PDA

View Full Version : التداول مهنة صعبة

hoodhood700
03-19-2017, 13:18
الكثير من المبتدئين يدخلون إلى عالم التداول وهم ممتلئون بالحماس و الأحلام الوردية بتحقيق الثراء و الربح السريع دون مغادرة غرفة النوم قبل الاصطدام بصخرة الواقع و رعب الخسائر، فعلى العكس تماما، يظن الكثيرون إن مهنة التداول و كغيرها من المهن فهي تحتاج إلى كثير من الوقت والجهد من أجل إتقانها و طبعا رأس المال، فمهما كان مجال عملك فإنك تحتاج المال من أجل جني المال وهذه القاعدة صحيحة في عالم التداول إلا إذا كنت تنوي المقامرة و ليس التداول.

hosam2020
03-19-2017, 13:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التداول فعلا صعب و يحتاج الى تركيز لذلك مع
الوقت هتكتسب الخبره و تكسب الاموال

Ahmed youssef elgareb
03-29-2017, 23:16
بسم الله الرحمن الرحيم
معك حق اخى الكريم التداول مهنخ صعبه جدا ومرهقة ولاكن النجاح فيها يمحو التعب ويجلب السعادة و كلما نجحت اكثر اقتربت من حلمك فى تحقيق زاتك وطموحاتك فى التداول
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بدر اشطيبي
03-30-2017, 00:24
قد يكون التداول مهنة صعبة لكن الجميل فيه انه يمنحك الحرية المالية
و يعطيك امكانية الربح على المدى البعيد شكرا على لامضوع اخي

big.pharaoh
03-30-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اكيد الفوركس محتاج لتعلم وخبره ومحدش هيقدر يكسب فيه بسهوله. فلازم الناس كلها تتعلم

raxid
03-30-2017, 13:33
معك حق اخى الكريم التداول مهنة صعبه جدا ومرهقة ولاكن النجاح فيها يمحو التعب ويجلب السعادة و كلما نجحت اكثر اقتربت من حلمك فى تحقيق ذاتك وطموحاتك فى التداول

zunebha
03-30-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم مهنة التداول جد صعبة بها الكثير من المغامرات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

him
03-30-2017, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله
التداول مهمه صعبه جدا ومرهقه ولكن النجاح فيها يمحو التعب ويجلب
السعاده وكلما نجحت اكثر اقتربت من حلمك في تحقيق ذاتك وطموحاتك
في التداول تقبل مروري وتحياتي لكم.جميعا بالتوفيق

grow
03-30-2017, 14:17
طبعا يا اخي التداول مهمه صعبه وكمان يا اخي توتر الاعصااب جداا
بس بالخبره يا اخي وذكاءك ممكن جداا تحول الصعب الي سهل
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

alalbet
03-30-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالعكس دى مهنة سهلة بس اهم حاجة التعليم
الطمع الزائد نتيجة المكسب السريح
الاندفاع نحو المتاجرة بدون خبرة

almajek22
03-30-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته والصلاه والسلام علي رسول الله مشكور اخي الغالي علي هذا الطرحوفعلا التدوال اصعب مهنه ممكن ان يقوم بها الانسان لانها تحتاج نفسيه قويه وعدم الخوف والسيطره علي المشاعر بارك الله فيك ونسال الله التوفيق للجميع

بدر اشطيبي
03-30-2017, 23:30
التداول يسمى ليضا بالسهل الممتنع بحيث قد يبدو امرا صعبا
لكن في نفس الوقت يمكن تحقيق الارباح من خلال المدى البعيد

xmenflis1
06-27-2017, 05:40
مرحباً
شكراً على إضافة
معك حق اخى الكريم التداول مهنخ صعبه جدا ومرهقة ولاكن النجاح فيها يمحو التعب ويجلب السعادة و كلما نجحت اكثر اقتربت من حلمك فى تحقيق زاتك وطموحاتك فى التداول
بتوفيق للجميع

globalforex
06-27-2017, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لايوجد اى عمل فى الحياة سهل. الحصول على مؤهل جامعى يتطلب على الاقل دراسة 4 سنوات. الفوركس علم يتطلب وقت للدراسة والحصول على المعلومات وإكتساب الخبرة المناسبة بالتطبيق فى الحساب التجريبى. إتقان اى عمل يؤدى الى النجاخ. بذل الجهد والبدء بإستثمار مبلغ صغير أفضل من الاستسلام للبطالة بالنسبة للشباب حديثى التخرج ولايوجد لديهم رأس مال كاقى لبدء مشروعات صغيؤة. مع اطيب تمنياتى بالتوفيق.

عمار
06-27-2017, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
... مع الاسف الكثير من يدخلون الفوركس وعالم التداول وانا منهم طبعا يضنوون الفوركس مغارة علي بابا .. وبالتالي بالاخير يصطدموون بالحقيقة المرة وهي أن الفوركس ليس للطماعيين ولكنه للمتعلمين والمجتهديين. . والنجاح لاياتي بسهولة. . وسوق الفوركس سوق عملاق من ينجح به يذكره التاريخ

Mahamme
07-11-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الفوركس سهل وبسيط لكن يحتاج في البداية الى تعب وتعايم. حيد لفهم السوق والعمل به وبعدها الموضوع بيكون سهل جداً والعمل فيه اكثر من ممتع

zakariacr07
07-12-2017, 13:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كلامك صحيح أخي الكريم و أنصح كل مبتدأ بالتعلم و الإجتهاد و كسب الخبرة لأن الفوركس صعب و يتطلب الصبر و الذكاء