصول على متداول جديد, بعضهم اتخذ خطوات ابعد من ذلك وسمح للناس بفتح حساب تجريبي مجاني بحيث يمكنهم بدء التداول من خلال الاموال الافتراضيه كي يحصلوا على المعرفه والثقه اللازمين للمخاطره بأموالهم الحقيقيه
تقبلوا تحياتي

zizoo99
03-19-2017, 12:39
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فان اكبر ميزة بمجال الفوركس هو امكانيه توفير الحسابات التجريبية و التى من خلالها يستطيع المتداول اكتساب الخبرات التى تمكنه من البدء بحساب حقيقى

almajek22
03-19-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع فموضوع الحسابات التجريبيه الديمو من الاشياء الرائعه في هذا المجال حيث يمكن لاس شخص عمل حساب تجريبي والتداول عليه حتي يصبح زو خيره جيده ويبا بالتول الحقيقي

mnaouar
03-23-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع حسابات الفوركس التدريبيه المجانيه - الديمو 4
مجهود رائع وممتاز اخى الكريم احب ان اقدم لك
جزيل الشكر اتمنى المزيد لو اتيحت للك
موضوع مهم و نتمنى أن نستفيد من خبرتك
وشكرا علي الشرح البسيط ننتظر منك الكثير

yaseranwer
03-23-2017, 13:34
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

almajek22
03-23-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته والصلاه والسلام علي رسول الله شكرا اخي علي هذا الموضوع فموضوع الحسابات التجريبيه من مميزات سوق الفوركس حيث يتنسني للجميع التدريب عليها حتي الوصول الي مستوي جيد يمكننا بعده من المتاجرة الحقيقه