PDA

View Full Version : استراتيجية إيشيموكو كينكو هيو للتداول

Mmounir
03-19-2017, 11:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام استراتيجيه ايتشوموكو كينكو هيو للتداول
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=_mbz1O4OgfM

almajek22
03-20-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته وفقت اخي الكريم في الشرح عن موضوع استراتيجه ايشيموكو كينكو هيو للتداول
موفق اخي الكريم تقبل مروري وشكرا اخي الغالي

Adnan Mustafa Kamel
03-20-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اى اخى الكريم على هذه الفيديو الجميلة للاسترتيحة ويضا الفيديو الخاص بالاساسيات وان شاء الله تعالى سوف يستفيد منها الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجمعي باذن الله تعالى

ziedncir
03-20-2017, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم جزاك الله الخير على نشر هذه الاستراتيجة عبر هذا الفيديو والف تحية لك استاذي

mido elshabrawy
03-20-2017, 19:48
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي هذا الفيديو الاكثر من رائع عن مؤشر الاسيمكو و استراتيجيه التداول به
و بالفعل لقد تعلمت الكثير عن هذا المؤشر و قرأت كتب خاصه عنه فقط و هو بالفعل مؤشر يعد استراتيجيه كامله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

michael1
03-20-2017, 19:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا احب
ان اشكرك على هذه الاستراتجية الممتعة جدا فى التداول
على الفوركس ونرجو منك المزيد من هذه الامور المتعلقة بالفوركس

yousee
03-20-2017, 20:03
عندما عرفت الاشمكو كينكو هويو لأول مرة قال أحد الأخوة أنه لنم تحتاج بعدها لأي إسترتجية أخرى لأن هدا المؤشر عبارة عن نضام فيه كل متحتاجه ولكن أنا لا أرى هدا أبدا

yaseranwer
03-20-2017, 20:04
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.